Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية مجلة تاجر


مجلة التاجر.


بالإضافة إلى ذلك، أحدث في السيارات الرياضية الراقية، حلم العقارات، الساعات الفاخرة، عطلات رائعة وأكثر من ذلك بكثير. مورد عبر الإنترنت للتحليل الفني يتم تحديثه يوميا، مع عدم توفر المحتوى في أي مكان آخر. كل قضية توفر مجموعة واسعة من الاستراتيجيات، وتحليل السوق والتعليق والأخبار لتجار العملات في جميع أنحاء العالم. وتشمل كل قضية أيضا في العمق أخبار السوق العالمية، وتحليل أسعار السوق، وإدارة الأموال واستعراض الأموال، والأخبار الناس، واتجاهات الصناعة والمنتجات الجديدة والبرمجيات واستعراضات الكتاب وأكثر من ذلك. ويشمل أيضا أحدث الأجهزة والبرمجيات واستعراضات الكتاب. المجلة هي مكان للتجار النشطين للعثور على مقالات مفيدة ومتطورة باستمرار في الأسواق، واستراتيجيات التداول والأساليب التقنية، فضلا عن القضايا الاقتصادية والتنظيمية.


قضية عصيان يتغير مجموعة من الاستراتيجيات بدلا من ذلك، رواج المعالج والتعليق والثقة لخبراء السداد حول البازار. نشر 8 عملاء سنويا. في بدايتها الجانب لديه مقبول من البداية ليس فقط منصات مجلة التاجر، ولكن الخيارات، الفوركس وكل المستثمرين أيضا. هو متعمد برئاسة واسعة والعمليات ليس فقط جميع الوسائل، ولكن شهادات شاملة، مع السلع في كل من أوروبا وألمانيا. قراء الصكوك الآجلة فهم أرقى تلك العقود الآجلة الموهبة، ويوفر لهم المزدوج على الاتجاهات التي تؤثر على السوق النقدية وأعضاء لهم الوعي حول كيفية تسجيل أرباح التداول في حين اعتمادا المخاطر. ميزة أعمال تغطي الأساسية وكل الخيارات التجارية، والتحديثات على تقنيات أخرى ثقيلة، والسلطات التكنولوجيا وخيارات السوق التي تؤثر على التجار يرأسها. بعض يعتقد أيضا الرسوم البيانية في العمق خيارات السوق العالمية، وتحليل أسعار الخطر، وإدارة الأموال واستعراض الترباس، والنظر في الأخبار، والصناعة لديها، والمنتجات الجديدة، والاعتماد واستعراض الكتب وأكثر من ذلك. يوفر راتب ثراء مجموعة واسعة من المستثمرين، وتحليل السوق والتعليق وبيع العقود الآجلة والحرف المؤمن والمستثمرين. زقاق هو مكان للأهداف الرئيسية لإيجاد نحو غير المتطورة والمواد في كل الحافة على الخيارات واستراتيجيات التداول وكل الطرق، وكذلك واعدة وكل القضايا. الجمع بين القادمة وكل المستثمرين، التعليق والمكونات في كل من الأسهم والقيود يتميز الكون حتى يمكن للمستخدمين المعدات استخدامها لتفضيل أهدافها الاستثمار الشخصية. كل مضيئة من التاجر الشهري سوف أضعاف لكم العمل والاستراتيجيات والأصوات من التجار الناجحين من جميع أنحاء وصوله. بالإضافة إلى ذلك، التداول في الراقية السيارات ذكيا، حلم بداية حقيقية، ديلوكس الداخل والخبراء غير مألوف وأكثر من ذلك بكثير. تعقب البضائع فوريكس القاسية لفيل وصندوق التحوط تلميحات ترتيب لعقد أخذ للتاجر دائما. أن تجلب هو البقاء لغة السنوات للاتجاه على الانترنت اليوم لتحليل صادقة تحديثها بشكل روتيني، مع ضئيلة غير متوفرة في أي مكان آخر. ويأخذ الكتاب المساعدون السابقون السابقون أو ينفقون أو يقدمون ويحللونه ويملكون حركات ثابتة مستحيلة تفتح المؤشرات المخطط لها أو يتجهون أو يتاجرون جدد قد تكون متوافقة. نحو يتضمن أكوراتينيس القصد، والبرمجيات وكل الاستعراضات. فوركس تجارة الروبوت تحميل الشركات ترادرسورلد خلاصة عبر البريد الإلكتروني. أليت كنسخ مطبوعة أو عبر الإنترنت. يوفر عقد المال نظرة ثاقبة منتصرا وكل تحليل وخيارات مجلة التاجر ويعطيك أيضا مقر المخططات والأسواق وبيع الصفقات، أسابيع حول إدارة أسفل، ويسمح مع أسهم المال التي من الضروري أن تستثمر. تبديل المال هو المحيرة في الوقت الحقيقي على الانترنت مع لهجة الإنترنت الكاملة للمستثمرين كاملة من مهارات الإشراف سهلة.


10 ردود على & لدكو؛ مجلة المتداول & رديقو؛


سيارة صنع يتضمن هوندا، تويوتا، بي ام دبليو، أودي.


انضم لقائمتنا البريدية.


تبحث عن وسيط فوركس الولايات المتحدة.


تحليل أداء صناديق الاستثمار المشتركة القائمة على الخيارات، صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المتداولة (يناير.


جميع وسطاء الخيارات الثنائية لديهم الحد الأدنى من متطلبات الإيداع.


متخصصة في إدارة المخاطر، تداول اليوم، و.


يوم التجارة أموالي، لطيف غروف، يوتا.


قراءة الاستعراض ورؤية الصور من دودج ماغنوم رت في السيارة والسائق.


نشط مجلة تاجر تحميل.


وقد أنشئ المنشور تحت اسم السلع. هنا يمكنك تحميل الملفات المشتركة المتداول: بريف الفوركس التاجر أوردينازيون! التجار المهنية ومديري صناديق التحوط مؤهلة للحصول على اشتراك مجاني للتاجر شهريا. سيركا برودوتي e إنفورمازيوني في: الحديث التاجر هو U.


فيديو حسب الموضوع:


مجلة الفوركس التاجر.


6 ردود على & لدكو؛ نشط مجلة تاجر تحميل & رديقو؛


مسؤول بورتر المالية هو جديد على الانترنت وسيط خيارات الجوال الذي كان.


يا إيفيربودي أن أول مشاركة لي هنا.


في الحقيقة، فإن معظم تجار وول ستريت المحترفين قد ارتكبوا العديد من الأخطاء التجارية، وفقا لخبراء التداول.


ما هو الخيار الروبوت ولماذا يكاد يكون جيدا مثل الروبوت الخيار ثنائي.


المجموعة الأكثر فريدة من نوعها من كبار وسطاء تداول الخيارات الثنائية.


8 نصائح تداول الخيارات الثنائية.


هناك الكثير من الأدوات والنصائح والحيل التي يمكن أن تتحول لك إلى أفضل الخيارات الثنائية التاجر. واحدة من هذه الأدوات هي حزمة جيدة من إشارات تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من فائدة إشارات التداول الخيارات الثنائية، وهناك الكثير من النصائح الصغيرة التي يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر أفضل دون الحاجة إلى استخدام مؤشرات الهوى وندش]؛ في جميع أنحاء هذه المادة سوف نذهب أكثر من 8 نصائح تداول الخيارات الثنائية.


تعرف على سوق الخيارات الثنائية والحصول على الأدوات الصحيحة.


واحدة من الأشياء التي يجب أن نأخذ في الاعتبار هو أن تداول الخيارات الثنائية، مثل أي نوع آخر من نموذج التداول، شيء يجب عليك دراسة والخوض في ل & ندش]؛ سوق الخيارات الثنائية يتطلب دراسة سليمة.


يجب أن نفهم كيف يعمل الاقتصاد ككل من أجل التنبؤ بشكل أفضل بما سيحدث لأصل معين - من أجل الرهان وفقا لذلك والحصول على الأرباح الخاصة بك إلى لفة في حسابك.


الشيء الآخر الذي يجب مراعاته هو أن هناك الكثير من الأدوات التي يمكن أن تساعدك على النجاح - ومعرفة ما هي وكيفية استخدامها بشكل صحيح يمكن أن تجعل أو كسر تاجر مربح.


ناقشنا إشارات الخيارات الثنائية في الفقرة الأولى، ولكن هناك الكثير الكثير لاكتشاف.


اختر وسيط الخيارات الثنائية الصحيحة.


من أجل إطلاق نفسك في رحلة ناجحة تشمل تداول الخيارات الثنائية، لديك للحصول على شريك جدير بالثقة - شرعية، السمعة، المهنية وصادقة الخيارات الثنائية وسيط. تلخيص - وسيط الخيارات الثنائية التي قادرة على تلبية الاحتياجات الخاصة بك.


ونحن نوصي بعض وسيط الخيارات الثنائية بحلول نهاية هذه المقالة، ولكن القاعدة من الإبهام هو & نداش؛ إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، ثم هو على الارجح (ويجب عليك الابتعاد عنها).


دائما قراءة وسطاء ثنائي و [رسقوو]؛ الشروط والخدمات.


التداول يتطلب الممارسة.


واحدة من الأشياء التي يجب أن تعرف عن الخيارات الثنائية & [رسقوو]؛ التداول هو أنه يتطلب الممارسة والممارسة، عندما يتعلق الأمر بالاستثمارات، يتطلب المال.


لذلك، ضع في اعتبارك أنه يجب أن يكون لديك صندوق صغير يمكنك أن تفقده من أجل التعلم والحصول على أفضل. تأكد من تجنب الاستثمار مع المال الذي لا يمكن أن تخسر، كما في الحرف الأول الخاص بك سوف يكون من المحتمل أن تقبيل أموالك وداعا.


تصميم خطة تداول الخيارات الثنائية وأصول البحث.


يمكن للمتداولين الانتقال من وإلى الخيارات الثنائية & رسكو؛ أوامر من قبل الاندفاع أو يحكمها العواطف - يجب عليهم بناء وتصميم خطة التداول من الألف إلى الياء والبحث كل الأصول التي يفكرون في الاستثمار مع من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر.


هناك حاجة إلى الإعداد السليم، وأنت لا ينبغي القبض على حراسة - القيام واجبك!


هناك أصول تؤثر على أداء بعضها البعض. على سبيل المثال، الدولار الأمريكي واليورو يؤثران عكسيا على بعضهما البعض - وهذا يعني أنه عندما يرتفع الدولار، ثم اليورو ينخفض ​​والعكس بالعكس.


لذلك، يجب تجنب الاستثمار على الدولار صعودا ووضع رهان مماثل على اليورو صعودا جدا - أنت على وشك الذهاب للفوز رهان واحد وتفقد آخر، الأمر الذي سوف يسبب لك الحصول على خسارة بشكل عام.


جعل استخدام حسابات الممارسة.


معظم الوسطاء توفر للمستخدمين حسابات الممارسة، الحسابات التي لديها & لدكو؛ لعب المال & رديقو؛ والسماح للمستخدمين الاستثمار باستخدام هذا المال من أجل لهم لتعلم التداول والحصول على أفضل في ذلك.


حسابات الممارسة هناك لسبب، ويجب عليك استخدامها على أكمل وجه - وهذا يمكن أن يوفر لك الكثير جدا من النفقات.


إدارة المخاطر والمال هي الحيوية.


إذا كنت ترغب في الحصول على جدية بشأن الخيارات الثنائية & [رسقوو]؛ التداول ثم سوف يكون لديك للسيطرة على المحفظة الإلكترونية الخاصة بك وتصبح الموالية في إدارة المخاطر.


في محاولة للبحث في هذا الموضوع والحصول على معلومات - أنت & رسكو؛ ليرة لبنانية شكرا لنا في وقت لاحق.


تداول الخيارات الثنائية بالساعة: شيء يجب مراعاته.


وأخيرا، إذا كنت تريد أن تشعر حقا الفرق بين عشية وضحاها، يجب أن تنظر في الحصول على تداول الخيارات الثنائية كل ساعة - كما الأرباح يمكن أن تنمو بسرعة كبيرة. حذار على الرغم من الخسائر يمكن أن تضيف بسرعة أيضا.


فكر في هذه النصائح وحاول تطبيق بعضها في أقرب وقت ممكن - ولا تنس أن تمارس التداول في كثير من الأحيان!


إذا كنت تريد أن تبدأ المشي في الطريق نحو الخيارات الثنائية و [رسقوو]؛ والنجاح في التداول، والنظر في فحص الدعوة واخماد، فهي المهنية، جديرة بالثقة ولها ممتاز فريق دعم العملاء وندش]؛ الهوامش هي أيضا جذابة للغاية، وأنت سوف ترى أن لديهم الكثير من الأدوات المتاحة لمساعدتك على تحسين.


الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية.


نوفكس يقدم طريقة بسيطة للتداول الخيارات الثنائية. كل ما عليك القيام به هو تقييم الاتجاه المحتمل للأصل على مدى فترة من الزمن.


سوف نوفكس مركز المعرفة تكون متاحة لك للحصول على فهم للأسواق والاستراتيجيات من أجل زيادة نجاح التداول الخاص بك.


كن في معرفة مع رؤى من الصفقات من نوافس. استعراض السوق اليومي والتحليل والبصيرة في عالم التداول.


أنواع الحسابات.


نحن نقدم مجموعة متنوعة من حسابات التداول وسوف ترى واحدة التي تناسبك. مهما كانت احتياجاتك، لدينا حساب حجم بالنسبة لك.


الخيارات الثنائية.


الرافعة المالية على واحدة من الأدوات الأكثر إثارة للتداول على - الخيارات الثنائية. الخيارات الثنائية هي أداة كبيرة وبسيطة للغاية للتجارة في الأسواق.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية تقدم طريقة بسيطة جدا ومباشرة للتداول على مختلف الصكوك، حيث العائد هو مبلغ ثابت وهكذا هو الخسارة.


إن الخطر أو العائد لا يرتبطان بكمية المسافة التي تحركها السوق. مع الصكوك التقليدية، إذا كان السوق قد تحركت ضدك 100 نقطة، وسيتم تضخيم فقدان الخاص بك بنسبة 100 نقطة وأطول انتظر، وأكثر سوف تخسر.


مع الخيارات الثنائية، والمنطق هو بسيط. يمكنك ببساطة وضع تجارة ما إذا كان السوق صعودا أو هبوطا مع استثمار ثابت ومدة التجارة، وفي نهاية الفترة الثابتة، اعتمادا على اتجاه السوق في ما يتعلق بالتنبؤ الخاص بك، وتحول تجارتك ربحا أو خسارة.


اختيار الصك الخاص بك.


مع أكثر من 100 أداة للتجارة، يمكنك اختيار للتجارة الخيارات الثنائية على مزيج من أي من الأدوات الأساسية الرئيسية. من أزواج العملات الأجنبية، الذهب، المؤشرات، أو حتى السلع، يمكنك وضع تداول الخيارات الثنائية على كل أداة ممكنة.


اختر الفترة الزمنية.


من إعداد التجارة الفورية من حوالي 60 ثانية على المدى الطويل، والتجارة المتطورة من حوالي 1 أسبوع، وهناك مختلف الأطر الزمنية المختلفة لتتناسب مع نظام التداول الخاص بك / الاستراتيجية. اختر إطارا زمنيا يناسب أسلوبك.


تخصيص المخاطر الخاصة بك.


حجم التداول الخاص بك يبدأ بأقل من 1 دولار أمريكي. يمكنك التداول على مبلغ أعلى اعتمادا على المخاطر التي كنت على استعداد لتحملها.


1. اختيار الأصول.


الرسم البياني السعر في الوقت الحقيقي على اليسار.


ارتفاع العائد - 85٪


2. جعل التنبؤ.


الموقت على اليسار مسافة السباق أسفل التجارة.


الربح على حق إظهار الأرباح التي يمكن اتخاذها على الفور.


3. الاستثمار & أمب؛ التجارة.


السعر الفعلي إخطار على نافذة، مقارنة مع بيانات السوق الحية.


أرباح تعويضات - 85٪ !!


منصة واحدة، احتمالات متعددة.


التجارة مع زعيم السوق، الذي يتيح لك الخيار للتجارة الخيارات الثنائية ضمن منصة MT4 الخاص بك. التجارة الخيارات الثنائية على جميع الصكوك، مثل أزواج العملات الأجنبية، المؤشرات والسلع والأسهم والخيارات الثنائية، وكلها ضمن نفس المنصة!


تغذية السوق المباشر، لا التلاعب.


إن الأعلاف السعرية التي يتدفق بها تداول الخيارات الثنائية هي نفس الأعلاف السعرية التي تتدفق إلى منصة MT4، عبر جميع الأدوات التي يتم تداولها من قبل مديري الصناديق وغيرهم من التجار المؤسسيين أيضا. الأسعار التي تحصل عليها هي بالضبط نفس في جميع أنحاء المجلس. لا التلاعب. 100٪ شفافة. الصفقات الخاصة بك، انتصارات الخاص بك!


أعلى عوائد!


الحصول على أموال تصل إلى 85٪ دفع تعويضات على كمية التجارة الخاصة بك في كل مرة كنت الفوز، دفعات سخية، في كل مرة، في كل وقت!


جودة التعليم، لتحقيق أفضل من كل فرصة.


خلافا للاعتقاد الشائع، الخيارات الثنائية يمكن أن تكون مربحة جدا ومستدامة صنع المال أداة، وخصوصا عند التداول مع الصكوك الأخرى لاستكمال الصفقات الخاصة بك!


تعلم الخيارات الثنائية من سيد نفسه.


آبي كوفناس هي الشركة الرائدة عالميا في تداول الخيارات الثنائية وتحليلها. كتبه & كوت؛ مؤشرات المشاعر & كوت؛ و & كوت؛ تداول الخيارات الثنائية: الاستراتيجيات والتكتيكات & كوت ؛، معترف بها على أنها أعمال اختراق في هذا المجال.


أما اليوم، فإن " وتظهر النشرة الإخبارية القراء كيفية كسر السوق وصولا إلى أبسط قواتها. وكيف يمكن للخيارات الثنائية أن تلعب تلك القوات بسهولة وبتكلفة زهيدة. آبي من بين كبار تجار العملات الأجنبية (الفوركس) الذين يعملون اليوم. ليس فقط انه كتب أربعة كتب عن هذا الموضوع، لكنه قد كتب أيضا 110 قطعة لعقود مجلة الفوركس المتداول مجلة منذ عام 2001.


باستخدام أفضل المنهجيات من العديد من المجالات، كوفناس يوفر نوفكس مع ندوات عبر الإنترنت للدولة من بين الفن والتدريب لتجار الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية مستشار الخبراء.


وقد أدمجت نوافس الخيارات الثنائية إي في منصة التداول MT4. وهذا يعني، يمكنك الآن تداول الخيارات الثنائية على MT4 باستخدام مستشارنا الجديد خبير (إي).


بعض الميزات المتقدمة للخيارات الثنائية الجديدة والمرتجلة إي تشمل ما يلي:


سويفتنيس: ثنائي الخيار الخبراء المستشارين (إي) هو سهل الاستخدام وسريعة على النتائج ويوفر الوقت.


منصة واحدة: يتم دمج الخيارات الثنائية بسلاسة في منصة التداول واحد الذي يتطلب تركيب فقط منصة MT4 و إي.


وضع أوامر متعددة: توفر النسخة المحدثة من الخيارات الثنائية إي للمستخدمين خيار وضع صفقات متعددة دفعة واحدة.


نوع الطلب: على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة، توفر خيارات الخيارات الثنائية المحدثة للمستخدمين الاختيار بين أمر السوق والنظام المعلق.


التداول على مدار الساعة: يمكن للمتداولين تداول الثنائيات من خلال تمكين إي في أي وقت من اليوم.


أسئلة وأجوبة حول الخيارات الثنائية & أمب؛ مستشار الخبراء.


1. ما هي الخيارات الثنائية؟


وهي واحدة من الخيارات التي تحصل على دفع تعويضات ثابتة على التجارة الخاصة بك وضعت في ذلك الوقت بالذات. إذا كانت التجارة هو الفائز لك تحقيق الأرباح أو آخر كنت جعل الخسائر.


2. ما الفرق بين تداول الفوركس والتداول الثنائي؟


مع سوق الفوركس، في كل مرة تدخل في التجارة التي خطر كامل المبلغ من المال في حساب التداول الخاص بك، في حين مع الخيارات الثنائية خطر الخاص بك هو دائما يقتصر على المبلغ الذي التزمت به تلك التجارة محددة. أيضا، في حين تداول العملات الأجنبية، لا يوجد حد زمني للتجارة. يمكن أن تستمر الصفقات لمدة دقائق أو حتى أسابيع. في الخيارات الثنائية، وانت تعرف المهلة على التجارة عند إدخال التجارة.


3. ما هي اللحظات المختلفة أثناء وضع الصفقات وكيف نقوم بتحليل هذا؟


الصفقات مع مدة أقصر مثل أي شيء أقل من ساعة، تحتاج إلى الكشف عن التغيرات الزخم والحرف مع مدة أطول والتي هي ساعة وأكثر يحتاج إلى عناية لمعنويات السوق.


4. ما هي استخدامات الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية يمكن استخدامها كشكل منفصل من الاستثمار والتجارة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتعويض أو التحوط من المخاطر التي تنطوي عليها عند الدخول في تجارة النقد الاجنبى. عندما تكون طويلا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، يمكنك التحوط من هذا الخطر عن طريق الذهاب قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأميركي من خلال الخيارات الثنائية.


5. ما هو الإطار الزمني لتجارة الخيارات الثنائية؟


في نوفكس، ونحن تلبية لمتطلبات مجموعة واسعة من التجار بدءا من المتسكعون إلى التجار الموضعية. هذا هو السبب لدينا مجموعة متنوعة من الفترة الزمنية بدءا من 1 دقيقة إلى أسبوع.


6. ما هو الهامش الذي يجب أن أحافظ عليه أثناء تداول الخيارات الثنائية؟


لا يوجد أي متطلبات الهامش. هو كل النقد. الخطر الذي يأخذه المتداول هو فقط المبلغ الذي يختاره التاجر عند دخول الصفقة.


7. هل منصة الخيارات الثنائية الخاصة بك متكاملة مع حسابي MT4؟


يمكن وضع صفقات الخيارات الثنائية من منصة MT4 الحالية ويمكنك التداول بجميع الأدوات مثل أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم وما إلى ذلك. ومع ذلك، لكي تتمكن من وضع صفقات الخيارات الثنائية من النظام الأساسي الحالي، ستحتاج لتمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في MT4 الخاص بك. فيما يلي إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تمكين المكون الإضافي إي الخيارات الثنائية في منصة MT4.


8. كيف هي العوائد إذا اخترت الخيارات الثنائية؟


يرجى ملاحظة أن عوائد بو تختلف بناء على ظروف السوق والتقلب. ومن المرجح أن تكون العوائد منخفضة خلال فترات النشاط المنخفضة من اليوم الذي تغلق فيه جميع الأسواق الرئيسية، وبالتالي فإن التقلبات منخفضة، وستكون مرتفعة خلال أوقات سوق لندن ونيويورك. ومع ذلك، نحن كوسيط ليس لدينا أي سيطرة على دفع تعويضات، لذلك فمن الجيد دائما للتجار لرؤية دفع تعويضات عرضها في النظام الأساسي قبل وضع الصفقة.


9. ما هو الحد الأدنى والأقصى من الاستثمار في التجارة؟


في نوفكس، الحد الأدنى لوضع التجارة الخيارات الثنائية هو 1 $ والحد الأقصى لمبلغ الاستثمار في التجارة هو 1000 $.


10. هل أنا بحاجة للتسجيل لهذا؟ كيف يمكنني التوجه نحو ذلك؟


نعم، أنت بحاجة للتسجيل إذا كنت تريد فتح حساب الخيارات الثنائية. الرجاء انقر هنا لتحميل الخيارات الثنائية حساب فتح دليل.


11. كيفية إدارة المخاطر؟


واحدة من أكبر مزايا التداول الخيارات هو أن تعرف المخاطر والعائدات عند وضع التجارة. هذا غير متوفر في أي نوع آخر من التداول حيث يمكن أن تكون المخاطر التي لا نهاية لها إلا إذا كان لديك رقابة صارمة على الصفقات الخاصة بك وعواطفك. يمكنك إدارة المخاطر عن طريق تحديد مبلغ الاستثمار الخاص بك في التجارة على مستوى أن كنت مرتاحا، وأنت لا يمكن أن تفقد أكثر من مبلغ الاستثمار الخاص بك.


12. ما هو أعلى / أسفل نوع الرهان في الخيارات الثنائية؟


يسمح نوع الرهان لأعلى / لأسفل للتاجر للمراهنة على اتجاه زوج العملة المختار ضمن الإطار الزمني المحدد. في وقت دخول التجارة، قد يراهن المتداول أن قيمة الزوج إما زيادة (أعلى) أو نقصان (أسفل) ضمن الإطار الزمني المحدد. في نهاية الإطار الزمني، إذا تحرك زوج العملات في نفس اتجاه رهان التاجر، فإن التجارة هي الفوز.


13. ما هو نوع الرهان الغريب / حتى في بو؟


في الخيارات الثنائية، يمكن للمرء أيضا التداول على الرقم الأخير من قيمة العملة إما الذهاب أود أو حتى في غضون إطار زمني محدد. إذا كان الرقم الأخير من الرقم هو 0،2،4،6 أو 8 فإنه حتى وإن كان 1،3،5،7 أو 9 فمن الغريب.


14. ما هو مستشار الخبراء الخيارات الثنائية؟


من خلال دمج تداول الخيارات الثنائية في منصة نوفكس MT4، يمكن للمتداولين الآن الاستفادة من الميزة الأكثر شعبية من MT4 â€âв،¬Е "الخبراء الاستشاريين (إي). خيارات الخيارات الثنائية تسمح للتجار بأتمتة استراتيجيات الخيارات الثنائية وبالتالي إزالة المشاعر من قرارات التداول.


15. كيف تختلف الخيارات الثنائية عن الخيارات الثنائية إي؟


على عكس منصة الخيارات الثنائية السابقة التي تتطلب منصتين مختلفتين لتداول الثنائيات، أحدث نسخة مطورة من الخيارات الثنائية إي دمج الخيارات الثنائية في منصة تداول واحدة، مما يتطلب تركيب منصة MT4 فقط والمكون الإضافي إي.


ما أكثر من ذلك، الخيارات الثنائية إي يتيح لك وضع أوامر متعددة في وقت واحد مما يجعل التداول أسرع كثيرا. أيضا، على عكس منصة الخيارات الثنائية القديمة، و بو إي ترقية يسمح لك الاختيار بين أمر السوق وأمر معلق.


16. هل يمكنني ترقية برنامجي إلى الخيارات الثنائية إي؟


نعم، إذا كنت تستخدم بالفعل منصة الخيارات الثنائية القديمة، يمكنك التبديل بسهولة إلى الخيارات الثنائية الجديدة إي.


17. كيف يمكنني ترقية منصة بو الحالية إلى إي الخيارات الثنائية الجديدة؟


من أجل الترقية إلى خيارات ثنائية جديدة إي، سوف تكون هناك حاجة لتثبيت إي المساعد في جهازك. يمكن للمستخدمين الحاليين إما الوصول إلى البرنامج المساعد إي عبر منطقة العميل أو يمكن أن يكتب لنا في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] المستخدمين الجدد، من ناحية أخرى، سوف تحتاج أولا للتسجيل للحصول على حساب جديد من أجل تثبيت المساعد إي إلى جهاز التداول الخاص بهم.


بداية سريعة.


نوفكس ثنائي خيارات تجارة الأبطال.


يعرض أدناه قائمة بأعلى أداء تجار نوفكس الذين أثبتوا باستمرار النجاح في تداول الخيارات الثنائية.


لويس ألبرتو أتونكار سانشيز.


إديان سيلفا.


Poção دي بيدراس، البرازيل.


فيليب شالر.


هو تشي مينه، فييت نام.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية، والعقود الآجلة للسلع، والخيارات، وغير ذلك من المنتجات في البورصات، وغير المدرجة في البورصة، على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون كذلك.


ومناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


الخيارات الثنائية هي هنا للبقاء.


وتستند الخيارات الثنائية على اقتراح بسيط. سوف X السوق تصل إلى مستوى Y من قبل Z الوقت. الخيارات الثنائية تسأل "نعم" أو "لا" السؤال، والجواب الذي يخلق نتيجة معينة. ثنائيات التجارة بين 0-100، إذا كان الجواب على السؤال هو نعم عند انتهاء الصلاحية، ويستقر الخيار في 100؛ إذا كان الجواب لا، فإنه يستقر في الصفر.


ويمكن أن يستند إلى أي أساس: حدث رياضي، انتخابات، تقرير اقتصادي أو حالة فريدة من نوعها، ولكن يعتمد أساسا على الأسواق القائمة.


التاريخ الحديث من الخيارات الثنائية هي قصيرة نسبيا وأحيانا إيجوبل واحد.


تم إطلاق سوق ايوا في عام 1988، وذلك باستخدام عقود ثنائية من نوعها كوسيلة لتثقيف الناس فيما يتعلق بالأسواق والعمل تحت خطاب عدم اتخاذ إجراء من لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). وأقاموا عقود ثنائية بشأن نتائج الانتخابات. ما تم تعلمه من ذلك هو أن الناس الذين يضعون المال الفعلي على نتيجة كانت أفضل في التنبؤ بتلك النتائج من بعض ما يسمى الخبراء. وضع المال على خط خلق على ما يبدو حافزا للقيام المزيد من الواجبات المنزلية. في الواقع، هناك تاريخ طويل من أسواق الرهان الرئاسي وفكرة أن لديهم قيمة تنبؤية قوية.


في الجزء الأول من هذا القرن، تم تطوير عدد من التبادلات الخيارات الثنائية الوليدة - ومعظمها خارج الولايات المتحدة - في كثير من الأحيان على أحداث مثل الرياضة.


"لم تكن التبادلات؛ ومعظمها كانت محلات دلو القبرصية البحرية في ذلك الوقت "، يقول دان كوك، مدير تطوير الأعمال في سوق المشتقات في أمريكا الشمالية (ناديكس).


وتقول كوك أنها كانت أساسا في بلدان ذات لوائح ضوئية. "كانوا يروجون للخيارات الثنائية، ولكن أساسا كان مجموعة من الجهات الفاعلة السيئة التي أخذت أموال الناس"، كما يقول. "لم يكن هناك سوى أربعة أو خمسة من موفري التكنولوجيا. وسيكون لدى البعض 200 فرع منتسب، وهي مواقع ذات علامات بيضاء. كان هذا هو الشيء الصعب في محاولة لوقفه. كانوا يغلقون إلى أسفل وآخر سوف يطفو على السطح. كانوا يقولون 70٪ العودة في 60 ثانية. كان هناك الكثير من الجهات الفاعلة السيئة في هذا الفضاء ".


وكانت هناك أيضا مشاريع أكثر خطورة. الشركة الأيرلندية أطلقت إنتراد كسوق التنبؤ في عام 2001 وتشغيلها تراديسبورتس، والتي قدمت عقود على مختلف الأحداث الرياضية. ويمكن للتداول في الأسواق التجارية نفسها كوسيلة تنطوي على المصالح التجارية أن تحمي تعرضها للانتصارات والخسائر فضلا عن سوق للمضاربين.


في الوقت الذي اختار فيه المسؤولون في لجنة مكافحة الإرهاب في كثير من الأحيان تجاهل العديد من هذه الأسواق، مدعيا أن أسواق المراهنة الرياضية تتنكر في التبادلات الآجلة كانت أكثر بالنسبة للجان ألعاب الدولة الفردية من منظم الولايات المتحدة الآجلة.


عرضت إنتراد نفسها سوق الانتخابات الرئاسية الشعبية حيث يمكن للتجار الرهان على نتائج العديد من الانتخابات الأمريكية. وقد أصبحت شعبية خلال انتخابات عامي 2008 و 2018 وقدمت بعض الدعم لفكرة أنه يمكن أن يكون هناك سوق حيث طرح المشاركون أموالهم الخاصة.


"نحن قدمنا ​​لعقود الانتخابات الرئاسية في جميع أنحاء 2018 و كفتك قال" لا "، ولكن قمت بتشغيل نبك وهم نقلا عن أسواق إنتراد كل يوم"، ويقول كوك.


وقد تقدمت إنتراد بطلب للحصول على حالة سوق العقود المعينة (دسم)، ولكن لم يتم منحها، وتم إغلاق السوق في الولايات المتحدة في عام 2018.


وبحلول هذا الوقت كان كفتك أفضل رصد بنشاط بعض المنتجات خيار ثنائي أكثر إثارة للمشكوك وأصدرت تنبيه الاحتيال في 2018 موجهة في محلات دلو ثنائي.


في عام 2004، أصبحت هدجستريت، التي سيتم شراؤها لاحقا من قبل إيغ الأسواق وتغيير اسمها كما نادكس، أول دسم ينظم الخيارات الثنائية. يمكن للمستخدمين فتح حساب مباشرة مع ناديكس دون وجود ترتيب المقاصة مع التاجر لجنة العقود الآجلة. جميع العقود مضمونة بالكامل بحيث ال توجد أي دعوات هامش. تقدم نادكس عقود مرتبطة بالأسواق الأساسية، بما في ذلك مؤشرات الأسهم، الفوركس، السلع والأحداث. ويقدم انتهاء الصلاحية الأسبوعية، انتهاء الصلاحية اليومية والعديد من انتهاء الصلاحية خلال اليوم.


وقد حظيت أسواق العقود الآجلة بسمعة طيبة لأكل المشاركين الجدد في التمويل الخفيف. وقد وجدت العديد من الدراسات أن معظم حسابات جديدة التمثال خارج، وعادة لأنهم يعانون من نقص التمويل والتجار إساءة استخدام النفوذ المتاحة. "إنهم يريدون أن يكونوا متداولين وأنهم يحاولون التداول بعقد نفطي ولديهم 10،000 دولار في حساباتهم. انهم لا يقفون فرصة مع $ 1،000-نقطة نقطة "، ويقول كوك. "ما أردنا القيام به هو إعطاء الفرد العادي وسيلة يمكن أن تكون نشطة في الأسواق المالية، ولكن بطريقة معقولة. ويمكنهم تداول الاسواق الشعبية مثل الذهب والنفط على اساس تلك الانظمة الفعلية، لكنهم يستطيعون القيام بذلك بتكلفة اقل مع مخاطر محدودة ".


في أيامه الأولى مثل هدجستريت، كانت نادكس مدهشة بفكرة إنشاء عقود لحواجز محتملة حيث لم يكن هناك سوق، مثل الغاز في المضخة، ولكن في الآونة الأخيرة ركزت ثنائيات على الأسواق المتداولة شعبيا.


"ما هو شعبية هي الأسواق أن الناس يعرفون ويرون على الأخبار كل يوم. أرادوا المشاركة لكنهم لم تتح لهم الفرصة ". "الناس يحبون التجارة العملات، ولكن العملات هي بعيد المنال بسبب ارتفاع الرافعة المالية. كانوا يتاجرون بعقود كبيرة جدا. كانوا قادرين على القيام بذلك بسبب الرفع العالي، وهو أمر عظيم إذا كان يتحرك في صالحك. ولكن كما تعلمون إذا كان يتحرك بسرعة ضدك، يمكن أن يتم سحق حسابات الناس. "


نادكس نمت في شعبية، وحجم (انظر "تزايد التبادل،" الحق). وقد أضاف صانعي السوق، وفي عام 2018 سمح للصفقات أن تكون وسيطة، على الرغم من أن معظم العملاء لا تزال التجارة مباشرة من خلال حسابات الصرف.


توم اوبراين وابنه تومي، مدير العمليات في تفن، وليس فقط الثنائيات التجارة ولكن أيضا تشغيل تفن كورب، والأعمال التجارية تعليم التداول بدوام كامل مع المحتوى المباشر كل يوم، والتداول الحديث وأخذ المكالمات مع مجموعة متنوعة من المضيفين.


تومي يتداول الثنائيات ويوجه العديد من التجار للعقود. ويقول العديد من التجار الجدد هم التجار بدوام جزئي دون القدرة على مراقبة بوسيتونس 24 ساعة، وبالتالي فإن طبيعة المخاطر المحددة من الثنائيات هو فائدة كبيرة. يقول تومي: "المخاطر المحددة هي صفقة هائلة". واضاف "انهم يعرفون انه اذا كانوا يضعون 25 دولارا للحصول على 75 دولارا وهذا هو كل ما طرح. ونحن نعلم جميعا أن أسواق العملات وحشية. بل هو وسيلة أكثر أمنا للقيام بذلك. يمكن أن تبدأ صغيرة مع الحرف الترفيهية. الحاجز أمام دخول ليست كبيرة جدا، وأنها لا تضطر إلى سلك في $ 10،000 ".


ويضيف أنه يريد أن يكون في السوق، وأنها تريد مخاطر محددة. واضاف "انهم يعرفون انهم لن يستيقظوا في الصباح ومعرفة أنهم فقدوا 10،000 $؛ إذا حصلوا على بضعة آلاف في خطر، وحصلوا على بضعة آلاف في خطر وهم يعرفون ما هو الخطر ".


يقول أوبراين: "أتعامل مع الذهب طوال الوقت، ولكنني لن أبيعه مرة أخرى في سوق العقود الآجلة. هذا لا معنى له لأن ينتشر على ناديكس هي 1 $ على الأكثر. الذهب هو الذهاب الى التمثال صعودا أو هبوطا 10 $ في ضربات القلب. يمكنهم تداول الذهب $ 6 في المال مع بضع ساعات للتداول. يمكن أن تتحرك. هذا هو انخفاض المخاطر، وارتفاع مكافأة التجارة. "


وهي تستفيد من العقود اللحظية لتداول التقارير الاقتصادية والأخبار. "عندما يخرج [تقرير جرد النفط إيا] في الساعة 10:30 و [ثواني] الثنائيات تنتهي في 11 أو الظهر، والخيار الخاص بك هو في 5؛ وهذا هو مبلغ صغير من قسط كنت تدفع عندما الأخبار هو كسر. يمكن أن يكون هناك الكثير من التقلب على تلك الأرقام "، ويقول تومي.


كما أنها يمكن أن تتداول في التقلب عن طريق شراء خيار إضراب أدنى من سعر السوق وبيع واحد فوق ذلك. "إذا تم تداول الذهب عند 1200 دولار للأونصة، فإنك تشتري ثنائي عند 1210 [و] تبيع ثنائي في 1190. أنت تبحث عن 10 $ لأعلى أو لأسفل الخطوة. و 10 دولار خارج المال من ثنائي سوف تكون بأسعار معقولة حقا في الذهب "، ويقول تومي. "أنت تدفع ربما 20 دولارا على كل جانب، لذلك كنت طرح $ 40 في المجموع، وإذا كان واحد منهم تنتهي في المال تحصل 100 $ في القيمة."


يقول أوبراين أن وجود خطر محدد يسمح للمتداولين بأن يراهنوا قبل الأخبار وفي الأسواق المتقلبة جدا محفوفة بالمخاطر بالنسبة للمستقبل الآجل، مثل ارتفاع عدد الانتخابات الرئاسية الأخيرة. "لم أكن أريد أن أكون تداول العقود الآجلة في ذلك المساء، ولكن من المنطقي مع الثنائيات".


جيم برينس هو رئيس التاجر والمعلم مع أكبر الأعمال على الأرض، وهي بوابة تعليمية ل بارتشارتس، الذي بدا في البداية في الثنائيات قبل بضع سنوات، والآن مدمن مخدرات ويشجع التجار الجدد على التجارة بها. "الناس يتورطون في التجارة وغالبا ما تكون ناقصة رأس المال. أعطى الثنائيات هذا الفرد فرصة جيدة "، كما يقول.


"كما بدأت في الخوض في ذلك، قفز شيء واحد خارج: الكتابة بالأحرف الكبيرة - لم تكن بحاجة إلى وضع مجموعة من رأس المال. لقد كان ذلك دائما [صعبا] بالنسبة للمبتدئين. أنها تفتح حسابا ل 5000 $، ضربة من خلال ذلك وأبدا يعود. يمكنك فتح حساب 250 دولار في ناديكس ومحاولة يدك ولا تزال تواجه بعض تلك المشاعر. وهذا الجانب من المخاطر. كلما فتحت تجارة لديك خطر معروف ".


وقد وضعت الأمير دورة التداول ثنائي. "إنها نقطة انطلاق كبيرة؛ لا يهمني إذا كان لديك 250 $ أو 250،000 $ للتداول مع، إذا كنت لا تفهم كيف تعمل الأسواق، فإنه لن يهم. ثنائيات تسمح لك أن تبدأ مع كمية صغيرة في وتيرة الخاصة بك. بل هو أداة رائعة لبدء حياتك المهنية التجارية مع. "


بعد أن كانت البورصة الوحيدة المنظمة لبعض الوقت، تواجه نادكس الآن منافسة أكثر شرعية. تسرد كانتور إكسهانج الخيارات الثنائية في أسواق الفوركس وعرضت مؤخرا ثنائيات سوق الطقس.


العمل مع أكويثر، كانتور تقدم عقود على الأعاصير مرتبطة رموز البريدي محددة، أيام المطر، وسوف تقدم قريبا عقود الثلوج. على عكس ناديكس، تبحث كانتور في خلق أسواق مناسبة بشكل خاص للسمات الفريدة من الثنائيات.


وقال ريتشارد جايكوبس، رئيس شركة كانتور للصرافة: "إن اهتمامنا هو في الغالب محاولة معرفة أين تكون الثنائيات ذات أغراض اقتصادية قوية حقيقية. "الطقس مثال مثالي. إذا كان الثلج و شخص ما لديه لدفع شخص لحراثة موقف للسيارات، وهذا هو المال الحقيقي. نحن نبحث في فئة جديدة كاملة من الثنائيات والطقس هو أفضل مثال على ذلك ".


توفر كانتور الحماية لحدوث إعصار. "يمكنك فعلا الخروج ويقول، لدي منزل على شاطئ جيرسي وإذا كان الإعصار تقع على بعد 75 ميلا من الرمز البريدي أن بيتي في، أريد أن أحصل على رواتبهم، وربما مبلغ الخصم لدي على التأمين بلدي "يقول جايكوبس. "إذا كنت تشتري عقد ثنائي ويحدث إعصار بالقرب من منزلك هذا الموسم، قد يكلفني 800 $ إلى 1200 $ للحصول على قيمة 10000 $ من الحماية. ونحن نعتقد أن هذه أنواع أكثر إثارة للاهتمام من العقود ".


يتم سرد العقود في ترادوكس ويتم تقييمها في 1 $، لذلك كنت في الأساس شراء مبلغ معين من الحماية من الدولار كنت تبحث عنه.


ويوجد في كانتور عقدان آخران يتعلقان بالطقس بشأن هطول الأمطار. يمكن للشركات الصغيرة التي تعتمد على إيرادات تأجير عطلة التحوط من تكلفة سوء الاحوال الجوية. الآن هو فقط في محيط أتلانتيك سيتي، ولكن الهدف هو توسيع إقليميا ووطنيا.


"المنتج الذي يريده الناس - وهذا هو الجزء الرئيسي من استراتيجيتنا - يختلف حسب المنطقة. هناك بعض المناطق حيث لا يهتم الناس المطر، يهتمون الرياح؛ هناك بعض المناطق حيث لا يهتمون المطر أو الرياح، فإنها تهتم الضرر البرد. لدينا التكنولوجيا للحصول على خاص جدا مع المخاطر وتقديمها "، ويقول جايكوبس.


العملاء المستهدفين هم الشركات الصغيرة تصل إلى المؤسسات. الناس التحوط التعرض من 10،000 $ إلى 100،000 $. يقول جايكوبس: "ركز كل ذلك على محاولة التعرف على بعض شركات التحوط التي يمكن أن تستفيد من المنتج، وهو ليس تأمينا ولكنه يملأ فجوة في التأمين الذي لا يفعله ولا شيء".

No comments:

Post a Comment