Sunday 18 February 2018

أخبار السلع الفوركس


مقالات.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
ديلان جوسينو.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى أوسجبي-الهابط التحيز التداول مناقضة.
اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.
ديلان جوسينو.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مختلطة.
غبب فولز في المملكة المتحدة التصنيع يفتقد التوقعات السامية.
تراجع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بعد أن فشل مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في ماركيت في المملكة المتحدة في تلبية التوقعات ولكنه تراجع بعد تراجع الدولار.
الين الياباني قد يرتفع مقابل الدولار.
ديلان جوسينو.
مزيج من المعنويات الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا أقوى أوسجبي-الهابط التحيز التداول مناقضة.
اليورو الاتجاه غير واضح مع التحيز التجاري المختلط.
ديلان جوسينو.
مزيج من المشاعر الحالية والتغيرات الأخيرة يعطينا المزيد من التحيز التداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مختلطة.
غبب فولز في المملكة المتحدة التصنيع يفتقد التوقعات السامية.
تراجع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بعد أن فشل مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في ماركيت في المملكة المتحدة في تلبية التوقعات ولكنه تراجع بعد تراجع الدولار.
بواسطة إيليا سبيفاك.
قد يجد الدولار الأمريكي شريان الحياة في دقائق من اجتماع لجنة السوق المفتوحة في ديسمبر بعد بدء العام الجديد مع انخفاض إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر.
من قبل ديليفكس البحوث.
وانخفض الدولار الأمريكي مع حلول عام 2018، حيث خسر أمام جميع نظرائه من العملات الرئيسية. بيد أن هذه الخطوة قد لا تعكس قوى دائمة.
ديفيد سونغ.
قد يواصل زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) سلوكا صعوديا حيث يبدو أن مؤشر القوة النسبية يدفع إلى منطقة ذروة الشراء للمرة الأولى منذ أشهر الصيف.
من قبل ديليفكس البحوث.
أول يوم تداول في 2018 هو بداية سيئة للدولار الأمريكي.
كريستوفر فيشيو.
وتتميز الأيام القليلة الأولى من التداول في عام 2018 بتقويم اقتصادي أضعف وتطبيع ظروف السيولة، مما يترك الباب مفتوحا للتحركات الكبيرة حول البيانات الرئيسية.
كريستوفر فيشيو.
وانتهت تدابير التقلب في عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع المخاطر السياسية الكامنة قاب قوسين أو أدنى، 2018 يجب أن نرى المزيد من الإثارة في الأسواق.
بواسطة نيك كاولي.
تراجع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بعد أن فشل مؤشر مديري المشتريات التصنيعي في ماركيت في المملكة المتحدة في تلبية التوقعات ولكنه تراجع بعد تراجع الدولار.
بواسطة نيك كاولي.
العملة المركزية للبنك المركزي يمكن أن يكون لدكو؛ آثار واسعة النطاق للسياسة النقدية والاستقرار المالي & رديقو؛ وفقا لبنك انكلترا.
ديفيد كوتل.
تلك البورصات المفتوحة كانت تدار مكاسب بشكل عام مع الأسهم الصينية بدعم من بيانات التصنيع القوية من وطنهم.
ديفيد كوتل.
و أسك 200 تبدو مريحة جدا حول علامة 6000، ولكن حتى الآن أظهرت شهية قليلة جدا لدفع على الماضي بكثير عليه. هل يمكن أن يتغير مع 2018 يحصل على الطريق؟
ديفيد كوتل.
لا يزال السوق الدولار الاسترالي يبدو ضعيفا بسبب غياب العطلات وبالتأكيد لم يتحرك كثيرا على مؤشر مديري المشتريات التصنيعي القوي كايكسين من الصين.
جون كيكليتر؛ إيليا سبيفاك؛ بول روبنسون؛ تايلر يل، مت؛ جيمس ستانلي ونيك كولي.
هل سيستعيد الدولار بعض الانخفاضات الحادة في العام الماضي في عام 2018؟ هل ستشهد المخاطرة باردة بعد سنوات من استنزاف السيولة؟ اقرأ المزيد في توقعاتنا للربع الأول من عام 2018.
بواسطة ريني مو.
في عام 2017، ارتفع اليوان الصيني مقابل الدولار الأمريكي بعد الخسائر في 2017 -2018. في عام 2018، ما هي العوامل الأكثر أهمية؟
من قبل مارتن إسكس، مستا.
حركات الأسعار حادة في أيام هادئة بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ليست غير عادية ولكن النحاس و [رسقوو]؛ ق تقدم في ديسمبر ككل كان مذهلا.
ديلان جوسينو.
انخفض الميزان التجاري الأمريكي السلع المتقدمة في نوفمبر تشرين الثاني. ويبلغ العجز الآن 69،7 بليون دولار.
من قبل مارتن إسكس، مستا.
مع احتمال رفع بنك إنجلترا أسعار الفائدة في المملكة المتحدة بشكل متواضع فقط في 2018، سيحتاج التجار في الجنيه الإسترليني إلى التركيز على محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بين المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. هنا ما يمكن توقعه.
بواسطة إيليا سبيفاك.
وقد يشهد اليورو والدولار الأمريكي انعكاسات الاتجاه حيث أن السياسة تفسح المجال للتركيز على السياسة النقدية في عام 2018. وقد تكون الدولار الكندي والدولار النيوزيلندي كذلك.
بواسطة إيليا سبيفاك.
وارتفعت أسعار النفط الخام والذهب مع تراجع الدولار الأمريكي، مما أدى إلى رفع مستوى واسع للسلع الأساسية، ولكن التحركات قد تكون أكثر ارتباطا بالسيولة الرفيعة مقارنة بإدانة السوق.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
جيمس ستانلي.
وبينما يظل التضخم أدنى بكثير من هدف البنك الذي يبلغ 2٪، فإن البنك المركزي الياباني يبدو ثابتا وعازما على تحقيق ارتفاع في الأسعار.
كريستوفر فيشيو.
قد تكون الإشارات إلى أن عملية تطبيع البنك المركزي الأوروبي جارية قد تكون جيدة على المدى الطويل، ولكن في الوقت الحالي، قد تكون المواقع المشبعة الطويلة الصافية في سوق العقود الآجلة عائقا أمام اليورو.
ديفيد كوتل.
وحصل الدولار الاسترالي على رفع غير متوقع من العوامل المحلية والدولية في الأسبوع الماضي. فإنه لا يمكن الاعتماد على أكثر من نفسه في الجلسات القادمة ولكن.
بواسطة إيليا سبيفاك.
ومن المرجح أن يكافح الدولار الأمريكي للعثور على شريان الحياة قبل أن يتحول التقويم إلى عام 2018.
مايكل بطرس.
وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.
السابق 1 2 3 4 التالي عرض صفحة 1-4 من أصل 200.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

السلع.
الاستفادة من كفد.
تجارة السلع مثل النفط والذهب والفضة التي هي باستمرار في الأخبار هو دائما مكانا جيدا ومربحة للبدء. بالإضافة إلى المؤشرات والأسهم وأزواج العملات التي نقدمها، نقدم أيضا مجموعة متنوعة من السلع التي يمكن تداولها جميعا من حساب تداول فردي واحد. مع إيفوريكس يمكنك التجارة السلع في شكل كفد أو بقعة، اعتمادا على السلع (حيث يسمح بها اللوائح المحلية) والاستفادة من اتجاهات السوق.
سعر صرف السلع.
لراحتك تجد أدناه أسعار حية من أزواج الأكثر شعبية:
كفد تجارة السلع.
عقود الفروق (كفدس) تسمح للمستثمرين الأفراد بتداول مجموعة من المنتجات المالية مثل المؤشرات والسلع دون الحاجة إلى امتلاكها فعليا. وتعكس العقود مقابل الفروقات تحركات أسعار المنتجات المتداولة الشعبية، عادة من العقود المستقبلية، وتسمح للمستثمرين الأفراد باستخدام أدوات التداول المشتركة، مثل التحليل الفني والتحليل الأساسي والاستراتيجيات المعروفة للاستفادة من اتجاهات السوق المحتملة.
أصبحت العقود مقابل الفروقات شكلا شائعا من أشكال الاستثمار بين المستثمرين الأفراد لأنها تسمح باستخدام الرافعة المالية. وهذا يؤدي إلى تعظيم القوة الشرائية الخاصة بك بنسبة تصل إلى 400 مرة في حين أن المخاطرة فقط الاستثمار الأولي الخاص بك.
ملامح تجارة السلع:
يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من السلع المعروفة في شكل عقود الفروقات دون الحاجة إلى شراء جسديا لهم. زيادة إمكانات محفظتك عن طريق استخدام الرافعة المالية على السلع تصل إلى 400: 1 (حيث يسمح بها اللوائح المحلية). خفض نفقات المحفظة الخاصة بك عن طريق فتح صفقات على العقود مقابل الفروقات السلع مع فروق تنافسية ودون عقد صفقات فتح / إغلاق اللجان.
الأحداث الرئيسية القادمة من التقويم الاقتصادي.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
العروض خدمات كبار الشخصيات مجانا 1 على 1 الشخصية.
لا تقدم إيفوريكس خدماتها للمقيمين في٪ كونترينام٪.
إذا لم تكن مقيما في٪ كونترينام٪، فيرجى اختيار بلد إقامتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع يمكنك التأكد من أنه مسموح لك قانونيا لعرض محتواه واستخدام خدماته.
إذا لم يسمح لك بمشاهدة محتوى هذا الموقع و \ أو استخدام خدماتنا، يرجى منك مغادرة هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

السلع والعقود الآجلة أخبار.
من قبل هينينغ غلويستين سينغابور (رويترز) - كانت أسعار النفط مستقرة يوم الأربعاء، وليس بعيدا عن منتصف عام 2018 أعلى مستوياتها وصلت إلى الجلسة السابقة، مع الطلب القوي والجهود الجارية أدت.
// فرانكفورتر الجماينه تسيتونج //: - ارتفعت اسعار الذهب فى اسيا يوم الاربعاء حيث ادى الرئيس دونالد ترامب لزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ - أون الى زيادة الرهانات على الاسلحة النووية.
الاستثمار - ارتفع النفط الخام في آسيا يوم الأربعاء مع توترات جغرافية سياسية أبرزت احتجاجات الشوارع ضد المصاعب الاقتصادية يبدو أن تستمر في إيران والولايات المتحدة.
(بلومبرغ) - الطقس البارد المرتفع في وسط الولايات المتحدة يهدد نباتات القمح كما معركة الماشية للحفاظ على الدفء. وتواجه القاع الواسع من القمح الأمريكي قراءات أدناه.
W & T أوفشور، Inc. (وتي) هو لاعب مثير للاهتمام في الفضاء المواد الأساسية، مع التركيز على النفط والغاز الحفر والاستكشاف. وكان السهم نشطا على الشريط، حاليا.
(بلومبرغ) - يتم شحن الثيران النفط في العام الجديد مع قوة غير مسبوقة، والائتمان يذهب إلى أوبك. العلامات على أن المجموعة تفوز بشدتها الحربية مع الصخر الزيتي.
ارتفع متوسط ​​سعر الغالون العادي من البنزين العادي بستة سنتات في الأسبوع الماضي ليصل إلى 2.49 دولار، وهو أعلى مستوى له منذ أكثر من شهر ويصل إلى ما يقرب من 15٪ على أساس سنوي.
الاستثمار & نداش؛ ارتفعت أسعار الذهب يوم الثلاثاء وسط استمرار ضعف الدولار، في حين دعمت الشكوك الجيوسياسية المتزايدة المشاعر. العقود الآجلة للذهب لشهر فبراير.
بواسطة ديميتري زدانيكوف وديفيكا كريشنا كومار لندن (رويترز) - تراجعت أسعار النفط يوم الثلاثاء بعد أن وصلت إلى أعلى مستوياتها في منتصف 2018 في التعاملات المبكرة، كأنابيب رئيسية في ليبيا والمملكة المتحدة.
الاستثمار - انخفضت أسعار النفط الخام يوم الثلاثاء، لكنها ظلت مدعومة بالقرب من أعلى مستوياتها في عدة سنوات وسط تصاعد الاضطرابات في إيران، كما خفضت الجهود من جانب منتجي النفط العالميين.
(بلومبرغ) - الذهب يبدأ العام الجديد على القدم الأمامية. تقدم السبائك لجلسة ثمانية لتتوجه لأطول مكاسب منذ منتصف 2018، بناء على.
من جانب جون كيمب لندن (رويترز) - صناديق التحوط هي الأكثر صعودا حول أسعار النفط في السنوات، وتتوقع المزيد من المكاسب حتى مع ارتفاع الأسعار تلوث عدة سنوات وتجاهل المخاطر.
الاستثمار - ظلت أسعار الذهب مدعومة يوم الثلاثاء، حيث ظل الشعور بالدولار الأمريكي ضعيفا، كما أدت التوترات الجيوسياسية الجديدة إلى زيادة الطلب على الملاذ الآمن. كومكس.
الاستثمار - ارتفعت أسعار النفط الخام على أعلى مستوياتها في عدة سنوات يوم الثلاثاء، حيث أثارت الاضطرابات في إيران مخاوف بشأن اضطرابات العرض المحتملة في المنطقة ومع خفض العرض.
الاستثمار - ارتفعت أسعار الذهب إلى أعلى مستوياتها في ثلاثة أشهر جديدة يوم الثلاثاء في أول يوم تداول عام 2018، مدفوعا بارتفاع الدولار. وارتفعت العقود الآجلة للذهب كومكس 0.21٪ ل.
وكانت أسعار النفط قد سجلت أعلى مستوياتها في شهر يناير منذ عام 2017، حيث ارتفعت أسعار خام برنت وخام غرب تكساس الوسيط إلى أعلى مستوياتها في منتصف 2018، بدعم من التخفيضات المستمرة في العرض بقيادة أوبك وروسيا.
الاستثمار - تراجع الذهب قليلا في آسيا يوم الثلاثاء في التعاملات الخفيفة مع إغلاق أسواق طوكيو والتركيز على محضر مجلس الاحتياطي الفدرالي في وقت لاحق من هذا الأسبوع. العقود الآجلة للذهب لشهر فبراير.
الاستثمار - انخفضت أسعار النفط الخام الأمريكي في آسيا يوم الثلاثاء في أول يوم تداول من رأس السنة الجديدة مع سوق الضوء قليلا حيث يتم إغلاق اليابان لقضاء عطلة والحفاظ على المستثمرين.
الاستثمار - أنهت أسعار النفط في الولايات المتحدة فوق 60 دولارا للبرميل في اليوم الأخير من التداول يوم الجمعة، للمرة الأولى منذ أكثر من عامين وسط علامات على وجود فائض في العالم.
الاستثمار - ساعد ضعف الدولار على دفع أسعار الذهب إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر فوق مستوى 1300 دولار يوم الجمعة في يوم التداول النهائي لعام 2017. العقود الآجلة للذهب لشهر فبراير.
القدس - رويترز (رويترز) - شركة أنابيب النفط التي أنشئت منذ عقود من قبل إسرائيل وإيران، وشركة إسرائيلية جديدة من المفترض أن تحل محله، يمكن أن تستمر في العمل سرا.
من قبل كريس برنتيس وجان هارفي نيويورك / لندن (رويترز) - ارتفع الذهب من ارتفاعه إلى أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر يوم الجمعة، قفز نحو أكبر ارتفاع له في سنة واحدة في سبع سنوات كما.
من قبل نيا ويليامز كالغاري، ألبرتا (رويترز) - أغلقت أسعار النفط الأمريكية فوق 60 دولارا للبرميل في يوم التداول النهائي من السنة، وهي المرة الأولى منذ منتصف 2018، حيث انتهت السلعة.
(بلومبرغ) - مع ارتفاع أسعار النفط، قد يجد الحفار الصخري المتحوط بشكل كبير صعوبة في تلبية طلبات المستثمرين للاسترداد، مما يعزز قيمة المنتجين الذين لا يلجأون إليه.
(بلومبرغ) - تصدت ثيران الذهب ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية، وأسهم الأسهم عالية قياسية وتحسين الاقتصاد العالمي لدفع المعدن إلى أفضل عام لها منذ عام 2018. السبائك.
تحديث سوق الأسهم: تحديثات متكررة تركز على نشاط واسع في الأسواق الأمريكية والخارجية، وإصدارات اقتصادية رئيسية وتداول الأسهم الآجلة التي تبدأ قبل فتح السوق الأمريكية.
من قبل نافين ثوكرال وهينينغ غلوستين وجان هارفي لندن / سنغافورة (رويترز) - الانتهاء من المعادن الصناعية والغاز الطبيعي المسال والصلب 2017 بطريقة مذهلة كما.
الاستثمار & نداش؛ استقرت أسعار النفط الخام فوق 60 دولارا للمرة الأولى منذ منتصف عام 2018 حيث هتف التجار علامات على تشديد الإنتاج الأمريكي وسط استمرار إمدادات بحر الشمال وليبيا.
وفي الوقت الذي يستعد فيه قطاع الطاقة في الولايات المتحدة لتحميص مدخل عام 2018، تم التوصل إلى نقطة انعطاف للاستثمار مع جميع الإشارات التي تشير إلى ارتفاع قوي في العام الجديد.
الاستثمار & نداش؛ واصلت أسعار الذهب ارتفاعها يوم الجمعة حيث أدى انخفاض الدولار وعائدات الخزانة الأمريكية إلى رفع معنويات المعادن الثمينة. العقود الآجلة للذهب.
الاستثمار - واصلت أسعار النفط الخام ارتفاعها على مدار العام يوم الجمعة بفضل الانخفاض المفاجئ في الناتج الأمريكي قبل بيانات منصات النفط الأسبوعية، كما كانت المكاسب لعام 2017 على الطريق الصحيح.
(بلومبرغ) - بدأت السلع في نهاية العام الحزب في وقت مبكر. وأغلق مؤشر بلومبرج للسلع، الذي يقيس العوائد على 22 مادة خام، 11 يوما على التوالي - وهو تكرار.
الاستثمار & نداش؛ كانت أسعار الذهب في أعلى مستوى لها في شهرين يوم الجمعة مع استمرار ضعف الدولار لدعم المعادن الثمينة على الرغم من التداول رقيقة في آخر يوم عمل من.
توقعت بدقة أن النفط سوف تتدفق من خلال خط أنابيب داكوتا أسيس في عام 2017، ولكن كان هناك ضائع كبيرة على اتجاه قطاع منتصف الطريق.
من قبل مويو شو وإلياس جلين بكين (رويترز) - ربما تحولت بكين زاوية في معركتها ضد الضباب الدخاني المدينة سيئة السمعة، وفقا لحسابات رويترز، و.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

المعلومات اليومية.
قوة اليورو، الدولار الأمريكي يبقى ضعيفا موضوعات العملات الأجنبية الرئيسية كما 2018 بالقرب.
حركة السعر و ماكرو.
- هذا الأسبوع يجلب دوكت الاقتصادية أخف وزنا، ويصادف الأسبوع المقبل عطلة عيد الميلاد مع نهاية عام 2017 يقترب.
- في قطعة هذا الصباح، نلقي نظرة على موضوعين على المدى الطويل من المرجح أن يظلا مهمين عند تحويل الصفحة إلى عام 2018، مع النظر في ضعف الدولار الأمريكي وقوة اليورو.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يفتح هذا الأسبوع مع دوكيت الاقتصادية أخف من ما رأينا على مدى الأسبوعين الماضيين، والأسبوع المقبل يجلب عطلة عيد الميلاد ونحن نتحرك نحو نهاية العام. من ما لدينا على التقويم، يبدو كما لو أن التركيز الأساسي سيكون على الجزء الأخير من هذا الأسبوع. بعد ظهر اليوم يجلب الناتج المحلي الإجمالي في نيوزيلندا، وفي وقت لاحق من ذلك المساء نسمع من بنك اليابان عن قرار سعر الفائدة النهائي لعام 2017. صباح الخميس يجلب مؤشر أسعار المستهلك الكندي، وصباح الجمعة يجلب الناتج المحلي الإجمالي من كندا جنبا إلى جنب مع السلع المعمرة الأمريكية و يسي، 8:30 صباحا بتوقيت شرق أوروبا.
من منظور حركة السعر & نداش؛ واحدة من أكثر وضوحا مواضيع طوال هذا العام اشتعلت آخر النار في الذراع في الأسبوع الماضي. كما استولى الدولار الأمريكي بعد اختبار آخر للمقاومة. وقد حدث ذلك حتى في حين رفع بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار الفائدة مرة أخرى، ليصل بذلك الإجمالي إلى خمسة رفعات في أسعار الفائدة في العامين الماضيين.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ ثمانية ساعات الرسم البياني: المقاومة عقد من خلال الأسبوع الماضي و رسكو؛ s رفع سعر الفائدة.
السؤال الكبير ونحن نتحرك إلى 2018 هو ما إذا كان هذا العام كان ضعف في تصحيح في صورة أكبر، موضوع على المدى الطويل. أو ما إذا كان هذا هو بداية سلسلة من الضعف التي يمكن أن تصل إلى وربما حتى من خلال العام المقبل.
على جانب الضعف بالدولار الأمريكي خلال العام المقبل: نحن أساسا نبحث عن النمو الأوروبي لمواصلة النقطة التي البنك المركزي الأوروبي قادرة على التحفيز أكثر تفتق بقوة؛ ولكن هذا من المرجح أن لا يحدث حتى النصف الثاني من العام المقبل ونحن بالقرب من نهاية برنامج التحفيز الحالي في سبتمبر. لذا، نحن أساسا نبحث عن توقعات السوق أكثر من أي أخبار فعلية من البنك المركزي الأوروبي. وكان هذا هو الدافع الكبير في كل من اليورو والدولار خلال هذا العام، حيث استمر النمو الأوروبي بطريقة متسقة إلى حد ما حيث يبدو أن الكتلة قد نمت بشكل أسرع من تلك التي سجلتها الولايات المتحدة. وفي الوقت نفسه، شهدت الولايات المتحدة الآن خمسة رفع أسعار الفائدة في العامين الماضيين، والبنك المركزي الأوروبي لا يزال & لسو؛ دواسة إلى الطابق و [رسقوو]؛ على الجبهة التحفيز. إذا أردنا أن نرى استمرار النمو العالمي بالطريقة التي رأيناها في عام 2017، قد يكون للبنك المركزي الأوروبي بعض اللحاق بالركب، وهذا يمكن أن يساوي المزيد من مكاسب اليورو في العام المقبل مع الأسواق تستعد للخروج التحفيز وفي نهاية المطاف معدلات أعلى من البنك المركزي الأوروبي.
لتوضيح مدى ملاءمة هذا الموضوع طوال هذا العام: بدأ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تحركه الصاعد في الربع الأول من هذا العام، وبدأ هذا حقا في التسخين في الربع الثاني. وكان هذا مدفوعا إلى حد كبير بإمكانية البنك المركزي الأوروبي أن يخرج عن التحفيز حيث من المقرر أن ينتهي برنامجه في ديسمبر من عام 2017؛ مع الفكر السائد هو أن النمو المستمر الذي شوهد في الاقتصاد قد منح البنك المركزي الأوروبي فرصة للبدء في تباطؤ شراء السندات. وقد حافظ هذا على قوة اليورو خلال الربعين الثاني والثالث حتى بدأ اليورو / الدولار الأمريكي في نهاية المطاف لاختبار المستوى النفسي 1.2000. سمعنا أخيرا خطط البنك المركزي الأوروبي في أكتوبر، عندما أعلنوا أنهم كانوا ببساطة الذهاب إلى توسيع برنامجها إلى سبتمبر من العام المقبل مع كمية أقل من المشتريات الشهرية.
هذا كسر أخيرا الاتجاه الصاعد في ور / أوسد. ولكن هذا الضعف استمر فقط لمدة أسبوعين تقريبا. هذا عندما جاء تقرير الناتج المحلي الإجمالي الأحمر الساخن من ألمانيا، وهذا ما أظهر أن أوروبا من المرجح أن تنمو بشكل أسرع من الولايات المتحدة هذا العام. في المدى القصير، عاد الثيران إلى ور / أوسد لدفع الأسعار مرة أخرى فوق مجال الدعم الرئيسي الذي نحن نتابعه طوال العام. هذا يمتد من 1.1685-1.1736، وقد عملت هذه المنطقة الآن كدعم و / أو مقاومة في ور / أوسد على مدى الأشهر الأربعة والنصف الماضية.
ور / أوسد يوميا: الدعم الرئيسي / منطقة المقاومة 1.1685-1.1736 الماضي 4.5 أشهر قابلة للتشغيل.
على الشبكة، ارتفع اليورو / الدولار بنسبة 14٪ على أساس سنوي، ويأتي ذلك بعد أن ارتفع الزوج بنسبة تصل إلى 16.9٪. حتى الأكثر حرجا من المنتقين يجب أن يكون أعجب، حيث أن العديد من التوقعات كانت تبحث عن ور / أوسد لاختبار التكافؤ في مرحلة ما هذا العام. هذا يسلط الضوء أيضا على الإعداد على المدى الطويل، كما بدأ الزوج أخيرا لاسترداد الخسائر التي أظهرت في عام 2017 حول برنامج التحفيز البنك المركزي الأوروبي واردة.
ور / أوسد أسبوعيا: الانتعاش من 2017-2018 الخسائر، كسر فوق منطقة الدعم على المدى الطويل.
إذا كنا نرى أن قوة اليورو تستمر في العام المقبل، كما هو مدعوم بالترقب لقيام البنك المركزي الأوروبي بالابتعاد عن التحفيز عند انتهاء البرنامج الحالي، فإننا أيضا من المحتمل أن ننظر إلى بعض العناصر من ضعف الدولار الأمريكي، وهذا المبلغ استمرارا للاتجاه الهبوطي الذي بدأ في الأسبوع الأول من التداول في عام 2017. نحن نركز على الاتجاه التنازلي للدولار خلال هذا العام، وقد قمنا بتطبيق تصحيح فيبوناتشي على التحرك الصاعد الذي بدأ في عام 2017. نحن نقاوم حاليا عند الارتداد بنسبة 38.2٪ بعد دوجي في الأسبوع الماضي، ومن المرجح أن يبحث المتداولون الذين يبحثون عن هذا الموضوع عن إعادة اختبار أدنى مستوى له في عام 2017 حول 91.36.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أسبوعيا: 2017 الاتجاه التنازلي، المقاومة عند 38.2٪، 2017 الدعم عند 50٪
في أسواق رأس المال التداول، يمكن أن يكون من السهل حقا أن نفترض فقط ما سيحدث سوف يستمر يحدث. بعد كل شيء، إذا كان لدينا لاختيار بين & لسو؛ شيء تغيير، و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ شيء يبقى نفسه، & [رسقوو]؛ والاحتمالات عموما لصالح & [رسقوو]؛ نفس و [رسقوو]؛ جنبا إلى جنب مع الوضع الراهن. ولكن & نداش؛ لدينا بعض الأمثلة الحديثة جدا في كل من هذين الموضوعين حيث كان هذا النوع من التفكير غير صحيح على الإطلاق. كان الدولار الأمريكي يطير على ارتفاع في & لوت؛ تجارة التجزئة & [رسقوو]؛ كما وصلنا إلى عام 2017 وهذا عكس في يوم التداول الثاني فقط من السنة. وكان من المتوقع أن يرتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) إلى حد كبير، حيث ظل البنك المركزي الأوروبي فضفاضا وحماسا بينما كان الاحتياطي الفيدرالي يتطلع إلى مزيد من تطبيع السياسة. هذا ليس فقط لا يحدث، ولكن لم تحصل على الجانب من الاتجاه الصحيح كما أن انخفاض كان في مكان قبل 3 يناير كانون الثاني، واليورو لم ينظر حقا إلى الوراء.
لذلك، على الرغم من أنه قد يكون من السهل افتراض أن ضعف الدولار الأمريكي هذا العام سيستمر حتى عام 2018، فإن هذا الأمر بعيد عن النتيجة السابقة. لن يكون هناك تغيير كبير داخل بنك الاحتياطي الفيدرالي، حيث نحصل على رئيس جديد للجنة الفيدرالية المفتوحة (فومك) أثناء مشاهدة اثنين من أعضاء التصويت الأكثر حذرا يتحركون في الخلفية في دور غير مصوت في العام المقبل. ويمكن أن تؤدي التخفيضات الضريبية القادمة في الولايات المتحدة إلى إعادة دولارات الولايات المتحدة إلى الوطن من الشركات التي تسعى إلى إعادة حيازاتها النقدية على الشاطئ؛ ويواصل بنك الاحتياطي الفيدرالي القول بأنهم يبحثون عن ثلاثة زيادات كاملة في العام المقبل في حين لا تزال الأسواق أكثر تشككا (احتمال 30٪ فقط من ثلاثة بحلول نهاية العام المقبل، في سم فيدواتش).
لذلك، هناك & [رسقوو]؛ s القضية التي يتعين اتخاذها لقوة دولار أمريكي ونحن نتحرك إلى العام المقبل، وهذا من شأنه أن يدعمها الرسم البياني الأسبوعي من دكسي. هذا العام تحركت الخطوة الهبوطية 50٪ من الخطوة الصعودية السابقة التي بدأت في عام 2017. منذ أن تم تعيين هذا الانخفاض في سبتمبر، ونحن & نبسب؛ رأينا احترام هذه المنطقة، كمنطقة & لسكو؛ أعلى-أدنى & [رسقوو]؛ قد بدأت في تطوير حوالي 92.50.
إذا رأينا كسر أعلى الجانب من قمة Q4 عند 95.17، فإن هذا سيكون أيضا كسر صعودي لهذا الاتجاه الهبوطي قناة الاتجاه هذا العام. والتي من شأنها أن تبدأ بعد ذلك لتبدو وكأنها تشكيل العلم الثور كبير أن & رسقوو]؛ s أخيرا إعطاء الطريق. كسر فوق 95.17 يفتح الباب أمام استراتيجيات الدولار الأمريكي الصاعد.
دولار أمريكي عبر & لوت؛ دكسي & [رسقوو]؛ أسبوعيا: 2017 كتصحيح في 2017-2017 الاتجاه، على المدى الطويل الثور العلم تشكيل.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
أوسد هاس ليتل إنثوسياسم فور تاكس بيل؛ ور / أوسد، غبب / أوسد غين.
أحداث الأخبار، وردود الفعل في السوق، والاتجاهات الكلية.
- الدولار الأمريكي (من خلال مؤشر دكسي) يعمل في اليوم الثالث على التوالي على الرغم من العناوين الرئيسية أن فاتورة الضرائب سوف تصل طريقها إلى القانون.
- ارتفع زوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد هذا الأسبوع حتى الآن إلى تحسين المواقف الفنية التي تشير إلى مكاسب متواضعة في نهاية العام.
- تشير مشاعر المتداولين بالتجزئة إلى مزيد من اليورو / دولار ومكاسب غبب / أوسد على المدى القريب.
الندوات القادمة للأسبوع من 17 ديسمبر إلى 22، 2017.
انظر ديليفس التقويم الويبينار الكامل للجلسات الاستراتيجية القادمة الأخرى.
على الرغم من الحماس في الأسهم الأمريكية حول تمرير مشروع قانون الإصلاح الضريبي، يبدو أن الدولار الأمريكي ليس لديه سوى القليل جدا من القول عنه. بعد كل شيء، منذ أن أصبح واضحا في بداية الأسبوع أن مشروع قانون الإصلاح سيتم تمريره اليوم، الدولار الأمريكي (عن طريق مؤشر دكسي) قد تحمل الانزلاق لمدة ثلاثة أيام.
وحقيقة الأمر هي أن مشروع قانون الإصلاح الضريبي ينبغي أن يكون بمثابة مكافأة لأرباح الشركات - التي هي بالفعل قوية وتتجه إيجابية - ولكن ليس بالضرورة لنمو الوظائف. ومن الناحية الواقعية، فإن معظم الأموال التي يتم إعادتها إلى الوطن أو الحصول عليها عن طريق زيادة الإيرادات (بفضل انخفاض الضرائب) ستعاد إلى المساهمين عن طريق توزيع الأرباح أو إعادة شراء الأسهم؛ (نمو الأجور) أو التوظيف (نمو الوظائف) أو التدريب على الوظائف (زيادة الإنتاجية) في أسفل قائمة الأولويات لمعظم الشركات الأمريكية (وفقا لمسح بنك أمريكا هذا بشأن نوايا الشركات بشأن عائدات خفض الضرائب) .
وبناء على ذلك، لا ينبغي أن ندهشنا كيف تتفاعل فئات الأصول المختلفة: الأسهم الأمريكية قوية جدا بفضل احتمال زيادة الأرباح في عام 2018؛ لا يزال منحنى العائد الأمريكي (2s10s) بالقرب من مستوياته الأكثر استقرارا من السنة حيث أن التضخم على المدى الطويل وتوقعات النمو لم تتحسن. ونتيجة لذلك، لم يستطع الدولار الأمريكي تقديم عطاء أعلى.
الآن في النصف الثاني من آخر أسبوع تداول كامل من عام 2017، الدولار الأمريكي يجد موقفه الفني تآكل ليس فقط مقابل عملات السلع، ولكن الآن العملات الأوروبية أيضا. وقد شهد كل من ور / أوسد و غبب / أوسد أوضاعهما الفنية تحسنا ملموسا في الأيام الأخيرة، ويشير مؤشر ثقة العملاء إيغ الآن إلى أن التحيزات الصعودية مناسبة في المدى القريب.
انظر الفيديو أعلاه للحصول على الاعتبارات الفنية في مؤشر دكسي، ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / كاد، ور / جبي، ور / غبب.
--- كتبه كريستوفر فيشيو، كفا، كبير المحللين العملات.
للاتصال كريستوفر فيشيو، البريد الإلكتروني كفيتشيو @ دايليفكس.
تابعه على تويتر فيCVecchioFX.
لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في كريستوفر، يرجى ملء هذا النموذج.
الدولار الأمريكي قد يجد شريان الحياة في محضر اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في ديسمبر.
التحليلات الأساسية، والموضوعات الاقتصادية والسوق.
وظائف ألمانية ومديري المشتريات السويسري وبريطانيا من غير المرجح أن تولد الألعاب النارية في العملات الأجنبية الدولار الأمريكي قد يجد شريان الحياة في ديسمبر اجتماع لجنة السوق الفيدرالية محضر الدولار الاسترالي، الدولار النيوزيلندي يسقط مكاسب الباوند وسط إجراءات السعر التصحيحية.
وهناك عرض باهت نسبيا على خطر الحدث الأوروبي المقرر لا يبدو من المرجح أن تولد الألعاب النارية. إحصاءات البطالة الألمانية وكذلك مؤشر مديري المشتريات التصنيع والبناء والتشييد من سويسرا والمملكة المتحدة (على التوالي) على الصنبور. ومن المحتمل أن تكون النتائج ضئيلة بالنسبة لاتجاهات السياسة النقدية للبنك المركزي الأوروبي، بنك انجلترا والبنك الوطني السويسري على المدى القريب، وبالتالي يجب أن تمر بهدوء.
دقائق من اجتماع لجنة السوق الفدرالية المفتوحة في ديسمبر / كانون الأول ثم أدخل دائرة الضوء. أرسل الإعلان الدولار الأمريكي تراجعا حتى عندما دعا المسؤولون إلى رفع أسعار الفائدة في عام 2018 ونداش؛ تتصدر بأسعار في الرهانات وندش]؛ مع رفع توقعات النمو والعمالة. إذا كان المنشور يعبر عن الثقة في القوة الاقتصادية الكامنة التي يوجهها رئيس الاحتياطي الفيدرالي يلين عند الضغط على الاعتصام، فإن الدولار قد يجد أخيرا شريان الحياة.
واجه الدولار الاسترالي والنيوزيلندي ضغوط بيع بينما تداول الجنيه الإسترليني على نطاق واسع في منطقة هادئة في آسيا والمحيط الهادئ. ويشير التقويم الاقتصادي الفارغ وغياب المحفزات الأخرى التي يمكن التعرف عليها بشكل فريد إلى أن جميع التحركات الثلاث تصحيحية. وارتفع الدولار الاسترالي والكيوي أعلى مستوياته في شهرين، في حين استقر الجنيه الإسترليني إلى أدنى مستوى له في شهر واحد عشية تحول التقويم إلى عام 2018.
ما هو الخطأ رقم 1 الذي يجعل التجار، وكيف يمكنك تجنب ذلك؟ تجد هنا !
--- كتبه إيليا سبيفاك، المحلل الإستراتيجي في العملات ل ديليفكس.
لتلقي تحليل إيليا مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
الاتصال ومتابعة إيليا على تويتر:IlyaSpivak.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أخبار السلع الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment