Wednesday 7 February 2018

إستراتيجية التداول إتورو


التداول الاجتماعي في إتورو: شبكة الاستثمار الاجتماعي الرائدة في العالم.


"التداول الاجتماعي" أو "الاستثمار الاجتماعي" هو أحدث تطور للتداول عبر الإنترنت، ويتم تحقيق المزيد من إمكاناته كل يوم. من خلال إضافة عناصر اجتماعية إلى التداول عبر الإنترنت، فقد أنشأت إتورو منصة التداول الاجتماعي فريدة من نوعها، والتي تعطي لعملائها مجموعة متنوعة من الطرق للاستفادة من المعرفة الآخرين، وتبادل الخاصة بهم. مع 5 ملايين من الرجال والنساء من جميع أنحاء العالم اختيار إتورو لإدارة محفظتهم على الانترنت، والمبلغ التراكمي من المعرفة والخبرة على المنصة هو الساحق.


ما هو التداول الاجتماعي؟


التداول الاجتماعي هو استخدام المحتوى الذي ينشئه المستخدم، والحكمة الحكيمة، لفعل التداول عبر الإنترنت. وتوفر مواقع التداول الاجتماعي لمستخدميها مجموعة متنوعة من الأدوات المجتمعية من أجل تزويدهم بالمعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات استثمارية وتجارية أكثر ذكاء. على سبيل المثال، فإن منصة التداول الاجتماعي تمكن مستخدميها من رؤية محافظ المستخدمين الآخرين، وقراءة أخبارهم، والنظر في أدائهم العام، للحصول على فهم أفضل لاستراتيجية التداول.


كيف يعمل التداول الاجتماعي؟


مدعوم من الملايين من المستخدمين في 170 بلدا، وقد إتورو قادرة على صقل المعرفة والخبرة من مستخدميها إلى أدوات التداول الفعلية التي تعمل حقا. على سبيل المثال، ميزة كوبيترادر ​​™، والتي تمكن المستخدمين من تكرار تلقائيا محفظة التاجر والقرارات الاستثمارية، وقد أظهرت نسبة نجاح 80٪ أكثر من 124 مليون الصفقات. لدينا منصة الاستثمار الاجتماعي تمكن أي شخص أن يصبح زعيم، أو أتباع، وحتى لو كنت ببساطة تريد التجارة الخاصة بك & # 8211؛ ونحن سوف لا تزال تأكد من أن تعطيك أفضل تجربة التداول.


لماذا التداول الاجتماعي؟


البساطة: استخدام الميزات الاجتماعية لتداول الأصول عبر الإنترنت هو بديهية، ويمكن الوصول إليها بسهولة لكل من المستخدمين الجدد والخبرة. التنوع: التنوع هو المفتاح لخفض المخاطر عند التداول. التداول الاجتماعي يتيح للمستخدمين نشر استثماراتهم في مختلف الأسواق والأصول والتجار. الربحية: منذ إطلاق التداول الاجتماعي على إتورو، حققت الصفقات المنسوخة نسبة نجاح بلغت 80٪. الموثوقية: نظرا لأن الشركة تعمل تحت رقابة صارمة، فإن شبكة الاستثمار الاجتماعي في إتورو موثوق بها من قبل أكثر من 5 ملايين مستخدم حول العالم. الشفافية: تعريض محفظة كل تاجر، ونقاط المخاطر، وسجل حافل، يساعد جميع المستخدمين على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء عند اختيار من لنسخ.


التداول الإخباري الاجتماعي.


مثل أي شبكة اجتماعية أخرى، توفر شبكة الاستثمار الاجتماعي في إتورو لعملائها خدمة إخبارية، والتي تمكنهم من تلقي التحديثات من التجار الآخرين. يمكن لكل تاجر نشر المعلومات ذات الصلة، وشرح قرار الاستثمار، أو تبادل أي نوع آخر من المعرفة مع المجتمع إتورو. من خلال متابعة التجار الناجحين، يمكن لعملائنا أن يصبحوا أكثر دراية واتخاذ قرارات استثمارية أفضل.


نصائح التداول الاجتماعي:


اختيار إستراتيجية: هل ستركز على مستثمر شعبي محدد معين، أو ستنتشر رؤوس أموالك عبر العديد من التجار؟ ضع في اعتبارك درجة المخاطر لكل تاجر وتاريخه قبل اتخاذ قرارك. اختيار إطار زمني: يختلف المتداولون في الأنماط. في حين يفضل البعض أن يكون التجار اليوم، وفتح وإغلاق العديد من المناصب خلال يوم واحد، والبعض الآخر يفضلون عقد مناصبهم لأسابيع وحتى أشهر. إتورو كوبيفوندز ™ هي خيار كبير لأولئك الذين يرغبون في الاستثمارات طويلة الأجل. البقاء ما يصل إلى التاريخ: اتبع التجار كنت نسخ عن كثب لفهم المنطق وراء قراراتهم، وقراءة وظائفهم، وطرح الأسئلة إذا لزم الأمر. التجربة: عند فتح حساب على إتورو، تتلقى 100 ألف دولار من الأموال الافتراضية. استخدامه لمحاولة استراتيجيات مختلفة، وتحديد مستويات المخاطر الخاصة بك، وصقل مهارات التداول الاجتماعي الخاص بك.


لدينا التجارة الاجتماعية وأدوات الاستثمار.


على مر السنين، نحن في إتورو نعمل باستمرار على تطوير أدوات جديدة، والتي تمكن كل عضو من مجتمعنا على الانترنت لتصبح تاجرا ناجحا من تلقاء نفسها، والمساهمة من معارفهم وخبرتهم لغيرهم من التجار. وقد أتاحت لنا التطورات الثورية، مثل نظام كوبيترادر ​​™ وبرنامج بوبولار إنفستور و كوبيفوندز ™، أن نكون الشبكة التجارية الاجتماعية الرائدة، وستمكننا التطورات المستقبلية من تطوير هذا الوضع والحفاظ عليه.


CopyTrader ™


تمكن ميزة كوبيترادر ​​™ التجار من أتمتة تداولهم، من خلال ربط بعض أموالهم بمحفظة مستثمر آخر، ونسخ كل خطوة يقومون بها في الوقت الحقيقي. جاء هذا التطور إلى تحقيق بعد أن أدركنا أن بعض التجار يفتقرون إلى الوقت أو الخبرة لاستخدام الطرق التقليدية للتداول عبر الإنترنت. ولذلك، قررنا استخدام العنصر الاجتماعي للمنصة من خلال تمكين التجار من نسخ بعضها البعض. وبما أننا نؤمن بالشفافية الكاملة، فإن محفظة كل مستخدم، وسجل حافل، ونقاط المخاطر، ونسبة النجاح / الفشل متاحة للجميع لنرى. وبالتالي، عملائنا لديهم كل المعلومات التي يحتاجونها من أجل اختيار التاجر الصحيح لنسخ.


كوبيفوندز ™ مجموعة المستثمرين إتورو ناجحة معا، وتعمل باستمرار يجعل التعديل لتحسين الصندوق. ومع ذلك، خلافا للمؤشرات أو صناديق الاستثمار المتداولة، تستند كوبيفوندز ™ على حكمة من عدد قليل من المستثمرين مختارة، الذين هم نشطون باستمرار، وأظهرت نتائج مثيرة للإعجاب في الماضي. تماما مثل أي أموال أخرى، حقيقة أنه يتألف من عدة عناصر، يضيف المزيد من الاستقرار ويقلل من المخاطر كأداة مالية. أداة مالية مبتكرة اخترعتها إتورو، كوبيفوندز ™ هي وسيلة جديدة للاستثمار على الانترنت. كل صندوق، يتم تداوله تماما مثل أي أصول أخرى على منصة إتورو، تدار بواسطة خوارزمية التحسين المتطورة.


برنامج المستثمرين الشعبي.


ويستند نموذج عمل إتورو على النجاح المالي لعملائها، وذلك عندما يفوزون & # 8211؛ فزنا. هذا هو السبب في أننا نشجع كبار التجار لدينا لتبادل معارفهم ومكافأة لهم عندما يكسبون ما يلي. مع دفعات شهرية، وخصم انتشار تصل إلى 100٪، ونسبة من الأصول تحت إدارة (أوم)، لدينا المستثمرين شعبية كسب المال الحقيقي لكونها ناجحة التجار، والسماح للآخرين لكسب من الحكمة والخبرة والنجاح.


هل كنت تعلم؟


وقد ثبت أن التجارة الاجتماعية تحقق نتائج أفضل من التجارة التقليدية. جربه لنفسك اليوم.


تعرف علينا.


بدء التداول.


ابق على اتصال.


إيتورو (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الخدمات المالية المرخص لها والتي تنظمها لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص # 109/10. إتورو (أوك) المحدودة، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) تحت رخصة فرن 583263.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. التداول في العقود مقابل الفروقات المتعلقة بالعملات الأجنبية والسلع والمؤشرات والمتغيرات الأساسية الأخرى، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. على هذا النحو، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل ومرخص بشكل مناسب. تحت أي ظرف من الظروف، نحن نتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالعقود مقابل الفروقات أو (ب) أي معاملات مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة، الأضرار العرضية أو العرضية على الإطلاق. التداول مع إتورو باتباع و / أو نسخ أو تكرار صفقات التجار الآخرين ينطوي على مستوى عال من المخاطر، حتى عند متابعة و / أو نسخ أو تكرار أفضل أداء التجار. وتشمل هذه المخاطر خطر أنك قد تتبع / نسخ قرارات التداول من التجار الذين قد يكونون عديمي الخبرة / غير المهنيين والمخاطر الإجمالية المرتبطة بتداول العقود مقابل الفروقات أو التجار الذين قد يكون الغرض النهائي أو النية أو الوضع المالي مختلفا عنك. الأداء السابق لأعضاء مجتمع إتورو ليس مؤشرا موثوقا على أدائه في المستقبل. يتم إنشاء المحتوى على منصة التداول الاجتماعي إتورو من قبل أعضاء مجتمعها ولا تحتوي على المشورة أو التوصيات من قبل أو نيابة عن إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاص بك.


حقوق التأليف والنشر © 2006-2017 إتورو - شبكة الاستثمار الاجتماعي الخاصة بك، جميع الحقوق محفوظة.


لذلك أنا جعل أي أموال؟


هذا هو الرسم البياني الخاص بي.


كما ترون، على الرغم من أن كان هناك بضع الانخفاضات، لقد فعلت فعلا موافق. في الوقت الحالي أنا حوالي 30٪ على مدى الأشهر الستة الماضية. هذا تماما عودة لائق!


كل من الانخفاضات على الرسم البياني كانت نتيجة تجربتي الاستثمار مستجد. بدلا من نسخ التداول ذهبت جميع المنشقين واستثمرت في أبل قبل أن تقرر أن تأخذ الغوص. أنا الآن ترك الأمر إلى المعلمون.


استراتيجيتي.


يكون من الصعب إرضاءه عند اختيار من لنسخ.


من المغري متابعة التجار مع عائدات بنسبة 400٪. ولكن بعض الأبحاث السريعة (والحس السليم) ستخبرك بأن هؤلاء التجار يستخدمون استراتيجيات عالية المخاطر. الفوركس هو بالفعل عالية المخاطر، لذلك لا تجعل الأمر أسوأ من ذلك. اتبع التجار الذين لديهم عائد 10-20٪ وقد تم القيام بذلك للعام الماضي.


لدى إتورو أدوات تصفية كبيرة للعثور على النوع الدقيق للتاجر الذي تريد متابعته. ابحث عن شخص لديه أغلبية التجار ذوي المخاطر المنخفضة والمتوسطة، وسحب أسبوعي منخفض.


نشر الاستثمار الخاص بك على العديد من التجار. جميع التجار لديهم أسابيع سيئة. عن طريق نسخ أكبر عدد ممكن من التجار كما تسمح ميزانيتك، كنت قادرا على التخفيف من خطر أن يمسح الاستثمار بأكمله من قبل تجارة واحدة.


تعتبر أسهم إتورو وسيلة جيدة للتنويع.


اعتدت على الابتعاد عن المتداولين الذين استثمروا في الأسهم على إتورو، ولكن هذا قد تغير منذ أن طرحت إتورو تداول الأسهم في الوقت الحقيقي. لقد وجدت أن التجار الذين يستثمرون في كل من الفوركس والأسهم توفر عوائد أكثر موثوقية على المدى الطويل.


اختر التجار المتكررين للنسخ.


كنت لا تريد أن تكون عالقة نسخ تاجر الذي يسجل فقط في كل بضعة أسابيع. ابحث عن المعلمون الذين يقومون بتجارب متكررة.


كم من المال هل تحتاج إلى البدء؟


لنسخ تاجر تحتاج 100 دولار على الأقل. أوصي الاستثمار حوالي $ 100- $ 200 لتبدأ. سوف كميات صغيرة لا تسمح لك لنسخ تلقائيا جميع الصفقات من الناس الذين تتابعهم. لذلك لن ترى أي نمو.


كيف العديد من التجار يمكنني نسخ؟


حاليا حوالي 5-7. كما ينمو الاستثمار بلدي، وبالتالي فإن عدد من التجار أنا نسخ.


هناك عدد لا يحصى من منصات تداول العملات الأجنبية، ولكن فقط الزوجين التي تقدم منصة التداول الاجتماعي - أي القدرة على نسخ تلقائيا الصفقات من تاجر من ذوي الخبرة. أنا أحب سهولة الاستخدام الذي يقدم إتورو.


يمكنك كسب المال مع إتورو.


المحتمل. يمكنك أيضا فقدان كل ما تبذلونه من المال كذلك. الفوركس محفوف بالمخاطر.


A تنويه كبير.


لاحظ كيف أضع "التجربة" في رأس هذه الصفحة. وذلك لأن استثماري هو تجربة كبيرة جدا. الفوركس محفوف بالمخاطر للغاية - حتى لو كنت تتبع التجار من ذوي الخبرة على إتورو. تجربتي تنطوي فقط على كمية صغيرة من النقود التي كان يمكن أن تنفق على خلاف ذلك منتج أبل الجديد - لا خطر توفير حياتك على الفوركس. إتورو الكثير من المرح - وهذه هي الطريقة التي أقترب من هذه التجربة. أنا لا أعتبر على محمل الجد ويمكن التعامل مع رؤية حسابي مسح.


توضع وفوراتي الفعلية في حساب ادخار أسترالي مرتفع الفائدة (4.75٪)، وهو، مثل جميع الحسابات في أستراليا، مؤمن من قبل الحكومة الأسترالية (وهو أمر مفيد إذا قرر مصرفي رابوديركت أن ينفجر).


البتة القانونية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي المنتجات التي تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك فمن الممكن أن تخسر أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. قد لا يكون التداول بالديون مناسبا لجميع المستثمرين، لذا يرجى التأكد من فهمك التام للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.


ما هي إستراتيجية تداول إتورو الخاصة بك؟


أنا حقل هذا السؤال من وقت لآخر لذلك ظننت أنني إنشاء الرد نسخة رئيسية. على أعلى مستوى:


أنا في الغالب التجارة أسهم الولايات المتحدة التكنولوجيا - وأنا أعلم هذه الشركات بشكل جيد للغاية، والعمل مع التكنولوجيا الخاصة بهم، وعموما فقط مهتمة وغريبة عنهم. لدي بعض الأسهم من مناطق جغرافية وقطاعات أخرى. أنا على وجه الخصوص مثل شركات الطاقة، لقد كان لها مصلحة طبيعية لهم لبضع سنوات، ولها علاقة ضئيلة جدا مع شركات التكنولوجيا الأمريكية. وهذا يجعلها تحوطا فعالا. وعادة ما تفعل بشكل جيد جدا في أسواق الثور أيضا. وأظل جزء صغير من محفظة استثمرت في التشفيرات. أنا معجب مع بلوكشين التكنولوجيا، ولقد الملغومة العديد من التشفيرات منذ عام 2018.


توقيت السوق.


وهنا سر لتوقيت السوق - لا يمكنك. سوف تحصل على الحظ الآن ومرة ​​أخرى، ولكن في كثير من الأحيان سوف تكون محظوظا. يمكنك زيادة فرصك في توقيت السوق من خلال معرفة الشركات الخاصة بك بشكل جيد، والطريقة تتحرك أسعارها، واستخدام التحليل الفني ولكن عليك أن تكون لا تزال خاطئة جدا بعض الوقت.


واحدة من استراتيجياتي المفضلة هي الانتظار للحصول على مخزون كبير لاتخاذ تعثر ضخم على الأخبار - الأخبار التي لا تغير جذريا قدرة الشركة على المدى الطويل للتفوق - ومن ثم شراء على الطريق. لا تحاول أن الوقت القاع، وكسر الاستثمار الخاص في أجزاء أصغر وشراء كما يتراجع السعر. على المدى القصير قد يكون بعض الاستثمار الخاص بك أحمر، ولكن عليك متوسط ​​الخسائر الخاصة بك إلى عدد أقل. ثم كل ما عليك القيام به هو الانتظار للانتعاش!


العوامل التي يجب مراعاتها عند الشراء.


يمكنني استخدام مزيج من المشاعر والأحداث والحقائق الصعبة. من الصعب توضيح كيفية الجمع بين نقاط البيانات، ولكن في ما يلي إرشادات عامة.


لمخزون معين، تشفير، سلعة أو أيا كان:


تحديد ما إذا كنت أعتقد أن هذا الجهاز سوف تفعل بشكل ممتاز على مدى فترة متعددة السنوات - وهذا هو أهم عامل التنبيهات الإعداد بحيث أتلقى على الفور أي أخبار جيدة حقا أو سيئة فيما يتعلق الصك فهم السعر "العادي" لهذا الصك. هذا ليس من السهل القيام به، وغالبا ما تقوم على لي البقاء على مقربة من هذا المخزون على مدى فترة طويلة ربما هذا هو مجموعة فرعية من # 3، ولكن من المهم أن تعرف عن كثب هسيتوري الأخيرة من أداة تعلم مشاعر الصناعة هذا الصك ينتمي إلى القيام ببعض التحليل الفني الخفيفة: رسي، والألياف، سما، إماس، بعض شمعة القراءة - وهذا هو العنصر الأقل أهمية.


اتخاذ قرار بشأن البيع.


أنا أحب هذا السؤال، فإنه من الصعب جدا للرد. مبادئي التوجيهية هي:


ال تضع المحفظة اإلجمالية في خطر. لا يكون (أيضا) الجشع، وترك بعض للرجل المقبل.


هناك العديد من العوامل التي استخدمتها لتحديد وقت البيع:


كيف قامت المحفظة مؤخرا؟ كيف تم أداء السهم مؤخرا؟ ما هو معنويات السوق بشكل عام في تلك اللحظة؟ هل كان هناك مؤخرا أخبار كبيرة / هل من المتوقع أنباء كبيرة قريبا؟ ما هو مقدار الربح)٪ من املوقع والنسبة املئوية من املحفظة اإلجمالية (التي حتصل على املركز؟ هل هناك شيء آخر أعتقد أنه يمكن أن يكون أفضل من ذلك الصك؟ ما هو بلدي الأمعاء يشعر؟


وفوق كل هذا المبدأ الأساسي هو الصبر. السوق سوف تذهب ضدك من وقت لآخر، ولكن إذا كنت قد اشتريت في الشركات التي كنت قد بحثت، وأنها تفعل أشياء مذهلة ثم انها مجرد مسألة وقت قبل أن كنت في اللون الأخضر مرة أخرى.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


داكس العقود الآجلة فوركسروس.


إيك الأسواق الفوركس.


إستراتيجية التداول إتورو.


وسيتم استخدام مؤشر التوقف المكافئ والمؤشر العكسي في نفس سياق استراتيجيته لتمكين إشارات التوقف والعكس التي سيتم اختيارها من استراتيجية كسب المزيد من الدقة، وسوف نقوم بإضافة مؤشر آخر بالإضافة إلى مؤشر مكافئ سار التي سيتم استخدامها استراتيجية لها الإعدادات الافتراضية.


المؤشر المراد إضافته هو مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه المعروف أيضا باسم سوق أبوظبي للأوراق المالية. حركة إتورو متوسطة الاتجاه يوجد في سوق أبوظبي للأوراق المالية ثلاثة مكونات، ولكن اثنين فقط من التداول سيكونان وثيقي الصلة بنشر هذه الإستراتيجية. المكونات الثلاثة ل أدكس هي:. سوف نظام بارابوليك سار العمل على أي إطار زمني أو زوج العملات، ولكن يتم الحصول على أفضل النتائج في أزواج العملات هذا الاتجاه بشكل جيد للغاية.


عند إرفاق المؤشرات بالاستراتيجية، تكون إعدادات الإعدادات هي الإعدادات الافتراضية ل 0. يتم تشغيل الإشارة كما يلي:. يتم فتح التجارة قصيرة في فتح الشمعدان المقبل.


يشير اللقطة أدناه إلى الإعداد التجاري كما هو مبين:. يظهر اللقطات النقاط شمعدان سار مكافئ تقع فوق الشموع العمل السعر. يتم تتبع خط شبكة التداول رأسيا لمعرفة أين توجد استراتيجية مطابقة على مؤشر أدكس. هذا هو واضح إتورو للتاجر للذهاب قصيرة على فتح الشمعة المقبلة.


في بعض الأحيان، يمكنك أيضا إتورو تأكيد إضافي من تشكيل شمعدان مما يدل على الهبوط. ليس هناك حاجة مطلقة للحصول على تأكيد، ولكن استراتيجية لديك ذلك، ثم كل ما هو أفضل بالنسبة لك. يتم تعيين وقف الخسارة في إتورو نقاط قليلة فوق النقاط من مؤشر سار مكافئ التي تقع فوق الشموع العمل السعر.


وجني الأرباح هو إتورو فتح التداول يتم اتباع التجارة إتورو حتى يظهر إشارة معارضة من قبل مؤشر سار مكافئ ص. لإعداد استراتيجية طويلة التجارة، التاجر يجب أن نبحث عن ما يلي:.


نظرة على لقطة استراتيجية أعلاه. يتم وضع وقف الخسارة ببضع نقاط أقل من نقاط تداول بارابوليك سار عند دخول التجارة إلى إتورو. ويترك الربح أخذت مفتوحة وتراقب التجارة استراتيجية تظهر النقاط من مؤشر بارابوليك سار على رأس الشموع، مما يدل على إشارة شمعة هبوطية.


على الاستراتيجية أعلاه، يمكننا أن نرى أن الشموع واجهت مقاومة في منطقة أن سار مكافئ قد غيرت إشارة إلى التداول الهبوطي. لن يتم نشر البريد المطلوب. أنت إتورو تستخدم هذه العلامات: اتصل بنا خريطة الموقع برنامج الشركاء التداول في الأدوات المالية يحمل إتورو عالية من المخاطر لرأس المال الخاص بك مع إمكانية إتورو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. التداول في الأدوات المالية قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط للأشخاص على استراتيجية يرجى التأكد من أنك على بينة تماما من المخاطر المعنية، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة.


يجب عليك أيضا قراءة التعلم لدينا إتورو والتحذيرات من المخاطر. لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر سواء كان ذلك ضرر مباشر أو غير مباشر أو غير مباشر أو أي مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث بما في ذلك الشركة التجارية نتيجة أو التي يمكن أن يعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع، أي معلومات واردة على الموقع.


الوظائف ذات الصلة استراتيجية الانحراف ماسد الفوركس مكافئ سار نقطة اندلاع النظام و بولينجر تجارة اندلاع استراتيجية الفوركس مسرع التباطؤ مؤشر شاف الاتجاه دورة استراتيجية.


ترك الرد انقر هنا لإلغاء الرد. ممارسة التداول في إتورو الآن! أفضل وسطاء الفوركس ثنائي التداول دورة الخيارات الثنائية استراتيجيات الفوركس التداول دورة الفوركس استراتيجيات دورة التحليل الفني التداول. انتشار الرهان الشركات ثنائي خيارات وسطاء الولايات المتحدة الأمريكية الخيارات الثنائية وسطاء التداول وسطاء المكافآت الرهان انتشار. إشارات و أوتوترادينغ إتورو خيارات إشارات إشارات الفوركس الخيارات الثنائية تجارة السيارات الخيارات الثنائية روبوت.


اتصل بنا خريطة الموقع برنامج الشركاء. فوائد التداول مع شركائنا في التداول بو.


. . . 1500 $ ؟؟ . . . . ؟ . - إتورو.


3 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجية التداول إتورو & رديقو؛


ديميتري ماياكوفسكي يحمل مب-443 له على بلاكبيرن وهو يحاول إلقاء اللوم على كل شيء على طفاية حريق.


هورتون جلس وجلس والحيوانات الأخرى يسخر من له "الفيل الذي يجلس في شجرة على بيضة هو سخيف جدا، حتى وافق دينار.


أشعر أنه إذا كنت لا تستفيد من كل ما قدمه لي، أنا كسول وخيبة أمل له.


تجارة النفط الخام.


ويعتبر النفط الخام منتجا طبيعيا للنفط يستخدم عادة في إنتاج الطاقة وتصنيعها. وعادة ما يتم شراؤها بقصد تنقيحها إلى الاستخدامات اليومية مثل الديزل والبنزين وزيت التدفئة ووقود الطائرات والبلاستيك ومستحضرات التجميل والأدوية والأسمدة. وعلى هذا النحو فإن سعره له تأثير كبير على الاقتصاد العالمي. يتم تداولها بكميات كبيرة في جميع أنحاء العالم.


تعلم التجارة النفط - ندوات مجانية، كتب و 1: 1 التدريب في الأسواق.


سعر النفط عامل اقتصادي عالمي حاسم، مما يعني أن التداول يتأثر بالشواغل السياسية والتجارية. وبشكل عام، تميل أسعار النفط المرتفعة إلى تقويض النمو الاقتصادي حيث أن ذلك يزيد من نفقات السفر والشحن، مما يزيد من الضغوط التضخمية. وإذا ظل سعر النفط مرتفعا على مدى فترة طويلة، فإن تكلفة المنتجات النهائية مثل البلاستيك والأسمدة تتأثر أيضا.


أفضل وسطاء النفط + منصات التداول.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


ما يعنيه هذا، من وجهة نظر المتداول، هو أنه عندما يكون سعر النفط مرتفعا وبقي مرتفعا لبعض الوقت، يتخذ منتجو النفط خطوات لتقليل السعر. وتوافق مجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للبترول أو أوبك على تباطؤ الإنتاج، ويقلل المستوردون من المشتريات. لذلك يجب على المتداول أن يشاهد مرات عندما يرتفع سعر النفط "المقاومة"، وقراءة الأخبار بعناية لمعرفة متى تذهب قصيرة.


غير أن انخفاض أسعار النفط لفترة طويلة ليس عاملا إيجابيا لا لبس فيه بالنسبة للاقتصاد العالمي. وعندما يظل سعر النفط منخفضا لفترة طويلة جدا، فإن الشركات التي تستكشف النفط وتحفره لا تستطيع رفع رأس المال الذي تحتاجه لإيجاد وإنتاج ما يكفي منه. ولأن توفير إمدادات كافية من النفط أمر ضروري للأمن الاقتصادي لنا جميعا، فمن الأهمية بمكان أن تتمكن هذه الشركات من مواصلة عملها.


لذلك، ما يحدث، عندما يبقى السعر منخفضا لفترة طويلة، هو أن المستوردين يزيدون المشتريات والمجموعات مثل منظمة الدول المصدرة للنفط (أوبك) تخفض الإنتاج - فهي لا تهتم بالبيع بأسعار منخفضة على أي حال. مرة أخرى، التاجر لديه لمشاهدة لهذه اللحظات من "الطابق الدعم"، والتصرف وفقا لذلك.


ولكن هناك أحداث أخرى يجب مراعاتها عند تداول النفط. إن انعدام الأمن الجيوسياسي غالبا ما يكون له تأثير مباشر على سعر السلعة. الحرب، أو التهديد بالنزاع، ستدفع ثمن النفط. وبالمثل، إذا كان هناك عدم استقرار سياسي يؤثر على منتج هام للنفط - وهذا يحدث الكثير، وكثير من البلدان النامية - يمكن أن تؤدي الانتخابات أو غيرها من التغييرات السياسية في هذه البلدان إلى رفع السعر أيضا.


كما يجب على المتداول أن يكون على بينة من التأثير المزعزع للاستقرار الذي كان لإنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة على سعر النفط العالمي. ولا تزال الصناعة تحاول التكيف مع التغيرات الهائلة التي يفرضها هذا الاتجاه عليها.


كيف يتم تداول النفط بالفعل؟


العقود الآجلة للنفط الخام هي عقود موحدة يتم تبادلها، ويوافق المشتري بموجبها على تسليم البائع من كمية محددة من النفط الخام (على سبيل المثال 1000 برميل) بسعر محدد سلفا في تاريخ التسليم في المستقبل. منصات الفوركس توفر الآن طرقا لتداولها في العقود الآجلة للنفط، دون أن تضطر فعلا إلى تداول العقود الآجلة نفسها، وبالتالي تجنب ضرورة تسليم النفط في نهاية المطاف وهو ما يصاحب ذلك من تجارة العقود الآجلة.


وتمشيا مع المعيار العالمي، هناك تصنيفين رئيسيين من النفط الخام، ومنصات مختلفة التجارة لكل منهما. يشار إلى النفط الأمريكي باسم غرب تكساس الوسيط (وتي)، والنفط في المملكة المتحدة، ودعا النفط برنت مزيج. ويعتبر خام غرب تكساس الوسيط خفيفا مع محتوى منخفض من الكبريت، ويستخدم عادة في الولايات المتحدة. وكثافة الضوء إلى جانب الشوائب أقل يجعل النفط الخام النفط الخام الحلو، وهذا يعني أن لديها كثافة منخفضة، وأكثر اقتصادا لتنقية والنقل. عادة لإثبات قيمتها، فإنه يتداول أعلى عند الدولار أو اثنين إلى برنت. مزيج برنت على الرغم من أن ليس على ضوء خام غرب تكساس الوسيط هو النفط الخام ويحتوي على ما يقرب من 0.37٪ الكبريت. يجري تكريره في شمال غرب أوروبا، يتم استخدامه في إنتاج البنزين والمقطرات المتوسطة.


ومن الممكن تداول كل من هذه الزيوت الخام على منصات الفوركس المختلفة. قد يكون تداول النفط الخام على منصة الفوركس مختلفا بعض الشيء عن التداول في السلع الأخرى. بعض منصات التداول ببساطة العقود مقابل الفروقات في النفط، وبعد ذلك يمكنك تداول العقد تماما كما تفعل زوج العملات. وعادة ما يتم تداول النفط مقابل الدولار، حيث يتم تسعير العقود الآجلة للنفط دائما بالدولار.


سوف تجد، على منصة الفوركس الخاص بك، زوج التداول مثل أويل / أوسد أو في بعض الأحيان كلد / أوسد. يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو قصيرة على هذا الزوج، تماما كما تفعل أزواج أخرى.


ما الذي يجعل تداول النفط الخام يختلف بعض الشيء عن غيرها من الأزواج هو أن السوق محدودة بمرور الوقت على بعض المنصات. تقتصر ساعات تداول النفط على ما بين الساعة 02:00 و 21:00 بتوقيت لندن على بعض المنصات، حيث توفر هذه المنصات إمكانية الوصول إلى عقود مشتري / بائع محددة وليس لعقود الفروقات.


وبالمثل، تستخدم بعض المنصات عقود النفط التي لها تواريخ انتهاء الصلاحية، وينبغي أن يكون التاجر على علم بأن الاحتفاظ بها لفترة طويلة جدا سوف يؤدي إلى تحويلها إلى سعر العقد الجديد.


على سبيل المثال، في وقت الانتهاء من الساعة 12:00 بتوقيت جرينتش كان سعر إغلاق العقد القديم 35.50 دولار أمريكي للبرميل، ويتم تداول سعر العقد الجديد عند 40.50 دولار أمريكي. عند انتهاء الصلاحية، سيتم إغلاق الصفقة القديمة تلقائيا عند 35.50 دولار أمريكي. أي أرباح أو خسائر سوف تنعكس في الهامش وبالتالي في الرصيد الحر. عليك أن تعطي تعليمات خاصة للتاجر، وبالتالي فإن تاجر فتح صفقة جديدة بسعر 40.50 $ (سعر العقد الجديد في 12:00 بتوقيت جرينتش)، ووضع مبلغ يساوي الهامش المتبقي على القديم صفقة، إلا إذا قمت بتقديم تعليمات أخرى.


لذلك فمن المهم جدا، عند تداول النفط على منصة الفوركس الخاص بك، ليكون على بينة من أي قيود أو قيود الوقت التي قد تنطبق.


ولكن من الواضح أن القدرة على الحصول على سهولة الوصول إلى هذا السوق العالمي الخيالي والسريع الحركة هي فرصة رائعة للتجار.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة الذهب.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


من السهل الأسواق.


لغ (لندن كابيتال غروب)


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

No comments:

Post a Comment