Monday 5 February 2018

الفوركس المال مؤشر السهم تنزيل


الفوركس المال مؤشر السهم تحميل
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يدل على العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل رسالة بريد إلكتروني إذا تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

الفوركس مؤشر السهم المال.
كمتداول فوركس، يجب أن تكون دائما في البحث عن أفضل الاستراتيجيات التي يجب أن تكسب لكم الصفقات مربحة. واحد منهم هو استخدام مؤشرات الأسهم الفوركس. إن تحديد فتحات العملات الأكثر فائدة هو أمر مهم لجني الأرباح وسيم، وهذا هو الغرض الوحيد من هذه المؤشرات. وبالتالي، فإن مؤشر السهم فوركس لا إعادة رسم، يحول الفرص إلى أرباح من خلال تقييم الرسوم البيانية للسوق وتزويد المستثمرين مع فتحات مثالية.
السهام وأهميتها:
أهمية الأسهم تأتي من ألوانها وكذلك أبعادها. كما أنه يؤثر على الاستراتيجيات التي تعتمد عليها سياسات الاستثمار. على سبيل المثال، يحدد حجم مؤشر السهم ما إذا كان سيتم شراء / بيع أو دراسة اتجاه السوق.
مؤشر سهم الفوركس الكبير لا إعادة رسم على سبيل المثال، علامات على أن شراء أو بيع موقف على وشك الحصول على فتح. وبعبارة أخرى، يجب على المستثمر الحصول على صفقاته على استعداد لكسب أكبر عدد ممكن من النقاط الممكنة. وفقا لذلك، مع سهم صغير أو متوسط، السوق يقول أن الوقت قد حان لتغيير الاتجاه المحتمل.
لذلك، مستثمر حكيم، يجب أن يفضل التحوط موقفك وانتظر حتى يستقر السوق إلى أسفل. وهي واحدة من الخصائص الرئيسية لشراء الفوركس مؤشر بيع الأسهم.
تلوين اتجاهات السوق:
والسؤال الرئيسي هنا هو النهج الذي يجب اتباعه عند فتح عروض أسعار العملات. مؤشر عدم إعادة رسم يشير إلى ظروف السوق اتجاه واحد. وببساطة، بمجرد وضع التجارة، لا يمكن سحبها. وهذا أمر نهائي حتى لو واجهت نقلة حرجة في السوق.
لذلك، في حين الاستفادة من عدم إعادة رسم الفوركس مؤشر السهم المال، ينصح الخبراء للعب على أساس طويل الأجل. لذلك، اختار أن يكون تاجر حمل إذا كنت ترغب في ضمان المكاسب من هذه الاستراتيجية. غير مكررة تأتي باللون الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر ولكل منها غرض مختلف.
والثور؛ ومن المعروف الأحمر والأزرق ودقيقة الأسهم مؤشر الفوركس والعودة قدراتهم مع دقة أكثر من 80٪. إذا كنت المخضرم وتبحث لفروة الرأس في طريقك من خلال السوق، ثم الأحمر والأزرق سوف تتحول إلى أن يكون أفضل صديق.
والثور؛ نوبي، من ناحية أخرى تختار للسهم الأصفر والأخضر. أنها تسود مع دقة حوالي 60٪ و هي الأمثل لوضع استراتيجيات التداول المثالي.
أمثلة إثبات الغرض:
لنفترض أن المستثمر الجديد في السوق يتطلع إلى الاستفادة من منصبه. في مثل هذه الظروف، سوف يتطلع إلى وضع تجارته في افتتاح الأكثر ربحية لجني أقصى قدر من الأرباح من نفوذه.
لذلك، وقال انه يتحدث نظرة على الفوركس شراء مؤشر بيع الأسهم. هذا يكشف أن الدولار الأمريكي / اليورو يلعب حاليا عند 1.3002 ويتطلع إلى التصعيد حتى علامة 1.3009. لذلك، يصبح السيناريو المثالي للاتجاه الاتجاه والمستثمر يضع تجارته.
وبما أنه نهج غير إعادة رسم، فإنه لن يكون قادرا على سحب منصبه تحت أي ظرف من الظروف. وبعبارة أخرى، فإن مركز الربح له سيكون وسيم إذا كانت أي بيانات صحفية لم يسبق لها مثيل لا تضرب السوق. ويدعو الخبراء أيضا هذا في نهاية المطاف شراء بيع السري الفوركس نهج مؤشر الأسهم.
لذلك، يمكن للمرء أن يقول أن الاستثمار في سوق العملات مع مؤشر السهم الفوركس لا ريبينت يتطلب دقة لا تشوبها شائبة ودراسة هذا السوق في التفاصيل. لذلك، اتصل وسيط موثوق بها اليوم والبدء في الاستثمار في سوق العملات.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
سيب 24، 2017 9:59:42 بيإم.
الاستثمار في سوق العملات من الفوركس ليس فقط تحديا ولكن مثيرة للاهتمام أيضا. فهو يجمع ما يزيد عن 4 تريليون دولار من الاستثمارات اليومية ويظل نشطا.
سبتمبر 24، 2017 9:53:42 بيإم.
في كثير من الأحيان ينظر إلى أن التجار في سوق الفوركس يسعى لحساب النقاط المحورية لزوج العملات. سواء كان ذلك تاجر اليوم، تاجر البديل أو تحمل تاجر، كل في.
سبتمبر 24، 2017 9:47:45 بيإم.
إذا كنت مستثمرا للعملة، يجب أن تكون قد سمعت عن الاتجاهات الهبوطية والصعودية. واحد يدل على فترة ذهبية مثالية لتحقيق الأرباح في حين أن الآخر كر.
بالنسبة لمعظم المستثمرين التداول هو كل شيء عن الاستراتيجيات والأرباح. هناك يسود أسطورة.
المؤشرات هي شرايين الحياة لسوق العملات. خاصة عندما يتعلق الأمر قصيرة المدى.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

تسي السهام.
مؤشر الأسهم تسي مؤشر ميتاتريدر و [مدش]؛ سوف تظهر لك حيث الصليب تسي مع الصفر تحدث (بمناسبة ذلك مع السهم الأحمر أو الأزرق) لمساعدتك على أن تقرر ما إذا كان سوف تذهب قصيرة أو طويلة. لديها تأخر الحد الأدنى ودقة عالية نسبيا. هذا المؤشر البسيط هو خيار جيد لأولئك التجار الذين يفضلون الاحتفاظ بها بسيطة والكراهية المؤشرات المعقدة. يتوفر المؤشر في إصدارات MT4 و MT5.
معلمات الإدخال:
CCI_Period (ديفولت = 14) & مداش؛ فترة تسي التي يتم استخدامها في هذا المؤشر. وكلما كانت القيمة الأعلى هي القيمة التي يتخطى فيها هذا المؤشر إلا أن الإشارات الكاذبة أقل تحدث.
كما ترون، هذا المؤشر يعطي إشارات مباشرة للشراء (السهم الأزرق مشيرا) وبيع (السهم الأحمر مشيرا لأسفل). يجب أن تعرف أنك لا تدخل التجارة إذا كانت الإشارة تتناقض مع الاتجاه العام الحالي. إذا كان الاتجاه صعودا وتحصل على سهم أزرق & مداش؛ تذهب طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر و [مدش]؛ لا تفعل شيئا (مجرد إغلاق موقف طويل إذا كان لديك واحدة مفتوحة). إذا كان الاتجاه الهبوطي لأسفل وتحصل على السهم الأزرق & مداش؛ إغلاق موقف قصير ولكن لا تذهب طويلة، إذا كنت تحصل على السهم الأحمر و [مدش]؛ تذهب قصيرة؛ إذا يذهب المخطط جانبيا وتحصل على السهم الأزرق أو الأحمر و [مدش]؛ لا تتردد في الذهاب طويلة أو قصيرة على التوالي. أوصي بإعداد وقف الخسارة مباشرة على المستوى الذي يتم فيه رسم السهم (يتم عرضه إذا قمت بتوجيه الماوس إليه). كما أوصي باستخدام توقف زائدة مع هذا المؤشر.
نقاش:
تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.
هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة تسي السهام مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.

# 9 مؤشر السهم الثنائي.
المؤشر الذي تم تحميله تحت مؤشر السهم الثنائي غير صحيح. سوف أحبك لتغيير الرابط في أقرب وقت ممكن. لا أستطيع الانتظار أن يكون يدي على مؤشر السهم الثنائي. شكر.
يوسف، شكرا لك على ملاحظة! تم تغيير الرابط. الآن صحيح & # 8217؛ s.
شكرا للاستجابة السريعة ولكن المؤشر هو مجرد قالب والعادلي، لا يوجد ملف ex4 أو mql4 جزءا لا يتجزأ من القالب الذي يعني تلقائيا أن المؤشر يمكن & # 8217؛ ر اختبارها مرة أخرى. أعتقد أنك يجب التحقق من ذلك.
استراتيجية تجعل خداع. كان الخلط بيني مرات عديدة. السهم يأتي بعد أن يحدث مكالمة أو وضع للقيام به، وعندما عليك ليرة لبنانية تحديث الرسم البياني والوقت للخروج بشيء ما. على 5 دقائق الرسم البياني بعد 15 دقيقة أنه يأتي هناك ويظهر الشعوب ،، ونحن القيام به. اصلحه .
غوتام كومار، كما أعرف، بعد إغلاق الشمعدان، السهم لن تختفي.
غوتام كومار يقول صحيح.
إذا قمت بفتح أي مخطط (على سبيل المثال، M5)، تطبيق هذا المؤشر، والانتظار للأسهم ثم التبديل إلى M15 أو أعلى والظهر & # 8211؛ وبعض من الأسهم تختفي.
يبدو أن العمل كبيرة، أو على الأقل حتى الآن. ولكن قبل استخدامه يعيش أود أن أعرف الرياضيات وراء ذلك وكيف يتم حسابها. هل من الممكن أن تقوم بنشر الملف MQ4 أو على الأقل شرح كيفية حسابه؟ شكرا مقدما!
لويس زامبرانو فاليرو، يمكننا بيع مكلفرزيون من مؤشر بيناريارو MT4 & # 8230؛ .. الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات & # 8211؛ profitf / اتصال لنا /
يمكنني استخدامه ل M1 الرسم البياني مع M5 انتهاء؟
التخصصات أو جميع الأزواج؟
كل أزواج & # 8230 ؛. ولكنني أوصي بك & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛ أزواج وتقلب الفترة.
حتى تخصصات في ساعات عندما لندن & أمب؛ نيويورك مفتوح سيكون تشويس جيدة.
مرحبا، ما هي نسبة الصفقات المربحة؟ هل هناك إحصاءات عن المؤشر؟ شكرا لكم.
مؤشر السهم الثنائي & # 8211؛ أبسط مؤشر لتداول الخيارات الثنائية.
السهم الأحمر = بوت الخيار.
أخضر السهم = كال الخيار.
مثال على الرسم البياني مع مؤشر السهم الثنائي.
ليس هناك الكثير من الإشارات، وبالتالي التجار بحاجة إلى عدة مخططات العملات 5 دقائق من أزواج مختلفة من أجل جني أقصى قدر من الفوائد من هذه الاستراتيجية.
مؤشر السهم المزدوج هو بسيط جدا و تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا. مؤشر السهم ثنائي يجعل أساسا استخدام فترة 5 و 200 إما عبر مع رسي 12 كأساس لدخول التجارة. لذلك، هذا ليس "مؤشر سحري" وإنما هو نهج ذكي جدا للتداول.
انظر استراتيجية بيناريارو (لمدة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية) استنادا إلى مؤشر بيناريارو.

الفوركس المال مؤشر السهم تحميل
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
اليورو / الدولار الأمريكي يتراجع عن مستوى المقاومة الرئيسي قبيل بيانات الوظائف الأمريكية 3 يناير 2018 4:03 م الدولار يضعف ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 م الفضة تضيء مع اقتراب اجتماع سانتا من السلع للسلع 22 ديسمبر 2017 12:22 بيإم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment