Saturday 24 February 2018

استعراض الشركات التابعة فوركس


شركات الفوركس.


جذب عملاء جدد في السوق التي وضعت كما تنافسية كما الفوركس التجزئة واحدة يمكن أن تكون مهمة شاقة ومكلفة، وبالتالي العديد من السماسرة تعتمد على مساعدة من الخارج لذلك. نحن نتحدث عن برامج الشراكة & نداش؛ في نهاية المطاف، والهدف من كل منهم هو نفسه: لجلب المزيد من الزبائن للوسطاء، والحصول على مكافأة لذلك.


EZForexPartners.


AAAFx.


شركة FxPro.


انستافوركس.


من السهل الفوركس.


أخبار ذات صلة.


التسمية البيضاء مقابل وسيط الفوركس الخاص بك.


في هذه المقالة، جنبا إلى جنب مع خبراء من نيوبروكر، ونحن سوف تسليط الضوء على نموذج الشراكة تسمية الأبيض. وسوف نلقي نظرة على الفرص والمخاطر التي ينطوي عليها هذا العمل. اقرأ أكثر.


فكس تشويس تطلق برنامج ريفر واربح فوركس بارتنيرشيب.


وبصرف النظر عن توفير شروط التداول التنافسية على مجموعة مختارة من منصات التداول، وسوق الفوركس تقدم فكس تشويس مجموعة متنوعة من برامج الشراكة لتناسب كل الأذواق والميزانية. اقرأ أكثر.


تقارير إكسنيس فوركس اللجان يب أعلى 9.5M $ في الربع الرابع 2018.


وسيط الفوركس بالتجزئة يواصل إكسنيس ممارسته المتمثلة في تسجيل أحجام التداول المبلغ عنها من قبل شركة تدقيق مستقلة، المدقق الدولي ديلويت. اقرأ أكثر.


تسدد شركة إكسنيس مبلغ 9،2 مليون دولار في شكل عمولات للشركات التابعة والهيئات الدولية في الربع الثالث من عام 2018.


وقالت "إكسنيس"، وهي مجموعة سمسرة في بورصة الفوركس (سيبسيك)، أن عملاءها قاموا بسحب مبالغ بلغت 60.9 مليون دولار أمريكي في الربع الثالث من عام 2018. كما دفعت الشركة مبلغ 9.2 مليون دولار أمريكي، في الفترة من تموز / يوليه إلى أيلول / سبتمبر. اقرأ أكثر.


فكستم لعرض برنامج يب للمستثمرين الإسبان في برشلونة ترادينغ بوينت 2017.


في يونيو 2017 أطلقت فكستم برنامج شراكة جذابة للغاية، وتقدم 1000 $ كبا لكل عميل جلبت من قبل الشركات التابعة لها. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مراجعات برنامج الفوركس التابعة لها.


وتهدف هذه الخدمة للشركات المهنية الفوركس وغيرها من الذين يرغبون في كسب المال على الانترنت. الممولون لهذا الموقع لديهم فهم عميق لكيفية عمل سوق الفوركس التابعة لها، وكيفية تعزيز الفوركس والحصول على أقصى قدر من النتائج لجهودكم.


نحن تغطي فقط أفضل برامج الفوركس التابعة لها. يتم إعطاء استعراض البرامج التابعة لنا من قبل الشركات التابعة مع خبرة متعمقة.


برامج الشركاء الموصى بها.


أفضل برنامج تابع في الفوركس.


هذا العام طلبنا من القراء التصويت لصالح برنامجهم المفضل في صناعة الفوركس. إذا كنت تسير على تعزيز شيء، فإنه يحتاج إلى أن يكون شيئا أن يدفع بشكل جيد.


كبا مقابل ريفشار: ما هو أفضل؟


عند الاشتراك مع برنامج جديد فوركس التابعة لك سوف يطلب منك أن تختار بين صفقة اتفاق السلام الشامل أو صفقة حصة الإيرادات (مشاركة الأرباح). كنت تريد أن تجعل أكبر قدر ممكن من المال، ولكن أي من هذين الخيارين هو أفضل؟


الشركات التابعة الفوركس كسب المزيد من المال من تجار الفوركس.


يفقد متوسط ​​متداول الفوركس الأموال. متوسط ​​كسب العملات الأجنبية التابعة لها كسب المال. تعلم كيفية كسب عمولات ضخمة في أقصر وقت ممكن. ابدأ مجانا الآن.


تداول الفوركس مقدمة للشركات التابعة.


تداول الفوركس محفوف بالمخاطر. تعزيز الفوركس ليس كذلك. إذا اخترت التجارة، وكنت أفضل أن تكون جيدة. في حين أن التجار قد تفقد كل أموالهم، والسماسرة والشركات التابعة تضحك على طول الطريق إلى البنك.


الشركات التابعة في الفوركس.


التجار خطر أموالهم الخاصة، وليس ذلك للشركات التابعة لها. على الأقل، الشركات التابعة الذكية تعرف كيفية كسب المال في النقد الاجنبى دون أن تفقد المال أولا. إذا كان لديك بعض مهارات التسويق الأساسية والدماغ للعمل مع، يرجى مواصلة القراءة.


تحذير: تداول العملات الأجنبية قد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال.


عند التعامل مع الفوركس تحتاج إلى توخي الحذر، وينطبق هذا المبدأ على الشركات الأجنبية أيضا. يمكن أن تساعدك قاعدة بسيطة في حماية الأشخاص الذين تشير إليهم من الكارثة المالية.


منتدى فوركس الشركات التابعة.


الانضمام إلى منتدى الفوركس التابعة ونرى ما هي الشركات التابعة الأخرى التي نتحدث عنها. ويهدف المنتدى إلى الشركات التابعة من ذوي الخبرة العاملة في صناعة الفوركس. آخر المشاركات:


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


أعلى برامج شركاء الفوركس.


مقالات التسويق.


خبر صحفى.


كسب المال مع الفوركس التسويق التابعة لها.


في السنوات القليلة الماضية المزيد والمزيد من مشرفي المواقع تكتشف قوة الفوركس التسويق التابعة لها، حيث إمكانات الدخل هو حقا السماء هزاز. تقدم برامج الفوركس التابعة لها جسرا ذهبيا بينك وبين صناعة الفوركس مع حجم تداول يومي قدره ثلاثة تريليونات دولار. ما هو برنامج الفوركس التابعة بالضبط؟ كيف يعمل هذا وما هي الكسب المحتملة؟


ما هو برنامج فوركس أفيليات؟


يمكن لمالكي مواقع الويب كسب المال الذي يحيل المتداولين إلى وسطاء عبر الإنترنت من خلال برامج الشركات الأجنبية، والتي تسمى أيضا برامج الشراكة. هناك ثلاثة أطراف على الأقل تشارك في برنامج تابع:


· أنت (التابعة مع موقع ويب ذات صلة بالفوركس)


يقدم برنامج فوركس أفيليات دفعات للمتداولين المحالين من موقعك على الويب. كشريك تابع لك يحق لك الحصول على حصة من الأرباح التي يجلبها التجار المحالون للوسيط.


الاشتراك مع برنامج التابعة المنتقاة. في معظم الحالات عملية الانضمام تتكون من ملء الطلب عبر الإنترنت. وبمجرد الموافقة عليها، عن طريق حساب التابعة سيكون لديك الوصول إلى تتبع الروابط، لافتات، المرسلين، الصفحات المقصودة وغيرها من المواد الإعلانية جنبا إلى جنب مع التقارير الإحصائية حول التجار المشار إليها، ودائعهم وحصة الشهرية.


في كل مرة ينقر فيها تاجر محتمل على رابط تتبع الشريك التابع له، تتم إعادة توجيهه إلى موقع الوسيط حيث يمكنه التسجيل وتمويل حساب التداول واستخدام منصة تداول العملات الأجنبية والأدوات المقدمة. عندما تتم إحالة أحد المتداولين لك، فإنه يتلقى ملف تعريف ارتباط تتبع معين. ترتبط جميع معاملات التاجر، بما في ذلك الودائع والنشاط التجاري، إلى الشركة التابعة - أنت (وهذا يتعلق بتكلفة الاكتساب وخطط مشاركة الأرباح التي تمت مناقشتها لاحقا).


برنامج الفوركس التابعة تتبع المسارات المحالة، ويوفر الرسوم البيانية والتقارير الإحصائية ويحسب أرباحك وفقا لخطة اللجنة المختارة. في معظم الحالات يتم تحديث تقرير حركة المرور المعروض في حساب التابع الخاص بك في الوقت الحقيقي.


هياكل اللجنة المشتركة.


كل برنامج فوريكس التابعة له يقدم هياكل دفع مختلفة - بعض تقدم أكثر، والبعض الآخر تقدم أقل. ومع ذلك، يجب أن تعرف متوسط ​​الأرقام. دعونا نرى خيارات العمولة المشتركة:


تكلفة الاكتساب النشطة (كبا)


كبا هو دفعة لمرة واحدة للتاجر المشار إليه الذي يجعل وديعة وبالتالي يصبح تاجر نشط. يتم دفع المبلغ المتفق عليه لكل تاجر نشط محال. متوسط ​​قيمة المتداول في حدود 250 دولارا.


مع خطة حصة الإيرادات، والشركات التابعة الفوركس كسب نسبة مئوية من إجمالي الأرباح الناتجة عن التجار المشار إليها. هذا هو الترتيب الأكثر تفضيلا بين الشركات التابعة، لأنك تكسب نسبة طالما يستمر التاجر في التداول. ويبلغ متوسط ​​حصة العائدات في صناعة الفوركس حوالي 20٪.


كبل (التكلفة لكل عميل)


خطة كبل سوف تسمح لك لكسب مبلغ محدد لكل تاجر المحال الذي يملأ استمارة التسجيل ويؤكد التسجيل مع وسيط الفوركس. حتى إذا كان المتداول المشار إليه لن يقوم بعمل إيداع لدى وسيط فوركس، فإنك لا تزال تحصل على راتب مقابل العميل. خطة كبل حوالي $ 2- $ 5 لكل تاجر تشير.


الهجين هو مزيج من عدة هياكل معا. الأكثر شيوعا بين الشركات التابعة هي صفقة هجين من حصة الإيرادات و كبا. كل برنامج تابع له قواعده الخاصة، لذلك تأكد من طلب مدير حسابك من هذا الخيار وعما إذا كانت الصفقة الهجينة سوف تعمل من أجلك.


تماما كما هو الحال في صناعة المقامرة، لا يوجد رقم ثابت كم يجب أن يجعلك المتداول المشار إليه في اللجان. يمكن أن يكون أقل من الزوجين من جميع أنحاء حياتهم التداول، إلى فائض من 10،000 $ شهريا.


معظم البرامج التابعة لها الحد الأدنى المطلوب لإجراء الانسحاب. على سبيل المثال، يمكن أن يكون 100 دولار للمعاملة لباي بال، أو بحد أدنى 500 دولار لسحب التحويلات البنكية. وعادة ما يتم تحويل الأرباح التابعة إلى طريقة الدفع التي اخترتها في بداية كل شهر.


هناك عدد قليل من البرامج التابعة التي تسمح لك لجعل الانسحاب من أي مبلغ تقريبا، في أي وقت لطرق الدفع البديلة، مثل باي بال، نيتيلر، مونيبوكيرز الخ


برامج الفوركس التابعة لها أصبحت أكثر وأكثر شعبية كل يوم. إذا كنت ترغب في الحصول على لقطة في كسب المال الحقيقي على الشبكة، ثم الفوركس التسويق التابعة لها هو الخيار الصحيح بالنسبة لك. مع كمية مناسبة من الوقت والصبر والجهد، يمكنك تحويل الخبرة التابعة الخاصة بك إلى مهنة الحية في الوقت الحقيقي مما يجعل الآلاف من الدولارات في الأسبوع.


من نحن؟


صناعة الفوركس على الانترنت هي واحدة من الفرص الاستثمارية المفضلة على الشبكة. مراجعات برنامج الفوركس التابعة توفر فرصة كبيرة للمشاركة في صناعة الفوركس من خلال الشراكة، أو بعبارة أخرى التابعة، مع شركات وسيط الفوركس الرائدة.


تقدم فوريكس أفيلياتز البرامج التابعة ل فوركس المدرجة بطريقة شاملة ومتسقة. هذا هو مورد كبير لمشرفي المواقع الفوركس والشركات التابعة لها للعثور على برامج ذات السمعة الطيبة دون الصداع. يتم مراجعة كل برنامج فوريكس المدرجة في هذا الموقع واختبارها والموافقة عليها من قبل فريقنا الذي لديه خبرة واسعة في صناعة الفوركس.


الفوركس أفيلياتز هو مورد موثوق به للمعلومات التابعة لها. تم تصميم هذا الموقع من قبل الشركات التابعة للشركات التابعة. قمنا ببناء هذا الموقع لمساعدة الشركات التابعة الأخرى مثل نفسك للعثور على الشركاء الذين لن تغش لك ودفع ثمن ما تقدمه. ونحن نأمل مخلصين أن تجد موقعنا مفيدة.


عرض فوريكس أفيليات استعراض البرامج من قبل أعضائنا.


المنتديات فكس المنتدى.


حيث تجتمع الشركات المهنية الفوركس! هذا هو المنتدى الأول والمفتوح المجهول فوركس في العالم لالفرافين. يمكنك نشر أي شيء يتعلق بصناعة الفوركس والاشياء التي قد تهم الشركات الأجنبية الأخرى. يرجى تصفح من خلال المنتدى أولا، قد يكون قد تم الإجابة على أسئلتكم بالفعل. نحن لا نقبل لغة مسيئة أو صبيانية أو تعليقات عنصرية أو تحرشات.


آخر المواضيع.


تعرف على ما يجري في منتدى الفوركس الفائق.


برامج الشركاء الموصى بها.


روابط سريعة.


مشاركات فوروم الشائعة:


فوركس أفيليات بروغرامز.


تحقق من البرامج التابعة الأكثر شعبية في الفوركس. استنادا إلى تصنيفات أصيلة من قبل الشركات التابعة الحقيقية في صناعة الفوركس!


$ 400 كبا كوميسيون.


عشرين عاما تقريبا خلق شراكة ناجحة.


فوريكسافيليات هو برنامج الإحالة شريك من إيسيماركيتس، وسيط منظم إعطاء الآلاف من التجار الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.


لماذا شريك معنا؟


تحويل بنسبة 25٪.


نحقق بعض من أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة لأننا الاتصال كل الرصاص.


دفع فوري.


اللجان العظيمة مع الدفع السريع والحلول المرنة لتناسب نموذج عملك.


الحوافز المنتظمة.


كن أول من يسمع عن الحوافز العادية التي نقدمها لكل من شركائنا المحالين والعملاء الجدد المحتملين.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


لجعل عملك أسهل، لدينا مجموعة رائعة من المواد الترويجية بما في ذلك أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، لافتات وأكثر من ذلك بكثير.


الإبلاغ عبر الإنترنت.


إدارة حسابك معنا، وتحليل وتتبع نجاحك مع شركائنا في نظام سهل، على الانترنت.


دعم المبيعات.


ويتم تنظيم استراتيجية المبيعات لدينا في 3 فرق - الاتصال مركز الاتصال، مديري العلاقة لتدريب، فريق الاحتفاظ لمساعدة العملاء على النمو.


لماذا لديك إحالات التجارة مع الولايات المتحدة.


300+ الأسواق.


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات والمؤشرات والمعادن والسلع وخيارات الفانيليا.


التسعير والتنفيذ.


انخفاض أسعار الفائدة الثابتة من 1.8 نقطة، وأسعار مضمونة مجانا وحماية الرصيد السلبي تعطي التجار أفضل شروط التداول لأي وسيط.


ويدعم كل تاجر من قبل مدير العلاقات الشخصية. أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت، والكتب الإلكترونية والموارد.


منصات سهلة.


يتمتع التجار الوصول الكامل إلى الأسواق على موقعنا على شبكة الإنترنت ومنصة المحمول. تم تكوين منصة MT4 لتلبية معايير الخدمة التي نقدمها.


سلامة الأموال.


جميع أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل في الحسابات المنفصلة. نحافظ على رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء.


تروست - سينس 2001.


ما يقرب من عقدين من مساعدة العملاء على تعلم وتجارة الأسواق. نحن مرخصة في أستراليا وجواز السفر لدينا رخصة قبرص لجميع أوروبا.


جلب ما يقرب من عقدين من الخبرة التجارية إلى 40،000+ المشار إليها العملاء مع النشاط في أكثر من 160 بلدا.


لدينا الموظفين والعملاء النشطين مع المزيد من الخبرة في فكس التجزئة من العديد من الوسطاء عمر مجتمعة.


إحالة العملاء وبدء كسب الآن. اشترك في دقيقتين فقط.


تستفيد الشركات التابعة إيسيماركيتس من ظروف األعمال األكثر راحة واستحقاقا. من أعلى الحسومات في هذه الصناعة إلى أسهل منصة التقارير والإحصاءات على الانترنت، إيسيماركيتس تمكن الشركات التابعة لبذل قصارى جهدهم وكسب أكثر من أي وقت مضى. ما إذا كان التابع أو المشار إليه العميل التاجر هو مبتدئ أو المهنية، وهناك حل سهل.

No comments:

Post a Comment