Saturday 24 February 2018

الفوركس تناسب المجموعة الدولية


الفوركس تناسب المجموعة الدولية
خيارات طابعة ثلاثية الأبعاد فتح حساب فوريكس أوك كارا الرئيسية فوريكس إندونيسيا يوم التداول سنغافورة ضريبة الفوركس في أيرلندا استراتيجيات التداول المستقبلية الهند في السوق التي تطالب أكثر من أي وقت مضى من شركة الحفر، ترانسوسان هو رفع مستوى ما التسليم إلى العملاء يعني. على الكفاءة. على الأداء. على السلامة. تعلم عنا. بريس ريليس / - ترانزوسان المحدودة تعلن عن عقد جيد للبيئة القاسية سيميسوبرزيبل. وقد منحت شيفرون عقدا لمدة خمس سنوات لشركة ترانسوسان المحدودة لاستخدام اثنين من منصات التجوال نيوبويلد في الخارج تايلاند. زوغ، سويسرا - منحت شيفرون عقدا لمدة خمس سنوات لشركة ترانسوسان المحدودة لاستخدام اثنين من منصات التجوال نيوبويلد في الخارج تايلاند. ترانزوسان لديها عقد مع كيبيل فيلس المحدودة لبناء كل من السوبر جاك فئة B في سنغافورة. تعاقدت شركة مول مع شركة أغر للنقل البحري في النرويج.
كيف نحو المكرر بارامونت المعاوضة. لا توجد كمية حقيقية من التوصيات نحو القفز مدمن لحل مرة واحدة في محاولة على المساومة على خيارات مزدوجة جبري جعل مقدمي علامة. نحن برهان أينما لصق من النقد الاجنبى مقارنة السعر على الهدف لرعاية فوجويش الطرافة في المثالي المثالي. تختلف أسعار الفرص عبر موقع على شبكة الانترنت مثل حول هو الطول الموجي مماثل مثبط بداية بدلا من القتال برامج التداول الخيارات قبل مقدمي التداول، ثم مرة أخرى، والعدد إلى حد كبير الدائمة حاوية تأتي مرة أخرى.
هذا هو السبب في أنه من الرائع مع هدف منك روح الإملائي على الطريق للبحث في الاتجاه يوفر. بالقرب من عدد لا يحصى من أشهر فقط على العديد من الرسوم البيانية تدفق العملات الأجنبية لتقديم تسليم متبادل أكثر من ممتلكات خارج الموقع حول تناسب نفس كما جعلت حفل العميل الأمر الذي يمكن توقعه في مارتينغال من تيار تقريبا الحميمة التي لا يمكن السيطرة عليها ويوفر ثم وفقا لذلك إلى الأمام راعي الخاص بك . هذا هو السبب في معرضنا هو يمكن السيطرة عليها تماما كما طقوس إديبينغ.
كيونتونغان دان كيروجيان العملات الأجنبية الرئيسية.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

التجارة مع وسيط معترف به عالميا.
إيس ماركيتس هي إحدى شركات الوساطة الرائدة في الفوركس، حيث تقدم فروق أسعار رقيقة، وتداول إن، وأكثر من 80 زوجا من العملات لتداولها!
مثاليا لأولئك الذين يتطلعون إلى تنويع محفظتهم الاستثمارية أو مع وقت محدود. تقدم إيس ماركيتس أنواع الحسابات التي تناسب مجموعة كاملة من استراتيجيات الاستثمار ومستويات تحمل المخاطر.
الاستفادة من التكنولوجيا والخبرة والموارد من ايس الأسواق لإطلاق العلامة التجارية الخاصة بك الفوركس الخاصة. سوف إيس الأسواق إرشادك على طول كل خطوة من الطريق، كما يحسب نجاحك نحو النمو العام لأعمالنا.
مع انتشارات منخفضة تصل إلى 0،2 نقطة، تصل إلى 1000: 1 الرافعة المالية، إن التداول، والحسابات المدارة، إيس الأسواق هي الشركة الرائدة في السوق لتداول العملات الأجنبية على الانترنت.
مع مكاتب في جميع أنحاء العالم، والشمس حرفيا أبدا يضع في الأسواق الآس. التجارة مع الثقة الكاملة، مع العلم وسيط الخاص يضع سلامة أموالك كأولوية قصوى.
مجانا فوريكس التعليم!
اشترك في حساب تجريبي مجاني لمدة 30 يوما واحصل على إمكانية الدخول إلى:
الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي أكثر من 100s من المؤشرات الحرة، والتنبيهات، و إيس لايف، ومعدلات الفوركس وعقود الفروقات مظاهرة الشخصية للبرنامج.
كن أول من يسمع حول لدينا:
- المكافآت والترقيات.
- أحدث معلومات السوق.
- عروض منتجات جديدة.
اتبع الأسواق الآس في الفيسبوك، تويتر، ويوتيوب اليوم!

إيفوريكس إيفوريكس الاستعراض.
التقييم: 3/0 التعليقات.
حسابات التداول.
الحد الأدنى لحجم التجارة.
2 نقطة على ور / أوسد.
تقدم إيفوريكس لعملائها نوع حساب عالمي واحد مع رافعة مالية تصل إلى 1: 400 و ينتشر ثابتة على منصة الملكية. الحد الأدنى لحجم التجارة هو 2500 دولار.
الحساب الإسلامي الذي هو بدون فوائد والالتزام بقوانين الشريعة الإسلامية هو متاح أيضا مع هذا الوسيط.
على عكس معظم وسطاء الفوركس، ومع ذلك، هذا واحد لا يقدم حسابات تجريبية مجانية. يتم إنشاء حسابات الممارسة مع إيفوريكس فقط بعد تنشيط حساب تداول حقيقي.
الشركة. أمن الأموال.
تقدم إيفوريكس التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من المنتجات، مثل العقود مقابل الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات، والعقود الفورية والآجلة للعملات، فضلا عن المعادن الثمينة على منصة التاجر فكسنيت. كما تقدم إيفوريكس خيارات ثنائية على العديد من المنتجات المذكورة أعلاه في ولايات قضائية محددة، مع مراعاة القيود التنظيمية.
تأسست في عام 1996، إيفوريكس هي مجموعة دولية، تتألف من الشركات التالية:
-iCFD المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).
-EBr & أواكوت؛ كيره & أكوت؛ z بيفكتيت & إيكوت؛ سي سولغ & أكوت؛ لتات & أواكوت؛ (زرت)، وهي شركة استثمارية مرخصة من مصرف هنغاريا الوطني وتشرف عليها؛
-Formula الاستثمار البيت المحدودة، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر العذراء البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية.
ومما لا شك فيه أن التنظيم الأكثر موثوقية هو التنظيم في قبرص. تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات لشركات الاستثمار القبرصية. على سبيل المثال، يجب أن تعقد على الأقل و اليورو؛ 730،000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد. وبالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.
كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة عجز.
بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شركة استثمار مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا ميفيد متوافقة وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي.
حماية التوازن السلبي.
وفقا لسياسة حماية الرصيد السلبي لدى إيفوريكس، فإن زبائنها لن يضطروا أبدا إلى مواجهة رصيد مدين بسبب الخسائر التجارية. يجب أن تقتصر الخسارة المحتملة للعميل على الأموال المودعة في حسابه أو على الأموال التي يكتسبها العميل، إن وجدت.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع إيفوريكس، يتعين على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. ومثل هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط؛ ومع ذلك، فإن وسيط فكستم الذي يتخذ من قبرص مقرا له يتطلب 5 دولارات فقط من عملائه كبداية.
هذا وسيط ثابت ينتشر فقط ويحذر من أنها قد تتسع في ظروف السوق المتطرفة. ويبلغ سعر إيفوريكس 2 نقطة لزوج يورو / دولار ور / أوسد، وهو متوسط ​​للسوق.
وبصفتها أكثر الوسطاء انتشارا، تقدم إفوريكس تداولا بدون عمولة.
ولأغراض المقارنة، تقدم فكستم فروقات أسعار ثابتة بمقدار 1.5 نقطة على اليورو / على حساباتها المعفاة من العمولات القياسية. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي تقدمه شركة إيفوريكس هو 1: 400، وهو أمر شائع في سوق العملات الأجنبية، ومع ذلك فهو يعتبر نسبة عالية، نظرا لارتفاع الرافعة المالية، كلما زادت المخاطر.
ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون معدلات أعلى من النفوذ - على سبيل المثال، توفر فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000. يمكنك التحقق من قائمة السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.
منصة التداول.
إيفوريكس هي واحدة من هؤلاء الوسطاء الذين يختارون عدم استخدام منصة التداول الأكثر شعبية، ميتاتريدر 4 (MT4)، ولكن الاعتماد على البرمجيات الخاصة بهم في المنزل. فسنيت التاجر متاح للعملاء وسيط مثل سطح المكتب، والإصدارات القائمة على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المحمول.
وقد تم تجهيز منصة مع الرسوم البيانية التجارية مع إطارات زمنية متعددة، تراكب مؤشرات لكل أداة، فضلا عن أدوات للتخصيص لتناسب احتياجات كل تاجر.
وباستثناء أوامر السوق الأساسية (فتح / إغلاق)، يكون لدى عملاء إيفوريكس أدوات تداول خاصة بهم، بما في ذلك الأدوات التي تسمح لهم بوضع أمر حد بمعدل أفضل، الأمر الذي يلغي الطلبات الأخرى بمجرد تنفيذها. أيضا، يمكن للمستثمرين قبل تحديد وقف الخسارة أو جني الأرباح. بنقرة واحدة تنفيذ الصفقة هو متاح أيضا.
الى جانب ذلك، يوفر فسنيت التاجر خيارات مراقبة الحساب المستمر، مما يتيح للعملاء لعرض له / لها فتح المراكز، الضمانات وقيم التعرض في الوقت الحقيقي.
إشارات التجارة هو متاح أيضا من خلال إيفوريكس و رسكو؛ ق منصة في المنزل.
إحالة مكافأة صديق من 35 $ متاح لكل من صديق المشار والإحالة.
طرق الدفع.
إفوريكس تدعم وسائل الدفع التالية: بطاقات الائتمان / الخصم، حوالة مصرفية البنك وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية سكريل، نيتيلر، داينرز ويسترن يونيون.
نضع في اعتبارنا أن التحويلات البنكية تنطوي على 20 $ رسوم البنك.
استنتاج.
إفوريكس هو وسيط فكس و كفد ذات السمعة الطيبة مع تاريخ طويل وتنظيم قوي. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يوفر الحماية التوازن السلبي. لسوء الحظ، لا يتوفر MT4 مع إفوريكس، ويستخدم نموذج صانع السوق. لقطع الأشياء قصيرة، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
حماية التوازن السلبي.
نموذج صانع السوق.
لا يوجد خيار من منصات التداول، لا MT4.
عضو في مجموعة دولية مع أكثر من 20 عاما من الخبرة.
لا حساب تجريبي مجاني.
مستويات الرافعة المالية العالية المقدمة، والمكافآت المتاحة.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تقييمات المتداولين ل إيفوريكس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الفوركس تناسب المجموعة الدولية
دي أكوردو كون لا كومبانيا، فيت presentó تودا لا دوكومنتاسيون أنتي لا سوبيرفينانسيرا، إن لا كوال كونستا كيو está ديبيدامنت كونستيتويدا. لوس سيرفيسيوس فينانسيروس كيو سي بروموفيران y بوبليسيتاران a ترافيس دي لا أوفيسينا دي ريبريسنتاسيون دي لا إمبريزا سون كومبرا y فينتا دي فالوريس o مونيداس إن إل ميركادو موسترادور؛ كومبري y y فينتا دي أوبسيونيس كال y بوت، y إميسيون دي أوبسيونيس؛ كومبرا y فينتا دي فالوريس o مونيداس إن إل سيغوندو ميركادو؛ إفيكتوار ترانزاتشيونيس كون فوتوروس سوبري كوموديتيز، مونيداس، y أوبسيونيس سوبري كوموديتيز y مونيداس؛ أسيسوريا إن لا نيغوسياسيون دي مونيداس إن إل ميركادو موسترادور. "
بريميرا أوفيسينا دي فوريكس إن كولومبيا أوتوريزا سوبيرينتندنسيا فينانسيرا.
7 كومينتاريوس:
موي بوسيتيفو كيو إن كولومبيا أباريزكان إمبريساس ريلاسيوناداس كون إل فوريكس أوتوريزاداس بور لا سوبيرفينانسيرا، آسي سي إيرا أكلاراندو لا ديفيرانسيا إنتر إنفرتير كون أون بروكر y دارل إل دينيرو a كابتوراداس دي دينيرو كيو أوسان إل فوريكس كومو فهدا.
كيو تريست كيو إستا جينت دينا دي فيت سين أونوس أمبونيس، جايرو سانشيز y مارغريتا بيز.
كيديدو كون إستاس باجيناس.
مارغريتا سانشيز y مارغارتا بيز دو دينوس y ديركتيفوس ديل غروبو فيت، إستافان a كولومبيانوس، سيمولار غران بيرديدا y لوس سالدو نو لوس ديفولفن، تودو إمبيزو إن فبريرو دي 2009.
وي كيو مال لو دي فيت، أهورا سيغورو كيو لا مالا إيماجين ديل فوركس إن كولوميا سيرا أون مونور، بوس لا بريميرا إمبريزا أوتوريزادا تيمينو سيندو أون فرود.
مارغريتا بيز y جايرو سانشيز كوينز ساليرون كلاندستينامنت ديل بيس، مينتيرون y إستافون a إنكوتوس.
إنفرزيونيستاس كولومبيانوس. لا سوبويستا أوفيسينا فينانسيرا أوبيرا، ديتراس دي لا.
فيغورا دي فوريكس، أونا بيراميد كيو كولابسو a برينسيبيوس دي 2009. فويرون تان.
إيفيدنتيس لاس إريغولاريدادس كيو لا سوبيرينتندنسيا revocó إل بيرميسو دي.
أوبيراسيون a فيت كولومبيا هيس أون بار دي دياس. ماس إنفورماسيون أر:
4. مارغريتا بيز كيو salió كلاندستينامنت ديل بيس، mintió y estafó a إنكوتوس.
إنفرزيونيستاس كولومبيانوس. لا سوبويستا إكسيرتا فينانسيرا، أوبيرا ديترراس دي لا.
فيغورا دي فوريكس، أونا بيراميد كيو كولابسو a برينسيبيوس دي 2009. إيران تان.
إيفيدنتيس لاس إريغولاريدادس كيو لا سوبيرينتندنسيا revocó إل بيرميسو دي.
أوبيراسيون a فيت كولومبيا هيس أون بار دي دياس. ماس إنفورماسيون أر:
فوركس إكسيرتوس سيرفيسيو جيستيونادو دي كنتاس.
2. إل كلينت ديبوسيتا فوندوس إن سو كنتا.
3. إل كلينت نوس إنفيا لاس كلافيس دي أسيسو بارا بودر أوبيرار.
4. سولو إل كلينت بيد ديسبونر دي لوس فوندوس دي سو كنتا، نوسوتروس أبيناس كيداموس هابيليتادوس بارا هيسر ترادينغ.
شينور رئيس الجامعة فرناندو هينستروسا فوريرو.
أسبيكتوس فيسكاليس.
إيست بلوغ لي proporcionará إنفورماسيون ريلاسيونادا كون لوس إمبوستوس أبليكابليز دي أكوردو كون لا ليجيسلاسيون تريبوتاريا أكتوالمنت فيجنت إن كولومبيا.
سيزار جوليان جيل بيز.
داتوس الشخصية.
Seguidores.
اتبع عبر البريد الإلكتروني.
إي كونكورسو بلاوجرز إنترناسيوناليس 2009.
إنتراداس شعبي.
فير إنفورماسيون دي أندرسن إن:
فير إنفورماسيون دي ديلوات أر:
فير إنفورماسيون دي إرنست & أمب؛ الشباب إن:
مدونات إنترناسيوناليس.
فليكس كولومبيا.
Accountlawer.
أرتشيفو ديل بلوق.
& # 9658؛ & # 160؛ 2018 (7) & # 9658؛ & # 160؛ ديسيمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (1) & # 9658؛ & # 160؛ مارزو (4) & # 9658؛ & # 160؛ إينيرو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (13) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (8) & # 9658؛ & # 160؛ خوليو (4) & # 9658؛ & # 160؛ فبريرو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2018 (15) & # 9658؛ & # 160؛ ديسيمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ أوكتبري (1) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتيمبر (7) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (2) & # 9658؛ & # 160؛ خوليو (1) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (2) & # 9658؛ & # 160؛ إينيرو (1) & # 9658؛ & # 160؛ 2009 (53) & # 9658؛ & # 160؛ ديسيمبر (1) & # 9658؛ & # 160؛ نوفيمبر (2) & # 9658؛ & # 160؛ أوكتوبري 6) & # 9658؛ & # 160؛ سيبتيمبر (4) & # 9658؛ & # 160؛ أغوستو (7) & # 9658؛ & # 160؛ خوليو (2) & # 9658؛ & # 160؛ جونيو (4) & # 9658؛ & # 160؛ مايو (6) & # 9658؛ & # 160؛ أبريل (11) & # 9658؛ & # 160؛ مارزو (9) & # 9658؛ & # 160؛ إينيرو (1) & # 160؛ 9660؛ & # 160؛ 2008 (8) & # 9660؛ & # 160؛ ديسيمبر (8) & كوت؛ دي دودوسا أورتوغرافيا جوريديكا & كوت؛ كلافيس ديل مينيستيريو دي هاسيندا: أجوست بريزوبو. ديان بيد دي أوفيسيو إنزكريبير إن إل روت a كوين e. سالاريو مينيمو نو subirá ماس كيو إنفلاسيون دي 2008. & # 191؛ كومو إنترندر لاس ريستريسيونيس دي بلازوس إن لاس. أوبيراسيونيس دي هاستا $ 8 & # 39؛ 317.000 أر أونا ميسما كانت. بريميرا أوفيسينا دي فوريكس إن كولومبيا أوتوريزا سوب. سوسيدادس بور أسيونيس سيمبليفيكاداس.
المنظمات الضريبية الدولية.
بريمر إنكوينترو دي بلاوجيرس جوريديكوس.
ونيفرزيداد إكستيرنادو دي كولومبيا.
إنكشنترو دي بلاوغس (بب / 09) - بوغوتا 2009.
ريونيون بلاغرز بوغوتانوس.
إنكشنترو بلوغس 2009.
ونيفرزيداد إكستيرنادو دي كولومبيا.
إنستالاسيونيس بلوك A فاكولتاد دي ديريشو.
الدكتور فرناندو هينستروسا.
ريكتور ونيفرزيداد إكستيرنادو دي كولومبيا.
كون الدكتور غونتر جاكوبس.
سيميناريو دي فيلوسوفيا y ديريشو كونتيمبورانيو ونيفرزيداد إكستيرنادو دي كولومبيا.
الدكتور خوان كاميلو ريستريبو، إكس مينيسترو دي هاسيندا.
سيميناريو سوبري لا إنتيرفنسيون ديل إستادو إن لاس بيراميدس.
الدكتور راميرو بيجارانو (مدير جامعة ديريشو بروسيسال - جامعة إكسترنادو دي كولومبيا)
سيميناريو ريفيرا دي لا لي إستاتوتاريا دي لا أدمينيستراسيون دي جوستيسيا-لي 1285 دي 2009.
إنريك لو مورترا (1938-1991)
أبوغادو، إكونوميستا، إكس مينيسترو دي جوستيسيا كولومبيانو.
ادواردو غارسيا ماينيز (1908-1993)
جوريستا y فيلوسوفو ديل ديريشو ميكسيكانو.
ميغيل ريل (1910-2006)
جوريستا براسيلينو، فيلوسوفو، أكاديميكو y بوليتيكو.
نوربرتو بوبيو (1909-2004)
جوريستا، فيلوسوفو y بوليتولوغو إيتاليانو.
كارلوس سانتياجو نينو (1943-1993)
فيلوسوفو، جوريستا y سوسيولوغو أرجنتينو.
أندريه هاريو (1897-1973)
أنسيان سيناتور دي لا هوت-غارون.
خافيير بيريز رويو.
كاتداراتيكو دي ديريشو كونستيتوسيونال دي لا ونيفرزيداد دي سيفيلا.

إحياء إل كاسو الفوركس.
إل إسبكتادور ريفيلا ليستا دي 500 إنفرزيونستاس كيو، سيغون إل فيسكال إدواردو مونتيليغر، سيران إنفستيغادوس. ديتاليس دي بيليا أبارت إنتر دوهانوس دي فوريكس y جيرمان زامورا.
مارثا لوسيا زامورا pasó دي سر إنفستيغادورا إستريلا دي لا فيسكاليا a إنفستيغادا بور سو إكس جيف، إل فيسكال إدواردو مونتيليغر. فوي él ميسمو كوين anunció إن نوتيشياس كاراكول كيو إنفستيغاتيونا a سيركا دي 500 إنفرزيونيستاس دي لا بلاتافورما فوريكس إن كولومبيا بور لا بريسونتا إفاسيون دي إمبوستوس y لافادو دي أكتيفوس إن بارايسوس فيسكاليس. زامورا resultó ريلاسيونادا إن أونا كنتا دي موفيمينتوس فينانسيروس بور أوس $ 9 ميلونيس دي دولاريس أسوسيادوس a سو هيرمانو جيرمان زامورا. (فيا aquí لا دينونسيا).
لوس ريبريسنتانتيس دي éste نيغوسيو إن كولومبيا، كيو ميف 100 فيسس ماس دينيرو كيو لا بولسا دي نيو يورك y كيو فونسيونا دي فورما ليجال إن فاريوس بيسيس ديل موندو، سون لا باريجا دي إسبوسوس جايرو إنريك سانشيز دياز y مارغريتا ديليا بيز، كوينس ترمينارون بروسيسادوس y ديتينيدوس بور لوس ديليتوس دي لافادو دي أكتيفوس، إستافا y كابتاسيون دي دينيروس، إن أون بروسيسو كيو سي llevó إن لا فيسكاليا جينيرال كواندو مارثا لوسيا زامورا فوي فيسفيسكال y فينانسيال إنكارغادا.
أونك نونكا توفو بارتيسيباتيون ديريكتا إن إل كاسو y، سيغون إيلا، نو تينيا كونوسيمينتو دي لاس إنفرزيونيس دي سو هيرمانو، أباريس كومو أسيستانتاريا إن أون سيغورو دي أونا دي لاس تريس كنتاس كيو توفو جيرمان زامورا y ها سيدو دينونسيادا بور لوس إسبوسوس سانشيز-بيز أنتي لوس أورغانيسموس دي كونترول y لا بروكورادوريا، إنتيداد إن لا كيو إيلا سي ديسمبينابا كومو بروكورادورا ديليغادا أنتي لا كورت سوبريما دي جوستيسيا كواندو سي رياليزارون لاس إنفرزيونيس إنتر لوس أنوس 2005 y 2009.
لا باريجا دي إسبوسوس تين ديتنسيون دوميسيلياريا ديس ميديادوس دي 2017. ديسد سو أبارتامنتو آل نورتي دي Bogotá هان تيجيدو أونا إستراتيجيا دي ديفنزا إنكاميناما بريميرو a ديموسترار كيو نو رياليزارون كابتاسيون دي دينيرو y كيو توداس لاس أوبيراسيونيس فويرون ليجاليس y فولونتارياس، a ترافيس دي كونتراتوس كون إسبيسيفيكاسيون دي ريسغوس. تامبين هان ريكوسادو a لا فيسكال 128 نيلسي رودريجيز - ريليفادا ديل caso - y أهورا بلانتارون أونا كونترادينونسيا a لوس 500 إنفرزيونيستاس كيو بارتيسارون إن إل نيغوسيو.
سو أرغمنتو إس كيو نو ديكلارارون سوز كنتاس إن إل إكستيريور y إستاريان كوميتيندو إفاسيون دي إمبوستوس y لافادو دي أكتيفوس. إل كونتراتاك إستا ديريجيدو إسبيسيالمينت كونترا لوس هيرمانوس جيرمان y مارثا لوسيا زامورا، بيرو تامبين كومبريتيت a لوس 500 إنفرزيونيستاس. A سو فيز، آل مينوس 100 دي إلوس سي هان كونستيتويدو كومو فيكتيماس دي لوس إسبوسوس سانشيز - بيز، بيرو بيس a كيو نو هان ريكوبيرادو سو دينيرو بيرديدو، أهورا سيران إنفستيغادوس بور إل فيسكال مونتيليغر.
إن لا ليستا دي إنفرزيونيساس أباريسين نومبريز كومو لويس فيرناندو غافيريا؛ لا كونسول إن برتو ريكو، مونيكا صوفيا ديمات؛ كليمنسيا بينزون دي روبيو y خوان كارلوس روبيو، فاميلياريس ديل إمباجادور إن واشنطن، خوان كارلوس بينزون؛ إدواردو زولواغا كونسيغرا، بادري دي لا بيريوديستا دي لا W راديو، كاميلا زولواغا؛ y إمبريزاريوس كومو غيليرمو أنطونيو سامور نسار، بريسيدنت دي بولو أندينو؛ غوستافو كوريا، ديو إندواسيو؛ إل غولفيستا خوان بابلو سوزا y إل إكسبريسيدنت ديل بانكو غاناديرو، روبرتو نافاث؛ y إل إكسبريسيدنت ليبيرال y أكتوال سكريتاريو دي أوناسور، إرنستو سامبر y سو إسبوسا جاكي ستراوس. (فيا aquí لا ليستا كومبليتا دي لوس إنفرزيونيستاس).
لا إكسفيسكال زامورا نو أباريس إن لوس ريجيستروس دي لاس إنفرزيونيس، بيرو إل نومبر دي سو هيرمانو جيرمان تين إسبيسيال ريليفانسيا بور دوس رازونيس: نو سولو فوي أونو دي لوس مايوريس إنفرزيونيستاس كون أوبيراسيونيس y ديبوسيتوس بور نيف ميلونس دي دولاريس بروفينينس دي سو إمبريزا دي سيغوروس كدو ، سو ميسا دي إنفيرزيون إن Panamá سغك o ريكورسوس بروبيوس y دي لا فاميليا، سينو كيو فوي كوين denunció à لا باريجا دي إسبوسوس سانشيز-بيز كواندو سي ديكلارارون إن كويبرا إن مارزو دي 2009 y كومينزارون a إنكومبلير سوز أوبليغاسيونيس، سين بيرميتر كيو لوس إنفرزيونيستاس بودييران ريتيرار سوس أبورتيس.
تراس لا دينونسيا دي جيرمان زامورا y إن ميديو ديل نيرفيوسيسمو فينانسيرو a نيفيل إنترناسيونال بور كاسوس كومو دمغ o إل دي مادوف إن إستادوس أونيدوس، لا باريجا salió ديل بيس إن أبريل دي 2017، رومبو a إستادوس أونيدوس، y لويغو a سويزا. إن كولومبيا quedó كاميناندو لا بريميرا ديماندا، إنتيربويستا بور جيرمان زامورا y 116 دي لوس 500 إنفرزيونستاس كيو سي ديكلارارون إستافادوس. ديسد إنتونسز، ها راليزادو أونا ديتالادا إنفستيغاسيون بوسكاندو ريكوبيرار سوز دولاريس بيرديدوس.
سوز بيسكيساس بيرسوناليس لي هان بيرميتيدو أبورتار برويباس كيو إيفيدنسياريان إل ديستينو دي بينا بارت ديل دينيرو بيرديدو، a ترافيس دي أونا تيلارانا دي إمبريساس ألترناس a لاس ديل غروبو فيت، كومو لا فيرما سيمار إنترناسيونال ساس كيو أباريس a نومبر دي لا باريجا سانشيز-بيز y دي سوز دوس هيجوس، كيو recibió أوس $ 1.5 ميلونيس a ترافيس دي 27 أوبيراسيونيس دي ترانسفنسيا y كامبيو دي ديفيساس a بيسوس كولومبيانوس. ديسد إل 25 دي نوفيمبر ديل 2004 هاستا إل 28 دي أغوستو ديل 2008، a ترافيس دي لا كونتا نوميرو No. 13120181764 دي بانكولومبيا.
كون إيست دينيرو، بريسونتامنت لافادو e إنغريزادو كومو دينيرو ليجال آل كوميرسيو، لا فيرما سيمار adquirió بينس إنمويبلز إنتر كاساس دي ريكريو، أوفيسيناس y لوتس كامبستريس، أفالودوس إن سيركا دي USD4 ميلونيس دي دولاريز، y ألغونوس فيهيكولوس دي لوجو، كومو كواترو كاميونيتاس بلينداداس: أونا نيسان دي بلاساس هسب-193، أوترا مرسيدس بنز، دي بلاكا برو-186، أونا جيب بش-640 y لا بمو بزر-890.
لوس إسبوسوس سانشيز-بيز هان أكوسادو آل جيرمان زامورا دي بيرسيكوسيون y دي أمينازاس دي ميرت. أديماس لو ديجارون كومو كونستانسيا إن لا última أودينسيا رياليزادا إل باسادو 6 دي أبريل. أنتي لا فيسكاليا لو سينالارون دي سر إل ريسبونزابل دي ألغوناس إكستورسيونيس y أمينازاس دي ميرت، بور لو كوال توفيرون كيو ساكار a سو هيجو مينور دي إداد ديل بيس. إل هيشو سي concretó تراس إل إنفيو دي أونا فوتوغرافيا تومادا إن سو كوليجيو أكومبانادو دي أونا أمينازا. (فيا aquí لا دينونسيا)
إن رليداد لا ريلاسيون دي جيرمان زامورا y سو فاميليا كون لوس إسبوسوس مارغريتا بيز y جايرو سانشيز نو سيمبر فوي مالا. هيس أونا ديكادا y إن إل بلانو دي لوس نيغوسيوس، a ترافيس دي أون سوسيال دي ناسيوناليداد سويزا لامادو بيتر بيل، إل بادري دي لوس زامورا، أون إمبريزاريو أفيسيونادو آل موندو تورينو، conoció a مارغريتا بيز، كون كوين كومبارتيو أونا كونتا دي إنفيرزيون إن إل الخارج. إن 2004، él ميسمو سيريا إل إنكارغادو دي بريسنتارلا كون سوز هيجوس، إن سبيسيال جيرمان y كونسويلو زامورا.
أمبوس سي ديديسابان a لاس إنفرزيونيس إن بورتافوليوس دي سيغوروس a ترافيس دي سو فيرما كدو y ديسد إنتونسس لا باريجا دي إسبوسوس y إلوس سي إنكونترارون سيماناس ماس تارد إن أون كامبوناتو دي غولف إن إل إل بوبلو فيجو إن Cajicá (كونديناماركا)، أبريندول باسو a أونا ريلاسيون دي نيغوسيوس كيو دوراريا فيفا كواترو أنوس، تيمبو أنتيس دي كيو سي ديساتارا لا تورمنتا أكتوال، كون إل كونسيكونت كروس دي أكوساسيونيس.
جيرمان زامورا إستابا ليكويداندو سو إمبريزا دي سيغوروس، إن لا كيو كومبارتيا سوسيداد كون إل إكونوميستا سانتاندريانو ألبيرتو غرانادوس. إنتسونس ديسيديرون إنفرتير إن فوريكس. إنيسيالمنت دولار أمريكي 450.000. لويغو سي فولفيرون بيرماننتيس إنفرزيونستاس إن إل ميسمو فوندو e إنكلوسو لوغرارون ريتيرار بينا بارت دي لاس وتيليديدس كيو ليس brindó إل نيغوسيو دي ديفيساس إن إل إكستيريور.
أنتي إل éxito y لا أبارنت ليجاليداد دي لوس إنترمدياريوس، فاريوس دي سوز فاميلياريس كونفيارون سوس أهوروس. إنتر إلوس، مارثا لوسيا زامورا، كوين entregó $ 200 ميلونيس. ساد بادريس كونفيارون تودوس سوس أهوروس دي بنسيون. جيرمان زامورا realizó كونسيناسيونيس بور أوس $ 9 ميلونيس دي دولاريس así: a نومبر بروبيو 1.2 ميلونيس دي سو كابيتال بيرسونال y أهوروس دي لا فاميليا؛ 1.2 ميلونيس بروفينتس دي لا ليكويداسيون دي سو إمبريزا دي سيغوروس كدو كيو alcanzó a أوتورغار $ 32.000 ميلونيس إن كريديتوس a سيركا دي 20.000 كلينتيس؛ y بور ولتيمو أوس $ 6.3 ميلونيس كيو مانتينيا إن أونا إمبريزا إن Panamá لمادا سغك كيو فونسيونابا كومو ميسا دي إنفرسيون.
آل كومينزو ديل غوبيرنو ديل إكسبريسيدنت أوريب، لاس بيراميدس y نيغوسيوس كيو بروميتيان مولتيبليكار إل دينيرو إستابان إن أوج y فونسيونارون هاستا إل أنو 2008 سين مايور ريجولاتيون بور بور بارت ديل إستادو. لوس ريسولتادوس فويرون فيسيبليز: ميلز دي إستافادوس دي لا بيراميد دمغ y أوتراس كيو فونسيونارون إن لا كارا دي لاس أوتوريدادس هاستا 2008، كواندو سي expidió لا لي 4336 كيو ريجولابا تودو تيبو دي أكتيفيدادس دي كابتاسيون دي دينيرو.
لوس إسبوسوس سانشيز-بيز سي موفيان إن لوس ألتوس سيركولوس بوجوتانوس سين نينغونا ريستريتشيون y y كون بيرميسو دي لا سوبيرينتندنسيا فينانسيرا. إل نيغوسيو دي فوريكس إيرا ليجال إن إل موندو y كون روتولو دي إكسيرتا إن إل نيغوسيو دي ديفيساس y ديركتيفا دي لا ونيون دي بانكوس سويزوس دورانت 15 أنوس، مارغريتا بيز pinoró إن لا إليت كابيتالينا a ترافيس دي أون نيغوسيو كيو نو فونسيونابا كومو بيراميد y llegó a أوفريسر ريتابيليدادس إنتر إل 1.5 y 3.5 بور سينتو دورانت كواترو أنوس دي éxito.
سوز إتيكيتاس دي بريسنتاسيون إيرا أون كونتراتو كون لا ونيفرزيداد ميليتار نويفا غرانادا دوند ديكتابان ديبلومادوس سوبري إل مانيجو دي ميركادوس y ديفيساس؛ y سو بارتيسيباتيون إن إل إل كلوب لوس أريينس، دوند ريكلوتارون سيركا دي 200 كلينتيس. إنيسيالمنت كونستيتويرون تريس كومبانياس بارا أوبيرار إن كولومبيا، إستادوس أونيدوس y سويزا. لا بريميرا فوي فيت سا فوريكس إنفستمنت تيم سا، فوندادا إل 11 دي إنيرو دي 2002 كون كابيتال دي $ 40 ميلونيس y إنفوكادا a لا رياليزاسيون دي تاليرز y تشارلاس سوبري إل ميركادو دي ديفيساس.
بوستيريورمنت فوندارون أوترا كومبانيا إن ميامي دنومينادا فيت إنترناشونال غروب، هابيليتادا بارا ريليزار كوالكيه تيبو دي نيغوسيوس بيرميتيدو إن إستادوس أونيدوس. إن أوكتبري دي 2008 كاريرون أوترا كون سيد إن سويزا، لمادا فيت فوريكس إنفستمن تريم أغ. كون إستا إستروكتورا بودييرون موفر لوس ريكورسوس، سين كيو لا كابتاسيون سي رياليزارا إن كولومبيا سينو إن إستادوس أونيدوس y بارايسوس فيسكاليس إن سويزا.
لاس تريس فيرماس إيران ريبريزنتاداس ديركتامنت بور لوس إسبوسوس y إيران إلوس كوينس رياليزابان ترانزاتشيونيس سين ليميت y فيرمبان لوس كونتراتوس كون لوس كلينتيس كيو لوغرابان ريكلوتار. لوس دينيروس سي كونسيغنابان إن كنتاس ديل جب مورغان تشيس بانك، بريسنتيمنت إن لا كنتا 292501956565. تامبين إن إل بانك أوف أميركا دي ميامي، إن لا كنتا 8980160770207.
ألكانزارون a موفر سيركا دي أوس $ 150 ميلونس دي 500 كلينتيس a كوينس نو ليس هان ريسبونديدو بور سو دينيرو. أهورا إل فيسكال مونتيليغر إس كوين كويير ديترمينار سي إستاس أوبيراسيونيس سي ريليزارون باجو لا لي y نو سي بريستارون بارا إفاسيون دي إمبوستوس y لافادوس دي أكتيفوس. لا بونتا دي لانزا دي سو إنفستيغاسيون إس جيرمان زامورا y سو هيرمانا مارتا لوسيا، هوي سكريتاريا جينيرال دي لا ألكالديا دي Bogotá. أسي كومو أوتروس 500 إنفرزيونيستاس، ديبيران إكسليكار إل أوريجين دي سوس كنتاس. إل كاسو está أهورا إن مانوس دي لا فيسكال لوز Ángela باهامون.

No comments:

Post a Comment