Tuesday 20 February 2018

اختبار الفوركس توقف زائدة


في نهاية المطاف اختبار الاستراتيجية اليدوية مجانا.


في نهاية المطاف اختبار الاستراتيجية اليدوية (أومست) هو طائر خاص بين اختبار الاستراتيجية اليدوية القائمة في أنه لا يعمل في اختبار MT4 المدمج في استراتيجية ولكن في نافذة التداول العادية، مما يجعل من الممكن لاختبار الاستراتيجيات باستخدام الأطر الزمنية متعددة ومتعددة، أزواج.


جميع أنواع التجارة الستة (شراء / بيع السوق، أوامر الحد، أوامر الإيقاف) تغيير سرعة التشغيل سي و تب توقف زائدة إيقاف متعدد الزوج ومتعددة الأطوار مقايضة توقف جميع الرموز بما في ذلك الفوركس والعقود مقابل الفروقات توفير الوضع الحالي واستئناف في وقت لاحق.


معظم متغيرات البيئة مثل الرافعة المالية، نداء الهامش، نقاط التبادل، وما إلى ذلك مأخوذة من حساب التداول الحالي.


يهدف أومست لتكون استراتيجية تطوير أداة. يمكنك العثور على فرص التحوط واختبار مجموعات تب / سي / زائدة وقف مختلفة والتحقق من صحة المؤشرات الأخرى.


أومست يحتوي على 2 مؤشرات. المؤشر الآخر (UMSTCandle. ex4) هو إعادة رسم الشموع، المرفقة في منطقة التعليق وليس من الضروري تشغيل الاختبار.


لإعداد البيئة، وضع UMSTCandle. ex4 إلى MQL4 / المؤشرات.


بعد ذلك، نقوم بإعداد المخطط. هناك خياران:


تطبيق القالب الذي أرفقته في منطقة التعليق. هذا النموذج لديه أفضل نظام الألوان، وبالفعل لديه مؤشرات المرفقة. استخدام الأسود على نظام الألوان البيضاء للحصول على أفضل عرض. إرفاق أومست و أومستكاندل المؤشرات إلى الرسم البياني. هذه الطريقة هي الطريقة الخام. قد ترغب في حفظ القالب لاستخدامه لاحقا.


بعد ذلك، نحتاج إلى تحميل بيانات السجل. يستخدم أومست تاريخ جميع الأطر الزمنية. تعرض الزاوية اليسرى العليا توفر بيانات التاريخ، وهو أقرب وقت متاح في إطار زمني محدد. إذا لم يكن هناك بيانات كافية، انتقل إلى ذلك الإطار الزمني وانتقل إلى الوراء لتحميل المزيد من القضبان. وسوف أرفق البرنامج النصي التاريخ الحمل للتعليق على المنطقة كذلك.


انتقل إلى الوقت الذي تريد بدء الاختبار منه. بمجرد رؤية "التحقق من التاريخ مرت" في جميع المخططات، اضغط M لبدء الاختبار.


مرة واحدة لديك القالب، وتحتاج فقط لفتح الرسوم البيانية، وتطبيق القالب، وتحميل التاريخ إذا لزم الأمر، ثم كنت على استعداد للبدء.


لإعادة تشغيل الاختبار، أعد تحميل القالب أو أعد تحميل مؤشر أومست في أي مخطط. سيؤدي هذا إلى إعادة التهيئة في جميع المخططات المفتوحة.


يتم تشغيل معظم العمليات من قبل لوحة المفاتيح. ويرد وصف الاستخدام المفصل أدناه.


اختيار التجارة.


انقر على خط التجارة لتحديد التجارة /: حدد أحدث فتح التجارة،: حدد المقبل فتح التجارة خاسرة: حدد المقبل فتح التجارة الفوز.


تحديث التجارة.


تحتاج إلى تحديد التجارة أولا.


C: إغلاق السوق P: تعيين الافتراضي تب للتجارة L: تعيين الافتراضي سي للتجارة T: تعيين وقف زائدة مع القيمة المحددة D - & غ؛ P: إزالة تب D - & غ؛ L: إزالة سي D - & غ؛ T: إزالة زائدة O: مجموعة السيارات تب و سي مع القيمة المحددة سحب: أوامر المعلقة، تب و سي كلها قابلة للسحب.


وضع التجارة.


س: شراء السوق W: بيع السوق A - & غ؛ انقر على الرسم البياني: وضع أمر حد الشراء S - & غ؛ انقر على الرسم البياني: وضع أمر إيقاف الشراء Z - & غ؛ انقر على الرسم البياني: وضع أمر حد بيع X - & غ؛ انقر على الرسم البياني: وضع أمر وقف البيع.


توقف زائدة.


وقف الخسارة مخصص للحد من الخسائر حيث يتحرك سعر الرمز في اتجاه غير مربح. إذا أصبح الموقف مربحا، وقف الخسارة يمكن أن تتحول يدويا إلى مستوى التعادل. لأتمتة هذه العملية، تم إنشاء وقف زائدة. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص عندما يتغير السعر بقوة في نفس الاتجاه أو عندما يكون من المستحيل لمشاهدة السوق بشكل مستمر لسبب ما.


يتم إرفاق وقف زائدة دائما إلى موقف مفتوح ويعمل في محطة العميل، وليس في الملقم مثل إيقاف الخسارة، على سبيل المثال. لتعيين المحطة الخلفية، يجب على المرء تنفيذ أمر قائمة سياق السياق المفتوح الذي يحمل نفس الاسم في & كوت؛ المحطة الطرفية & كوت؛ نافذة او شباك. ثم على المرء أن يحدد القيمة المرغوبة للمسافة بين مستوى وقف الخسارة والسعر الحالي في القائمة المفتوحة. يمكن ضبط محطة توقف واحدة فقط لكل موقف مفتوح.


بعد أن تم تنفيذ الإجراءات المذكورة أعلاه، في واردة من علامات الاقتباس الجديدة، محطة يتحقق ما إذا كان الموقف المفتوح مربحة. وبمجرد أن يصبح الربح في النقاط مساويا أو أعلى من المستوى المحدد، سيتم إعطاء الأمر بوضع أمر وقف الخسارة تلقائيا. يتم تعيين مستوى الطلب على مسافة محددة من السعر الحالي. وعلاوة على ذلك، إذا تغيرت الأسعار في الاتجاه الأكثر ربحية، فإن وقف الخسارة سيجعل مستوى وقف الخسارة يتبع السعر تلقائيا، ولكن إذا انخفضت ربحية الموقف، لن يتم تعديل الطلب بعد الآن. وهكذا، يتم إصلاح الربح من موقف التجارة تلقائيا. بعد كل تعديل تلقائي لوقف الخسارة، سيتم تسجيل في المجلة النهائية.


يمكن تعطيل المحطة الخلفية عن طريق تعيين & كوت؛ لا & كوت؛ في إدارة القائمة. وسيتم تعطيل المحطات اللاحقة لجميع المواضع المفتوحة والأوامر المعلقة في حالة & كوت؛ حذف الكل & كوت؛ تم تنفيذ الأمر من نفس القائمة.


ميتاترادر ​​4 اختبار استراتيجية البرنامج التعليمي.


للحصول على أقصى استفادة من المستشار الخبير الخاص بك، سوف تحتاج إلى تحسين و باكتست الاستراتيجية الخاصة بك باستخدام اختبار استراتيجية ميتاترادر ​​ل. في حين أن الاختبار إلى الأمام على حساب تجريبي ضروري، باكتستينغ يسمح لك لمحاكاة التداول على مدى فترة طويلة من الزمن في دقائق معدودة. ومع ميزة التحسين، يمكنك معرفة الإعدادات التي تم تنفيذها بشكل أفضل خلال فترة مخطط تاريخية مختارة.


هناك جدل كبير حول دقة اختبار استراتيجية ميتاترادر. في أفضل الأحوال، باكتستينغ يقدم سوى تقريب دقيق لكيفية الصفقات سيتم تنفيذها في الوقت الحقيقي. ولكنها الأداة الوحيدة المتاحة لاختبار أي استراتيجية بسرعة على مجموعة واسعة من حالات التداول، واحد يجب أن تتعلم كيفية استخدام بشكل جيد.


افتح اختبار الاستراتيجية في ميتاترادر ​​بالنقر فوق الزر المناسب على شريط الأدوات أو عن طريق تحديد ستراتيغي تيستر من القائمة عرض.


مركز التاريخ.


قبل إجراء الاختبار المسبق أو التحسين، من المهم التأكد من أن بيانات السجل كاملة ودقيقة، خاصة إذا كنت تستخدم "كل علامة" كنموذج اختبار. إذا ظهرت لك أخطاء "مخطط غير متطابق" في سجل دفتر اليومية أو إذا كانت جودة النمذجة أقل من 90٪، فإن بيانات السجل غير كافية لإنشاء علامات دقيقة.


افتح "مركز المحفوظات" من قائمة "أدوات" أو عن طريق الضغط على F2 على لوحة المفاتيح. انقر نقرا مزدوجا فوق زوج المخطط في العمود الأيمن الذي تخطط ل باكتست ل. ستظهر قائمة بالفترات الزمنية أدناه. تبدأ بالنقر المزدوج على 1 دقيقة (M1) لتحميل بيانات التاريخ لتلك الفترة. يستخدم باكتستر البيانات M1 لتوليد القراد، لذلك فمن المهم أن البيانات الخاصة بك M1 كاملة.


من مركز التاريخ، يمكنك تنزيل أو استيراد البيانات لاستخدامها في الاختبار الخلفي. وسيوفر وسيطك بعض البيانات الحديثة تلقائيا، ولكنه قد لا يكون كافيا لإجراء اختبار باكتست أطول. وبالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات القابلة للتنزيل مجانا من ميتاترادر ​​(يمكن الوصول إليها عبر زر التنزيل) ليست كاملة دائما، ويمكن أن تحتوي على فجوات كبيرة.


يمكنك تحميل البيانات M1 مجانا من فوركستستر / البيانات / datasources. html. أولا، حدد الفترة M1 للرمز من القائمة على الجانب الأيسر. انقر فوق الزر استيراد، ثم انقر فوق استعراض في مربع الحوار استيراد لتحديد ملف البيانات M1 قمت بتحميلها للتو. اضغط أوك لاستيراد البيانات - قد يستغرق الأمر عدة دقائق. لديك الآن عدة سنوات من البيانات M1 لهذا الرمز.


للاستفادة من هذه البيانات في الأطر الزمنية العالية، ستحتاج إلى استخدام النص البرمجي period_converter الذي يأتي مع ميتاترادر. افتح نافذة مخطط ثم قم بتعيينها على M1. سحب وإسقاط البرنامج النصي period_converter من نافذة المستكشف إلى المخطط، وتعيين إعداد إكستبيريودمولتيبلير إلى عدد الدقائق المراد التحويل إليها. بالنسبة إلى M15، استخدم 15؛ ل H1، استخدام 60؛ ل H4، استخدام 240، وهلم جرا.


كرر هذه العملية لكافة الرموز / الفترات التي تخطط لاختبارها. وبمجرد الانتهاء من بيانات التاريخ كافية، يمكنك البدء في الاختبار. يوضح الفيديو أدناه عملية استيراد بيانات M1 وتحويلها:


الاقوي.


ميزة التحسين من ميتاتريدر 4 يسمح لك لاختبار الآلاف من مجموعات من إعدادات المستشار الخبراء للعثور على الإعدادات الأكثر ربحية للرسم البياني المحدد والفترة ونطاق التاريخ. وسيتعين تحسين الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات لتحقيق أقصى قدر من الربحية. ومع ذلك، فإن جميع مناطق العد تقريبا ستستفيد من التحسين - حتى تلك التي تتاجر على بيانات القراد، شريطة أن يكون لديك بيانات التاريخ M1 كاملة (انظر أعلاه).


على الرغم من أن المحسن سيعيد الإعدادات الأكثر ربحية للنطاق الزمني المحدد، إلا أن هذا لا يضمن أن هذه الإعدادات ستكون مربحة في المستقبل. تتغير ظروف السوق في كثير من الأحيان، لذا من المهم إعادة تحسين مستشار الخبراء بشكل منتظم للحصول على أفضل النتائج.


لتحسين مستشارك الخبير، حدده أولا من المربع المنسدل الخبير المستشار. حدد زوج العملات من مربع الرمز وفترة التخطيط من المربع الفترة. بالنسبة إلى النموذج، ستحتاج عموما إلى تحديد "فتح الأسعار فقط"، إلا إذا كنت تحسن إي الذي يتم تشغيله على بيانات القراد. في هذه الحالة، حدد "كل علامة". حدد خيار استخدام التاريخ وحدد نطاقا من التواريخ لتحسينه. وأخيرا، تأكد من تحديد التحسين.


انقر على زر "خصائص الخبراء" لفتح إعدادات مستشاري الخبراء. ضمن علامة التبويب "الإدخالات"، سيتم إدخال نطاق القيم المطلوب تحسينه. سيكون العمود ستارت أقل قيمة لإعداد معين، بينما سيكون عمود ستوب أعلى. عمود الخطوة هو المبلغ الذي سيعمل عليه المحسن "ستيب ثرو" من إعداد البدء إلى ستوب.


في الصورة أعلاه نقوم بتحسين إعدادات سي و تيسي و تب لمستشار خبير. قيمة البدء هي 20 و ستيب هو 20 و ستوب هو 200. سيقوم المحسن باختبار كل مجموعة من القيم من 20 و 40 و 60 وهكذا تصل إلى 200. استخدم قيمة البدء والخطوة والإيقاف المناسبة الإعداد الذي تقوم بتحسينه. حتى القيم (5، 10، الخ) جيدة.


يجب تحديد مربع الاختيار إلى أقصى اليسار حتى يتم تحسين هذا الإعداد. ستستخدم أي إعدادات لم يتم تحديدها الرقم في عمود القيمة عند التحسين. ضمن علامة التبويب اختبار، يمكنك ضبط الإيداع الأولي إلى شيء أكثر واقعية قليلا. اترك الإعدادات الأخرى في الإعدادات الافتراضية.


عندما تكون مستعدا لبدء التحسين، اضغط على زر ابدأ في أسفل يمين نافذة اختبار الاستراتيجية. اعتمادا على الفترة، نطاق التاريخ، ونموذج الاختبار وعدد من الإعدادات ليكون الأمثل يمكن أن يستغرق في أي مكان من بضع دقائق إلى عدة ساعات. إذا استغرق الأمر وقتا طويلا، فكر في تقصير النطاق الزمني أو تحسين إعدادات أقل أو استخدام قيمة خطوة أكبر.


بعد الانتهاء من التحسين، افتح علامة التبويب "نتائج التحسين" وانقر نقرا مزدوجا فوق العمود "الربح" لفرز النتائج. انقر نقرا مزدوجا فوق أي من النتائج لتحميله في المختبر. اضغط على زر ابدأ مرة أخرى إلى باكتست مع الإعدادات المحددة.


Backtesting.


الآن، ينبغي أن يكون واضحا كيف يعمل باكتستر. حدد مستشار الخبراء والرمز والفترة والنموذج، وحدد مربع استخدام التاريخ وحدد نطاقا زمنيا. حدد الوضع المرئي فقط إذا كنت ترغب في تجول بصري من باكتستينغ. اترك التحسين بدون تحديد.


اضغط على زر خصائص الخبراء وأدخل الإعدادات في عمود القيمة ضمن علامة التبويب الإدخالات. يمكنك أيضا تحميل أو حفظ الإعدادات باستخدام الأزرار في أسفل اليمين. يتم تجاهل أعمدة البدء والخطوة والإيقاف كما هي مربعات الاختيار.


أغلق مربع الحوار خصائص الخبراء واضغط على بدء لبدء الاختبار. وسوف يستغرق في أي مكان من بضع ثوان إلى عدة دقائق اعتمادا على الإعدادات الخاصة بك. بعد الانتهاء من الاختبار، افتح علامة التبويب "التقارير" في الجزء السفلي للاطلاع على النتائج.


وهناك بعض الإحصاءات التي تحيط علما بما يلي:


إجمالي صافي الربح - إجمالي الربح مطروحا منه إجمالي الخسارة. عامل الربح - نسبة إجمالي الربح إلى الخسارة الإجمالية. أعلى هو أفضل، أي شيء فوق 1.5 هو جيد. السحب المطلق - سحب الإيداع الأولي. تؤدي عمليات السحب المرتفعة إلى زيادة احتمال تفجير حسابك. الصفقات الربح - نسبة الفوز العام الخاص بك. جودة النمذجة - المهم فقط إذا كان نموذج الاختبار الخاص بك هو كل القراد. إذا كان الأمر كذلك، يجب أن يكون هذا في 90٪. إذا لم يكن كذلك، اتبع التعليمات المذكورة أعلاه لتحديث السجل الخاص بك مع بيانات دقيقة M1.


سوف علامة التبويب النتائج في الجزء السفلي من اختبار استراتيجية تعطيك تفاصيل عن أوامر فتح والمغلقة، بما في ذلك وقف زائدة، وجني الأرباح ووقف الخسارة. انقر على الزر فتح مخطط للحصول على تمثيل مرئي لنتائجك. عند اختبار منطقة العد الجديدة، قم بفحصها عن كثب للتأكد من أن إستراتيجيتك تعمل على النحو المنشود.


المشي إلى الأمام التحليل.


في حين أن باكتستينغ والتحسين يمكن أن تعطيك فكرة جيدة عن كيفية إي الخاص بك سوف التجارة، وسوف تحتاج إلى إجراء المزيد من الاختبارات واسعة النطاق لضمان أن نظام التداول الخاص بك هو مربحة حقا. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال عملية تسمى التحرك إلى الأمام.


ويتألف تحليل المشي إلى الأمام ببساطة من دورات متعددة من التحسين و باكتستينغ، وتحليل نتائج الاختبار على مدى فترة طويلة. مقالنا حول المشي إلى الأمام تحليل يفسر العملية بمزيد من التفصيل. لدينا المشي إلى الأمام محلل ل ميتاترادر ​​يسمح لك لأداء وفا بسرعة وسهولة.


الفوركس.


إنشاء واختبار استراتيجيات الفوركس.


توقف زائدة.


يحدد أمر وقف الخسارة المؤقت للموقف الطويل أمر التوقف عند سعر محدد من قبل المتداول أقل من سعر السوق و "المسارات" التي يتم ترتيبها عند تحرك السوق لأعلى. مع ارتفاع سعر السوق، يتحرك أمر وقف الخسارة بمقدار المبلغ، ولكن إذا انخفض سعر السهم، فإن سعر وقف الخسارة لا يتغير، ويتم تقديم طلب السوق عند ضرب سعر الإيقاف. تم تصميم هذه التقنية للسماح للمستثمر بوضع حد أقصى خسارة ممكنة، دون تحديد حد أقصى ربح ممكن. وأوامر الوقف المرتقبة للمراكز القصيرة هي الصورة المرآزية لأوامر التوقف المتوقفة للمراكز الطويلة، وهي الأنسب في الأسواق المتدهورة.


اختبار الفوركس 3 المنتدى.


زائدة خسارة الخسارة علة.


زائدة خسارة الخسارة علة.


1. تم تعليق الطلب المعلق ب & كوت؛ الوقف الزائد، والنقاط & كوت؛ وهي عبارة عن مضاعف "كوت أوف تشانج، بوينتس & كوت ؛.


2. أمر معلق هو آخر ترتيب يتم ملؤها على علامة واحدة.


زوج العملات سبرياد = 2.


نفس وقف البيع & كوت؛ في السعر & كوت؛ (1.0000)،


& كوت؛ توقف زائدة / تنشيط على & كوت؛ تعيين إلى & كوت؛ إميدياتيلي & كوت ؛،


& كوت؛ توقف زائدة / معلمات / توقف زائدة، نقاط & كوت؛ تعيين إلى & كوت؛ 16 & كوت ؛.


1. & كوت؛ توقف زائدة، يشير & كوت؛ (16) هو مضاعف لكل من & كوت؛ خطوة التغيير، ونقاط & كوت؛ (1، 2، 4، 8، 16) و.


2. ال 17 أمر معلق هو آخر ترتيب أن يحصل شغل على القراد واحد أسفل من 1.0001 إلى 1.0000.


وفيما يلي نتائج جميع الطلبات 17:


فب = سعر التعبئة = 1.0000.


سوكب = خطوة التغيير، نقطة.


تسب = توقف زائدة، نقطة = 16 FT2 تسل Test. JPG (37.64 كب) تم عرضها 3488 مرة.


من هو على الانترنت.


المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 0 زائر.

No comments:

Post a Comment