Monday 5 February 2018

البولنجر العصابات للدمى


التحليل الفني للمبتدئين.


الأحد، 25 نوفمبر 2007.


البولنجر باند.


تتكون البولينجر باند من مجموعة من ثلاثة منحنيات تعادل فيما يتعلق بأسعار الأوراق المالية.


العلوي بولينجر باند = منتصف بولينجر باند + 2 * فترة 20 الانحراف المعياري.


انخفاض بولينجر باند = منتصف بولينجر باند - 2 * 20-فترة الانحراف المعياري.


يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.


مل = سوم [كلوز، N] / N.


N هو عدد الفترات المستخدمة في الحساب.


سما = المتوسط ​​المتحرك البسيط.


ستديف = يعني الانحراف المعياري.


العمود، والقيم للدخول، الصيغ U يجب أن تدخل.


A = اسم الشركة / التاريخ.


على الرغم من أن بولينجر باندز يمكن أن تساعد في توليد إشارات البيع والشراء، فهي ليست مصممة لتحديد الاتجاه المستقبلي للأمن.


-لتحديد فترات التقلبات العالية والمنخفضة.


- تحديد الفترات التي تكون فيها الأسعار في مستويات متطرفة، وربما غير مستدامة.


13 تعليقات:


الصبار، ش يمكن شراء في الفرقة أقل وبيع في الفرقة العليا .. ويمكن كسب المال :)


المتأنق، استمرار العرات في اتجاه معين تحديد الاتجاه. يعني إذا كانت العرات في استمرار مع وب في الاتجاه الصعودي. الوقت لشراء في رطل أو المتوسطة. إذا كانت ركلات في رطل في استمرار. حان الوقت لبيع في منتصف الفرقة أو أعلى. وقف يجب.


ولكن عليك أن تنظر في الاختلافات الإيجابية / السلبية قبل اتخاذ (شراء / بيع) القرار.


لي . أي أداة لا يكون لها أهمية كبيرة إلا أداة بلدي.


شكرا جزيلا . حقا مفيد.


أنا لا التجارة السلع، ولكن بب يعمل للمؤشر، الأسهم .. تاتس ذ أنا أدرجت في نظام التداول الخاص بي. ش يمكن العثور على التفاصيل هنا.


يا جاغو !! اشكرك على مجهودك..


حاولت استخدام الصيغ التي قدمتها ومن ثم قارنت النتائج - البيانات العلوي / السفلي بولينجر الفرقة مع النتائج التي تم الحصول عليها من موقع الأسهم مثل bigcharts. marketwatch والقيم الناتجة كانت مختلفة جذريا. هل يمكن أن تخبرنا عن المخزون الذي استخدمته كمثال في صورة إكسيل التي قدمتها نين مثالك؟ شكر.


أعتقد أنني أرى جزءا من المشكلة.


يجب أن يكون سما (20) = سوم (E2: E22) / 20 في الواقع = سوم (E2: E21) / 20.


يمكنك أن توفر لي ريدماد مولتيبل متعددة الأسهم البولينجر الفرقة إكسيلد مع معدل ستاديرد المعدل ومتوسط ​​الفترة؟ أو ف اقتراح أين يمكنني العثور فوق نفس؟


nokia-temy. ru.


يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء. تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور التي تم تحميلها والحصول عليها من خلال فوتولافلاتكونفريبيك و أونبلاش. هنا يمكنك تحميل مؤشر بولينجر باندز مجانا. بولينجر باندز هي واحدة من الأدوات المفضلة لدي. في الواقع لنفسي، بعد عدد لا يحصى من اختبار الظهر العديد من الاستراتيجيات والمؤشرات، أجد بولينجر باند لا يزال أفضل وسيلة للاستخدام. إذا كنت قد كنت في عالم الفوركس لبعض الوقت ولها عادة تحميل الكتب بدف الفوركس، ثم سيكون لديك على الأرجح تحميل هذا الكتاب الاليكترونى الفوركس قبل في الماضي، و 10 مفاتيح لتداول الفوركس ناجحة بدف.


الدردشة معنا: بولنيجر تراديسيتي. مؤشراتالعمل التحاليل التقنيةأكاديمية تراديسيتي. اسمحوا لي أن المشي لكم من خلال النقاط من 1 إلى 5: 1 السعر في اتجاه هبوطي قوي والسعر يبقى على مقربة من العصابات الخارجية في كل وقت - البولنجر جدا فرق العملات الأجنبية بدف الدمى إشارة. هذا هو نمط انعكاس الكلاسيكية حيث تلاشى قوة الاتجاه الهبوطي. وصلت أول سوينغ عالية بولينغ الفرقة الخارجية في حين فشل اثنين التالية - قوة يتلاشى.


حاولت سحب بعيدا، ولكن الدببة كانت دائما في السيطرة عليها. وفي الوقت نفسه، فإن معنى هذه الإشارات يصبح أكثر أهمية لأنه يظهر أسعارا كبيرة جدا. هناك نوعان من قمم التي تحتاج فوديكس تعرف عن: 1 بعد حركة الاتجاه، فشل السعر للوصول إلى النطاق الخارجي كما يصبح الاتجاه الصعودي أضعف. وسجلت ثاني ارتفاع مع السهم - وكان هذا إشارة استمرار الاتجاه كما فشل السعر لكسر أعلى خلال الترند الهابط. وأظهر الارتفاع القوي الذي أعقبه الرفض السريع أن الثيران يفتقرون إلى السلطة.


خلال التوجھات، یتحرك المتوسط ​​المتحرك بدقة بالغة، وعادة ما یکون انقطاع ھذا المتوسط ​​المتحرك إشارة ھامة بأن المشاعر قد تحولت. تظهر الصورة أدناه بشكل جيد كيف يتجه السعر بين العصابات الخارجية والمتوسط ​​المتحرك على السواء صعودا وهبوطا. خلال هذا الاتجاه، يمكن للمتوسط ​​المتحرك أن يكون قد استخدم كخيار للإشارة إلى العودة إلى المراكز القائمة خلال عمليات التراجع. علاوة على ذلك، يمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك كإشارة خروج تجارية حيث لا يقوم المتداول بإغلاق مراكزه الحالية ما لم يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك.


أكاديمية تداول الفوركس هل تستخدم هذا بب 20، كلوز، 2. رولف يسي يعرف ذلك. في قناتنا على يوتوب، نوضح جميع الأدوات المختلفة وكيفية استخدامها. هل تمانعني تسأل كيف كنت قد بدأت تعلم كل هذه الاشياء؟ على أي حال، ما أردت أن أسأل. هل يمكن أن يكون هناك خطأ صغير عندما تقول:. وهذا يدل على الضعف ويمكن أن يشير إلى انعكاس محتمل. لقد استمتعت حقا مقالك على بولينجر باندز. في الواقع لنفسي، بعد عدد لا يحصى من اختبار الظهر العديد من الاستراتيجيات والمؤشرات، أجد بولينجر باند لا يزال أفضل وسيلة للاستخدام.


وخاصة لقوة الاتجاهات والانتكاسات. كما أنني أحب كثيرا كيف يمكنك تقييم قوة الاتجاه وفقدان زخم الاتجاه أثناء استخدام بولينجر باندز. مادة كبيرة والفيديو. بولينجر و رسي للحصول على فوائد ماكسيموم كنت أبي ذلك خلال فترة التداول 4h00 حيث تتداخل لندن والولايات المتحدة الأمريكية مع بعضها البعض.


ما هي مقالة كبيرة مرحبا، حقا دمك موقعك و يوتيوب شوميز. ربما أنا أوفيرتيرد فقط من اكتساب المعرفة التجارية، ولكن أحب إذا كنت تستطيع كليرفي. حيث بالضبط سوف تنظر لفتح فتحات طويلة وقصيرة والخروج باستخدام البولنجر العصابات وحيث أن مكانك وقف الخسائر في الاتجاهات والأسواق جانبية. أنا التجارة الفوركس أساسا. في غضون أيام قليلة، ونحن سوف طرح تحديثا جديدا ل تراديسيتي حيث نضع لدينا كامل البولنجر العصابات العملات الأجنبية قوات الدفاع الشعبي الدمى واستراتيجية خطوة بخطوة.


نوصي بنقل هذه الكتلة ورابط كس السابق إلى رأس ملف هتمل. تاريخ لدينا الفوركس الأخبار التقويم المخطر برو 4 أبك دورات التداول الحرة. تراديسيتي - التداول نصائح، التحليل الفني، أدوات التداول الحرة تجارة الفوركس مدونة و أكاديمية التداول. نيو: دورات تداول الفوركس. لدينا أكاديمية التداول في الفوركس: تراديسيتي برو الفوركس بالطبع.


دورة عمل سعر الفوركس. 27 أكتوبر، في صباحا الرد. ترك الرد إلغاء الرد. لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. لدينا شغف للتجارة وتبادل المعرفة لدينا. نحن نسافر في العالم ونأمل أن تلهم. لقد استقالنا من وظائفنا قبل بضع سنوات ونعيش الآن الحياة بالطريقة التي نريدها. لدينا الكأس المقدسة هو العمل الشاق والاستقلال. نحن الفوترة شغف لتبادل المعرفة لدينا من الأسواق ونأمل لمساعدة التجار الآخرين تحسين تجارتهم. المتقدمة التقنية؛ دف من المبدعين من تراديسيتي - مجلة التجارة إدجيونك:.


القائمة التجارية تراديسيتي ترادينغ كورسس. تنويه المخاطر ينطوي تداول العقود الآجلة، الفوركس، العقود مقابل الفروقات والأسهم على مخاطر الخسارة. يرجى النظر بعناية إذا كان هذا التداول مناسب لك. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. مقالات ومحتوى على هذا الموقع هي لأغراض الترفيه فقط ولا تشكل توصيات الاستثمار أو المشورة. تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور التي تم تحميلها والحصول عليها من خلال فوتولافلاتكونفريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينجفيوستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8. بصمة سياسة الخصوصية إخلاء المسؤولية شروط. أدخل بريدك الإلكتروني واحصل على إمكانية الوصول الفوري. يرجى حصة لنشر كلمة فاسيبوك تويتر إمايل نحن نستخدم الكوكيز لنضمن حصولك على أفضل تجربة على موقعنا الإلكتروني. بولينجر باندز الفوركس بدف الدمى الاستخدام المستمر لهذا الموقع يظهر موافقتك. سياسة الخصوصية أقبل.


التداول مع البولنجر باندز. nokia-temy. ru.


إستراتيجية التداول في البولينجر إن االنحراف المعياري هو رقم يشير إلى كم في المتوسط ​​لكل من • استدعاء وظيفة بولينجر باند. الرئيسية / المؤشرات / مؤشر بولينجر باندز - أفضل مؤشر تداول لأفضل مؤشر تداول لأغراض مختلفة. بولينجر باندز ® هي. الفوركس للدمى. اتصل بنا؛ سياسة الخصوصية؛ بولينجر باندز 21 & 2، [] غويدا آل فوريكس بدف؛ بنك الوصول غانا فكس؛.


بولينجر باند ضغط.


جدول المحتويات.


بولينجر باند ضغط.


المقدمة.


يحدث بولينجر باند سكويز عندما ينخفض ​​التذبذب إلى مستويات منخفضة و بولينجر باندز ضيقة. ووفقا لجون بولينجر، فإن فترات التقلب المنخفض غالبا ما تتبعها فترات من التقلبات العالية. ولذلك، فإن تقلص التقلبات أو تضييق النطاقات يمكن أن يتنبأ بتقدم كبير أو انخفاض. مرة واحدة في اللعب الضغط على، إشارة لاحقة الفرقة كسر ستي بداية خطوة جديدة. يبدأ تقدم جديد مع الضغط والكسر اللاحق فوق الشريط العلوي. يبدأ انخفاض جديد مع الضغط والكسر لاحق تحت النطاق السفلي.


تحديد المؤشرات.


قبل الاطلاع على التفاصيل، دعنا نراجع بعض المؤشرات الرئيسية لاستراتيجية التداول هذه. أولا، لأغراض التوضيح، لاحظ أننا نستخدم الأسعار اليومية ووضع البولنجر باند في 20 فترات واثنين من الانحرافات المعيارية، والتي هي الإعدادات الافتراضية. ويمكن تغييرها لتتناسب مع تفضيلات التداول أو خصائص الأمن الأساسي. تبدأ فرق بولينجر مع سما لأسعار الإغلاق لمدة 20 يوما. وبعد ذلك، تحدد النطاقات العليا والسفلى انحرافين معياريين أعلى وأقل من هذا المتوسط ​​المتحرك. تتحرك النطاقات بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك عند توسع التقلبات والتحرك نحو المتوسط ​​المتحرك عند عقود التقلب.


وهناك أيضا مؤشر لقياس المسافة بين البولنجر باندز. على نحو مناسب، ويسمى هذا المؤشر بولينجر باندويدث، أو مجرد مؤشر باندويدث. انها ببساطة قيمة الفرقة العليا أقل من قيمة النطاق السفلي. ومن المفهوم أن الأسهم ذات الأسعار المرتفعة تميل إلى الحصول على قراءات أعلى من النطاق الترددي من الأسهم ذات الأسعار المنخفضة. إذا كان السعر يساوي 100 و باندويدث يساوي 5، ثم باندويدث سيكون 5٪ من السعر. إذا كان السعر يساوي 20 و باندويدث يساوي 1، ثم باندويدث سيكون أيضا 5٪ من السعر. ضع ذلك في الاعتبار عند استخدام المؤشر.


إن بولينجر باند سكويز هو إستراتيجية واضحة وسهلة التنفيذ. أولا، ابحث عن الأوراق المالية مع تضييق نطاقات بولينجر وانخفاض مستويات النطاق الترددي. من الناحية المثالية، يجب أن يكون باندويدث بالقرب من نهاية منخفضة من مدى ستة أشهر. ثانيا، انتظر استراحة الفرقة للإشارة إلى بداية خطوة جديدة. أما الاتجاه الصعودي في الاتجاه الصعودي، في حين أن كسر البنك الهبوطي هبوطي. لاحظ أن تضييق النطاقات لا يوفر أي أدلة اتجاهية. فهي تستنتج ببساطة أن التقلب هو التعاقد، وينبغي أن يكون مستعدا المخططين للتوسع التقلب، وهو ما يعني تحرك الاتجاه.


إشارات التداول.


على الرغم من أن بولينجر باند سكويز هو على التوالي إلى الأمام، يجب على المخططين على الأقل الجمع بين هذه الاستراتيجية مع تحليل المخطط الأساسي لتأكيد الإشارات. على سبيل المثال، يمكن استخدام كسر فوق المقاومة لتأكيد كسر فوق النطاق العلوي. وبالمثل، يمكن استخدام كسر أدنى الدعم لتأكيد كسر أسفل النطاق السفلي. تخضع فواصل النطاقات غير المؤكدة للفشل.


يظهر الرسم البياني أدناه ستاربكس (سبوكس) مع اثنين من الإشارات في غضون فترة شهرين، وهو أمر نادر نسبيا. بعد ارتفاع في مارس، ارتفع السهم مع نطاق تداول موسع. سبوكس كسر الفرقة السفلى مرتين، ولكن لم كسر الدعم من منتصف مارس منخفضة. تحليل الرسم البياني الأساسي يكشف عن نمط سقوط إسفين نوع. لاحظ أن هذا النمط شكل بعد ارتفاع في أوائل مارس، مما يجعل من نمط استمرار الصعودي. سبوكس في وقت لاحق كسر فوق الفرقة العليا ومن ثم كسر المقاومة للتأكيد.


بعد الارتفاع فوق 40، انتقل السهم مرة أخرى إلى مرحلة التوحيد كما ضاقت النطاقات وانخفض باندويدث إلى العودة إلى نهاية منخفضة من نطاقها. وكان الإعداد الآخر في صنع كما شكلت زيادة وتوطيد شقة العلم الثور في يوليو تموز. على الرغم من هذا النمط الصاعد، سبوكس أبدا كسر الفرقة العليا أو المقاومة. بدلا من ذلك، اندلعت سبوكس الفرقة السفلى والدعم، مما أدى إلى انخفاض حاد.


لأن بولينجر باند ضغط لا توفر أي أدلة الاتجاه، يجب على المخططين استخدام جوانب أخرى من التحليل الفني لاستباق أو تأكيد كسر الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك، لتحليل الرسم البياني الأساسي، يمكن أن الرسوم البيانية أيضا تطبيق مؤشرات مجانية للبحث عن علامات شراء أو بيع الضغط داخل التوطيد. إن مؤشرات التذبذب الزخم والمتوسطات المتحركة ليست ذات قيمة تذكر أثناء التوحيد لأن هذه المؤشرات تتسطح ببساطة مع حركة السعر. وبدلا من ذلك، يجب على المخططين النظر في استخدام المؤشرات المستندة إلى الحجم، مثل خط التوزيع التراكمي، وتدفق الأموال تشايكين، ومؤشر تدفق الأموال (مفي) أو حجم الميزانيات (أوب). علامات التراكم تزيد من فرص حدوث اختراق صاعد، في حين أن علامات التوزيع تزيد من فرص كسر السلبي.


يظهر الرسم البياني أعلاه شركات لويس (لو) مع بولينجر باند سكويز التي تحدث في أبريل 2018. انتقلت النطاقات إلى أضيق نطاق لها في أشهر مع تقلب التعاقد. يظهر مؤشر نافذة تشيكين تدفق المال تضعف في مارس وتحول السلبية في أبريل. لاحظ أن مؤشر سمف وصل إلى أدنى مستوى له منذ يناير واستمر في الانخفاض إلى أوائل مايو. القراءات السلبية في تشايكين تدفق المال تعكس التوزيع أو بيع الضغط التي يمكن استخدامها لاستباق أو تأكيد كسر الدعم في الأسهم.


يظهر المثال أعلاه إنتوت (إنتو) مع بولينجر باند سكويز في سبتمبر والاختراق في أوائل أكتوبر. خلال الضغط، لاحظ كيف استمر حجم الميزان (أوب) في التحرك العالي، والذي أظهر تراكم خلال نطاق التداول سبتمبر. علامات شراء الضغط أو تراكم زاد من فرص انقطاع صعودي.


قبل الخروج، افتتح السهم تحت النطاق السفلي ثم أغلق مرة أخرى فوق النطاق. لاحظ أن نمط ثقب شكلت، وهو نمط انعكاس شمعدان الصاعد. هذا النمط عزز الدعم ومتابعة من خلال تنبأ الاختراق الصاعد.


رئيس وهمية.


في كتابه، بولينجر على بولينجر باندز، جون بولينجر ينصح المخبرين أن حذار من "وهمية الرأس". يحدث هذا عندما كسر الأسعار الفرقة، ولكن عكس فجأة وتحريك الطريق الآخر، على غرار الثور أو الدب فخ. يبدأ هبوط الرأس الصاعد عند كسر عقد بولينجر باند وأسعاره فوق النطاق العلوي. هذه الإشارة الصاعدة لا تدوم طويلا لأن الأسعار تتحرك بسرعة إلى أسفل النطاق العلوي وتنتقل إلى كسر النطاق السفلي. يبدأ هبوط رأس هبوطي عند كسر عقد بولينجر باند وأسعاره أسفل النطاق السفلي. هذه الإشارة الهابطة لا تدوم طويلا لأن الأسعار تتحرك بسرعة فوق النطاق السفلي وتنتقل لكسر النطاق العلوي.


الاستنتاجات.


و بولينجر باند سكويز هو استراتيجية تداول تهدف إلى إيجاد توطيد مع التقلبات المتناقصة. في أنقى صورها، هذه الاستراتيجية محايدة ويمكن أن يكون الانقطاع الذي يلي ذلك صعودا أو هبوطا. ولذلك، يجب أن يستخدم تشارتيستس جوانب أخرى من التحليل الفني لصياغة تحيز تجاري للعمل قبل الفاصل أو تأكيد الاختراق. العمل قبل كسر سيحسن نسبة المخاطر والمكافأة. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على رسم بياني لمؤشر إتف & P 500 مع فرق بولينجر ومؤشر النطاق الترددي.


في ما يلي رمز لمقعد عمل المسح المتقدم الذي يمكن للأعضاء الإضافيين نسخه ولصقه. يقسم هذا الرمز الفرق بين النطاق العلوي والنطاق السفلي عن طريق سعر الإغلاق، مما يدل على عرض النطاق الترددي كنسبة مئوية من السعر. بشكل عام، باندويدث ضيقة عندما يكون أقل من 4٪ من السعر. يمكن لل تشارتيستس استخدام مستويات أعلى لتوليد المزيد من النتائج أو مستويات أقل لتوليد نتائج أقل.


أساسيات بولينجر باندز


في الثمانينيات، طور جون بولنجر، وهو فني طويل في الأسواق، أسلوب استخدام المتوسط ​​المتحرك مع اثنين من نطاقات التداول فوق وتحت ذلك. على عكس حساب النسبة المئوية من المتوسط ​​المتحرك العادي، بولينجر باندز ببساطة إضافة وطرح حساب الانحراف المعياري.


الانحراف المعياري هو صيغة رياضية تقيس التقلبات، وتبين كيف يمكن أن يختلف سعر السهم عن قيمته الحقيقية. من خلال قياس تقلب الأسعار، بولينجر باندز ضبط أنفسهم لظروف السوق. هذا هو ما يجعلها مفيدة جدا للتجار: أنها يمكن أن تجد تقريبا كل من بيانات الأسعار اللازمة بين العصابات اثنين. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية عمل هذا المؤشر، وكيف يمكن تطبيقه على التداول الخاص بك. (لمزيد من المعلومات حول التقلب، انظر نصائح للمستثمرين في الأسواق المتقلبة).


يتكون بولينجر باندز من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو تصبح ملزمة في نمط تداول ضيق (انكماش). (تعرف على الفرق بين المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية عن طريق التحقق من المتوسطات المتحركة: ما هي؟)


قد يتداول السهم لفترات طويلة في اتجاه، وإن كان مع بعض التقلبات من وقت لآخر. لمعرفة الاتجاه بشكل أفضل، يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتصفية حركة السعر. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين جمع معلومات هامة حول كيفية تداول السوق. على سبيل المثال، بعد ارتفاع حاد أو هبوط حاد في الاتجاه، قد يتدعم السوق، يتداول بطريقة ضيقة و تقاطع فوق و أسفل المتوسط ​​المتحرك. ولتحسين مراقبة هذا السلوك، يستخدم المتداولون قنوات السعر، التي تشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


نحن نعلم أن الأسواق تتداول بشكل متقطع على أساس يومي على الرغم من أنها لا تزال تتداول في اتجاه صعودي أو هبوطي. الفنيين يستخدمون المتوسطات المتحركة مع خطوط الدعم والمقاومة لتوقع حركة السعر للسهم. يتم رسم المقاومة العليا وخطوط الدعم السفلى أولا ثم استقراءها لتشكيل قنوات يتوقع المتداول من خلالها احتواء الأسعار. يقوم بعض التجار برسم خطوط مستقيمة تربط إما قمم أو قيعان الأسعار لتحديد الأسعار العلوية والسفلية، على التوالي، ثم تضيف خطوطا موازية لتحديد القناة التي يجب أن تتحرك فيها الأسعار. طالما أن الأسعار لا تتحرك خارج هذه القناة، يمكن للتاجر أن يكون واثقا من أن الأسعار تتحرك كما هو متوقع.


عندما أسعار الأسهم تلمس باستمرار بولينجر باند ® العلوي، ويعتقد أن الأسعار لتكون ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تلمس باستمرار الفرقة المنخفضة، ويعتقد أن الأسعار هي ذروة البيع، مما اثار اشارة شراء.


عند استخدام بولينجر باندز، تعيين العصابات العليا والسفلى كما تستهدف الأسعار. إذا كان السعر ينحرف عن النطاق السفلي ويتجاوز متوسط ​​ال 20 يوما (الخط الأوسط)، فإن النطاق العلوي يأتي لتمثيل السعر الأعلى المستهدف. في اتجاه صاعد قوي، تتقلب الأسعار عادة بين النطاق العلوي والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وعندما يحدث ذلك، يحذر العبور دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما من انعكاس الاتجاه نحو الجانب الهبوطي. (لمزيد من المعلومات عن قياس اتجاه مادة العرض والاستفادة منه، راجع تتبع أسعار الأسهم باستخدام خطوط الاتجاه).


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني من أمريكان إكسبريس (رمزها في بورصة نيويورك: أكس) منذ بداية عام 2008 أن في معظم الأحيان، كان العمل السعر لمس الفرقة السفلى وانخفض سعر السهم من مستوى 60 $ في موت الشتاء إلى مارس موقف حوالي 10 $. في بضع حالات، خفضت حركة السعر من خلال خط الوسط (مارس إلى مايو ومرة ​​أخرى في يوليو وأغسطس)، ولكن بالنسبة لكثير من التجار، وهذا بالتأكيد ليست إشارة شراء كما لم يتم كسر الاتجاه.


في الرسم البياني لعام 2001 لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون (ناسداك: مسفت) (أعلاه)، يمكنك أن ترى الاتجاه عكس إلى اتجاه صاعد في بداية شهر يناير، ولكن انظر كيف كان بطيئا في إظهار تغيير الاتجاه. قبل تحرك السعر عبر خط الوسط، تحرك سعر السهم من 20 $ إلى 24 $ ثم إلى ما بين 24 $ و 25 $ قبل بعض التجار سيكون لديهم تأكيد على هذا الاتجاه الاتجاه.


هذا لا يعني أن بولينجر باندز ليست مؤشرا جيدا من المشاكل ذروة الشراء أو ذروة البيع، ولكن الرسوم البيانية مثل تخطيط ميكروسوفت 2001 هي تذكير جيد أننا يجب أن تبدأ من خلال التعرف على الاتجاهات ومن ثم المتوسطات المتحركة بسيطة قبل أن تتحرك على إلى مؤشرات أكثر غرابة.


في حين أن كل استراتيجية لديها عيوبها، بولينجر باندز أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتقاطع أسعار الأسهم تحت مؤشر بولينجر باند السفلي غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.


كيفية تطبيق بولينجر باندز على سعر التداول.


مقياس تقلبات أسعار التداول الأكثر شعبية هو بولينجر باند، الذي اخترعه جون بولينجر. ورسم متوسطا متحركا بسيطا لمدة 20 يوما لسعر الإغلاق مع وجود فرق على جانبي يتكون من انحرافين معياريين للمتوسط ​​المتحرك، حيث استحوذ على نحو 95 في المائة من التباين بعيدا عن المتوسط.


يمكنك استخدام بولينجر باندز لعرض السعر في سياق قاعدة وضعت في المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، وهو عدد الأيام التي أظهرت بولينجر & # 8217؛ s البحوث هو الأكثر فعالية في الكشف عن التباين في الأسهم الأمريكية. تعرض النطاقات مستويات مرتفعة نسبيا وأدنى مستوياتها نسبيا في سياق المتوسط ​​المتحرك & # 8212؛ أنها تتكيف مع السعر بمقدار الانحراف المعياري. العصابات هي، إذا جاز التعبير، والانحرافات الانحراف المعياري.


عند نقطة ما، كل السعر التوجه العوادم نفسها. فرق البولنجر عرض نهاية الخطوة حتى بطريقتين:


يتوقف شريط السعر عن تعانق النطاق العلوي في تحرك أعلى، وينزلق إلى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(أو أبعد). في الشكل السابق، يحدث التراجع إلى المتوسط ​​المتحرك عند القطع الناقص. وكقاعدة عامة، والفشل في جعل إشارات عالية نسبيا النسبية نهاية هذه الخطوة، على الرغم من أن هذه المرة، جعلت الثيران محاولة ثانية للحفاظ على الارتفاع. في هذه الحالة، كان السعر يشكل قمة مزدوجة.


عقد العصابات. عندما العقد الفرقة، ومجموعة تضييق. التجار لديهم أفكار ثانية. إنهم لا يرغبون في اختبار مستوى جديد، ولكنهم يرغبون في أن يختصروا ويولدوا مستويات جديدة، إما.


ويسمى تضييق نطاق التداول بالضغط ويشير إلى اختراق وشيك. يعرض الشكل السابق انعكاسا، ولكن العكس هو النتيجة التي لا مفر منها. يمكن أن تحدث الانفجارات في نفس اتجاه التحرك الأصلي أيضا. في هذه الحالة، اختراق الجانب السفلي من الفرقة حدث بشكل غير معتاد بسرعة بعد اختراق صاعد للفرقة العليا.


كسر سريع من الفرقة العكسية هو في بعض الأحيان رئيس وهمية. في حالة حدوث تحرك هبوطي، يمكن للمتداولين أن يكونوا مفرطين في أخذ الأرباح بعد هذا المدى الكبير حتى الأعلى. يظهر الشكل السابق انسحابا صعوديا من الحركة السفلية في الدورتين. في بعض الأحيان يستمر التراجع، ويستأنف السعر الاتجاه الصعودي & # 8212؛ على الرغم من أن يكاد يكون من أي وقت مضى بعد كسر الفرقة أسفل مثل هذا واحد. للكشف عن مزيفة الرأس، استخدم بولينجر باندز مع مؤشرات مؤكدة أخرى، وخاصة مؤشرات الزخم.

No comments:

Post a Comment