Friday 9 February 2018

الخيارات الثنائية سهلة الانسحاب


الخيارات الثنائية الانسحاب.
عندما تقرر أن حان الوقت لسحب بعض أو كل من أموالك من وسيط الخيارات الثنائية، لديك عدد قليل من الخيارات. معظم الوسطاء سوف يسمح لك أن يكون انسحاب واحد مجانا شهريا، لذلك توقيت سحب الخاص بك بشكل صحيح مهم إذا كنت ترغب في تجنب الرسوم التي تعلق على سحب متعددة. بعد أن تقرر الانسحاب، يمكنك الاختيار بين التحويل الإلكتروني إلى حسابك المصرفي أو إعادة الرصيد إلى بطاقة الائتمان التي مولتها حسابك في الأصل. الخيار متروك لكم، ولكن هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته.
تحذير من المخاطر & # 8211؛ "يمكن للمستثمرين خسارة كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية"
لا مدفوعات بطاقات الائتمان ولا التحويلات الإلكترونية هي لحظة. إذا كنت تريد أموالك، فمن المستبعد جدا أن كنت على وشك الخروج بها بأسرع ما كنت قادرا على وضعها في. وهذا قد يحبط لك، ولكن هذا هو مجرد جزء من ممارسة الأعمال التجارية ولا مفر منه. حتى إذا كنت لا تحتاج إلى الوصول الفوري إلى أموالك، فمن الأفضل أن لا تستثمر الكثير من رأس المال الخاص بك إلى الخيارات الثنائية. تذكر، كنت ترغب في تجنب وضع المال الذي تحتاج إلى الحصول عليها من يوم إلى يوم في خطر من هذا القبيل.
يتطلب معظم الوسطاء أن تتم معالجة عملية السحب بالطريقة التي تمت إضافتها إلى حساب التداول الخاص بك. إذا كنت تستخدم بطاقة ائتمان لتمويل حسابك، فستتلقى ائتمانا من جديد على بطاقتك. إذا قمت بإجراء التحويل الإلكتروني، سيكون لديك المال سلكي مرة أخرى إلى حسابك المصرفي. هذه هي جميلة على التوالي إلى الأمام.
سحب عادة ما يكون من السهل جدا القيام به من جانبك، ولكن سيكون لديك إلى الانتظار، وأحيانا عدة أيام، قبل أن تتلقى أموالك.
24Option ديه الحد الأدنى لمبلغ السحب بطاقة الائتمان من 10 $. الحد الأقصى الوحيد مع هذا الوسيط هو المبلغ الذي لديك في حسابك. هذا لا يشمل أموال المكافأة التي لم يتم الوفاء بها إذا لم تكن قد أكملت متطلبات التداول لإلغاء قفل هذا المبلغ بالكامل في حسابك. إذا كنت ترغب في إجراء سحب الأسلاك، والحد الأدنى هو 100 $. تذكر أن تقرأ البنود على موقعها قبل إجراء إيداع.
وسيختلف الوسطاء الآخرون مع مبالغ السحب هذه، لذا تأكد من أنك على بينة من الحد الأدنى والحد الأقصى للمعايير الخاصة بسمسار معين.
كما ذكر أعلاه، فإن العديد من السماسرة سوف تهمة لكم إذا كان لديك أكثر من انسحاب واحد خلال شهر تقويم. 24Option لديها رسوم قدرها 30 $ لسحب متعددة. هذا هو الحق حول في معيار الصناعة بقدر الرسوم تذهب. ومع ذلك، يمكنك تقديم طلب سحب في أي وقت خلال فترة التداول الخاصة بك.
إن أفضل سياسة يمكنك اعتمادها هي ميزانية أموالك بشكل مناسب. إذا كان يمكنك القضاء على هذه الرسوم سحب متعددة، سوف توفر نفسك القليل من المال. هذا مهم لأن العديد من الرسوم قليلا يمكن أن تضيف بسرعة تصل. وبطبيعة الحال، فإنه من المستحيل لحساب جميع حالات الطوارئ، وكنت قد تحتاج إلى جعل أكثر من واحد سحب الخيارات الثنائية شهريا في بعض الأحيان، ولكن التقليل من هذا سيكون في مصلحة الخاص بك.
بعض السماسرة لديها الامتيازات لعملائها المتداول عالية. على سبيل المثال، فإن العضو البلاتيني في 24Option لن تضطر لدفع رسوم الانسحاب. من ناحية أخرى، فإن صاحب الحساب العادي فقط الحصول على انسحاب واحد مجانا في هذا الوسيط. من الواضح أنه يدفع المزيد من المال في حساب التداول الخاص بك، ولكن هذا ليس واقعيا لجميع التجار. وأقل المال لديك في حسابك، وأكثر حذرا تحتاج إلى أن يكون حول توقيت الانسحابات الخاصة بك.
كثير من الناس يجدون أن سحب المال من وسيط الخيارات الثنائية هو مشاحنات كبيرة، ولكن هذه العملية هي واضحة إلى حد ما. هناك القليل من الانتظار، ولكن هذا عادة ما يكون بسبب البنوك بطيئة الحركة والإجراءات المصرفية. التحلي بالصبر وعدم التداول بالمال الذي ستحتاج إليه على الفور، ويمكنك تجنب الإحباط الذي يرتبط أحيانا بعملية الانسحاب.
نظرة فاحصة.
المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.

كيفية سحب الأموال في الخيارات الثنائية؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
الناس التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت من أجل توليد الأرباح. وبمجرد أن تكون قد حققت أرباحا كافية، فإنها ستريد سحب هذا المال. في هذه الصفحة سوف نقدم لك دليل سريع حول كيفية سحب المال في وسطاء الخيارات الثنائية.
بعض التجار قد تحصل على الخلط من قبل جميع متطلبات الانسحاب والقواعد التي يفرضها وسطاء الخيارات الثنائية. وقد يظن المرء أن الوسطاء ينفذون عمدا قواعد غريبة مختلفة من أجل إعاقة الناس عن سحب الأموال.
ومع ذلك، فإن جميع شروط الانسحاب والشروط التي ينفذها السماسرة في الواقع تجعل الكثير من الشعور إذا توقفت لمدة ثانية والتفكير فيها. قراءة المقال أدناه من أجل معرفة المزيد عن كيفية سحب المال من وسطاء الخيارات الثنائية.
حاليا وسيط مع أسهل متطلبات الانسحاب وأوقات الانسحاب الأسرع هو 24Option. بالنسبة للمتداولين في الولايات المتحدة، فإن الوسيط الذي ثبت أنه يعالج عمليات السحب دائما هو كتوبتيون.
بيتكوين ثنائي للتجارة.
يمكنك كسب المال مع خيارات؟
يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟
إيداع الأموال في وسيط ثنائي.
دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.
كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.
إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.
الخطوات الأولى في تداول الخيارات.
التغيرات والتطورات المستقبلية.
مستقبل الصناعة.
كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.
كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.
كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.
تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.
الحقيقة حول خيارات التداول.
متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟
لماذا يصعب سحب الأموال؟
لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.
كيفية النقدية خارج المال؟
الشيء الجيد حول عملية السماسرة النقدية هو حقيقة أنه تقريبا بالإجماع في جميع أنحاء الأعمال التجارية الخيارات الثنائية. وهذا يعني أنه إذا كنت تعلم لسحب المال في وسيط واحد سوف تكون قادرة على القيام بذلك على معظم الوسطاء الآخرين أيضا لأنه هو نفسه في كل مكان.
أدخل المبلغ الذي ترغب في سحبه.
من أجل سحب المال في الخيارات الثنائية سيكون لديك للوصول إلى صفحة أمين الصندوق من وسيط الخاص بك. هنا، سيكون لديك لإدخال مبلغ من المال الذي ترغب في الانسحاب. قد يكون لبعض الوسطاء متطلبات الحد الأدنى للانسحاب مما يعني أنه يمكنك سحب المال فقط إذا كنت قد حققت قدرا معينا من الأرباح.
مقياس مثل هذا ليس حقا عادلة لأنه يحد من أولئك الذين ليسوا التجار الذين يتاجرون في أحجام كبيرة. هذا هو السبب قررنا أن قائمة تلك الخيارات الثنائية السماسرة التي ليس لديها الحد الأدنى من متطلبات الانسحاب. إذا قمت بالتسجيل في هؤلاء الوسطاء ثم يمكنك سحب أي مبلغ تريد دون قيود.
اختر معالج الدفع.
بعد أن تقرر كم من المال تريد سحب، تحتاج إلى تحديد معالج الدفع التي سوف تأخذ الرعاية من التحويلات النقدية. في التداول المالي، يمكنك سحب المال مع مجموعة متنوعة من الأدوات مثل بطاقات الائتمان، مونيبوكيرز والتحويل الإلكتروني.
مونيبوكيرز هي واحدة من أسلم والأكثر أمانا معالجات الدفع في تداول الخيارات الثنائية. تحقق من هذه القائمة من مونيبوكيرز الخيارات الثنائية وسطاء إذا كنت ترغب في تسجيل في وسيط الذي يقدم هذا المعالج الدفع.
تأكيد الانسحاب.
بعد كل هذا يتم، لديك فقط لتأكيد نقل الخاص بك. بعد ذلك، سيقوم موظف دعم وسيط بتقييم الطلب ومعالجته. اعتمادا على معالج الدفع الذي اخترته، يجب أن تتلقى أموالك في غضون 4 إلى 7 أيام.
انسحاب أوقات الانتظار.
كما ألمح أعلاه، فإنك لن تتلقى الأموال المودعة الخاصة بك على الفور إلى البنك الخاص بك / بطاقة الائتمان / حساب مونيبوكيرز. هناك سببان رئيسيان لذلك. السبب الأول هو أن عمليات السحب لا يتم تنفيذها تلقائيا بواسطة برنامج.
كما هو الحال في حالة الودائع، يجب أيضا أن يتم تنفيذ الانسحاب يدويا من قبل شخص حقيقي. ومع ذلك، فإن موظفي الدعم من وسطاء الخيارات الثنائية لا يستطيعون دائما معالجة المدفوعات التي يطلبونها من قبل التجار.
عادة ما يطلب الآلاف من التجار السحب على أساس يومي. وهذا يؤدي إلى فترات الانتظار لبضعة أيام، مما أدى إلى 4 إلى 7 أيام تأخير حتى سوف تتلقى أموالك في البنك الشخصي، وبطاقات الائتمان لحساب الدفع المعالج.
والسبب الثاني لوقت الانتظار هو أن عمليات السحب يجب أن يتم فحصها من قبل الوسطاء. ما يعنيه هذا هو أنه في كل عملية انسحاب يقوم موظف دعم في الوسيط بالتحقق مما إذا كان المتداول المعني قد حصل على أمواله أو استخدم مآثر مختلفة مثل الإختراق والبرمجيات المشابهة.
هذه القاعدة ليست شيئا سماسرة فقط تعسفا تتكون من أجل تأخير عمليات السحب بهدف تحديد التجار لمواصلة التداول بدلا من ذلك وربما تفقد أموالهم. والوسطاء ملزمون بموجب القانون بتنفيذ هذه التدابير. وإذا رفضوا القيام بذلك فسوف يفقدون تراخيصهم.
هل يمكنني سحب الأموال في أي لحظة؟
نعم، يمكنك سحب الأرباح الخاصة بك في أي لحظة على الإطلاق المشروعة مقدمي الخدمات المالية التجارية. الوسطاء الذين لا يسمحون بذلك غير مشروع. ومع ذلك، قد لا تكون دائما قادرة على سحب فورا وديعة الخاص بك وكذلك مكافأة تلقى في حال كنت قد قبلت مكافأة.
العديد من مقدمي الخدمات المالية الرهان أيضا تقديم مكافآت على الودائع الأولية للتجار. المكافآت هي في الأساس هدايا المال الحرة التي تستخدم لإقناع التجار للتسجيل وإيداع الأموال. ومع ذلك، من خلال الحصول على مكافأة سوف تفقد الحق في سحب الودائع الخاصة بك والمكافأة حتى يتم استيفاء شروط معينة.
تتطلب هذه المتطلبات عادة من المتداول شراء عدد معين من العقود أو تنفيذ حجم معين من الصفقات قبل السماح بالسحب. بعد استيفاء هذه الشروط، سيتمكن المتداولون من سحب ودائعهم وأموال المكافآت.
هذه المتطلبات هي طبيعية تماما وجعل الكثير من الشعور. إذا سمح الوسطاء للمتداولين بسحب ودائعهم ومكافآتهم مباشرة بعد الحصول على البونص، فإن الناس سوف يسجلون فقط لدى الوسطاء، ويودعون، ويحصلون على المكافأة التي تسحب بعدها المكافأة بالإضافة إلى الإيداع.
ومع ذلك، حتى في حالة حصول التجار على مكافأة ولم يستوفوا بعد المتطلبات التي من شأنها أن تسمح بسحب المكافأة والودائع، فمن الواضح أنهم لا يزالون قادرين على سحب أي أرباح كانت قد ولدت مع كل من الأموال المودعة و المال المكافأة.
الوسطاء مع أسرع وأبسط عمليات الانسحاب.
يجب عليك التحقق من وسطاء الخيارات الثنائية التي أدرجناها في هذه الصفحة في حال كنت تبحث عن الوسطاء الذين ليس لديهم متطلبات الانسحاب المعقدة والعمليات. جميع السماسرة المذكورة هنا هي آمنة تماما والقانونية وعلى هذا النحو، وتقديم طرق سحب سريعة وموثوق بها.
كما هو موضح في مكان ما أعلاه، السماسرة المدرجة أيضا ليس لديهم أي الحد الأدنى من متطلبات الانسحاب. إذا كنت ترغب في سحب فقط 10 $، ثم يمكنك أن تفعل ذلك في أي لحظة من دون أي عقبات وشروط غريبة.
أيضا، تحقق من أدلة تداول الخيارات الثنائية إضافية والدروس الفوز. وسوف يعلمك كيفية تداول الخيارات الثنائية بنجاح، وكيف تكون قادرة على توليد عائدات متسقة في كل وقت.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.
في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.
في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.
اترك رد.
12 تعليقات حول "كيفية سحب النقود لدى الوسطاء"
مرحبا، إذا كنت أريد أن أوقف التداول مع وسيط وسحب كل ما عندي من المال بعيدا عن محاولة إقناع لي خلاف ذلك يمكن أن تمنع ذلك، هل لديهم لتفويض الدفع.
أشعر بعمق لما ذهبت من خلال. هؤلاء الناس هم سكوم ويجب أن يكون القضاء عليها من على وجه الأرض. كان لي تجربة مماثلة تقريبا مع هذه سكوم. انتهى بي الأمر بسبب الكثير من المال مع شركتي بطاقات الائتمان التي يمكنني & # 8217؛ ر تسديد الرغم من أن لدي أكثر من ما يكفي من المال في حسابي لتسويتها بالكامل.
أخذت قرضا من رجل يدعوك عبر الهاتف وادعوا أنه غادر الشركة؟ ربما لم يكن موجودا. انها & # 8217؛ ق مثل كنت تعطي المال لشبح.
بليك ديريك هو المحتال آخر. وقال انه سوف تهمة لكم المزيد من الرسوم وعدم وجود ضمانات لرؤية أموالك. فقط لا & # 8217؛ ر إعطاء الهوية والعنوان وبطاقة مصرفية لأي شخص على الهاتف. تحتاج إلى الاقتراض، مجرد المشي إلى البنك.
أنا الآن تواجه صعوبة في سحب الأموال من حساب ثنائي أيضا مع إدجديل في المملكة المتحدة. كان اسم الوسطاء بريان فوكس. لا رسائل البريد الإلكتروني منه لأكثر من شهر الآن. لقد أرسلت رسالة إلكترونية إلى & # 8220؛ الدعم & # 8221؛ ولكن ليس الحصول على أي مكان معهم إما. لم أستثمر المال أنا بحاجة مطلقة ولكن ما هي نقطة الاستثمار مع أي فرصة للعودة؟
أي من شركات التداول خيار ثنائي لديها عنوان على حسابهم حتى أنك لن تجد لهم.
لقد فقدت الكثير من المال ل غتوبتيونس، حاولت تعيين محام ولكن انتهى الأمر حتى فقدان المزيد من المال. اضطررت إلى استئجار مجلس إيك معتمد القراصنة للتدخل. اتهمني 10٪ ولكن كنت سعيدا لدفع.
إذا كنت & # 8217؛ d ترغب في الوصول إليه وكذلك لمساعدتك، وأنا & # 8217؛ استخدم اسمه كما اسمي لذلك لا تتردد في البريد الإلكتروني له، هتافات!
مجرد إلقاء نظرة على كيفية سحب المال مع بطاقة الائتمان؟ هل سمعت من قبل عن ذلك؟ المصدر الرئيسي لجميع (حوالي اثنين أو ربما أكثر) شركات الخيارات الثنائية & # 8217؛ ق المواقع هي في إسرائيل أو قبرص. ربما أسماء الأشباح في الخارج. حسنا، إذا كنت تعيش في عالم متحضر وأرادت أن تعطي بطاقة الهوية الخاصة بك وبطاقات الائتمان لتلك المواقع، وأشخاص مجهول دون عنوان ثم حظا سعيدا. وأود البقاء بعيدا عنهم ولكن قراءة أعمالهم مع الفضول.
كتوبتيونس هو سخيف اللعين! لا ينخدع من قبل هؤلاء الكذابين! أنها مزقت لي قبالة، والعديد من الناس الآخرين. اللعنة كت الخيارات آمل أن يموتوا الوفيات الرهيبة!

مشاكل الانسحاب من وسطاء الخيارات الثنائية.
عندما يبدأ المتداول أولا بالبحث عن وسيط الخيارات الثنائية التي يرغبون في استخدامها، يفعلون بحث جوجل ل & # 8220؛ شيز وسيط مراجعة & # 8221؛. اعتمادا على المدة التي كان الوسيط في مجال الأعمال التجارية، وأنها سوف تجد الاتهامات من مشاكل الانسحاب.
السؤال التجار لديهم مع هذه الرسائل لوحة المجلس هو، هل هي دقيقة؟ هل هي صحيحة؟ يمكنك أن تقرأ على وسيط الغش عن أنواع الاحتيال الموجود مع وسطاء خيار ثنائي.
هناك سببان يشكو التجار من وسيط عند محاولة سحب الأرباح. واحد له علاقة مع إجراء الانسحاب، والآخر له علاقة مع المال مكافأة.
إجراء السحب هو شيء لا يعتبره التجار عند فتح حساب. جميع الوسطاء لديهم نفس المتطلبات، وهذه المتطلبات هي وثائق تثبت أنك من تقول أنت، وأن عنوانك صحيح. كما يتعين على الوسيط التعامل مع قوانين مكافحة غسيل الأموال. هذه هي المتطلبات المطلوبة من السماسرة من قبل المنظمة المالية عضو الاتحاد الأوروبي سيسيك والمنظمين الماليين الآخرين.
وفيما يلي عينة من الوثائق التي يتطلبها وسيك تنظيم سمسار 24Option.
إثبات الهوية & # 8211؛ رخصة جواز السفر / رخصة القيادة / بطاقة إثبات الهوية الوطنية & # 8211؛ فاتورة المرافق الأخيرة مؤرخة في غضون الأشهر الستة الماضية، فاتورة الضرائب السلطة المحلية الحالية، بيان البنك أو بطاقة الائتمان. بطاقة الائتمان / الخصم - إذا كنت ترغب في تمويل حسابك مع بطاقة الائتمان / الخصم الخاص بك، يرجى مسح الجانبين الأمامي والخلفي من بطاقتك. للحصول على الأمان الخاص بك يرجى الخروج من الوسط 8 الأرقام التي تظهر على الجبهة (والعودة إذا لزم الأمر) و كفف (رمز الأمان) على ظهره. سويفت كونفيرماتيون & # 8211؛ إذا قمت بتحويل الأموال إلى حسابك، يرجى تحميل تأكيد سويفت من المصرف الذي تتعامل معه. أخرى & # 8211؛ وثائق أخرى مطلوبة من قبل إدارة الامتثال لدينا.
لذلك في المرة القادمة تسمع شخص يشكو من أن وسيط الخيارات الثنائية يتطلب منهم إثبات هويتهم قبل سحب أموالهم، والتفكير مرتين من هو الشخص الذي يحاول ارتكاب الاحتيال.
المال مكافأة هي مشكلة كبيرة مع وسطاء خيار ثنائي. يرى العديد من التجار مكافأة 50٪ أو مكافأة 100٪ ويعتقدون أنها يمكن أن تودع 1000 $ ثم سحب 1500 $ والحصول على 500 دولار من أجل لا شيء. كما نعلم جميعا، لا يوجد غداء مجاني في هذا العالم. ولا وسيط يعطيك 50٪ من أجل لا شيء. حظرت سيسيك في أوروبا استخدام العلاوات من الوسطاء في عام 2017.
إذا كنا نلقي نظرة على سياسة المكافأة من وسيط احتيال، سترى كيف يمكن التجار الحصول على الخلط.
لا يمكن سحب مبلغ المكافأة حتى يتم استيفاء الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول، أي ما يعادل 40 ضعف قيمة مبلغ المكافأة. على سبيل المثال، إذا تلقيت مكافأة قدرها 500 دولار، يجب أن تولد إجمالي حجم قدره 20،000 دولار قبل أن تكون مؤهلا لسحب المكافأة.
معظم التجار لا يقرأون شروط المكافأة التي تختلف من قبل وسيط. بشكل عام، حجم التداول المكافأة هو في أي مكان من 10 مرات إلى 50 مرة، والتي في جوهرها يجعل المال مكافأة أكثر صداع مما هو عليه & # 8217 الصورة.
الحل لمشاكل الانسحاب هو الذهاب مع وسيط السمعة.
انقر هنا لرؤية قائمة محدثة من أفضل ثنائي خيارات الوسطاء.
عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.
المقالات الأكثر شعبية.
أفضل وسطاء الفوركس اليوم!
برامج التداول الآلي.
لا تستخدم وسيط وهمية.
الشكاوى حول الوسطاء.
تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.
الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

تداول الخيارات الثنائية.
مرحبا بكم في "سهلة الخيار الثنائي". هل أنت جديد في المجال المالي من الثنائيات؟ هذه ليست مشكلة. الخيارات الثنائية هي منتج مالي جديد وبسيط جدا - من السهل أن نفهم وسهلة للتعامل معها.
يمكنك التداول في سوق العملات وسوق السلع وسوق الأوراق المالية في بضع نقرات وبضع دقائق لأن الخيارات الثنائية مصممة للبساطة. قراءة المعلومات على موقعنا بعناية وتبدأ في هذا السوق رائعة.
من المهم اختيار الوسيط الصحيح. هذه ليست مهمة بسيطة ولكن نحن نحاول جعلها سهلة قدر الإمكان بالنسبة لك. نوصي البدء مع واحدة من أكبر وسطاء في العالم: إيكوبتيون. سيكون لديك أفضل تجربة تداول هناك ويمكنك أن تبدأ مع 10 $ فقط أو مع حساب تجريبي مجاني تماما. إيكوبتيون تعمل بجد لتحسين كل يوم. أنها وضعت منصة خاصة بهم هو الآن وسيلة أفضل من أي منصة أخرى هناك.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
أفضل ثنائي وسطاء الخيار 2017.
حماية الخسائر: 0٪
الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.
الميزات الخاصة: تجريبي مجاني والودائع المنخفضة.
العائد: ما يصل إلى 91٪
حماية الخسارة: شراء الخيار مرة أخرى.
الميزات الخاصة: تجارة المحمول.
ثنائي وسطاء الخيار.
إذا كنت ترغب في التجارة مع الخيارات الثنائية للحصول على المال الحقيقي كنت في حاجة الى وسيط موثوق بها التي يمكنك الوثوق بها. سوق الخيارات الثنائية هو جديد جدا وهناك العديد من السماسرة في محاولة لجعل باك سريع. هناك أيضا السماسرة التي تحاول تقديم أفضل تجربة التداول، والحفاظ على التجار & # 8217؛ ق المصرفية آمنة، لديها دعم العملاء كبيرة، وتحسين مطرد عروضهم و هي موثوقة تماما. هؤلاء الوسطاء هم أيضا قادة الصناعة والشركات الكبرى للعمل معها. من المهم جدا اختيار واحد من هؤلاء الوسطاء بدلا من واحد مشبوه. على الرغم من أن العروض من وسطاء أصغر في بعض الأحيان تبدو واعدة، يجب عليك التمسك وسطاء موثوق بها مع الآلاف من التجار سعيدة. لقد حاولنا أن تجعل من السهل قدر الإمكان بالنسبة لك لاختيار واحد من هؤلاء الوسطاء. ويبين الجدول أعلاه أفضل الوسطاء مع جميع التفاصيل الهامة التي يجب أن تعرف قبل التسجيل.
قبل أن تتمكن من التداول بشكل مربح، عليك أن تجد الاستراتيجية الصحيحة. هناك العديد من "الخبراء" التي تدعي أنها وجدت الكأس المقدسة - لا تثق بهم! عندما يقول لك شخص ما أنك يمكن أن تكسب 5000 $ / شهر بعد استراتيجيته (!) بسيطة يمكنك إنهاء أفضل على الفور. نحن في إيسيبينيوبتيون مناقشة عدة مواضيع حول استراتيجيات الخيارات الثنائية، تظهر لك كيفية تحليل السوق والرسوم البيانية بشكل صحيح واتخاذ القرارات الصحيحة. يتكون فريقنا من اثنين من الأسهم الناجحة وتجار الفوركس أن يعلمك كيفية التجارة مربحة.
التداول، إيداع وأكثر من ذلك.
هناك أكثر من مجرد استراتيجية والوسطاء. تداول الخيارات الثنائية هو الاتجاه الذي يستحق اهتماما كبيرا. هناك العديد من المواضيع المثيرة للاهتمام إلى جانب استراتيجية مثل: "هل تداول الخيارات الثنائية مثل القمار"، "كيفية التجارة مع الهاتف المحمول الخاص بك"، "هل هناك خداع السماسرة؟"، "هل من الممكن أن تجعل من العيش؟" وغيرها الكثير .
المصرفية أمر حيوي أيضا. دون إيداع المال لا يمكنك التجارة من أجل المال الحقيقي. وبالمثل، دون الانسحاب السليم لا يمكنك الاستفادة من أرباحك. المصرفية هو موضوع صعب جدا وتستحق الاهتمام. كمتداول جديد، عليك أن تكون انتقائية وعليك أن تعرف ما طريقة الدفع التي يمكن استخدامها وكيفية سحب الأموال الخاصة بك. صحيح أن الوسطاء لا يقدمون حاليا العديد من خيارات الإيداع. في وسطاء الفوركس يمكنك بسهولة إيداع مع باي بال. هذا ليس هو الحال بالنسبة لوسطاء الخيارات الثنائية. وهذا يجعلها أكثر أهمية لأنه لا يمكنك إيداع مع طريقة الدفع المفضلة لديك.
كريبتوكيرنسي التداول.
مما لا شك فيه، كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين هي فرط الكثير في هذه الأيام. 2017 كان اختراقهم. وظهرت مئات من القطع النقدية الجديدة، وحاولت شركات جديدة لبيع عملاتها من خلال المكاتب القطرية (عروض العملة الأولية) للجماهير لتمويل مشروعهم. الكثير من الحيل هناك كذلك. وقد ارتفع بيتكوين من أقل من 2000 $ إلى 5500 $ و الصعب تفرع عدة مرات. إذا كان كل هذا يبدو جديدا لك قد يكون الوقت لنلقي نظرة على بعض المعلومات الأساسية حول كريبتوكيرنسيز، بلوكشين، المكاتب القطرية وكيفية التجارة في كل ذلك. يمكنك العثور على موقع جديد هنا في إيسيكوانترادينغ التي تكرس لمجرد ذلك. اسمحوا لي أن وضعه بهذه الطريقة: يمكنك لا تزال تجعل الكثير من المال مع كريبتوكيرنسيز. لا يهم إذا كنت هناك على المدى الطويل مع & # 8220؛ هودل & # 8221؛ استراتيجية أو التداول على أساس يومي. يمكنك بسهولة الذهاب قصيرة مع القطع النقدية وكذلك وهو مربح جدا بالنظر إلى ارتفاع التقلبات. تداول كريبتوكيرنسي هنا للبقاء ويوفر فرصا كبيرة لأولئك الذين يعرفون ما يفعلونه.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

الخيارات الثنائية سهولة الانسحاب
السحب هي شيء كنت حقا تريد أن تولي اهتماما ل عندما كنت اختيار أول وسيط الخيارات الثنائية. فمن السهل الحصول على المحاصرين في ميزات التداول والأدوات وتجاهل الشروط المحيطة أبسط المعاملات، ولكن هذه الشروط هي من بين أهم. كم هو سهل بالنسبة لك للوصول إلى أموالك في حساب الخيارات الثنائية الخاصة بك؟ هل حتى من الناحية الفنية أموالك بعد الآن؟ تعتمد الإجابات على هذه الأسئلة على الشروط المحيطة بالنقدية.
في ما يلي عدة عوامل مهمة يجب أخذها بعين الاعتبار:
كيف يمكنني بسرعة سحب؟
هل تشاهد ساعة توك توك حتى يمكنك سحب أموالك؟
كم من الوقت سيكون عليك الانتظار قبل أن تتمكن من الوصول إلى أموالك؟ تذكر أن طرق الانسحاب المختلفة سيكون لها أوقات معالجة مرتبطة بها. ولكن معظم مواقع الخيارات الثنائية سوف تعطيك على الأقل نوعا من التقدير حول المدة التي يستغرقها تحويل أموالك من حساب التداول الخاص بك إلى حساب نظام الدفع عبر الإنترنت أو الحساب المصرفي. عادة ما تتراوح أوقات المعاملات النموذجية من يوم واحد إلى ثلاثة أيام، ولكن بعض السماسرة مشهورون بأخذ فترة أطول بكثير لإرسال الأموال. غوبتيونس هي الشركة التي تقدم الخروج النقدية 24 ساعة لجميع التجار التحقق منها. وسطاء آخرين يوفرون الخروج النقدية على مدار 24 ساعة للتجار مع حسابات أكبر.
كيف يمكنني سحب أموالي؟
ما هي الطرق التي يمكنك استخدامها لسحب أموالك؟ إذا قمت بزيارة صفحتنا على الودائع، سترى طرق الإيداع الأكثر شيوعا للخيارات الثنائية: بطاقة الائتمان أو الخصم، والتحويل الإلكتروني، وخدمة الدفع عبر الإنترنت (مونيبوكيرز، ويب ماني، كاشو وغيرها). هذه هي أيضا أساليب الانسحاب التي تقدمها معظم المواقع. عادة إذا كنت يمكن إيداع عن طريق طريقة معينة، يمكنك أيضا سحب بنفس الطريقة. في الواقع، العديد من السماسرة تتطلب أن السحب الخاصة بك تأخذ نفس شكل الودائع الخاصة بك، لذلك إيلاء اهتمام وثيق لشروط الخدمة قبل إجراء الإيداع الأول. إذا قمت بإيداع باستخدام بطاقة البنك الخاص بك ومن ثم نأمل في الانسحاب باستخدام كاش يو، هل يمكن أن يكون من الحظ.
ما هي الرسوم؟
عموما هناك رسوم للسحب أكثر من عدة مرات في الشهر.
رسوم السحب هي شيء آخر سوف تريد أن تولي اهتماما ل. رسوم السحب الأكثر شيوعا هي رسم لسحب التحويلات البنكية. هناك عادة رسوم للودائع التحويلية أيضا. عادة تتراوح رسوم نقل الأسلاك بين 25- 25 دولارا. لماذا تقدم هذه الخدمة؟ في الغالب لأنها سريعة وآمنة ومريحة. الرسوم باهظة الثمن ومع ذلك، وإذا واجهتك مشكلة باستخدام التحويل البنكي لجميع الودائع والسحب الخاص بك، قد تفقد قريبا الكثير من الأرباح الخاصة بك على الرسوم.
قد يكون هناك أيضا رسوم إذا حاولت سحب مبلغ تحت الحد الأدنى، ولكن معظم الوسطاء ببساطة لن تسمح لك بسحب أي شيء تحت مبلغ معين. وهناك نوع آخر من الرسوم شائعة هو سحب أكثر من عدد معين من المرات في الشهر. على سبيل المثال، قد يقال لك أنه يمكنك سحب مرة واحدة كل شهر، وبعد ذلك قد يتم فرض رسوم 30 $ في كل مرة كنت تنسحب مرتين أو أكثر في شهر معين. أو قد يتم منحك ثلاثة سحوبات مجانية كل شهر، ولكن المعاملة الرابعة ستكلفك، وما إلى ذلك.
تحقق بعناية شروط أي وسيط كنت تفكر في فتح حساب مع للتأكد من أنك لن تدفع الكثير من المال في رسوم الانسحاب. فمن الصعب بما فيه الكفاية لتصبح مربحة الخيارات الثنائية التاجر دون أن تفقد كل المال الذي تكسب محاولة لسحبه.
ما هو الحد الأدنى للسحب؟
ربما واحدة من أكثر العيوب المزعجة التي سوف تواجه مرارا وتكرارا بين مواقع الخيارات الثنائية هو الحد الأدنى للانسحاب الحد الأدنى. للأسف حتى بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية لديها هذا الحد. وفي بعض الأحيان تكون هذه الحدود منخفضة: 25 دولارا أو عددا مماثلا. وهذا يعني أنه لا يمكنك سحب سوى مبلغ 25 دولارا أو أكثر من حسابك. ولكن في أوقات أخرى، يتم تعيين حدود السحب على 100 دولار أو 200 دولار. وهذا يعني إذا انخفض رصيد حسابك إلى ما دون 100 إلى 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فلن تتمكن من الوصول إلى أموالك. في الواقع، لم يعد المال الخاص بك حتى يمكنك زيادة رصيدك من خلال الفوز المزيد من الصفقات.
فلنفترض مثلا أنك فتحت حسابا بقيمة 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، كما تم تعيين حد السحب الأدنى لهذا الحساب على 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك سحب دون إجراء التجارة والحصول على كل ما تبذلونه من المال. إذا كنت الفوز في التجارة الأولى، يمكنك أيضا سحب كل ما تبذلونه من المال. ولكن إذا فقدت إحدى الصفقات ثم قررت أنك تريد الوصول إلى أموالك، فلن تتمكن من إجراء ذلك، حتى إذا كان رصيد حسابك هو 99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
إذا كنت ترى هذا النوع من الإعداد في وسيط الذي ليس لديه سمعة قوية أو غيرها من الميزات الإيجابية، يمكنك مشاهدته كعلم أحمر. للأسف، مرة أخرى، هذه الميزة موجودة مع بعض من السماسرة أفضل كذلك. يمكنك الحصول على حوله من خلال إيداع المزيد من المال في البداية ومن ثم التداول متحفظا. هذا هو وسيلة أكثر ذكاء للتجارة على أي حال. لماذا ا؟ لأنه عند إيداع الأموال، يجب عليك أيضا أن تنظر في الحد الأدنى للمبلغ التجاري. الحد الأدنى نموذجي مبلغ التجارة هو شيء مثل 25 $ (5 $ لمدة 60 ثانية خيارات). يجب أن تتداول حوالي 2.5-5٪ من حسابك على الأكثر مع كل صفقة. حتى إذا قمت بإيداع 100 دولار، لا يمكنك تداول هذا المبلغ المعقول، ويضطرون إلى التجارة أقرب إلى 20٪ من حسابك فقط لجعل التجارة على الإطلاق.
هذا هو السبب في أننا ننصح تبدأ في الواقع مع حوالي 500 دولار في حساب التداول الخاص بك. وبهذه الطريقة يمكنك التجارة متحفظ وأنت أقل عرضة للوقوف في تلك المشكلة مع الحد الأدنى للانسحاب حيث يمكنك اكتشاف أموالك فجأة لا يمكن الوصول إليها لك. هنا لمحة سريعة عن الرسوم وحدود الانسحاب للعديد من كبار وسطاء لدينا:
غوبتيونس: 25 $ رسوم للتحويلات البرقية، 100 $ الحد الأدنى الانسحاب. مضمونة 24 ساعة الخروج النقدية للتجار التحقق منها. تراديروش: رسوم 30 $ للتحويلات البرقية، وأيضا، 30 $ رسوم لنقل الأسلاك تحت 500 $. 24option: رسوم السحب أكثر من مرة واحدة كل شهر. بانك دي بيناري: لا حدود أو رسوم. ستوكباير: 20 $ الحد الأدنى للسحب.
إذا كان لديك أي أسئلة حول السحب في وسيط كنت ترغب في العمل مع، اتصل بفريق خدمة العملاء وأسأل. ليس فقط أنه من الضروري أن تفهم بوضوح كيفية الوصول إلى أموالك ومتى سيستغرق لجعل الانسحاب، ولكنه أيضا يوفر لك فرصة كبيرة للتحقق من خدمة العملاء في وسيط معين لمعرفة ما إذا كانت وكلاء مفيدة، ودية، وموثوق بها.

No comments:

Post a Comment