Wednesday 7 February 2018

أستراليا منتدى الفوركس


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروقات الأسعار المعروضة على الحسابات المستندة إلى العمولة ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروقات الأسعار المعروضة على الحسابات المستندة إلى العمولة ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في support@fxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


العالم السفلي الظلام من تداول العملات الأجنبية.


جوناثان شابيرو.


المستثمرون في جميع أنحاء العالم لم يفقدوا شهيتهم للتجارة في عصر ما بعد الأزمة المالية. ولكن بدلا من اللعب في سوق الأسهم، فإنها تتوهم أنفسهم كتجارة العملات العالمية. وقد دفع ذلك نمو تجارة التجزئة في البورصة إلى صناعة 380 مليار $، ومضاعفة منذ عام 2007.


وقد أصبحت أستراليا سريرا ساخنا في هذه الصناعة بفضل ثقافتها التجارية، وكخيار آمن للاعبين المحليين لتسويق أنفسهم للتجار في جميع أنحاء العالم. هذه هي شعبيتها أن دوران اليومي في بعض وسطاء أستراليا أكبر يمكن أن يتجاوز كامل حجم الأسهم النقدية في سوق الأوراق المالية الأسترالية في يوم معين.


شير شير أون فاسيبوك شير شارك على تويتر تويت لينك قال متحدث باسم وستباك إن البنك ينهي علاقته مع أوزفوريكس على مضض، وقد تأثرت هذه الخطوة بمتطلبات تنظيمية صعبة على نحو متزايد. الصورة: رويترز.


تداول العملات الأجنبية ليس جديدا، ولكن منصات إلكترونية والرافعة القصوى - في بعض الأحيان تصل إلى 500 إلى واحد - يمكن أن يجعل اليورو / الدولار الأمريكي الزوج كما التثبيت على عقدة على الأسهم قرش.


ولكن على الرغم من ارتفاع شعبيتها، فإن بعض المطلعين يصرون على عالم السمسرة النقد الاجنبى كان، ولا يزال، الأعمال التجارية شيفتي. وقد تكون التكنولوجيا قد خفضت تكاليف التداول ولكنها سمحت بالعديد من الممارسات غير المواتية التي ستجري على نطاق أوسع.


شير شير أون فاسيبوك شير شارك على تويتر تويت لينك إن أسوأ سر يذكر في هذه الصناعة هو مدى تداول الأرباح التي يحصل عليها الوسطاء من خلال الاستيلاء المباشر على ضحاياهم. صور: بلومبرج.


وأصعب سر صغير في هذه الصناعة هو مدى الأرباح التجارية التي وسطاء كسب عن طريق اتخاذ مباشرة على موجيست موجيست بهم.


في حين أن بعض المنصات تتصرف مثل السماسرة الحقيقية الآخرين أكثر أقرب إلى المراهنات. فهم يفهمون تقسيم صفقاتهم إلى ما يعرف في هذه الصناعة باسم "الكتب" و "الكتب B".


ويصف "الكتاب" الصفقات التي يتلقاها الوسيط والتي يتم نقلها إلى السوق بين البنوك مع وسيط يقطع تذكرة.


سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.


بيإم النشرة الإخبارية.


احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.


عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.


البديل "B - كتاب" يتكون من الصفقات التي الوسيط لم تنتقل إلى السوق ولكن اتخذت على أنفسهم.


لماذا يأخذ الوسطاء عملائهم؟ لأن ما يقدر بنحو 95 في المئة من تجار التجزئة مبرمجة مسبقا للفشل، مما يعني أن السماسرة سوف يفوز في نهاية المطاف عن طريق أخذها بدلا من تمريرها إلى السوق.


ويؤدي وجود الرافعة المالية إلى زيادة الحركات في مراكز العملاء، مما يزيد من احتمال تشغيل وقف الخسارة (أمر بيع إلزامي)، مما يؤدي إلى تسريع الخسارة التي لا مفر منها. ومع وسطاء التداول ضد عملائها، فإنها قد تمتلك القدرة على إمالة اللعبة لصالحهم.


وهذا يشمل إدراج رسوم مثل "تكلفة حمل" أن المتعاقدين التجزئة لديها فرصة ضئيلة للتوفيق. وقد اقترح أيضا يمكن للوسطاء والقيام بتوسيع عروضهم إلى العرض ينتشر لحظات لضرب وقف الخسائر، مما اضطر خسارة على العميل.


الكتاب B تحمل مخاطر أن تاجر كبير والدهاء الرهان كبير والفوز، وهو ما يعني يتم تحويل الحسابات الأكبر إلى الكتاب A حيث يدفع الوسيط تاجر بين البنوك رسوم.


"B - الحجز" هو موضوع المحرمات والسماسرة هي غاضبة لاعتراف أنها تشارك في الرهان ضد عملائها. ولكن المطلعين مقتنعون أنها جزء لا يتجزأ من العديد من نماذج الأعمال السماسرة التي تتطلب منهم لتسويق باستمرار للعملاء الجدد.


صناعة الكوخ من الشركات التحليلية التداول.


وكدليل على انتشار B-بوكينغ، نشأت صناعة كوخ من شركات تحليلات التداول لمساعدة الوسطاء على تحديد العملاء الذين لديهم حتى أدنى فكرة عما يفعلونه. ثم انتقلوا إلى الكتاب A.


هناك أسباب تجعل أسواق الصرف الأجنبي مناسبة بشكل خاص لنموذج الوساطة المالية للأفراد. والكثير من المنطق لعبت في عكس مساء الخميس الماضي. أسواق الفوركس لا تنام أبدا، مما يعني أن "فجوات" مفاجئة في التسعير التي يمكن أن تفجر السماسرة وعملائها في أسواق أخرى أمر نادر الحدوث.


هذا هو السبب في الخبرة السابقة للتجارة أكسي التاجر وخبير تداول العملات كوين بيروت يعتقد رافعة مالية عالية تصل إلى 400 مرة في بعض أزواج العملات ليست خطيرة كما يبدو. وقال "ان اسواق الفوركس تتمتع برافعة مالية عالية لانها تتاجر على مدار 24 ساعة يوميا مما يحول عادة دون وجود فجوات بين اغلاق السوق والسوق المفتوحة فى البورصة".


الا ان الفرنك السويسري لم يشهد يوم الخميس اي عملة في التاريخ.


ويرى بيروت أن ذلك يرجع إلى أن التجار الأكبر حجما لديهم وجهة نظر ينبغي أن يتداول فيها الفرنك دون الربط. وقد قاموا بتحريك تسعير السوق على الفور إلى تلك النقطة، حيث قاموا بتفجير وقف خسائر عملاء الوسيط. وبالنسبة للتاجر الذي يتمتع برافعة مالية بمقدار 400 مرة، أدت خطوة بنسبة 30 في المائة إلى خسارة بنسبة 1200 في المائة.


هذه الخسائر الهائلة، التي تجاوزت أرصدة العملاء من قبل العديد من مضاعفات، يعني المشاكل الكبيرة تكمن وسطاء. بعضها إما كان لديه انفجار في الديون المعدومة أو أغلق صفقات عملائها على مستويات مختلفة إلى حيث يمكنهم التحوط من التعرض. وفقدت الخسائر بشكل فعال أكبر وثالث أكبر وسيط الفوركس التجزئة وفرضت خسائر عدة ملايين من الدولارات لاعبين آخرين.


ويقول بيروت إن سوء إدارة المخاطر "غالبا ما يقتصر على المحامين وموظفي العمليات عالقين في مكتب الزاوية" تسبب في انهيار الوسطاء. وقد تم اختبار السيناريوهات التي تم اختبارها عندما تم رفع الوصلة ورفض التأكيد بأن الخطوة السويسرية كانت صدمة "بجعة سوداء". "ما كان مفقودا هو أنهم ربما لم يجلسوا أبدا مع مديري المخاطر والدماغ اقتحام الآثار المحتملة تدق".


كما أثار تذوب بعض الوسطاء في الخارج مسألة مثيرة للجدل تتعلق بفصل العملاء. تفرض أستراليا قيودا صارمة على وسطاء المشتقات، ولكن على عكس البلدان الأخرى يسمح للسماسرة باستخدام أموال العملاء كضمان. في هذه القضية، وسطاء محليين ودوليين هي في الخواطر.


منتدى كفد الأسترالي، الذي يتألف من لاعبين عالميين كبيرين مثل إيغ ماركيتس و سمك - ضغطت الحكومات لإدخال فصل أموال العملاء. ويقول وسطاء آخرون مثل بيبرستون أنهم يدعمون فصل العميل ولكنهم يستثنون الشركات الأجنبية التي تمارس الضغط من أجل تغيير القواعد على أراضيهم.


كانت مخاطر أموال العملاء المجمدة واضحة للعملاء المحليين عندما انهارت وسيط عالمي مف غلوبال في عام 2018. واجهت مشكلة في اتخاذ رهانات عالية "خارج الزحلقة" الرهانات على أسعار الفائدة الأوروبية. هذا والأحداث السويسرية هي تذكير للدرس حتى أكبر اللاعبين في كثير من الأحيان ننسى: مخاطر التداول هي أبعد ما يلتقي العين.


هل تم إحراقك بتداول العملات؟ يرجى حصة تجربتك مع jonathan. shapiro@fairfaxmedia. au.


0 تعليق.


هفبوست أستراليا.


امرأة أمريكية تتلقى 284 مليار دولار.


يحتوي على: رابط خارجي.


وإليك كيف صافي الحياد إلغاء.


يحتوي على: رابط خارجي.


الأكثر شعبية.


الشرطة التفاوض حزمة نبن ل تلسترا الاعتصام في المتظاهر.


"الصحوة وقحا": الغطس في التقلبات ستوكس المخاوف من تحطم سهم.


لماذا المستثمرين بيتكوين مثل جامعي الطوابع.


حدث شيء غير عادي لأرصدة بطاقات الائتمان لدينا في عيد الميلاد هذا العام.


اسمه كلمة المنزلية. من كان هذا؟


اتبع بوسينسداي.


اتبع سمه.


الأكثر مشاهدة اليوم.


الشرطة التفاوض حزمة نبن ل تلسترا الاعتصام في المتظاهر.


حدث شيء غير عادي لأرصدة بطاقات الائتمان لدينا في عيد الميلاد هذا العام.


الصناعات الأقل تنافسية في أستراليا كسب "الأرباح الفائقة"


لماذا المستثمرين بيتكوين مثل جامعي الطوابع.


"الصحوة وقحا": الغطس في التقلبات ستوكس المخاوف من تحطم سهم.


سيدني مورنينج هيرالد.


ستة أشخاص لقوا مصرعهم بعد تحطم طائرة مائية في سيدني إلى نهر هوكسبوري.


عرض الألعاب النارية، أوري، برغم، البارجة، الصيد، أطلق، أطلق، إلى، تيريجال.


"أنت لا شيء": لماذا فيفيان لا يمكن العودة إلى العمل.


تتحول رحلة الفرح عشية رأس السنة الجديدة إلى مأساة للسياح البريطانيين.


الجيل العاشر يدعي ليلة رأس السنة الميلادية.


ساعدت ثلاثة أشياء بسيطة لي فقدان 40KG - وإبقائه قبالة.


ألكسندر داونر اسمه صلة حاسمة في التحقيق الولايات المتحدة في التدخل الروسي.


ستة أشخاص لقوا مصرعهم بعد تحطم طائرة مائية في سيدني إلى نهر هوكسبوري.


الآلاف يتدفقون إلى ساحة الاتحاد للألعاب النارية الرائعة.


وستدخل القوانين الجديدة حيز التنفيذ اعتبارا من الاول من يناير المقبل.


بريسبان تايمز.


10000 دون السلطة بعد هطول أمطار غزيرة، ضرب البرد كبير جنوب شرق ولاية كوينزلاند.


وستدخل القوانين الجديدة حيز التنفيذ اعتبارا من الاول من يناير المقبل.


الجيل العاشر يدعي ليلة رأس السنة الميلادية.


ساعدت ثلاثة أشياء بسيطة لي فقدان 40KG - وإبقائه قبالة.


وتوقعت العواصف الشديدة الكسوف من الألعاب النارية ليلة رأس السنة الميلادية في بريسبان.


كانبيرا تايمز.


دفعت كانبيرا امرأة 126 $ للوقود، ويحصل 200K $.


وستدخل القوانين الجديدة حيز التنفيذ اعتبارا من الاول من يناير المقبل.


انقاذ المروحية المرسلة إلى الطريق السريع الاتحادية.


ستة أشخاص لقوا مصرعهم بعد تحطم طائرة مائية في سيدني إلى نهر هوكسبوري.


تستمر احتفالات رأس السنة في كانبيرا في الصباح.


واضطر السائقين لعكس قبالة ميتشل الطريق السريع التالية تحطم الطائرة.


ماندورا امرأة وجدت ميتا في المنزل.


وستدخل القوانين الجديدة حيز التنفيذ اعتبارا من الاول من يناير المقبل.


ساعدت ثلاثة أشياء بسيطة لي تخسر 40KG - والحفاظ عليه.


قوانين سلومو أدخلت لحماية العمال على جانب الطريق.


الوصول من 50C فقط في اليوم.


منتجات وخدمات.


سيدني مورنينغ هيرالد.


إعلانات مبوبة.


فيرفاكس وسائل الإعلام.


حفظ المقالات في وقت لاحق.


الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.


العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.


أوسترليان فوريكس بروكرز & # 8211؛ لمحة عامة.


وتثبت تجارة الفوركس أنها تحظى بشعبية في أستراليا ولجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) هي الهيئة التنظيمية المكلفة بالإشراف على جميع أنشطة تداول العملات. وفي الآونة الأخيرة، أكدت بيتا ستيد، المحامية الأقدم لقسم بنوك الاستثمار في أسيك أن أي كيان يقدم خدمات مالية إلى أستراليا يجب أن يكون مرخصا له. هذا هو على الرغم من المعاملات الخاصة بك تجري عبر الإنترنت. ولا توجد استثناءات للقاعدة، ويتعين على جميع الوسطاء، حتى الموجودين في الخارج، الحصول على ترخيص لتقديم الخدمات إلى الأستراليين. وإذا احتجت إلى مزيد من المعلومات، فإن قانون الشركات لعام 2001 يحدد شروط ذلك النظام.


نحن لا نقدم الخدمات المالية من أي نوع إلى أستراليا. ويتعين على جميع الكيانات التي تقدم خدمات مالية لأستراليا الحصول على ترخيص الخدمات المالية الأسترالية، وهناك وسطاء مرخصون من الفوركس يقدمون الخدمات إلى الأستراليين. يرجى التحقق من سجل أسيك و # 8217 لجميع الوسطاء المرخص لهم. بسبب المخاطر المالية العالية من التداول، يتم تشجيع جميع التجار على البحث وتشكيل آرائكم قبل التداول في أي مكان، بغض النظر عن موقعك. انظر أدناه للحصول على قائمة من وسطاء الفوركس ونحن نثق للتجار خارج أستراليا.


أفضل 10 وسطاء تداول موثوق بهم.


أوصى وسطاء الفوركس لجميع التجار.


نوصي أن تختار بحكمة. حدد الشريك المناسب من خلال إجراء البحوث الصحيحة. ونحن نعتقد في إعطاء التجار لدينا أكبر قدر ممكن من الخيارات عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الفوركس للتجارة مع. يجب على أي وسيط مدرج هنا أن يفي بمعاييرنا ومعاييرنا الفريدة بما في ذلك دعم العملاء، والخدمات المصرفية وسحب التكاليف الفعالة للتجار.


انظر أدناه للحصول على نظرة عامة موجزة من كل وسيط الذي جعل الصف. فضلا عن نظرة عامة، وسوف تجد لدينا استعراض كامل وغنية بالمعلومات لكل وسيط من خلال النقر على أسماء الشركات الخاصة بها.


أفاتريد - يتم تأسيس أفاتريد وينظم من قبل البنك المركزي ايرلندا، والأسواق في الأدوات المالية التوجيه من الاتحاد الأوروبي (ميفيد)، لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك)، مسجلة كشركة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية وينظمها رابطة العقود الآجلة المالية في اليابان. واحدة من الميزات الفريدة من أفاتريد هو أنها توفر رافعة مالية من 400: 1، واحدة من أعلى المعدلات في هذه الصناعة. لمفكس & # 8211؛ هذا الوسيط يقدم عددا من منصات التداول، من منصة ويبترادر ​​إلى محطة MT4 القياسية الصناعة. التجار على الذهاب أرين & # 8217؛ ترك اليسار الرغبة إما، كما سوف تكون قادرة على استخدام منصة MT4 التداول المحمول ثبت. يوفر لمفكس ينتشر ضيق، والإعدام بسرعة. كما أنها توفر 100٪ مكافأة أول إيداع جذابة والدعم الممتاز. ينصح بشدة للتجار من جميع مستويات الخبرة. إتورو - إتورو مثيرة جدا للاهتمام لأنها تقدم "التداول الاجتماعي". في الأساس، يستطيع المتداولون رؤية & أمب؛ نسخ الاستراتيجيات المستخدمة من قبل التجار الآخرين أكثر نجاحا. وهي تخضع للتنظيم الكامل في عدة ولايات قضائية مختلفة وتشمل السلطات المرخصة لها (نفا) (الولايات المتحدة) و سيسيك (قبرص) و كفتك (الولايات المتحدة) و ميفيد (أوروبا) و فكا (أوك). وتقدم رافعة مالية من 400: 1. بدسويس فكس & # 8211؛ وسيط رائع يوفر تجربة مرخصة بالكامل ومنظمة. أنها تستخدم منصة MT4 موثوق بها وثابتة من أي وقت مضى. نحب بدسويس فكس للصدق والبساطة ودعم العملاء رائعة. يتم تكملة وسيط أيضا من خلال أدوات تعليمية رائعة وإدارة الحسابات للحسابات الحية. أعطينا هذا الوسيط خمس نجوم، ونحن نشجعكم على النظر فيها عند البحث عن وسيط الفوركس للتجارة مع. نيتوتريد & # 8211؛ وتقديم مكافآت جذابة، ضيق ينتشر الفوركس، الروافع المرنة، معدلات منخفضة، منصة ثابتة وعرض مباشرة من خلال معالجة (ستب). كما أنها توفر مبلغ إيداع منخفض من 250 $ فقط، ومدير حساب شخصي قادر على توجيه أي من التجار الجدد، أو مساعدة التجار أكثر خبرة لتحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم. إذا كنت & # 8217؛ لا تزال غير متأكد، لماذا لا تفتح حساب تجريبي مجاني وتحقق من منصة؟ الأسواق - تأسست الأسواق في قبرص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك). كما أنها مرخصة ومنظمة من قبل الأسواق في توجيهات الأدوات المالية للاتحاد الأوروبي (ميفيد)، ولها الترخيص المطلوب في العديد من المناطق الأخرى. وتشمل هذه الهيئة فكا للمملكة المتحدة، و بدف في فرنسا، و كونسوب في إيطاليا، و نمف في إسبانيا، و عفم في هولندا، و بافن في ألمانيا، و في في السويد، و فسا الدنماركية، و بساف في المجر، و نبس في سلوفاكيا، و نب في التشيك جمهورية فسب في جنوب أفريقيا. هذه أؤكد لكم أن الأسواق هي بيئة تجارية آمنة وآمنة جدا. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها توفر رافعة مالية جذابة من 200: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2017-2017 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


فوركس.


ناقش العملات، وتداول العملات الأجنبية والموضوعات ذات الصلة الفوركس.


خيارات عرض الموضوع.


المشاركات الأخيرة بحث تعليمات.


تأسست في عام 2004، منتدى الأسهم الاسترالية هو مجتمع على الانترنت مع التركيز على سوق الأسهم الأسترالية (أسك) وجميع جوانب التداول والاستثمار.


روابط مفيدة.


مدونة قواعد السلوك إرشادات النشر سياسة الخصوصية تنويه.


روابط سريعة.


المنافسة النشاط الأخير أعضاء الحساب.


لا ينبغي اعتبار أي من المحتوى المنشورة في منتديات الأسهم الاسترالية المشورة المالية. الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلفين ولا تمثل آراء إدارة المنتديات الأسترالية.


إتورو مراجعة.


وسيط اجتماعي رائد وسيط سريع النمو مع 5 ملايين عميل أكثر من 140 بلدا. الحد الأدنى للإيداع 50 دولارا.


مع انخفاض $ 50 إيداع الأولي والقدرة على نسخ التجار الناجحين الآخرين، وهذا الوسيط هو الأفضل للمبتدئين أو أولئك الذين يتمتعون العناصر الاجتماعية من هذا المنبر. ينظم إيتورو بشكل كامل على جانبي المحيط الأطلسي، وهو عضو في نفا و سيسيك. مع إعداد حساب ببساطة جذابة، إتورو يقدم حساب تجريبي واحد خالية من المخاطر لمحاولة المفهوم الاجتماعي، وحساب التداول الحية القياسية حتى تتمكن من الحصول على الذهاب بسهولة من دون مضاعفات. خيار جيد في وسيط إذا كنت ترغب في محاولة وسيط فريدة من نوعها مع لمسة عصرية.


مع هذا النهج الجديد، إتورو تسعى لجعل التجارة أكثر خالية من الإجهاد، والحفاظ على المبتدئين من تعقيدات الطريقة الأكثر تقليدية للقيام تداول العملات الأجنبية. وهم يعرفون أن التحليل والأخبار والرسوم البيانية والمؤشرات يمكن أن تكون مربكة وتخويف لمتاجر المبتدئين، وبالتالي فقد تناولت إتورو هذه المخاوف المتداولين مع منصة أكثر ودية ونهج مختلف.


ويستند التداول على إتورو على التداول الاجتماعي حيث يمكن للمتداولين رؤية أين يكون الإجراء الإيجابي هو في الأساس تتبع الصفقات الناجحة عبر الإنترنت. لديهم أيضا نسخة متصفح من برامجهم، تطبيقات الجوال وتداول الأسهم.


مثال زوج العملات في منصة التداول عبر الإنترنت.


لأن التجار سوف تتداول عادة نفس الأزواج، منصة إتورو & # 8217؛ s يعطي التجار لمحة عامة للتخصيص من أزواج العملات المختلفة. وهذا يوفر نظرة عامة جيدة وبسيطة لمعرفة أين قد تكمن الفرص.


قائمة مراقب العملات الخاصة بي في منصة التداول عبر الإنترنت.


ينتشر والرافعة المالية.


يتم تعيين فروقات السعر عند 3 نقاط وهي مرتفعة قليلا بالمقارنة مع بقية الصناعة، ولكن ينتشر ليس كل شيء. الرافعة المالية في إتورو تصل إلى 400: 1.


الودائع والسحب.


جميع بطاقات الائتمان والخصم، وأشكال أخرى من التحويلات المصرفية المصرفية، فضلا عن المدفوعات على شبكة الإنترنت كلها مقبولة. تستغرق السحوبات يوم عمل واحد من أجل إتورو لتتم معالجته، وتسمح بإتمام عملية النقل. وتعاد الأموال إلى نفس الطريقة التي أودعت بها.


دعم العملاء.


فضلا عن حساب تجريبي يوفر إتورو الكثير من الأدلة والدروس وحتى لديهم منتدى التداول حيث يمكن للأعضاء تبادل المعلومات والخبرات. دعم العملاء عبر الإنترنت متاح 24/5 وتجربتي هي أن الخدمة هي موجه.


إتورو ليس وسيطك المعتاد. فمن المؤكد أن لديها نوع مختلف من منصة التداول، ونهج أنهم يعتقدون هو وسيلة مريحة للمبتدئين للتجارة الفوركس. تبدأ مع إيداع صغير، والتمتع الاختلافات في التداول على منصة الاجتماعية.


الوسطاء الموصى بها.


جميع الوسطاء مراجعة.


تحذير المخاطر.


قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس مالك.


من المهم حقا أن لا تتاجر بأي أموال يمكن أن تخسرها لأنه بغض النظر عن مقدار البحوث التي قمت بها، أو مدى ثقتك في تجارتك، سيكون هناك دائما الوقت الذي تخسره.

No comments:

Post a Comment