Monday 19 February 2018

الخيارات الثنائية قصص الرعب


500option مراجعة الانسحاب.


500option مراجعة الانسحاب.


في عالم الخيارات الثنائية، سوف تسمع قصص الرعب التي لا نهاية لها حول إجراءات الانسحاب. وذلك لأن في الخيارات الثنائية العالم هناك وسطاء الذين يرغبون في الاستفادة من التجار أونسوسبتيغ وسرقة لهم من المال الذي كسبت بشق الأنفس. لسوء الحظ، وسطاء موثوقة تدفع ثمنا باهظا لهذا، فضلا عن الناس الذين يرغبون في التجارة ولكن لا أعرف إلى أين أذهب. هذا هو السبب في أنه من الضروري القيام ببعض البحوث والحصول على الشعور لمن هو شرعي ومن ليس كذلك. فعلنا هذا ل 500option، حتى لا يكون لديك لإضاعة أي من وقتك، واتضح أن هذا الوسيط حقا بحاجة إلى فحص شامل لأنه لا 's ليس ما يدعي أنه. انسحاب 500option لا تذهب كما هو متوقع، لذلك التمسك وقراءة ما حدث لنا عندما أردنا أن تأخذ أموالك. لسوء الحظ، تحت الخارجي مبهرج وبعض الميزات لطيفة حقا تعمل بعض المحتالين الباردة جدا وحساب. إذا كنت تبحث عن وسيط جديد، فإننا نؤمن إيمانا راسخا بأنك بحاجة إلى تجنب هذه الشركة بأي طريقة ممكنة لأن فرصك لن يكون لديك وقت تداول جيد معها. هناك الكثير من الخيارات أفضل بكثير هناك في السوق. التمسك وتسمح لنا أن نعرض لك لماذا نحن & # 8217؛ نقول هذا لأن هذه المادة يمكن بسهولة يوفر لك مجموعة كاملة من المال.


500option مراجعة الانسحاب | لم يتم تسليم أي أموال.


كما قلنا بالفعل، انسحاب 500option هو السبب في أننا نعتقد أن هذا الوسيط لا ينبغي الوثوق بها مع أموالك. ترى، بعد عدة أيام من التداول مع هذه الشركة، أردنا سحب أموالنا، لذلك قدمنا ​​في طلب الانسحاب. مع مرور الوقت من قبل وأموالنا لم يتم تسليمها لنا، حاولنا الحصول على مزيد من المعلومات ولكن دون جدوى. هذا هو كل تأكيد في منطقتنا 500option اختبار الغش 2018، حتى تتمكن من قراءة ذلك أيضا ومعرفة المزيد عن مشاكل التداول مع 500option يجلب. هنا، ونحن سوف تركز فقط على الانسحاب 500option، الذي هو في الحقيقة أكبر قضية لدينا مع هذه الشركة. على أي حال، قصة طويلة قصيرة، نحن & # 8217؛ لا تزال تنتظر أموالنا ليتم تسليمها لنا، ولكن في هذه المرحلة لقد فقدنا الكثير من الأمل. دون & # 8217؛ ر السماح الميزات المثيرة للاهتمام المذكورة في منطقتنا 500option مراجعة 2018 يخدعك، فهي مجرد قناع تهدف إلى خداع لك في الاعتقاد لك & # 8217؛ إعادة التعامل مع شركة جادة وموثوق بها. لخيبة أملنا، وهذا ليس هو الحال.


500option مراجعة الانسحاب | الاستنتاجات.


في الختام، انسحاب 500option ليس عملية آمنة. فعلنا كل ما طلب منا ولم تحصل على مرة واحدة مرة أخرى، وهو أمر مخيب للآمال حقا عند النظر في جميع الميزات المتاحة على موقع وسيط & # 8217؛ s. كل شيء كان يشير إلى تجربة تجارية كبيرة، ولكن واقع الأشياء هو أننا لم تحصل على أموالنا. بعد ذلك، لا يمكننا حقا إجراء أي شيء آخر سوى إخبار القراء بالبقاء بعيدا عن هذه الشركة. هناك فرصة جيدة جدا أن أموالك سوف تختفي بمجرد إجراء الودائع الخاصة بك، فلماذا خطر أي شيء. لقد فحصنا العديد من السماسرة الآخرين، أكثر موثوقية، لذلك يجب أن تكون قادرة على العثور على شريك جيد هنا على موقعنا. حظا طيبا وفقك الله!


ويندوز فوركس الهاتف.


كيفية تداول 60 الخيارات الثنائية الثانية مثل المهنية.


الخيارات الثنائية قصص الرعب.


هل سيكون هذا السوق فوق هذا السعر في هذا الوقت؟ مهما كنت تدفع هو أقصى قدر من المخاطر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من ذلك. ومع نادكس، يمكنك الخروج قبل انتهاء الصلاحية لخفض الخسائر الخاصة بك أو قفل في قصص الأرباح الخيارات بالفعل. تعرف على جميع الأسواق في ناديكس. عرض المزيد أمثلة تجارية. خيارات لماذا الرعب ديك قصص منخفضة الرصيد الافتتاحي. فتح حساب بسيط ومجاني على الانترنت. نادكس هو أول وأكبر القصص، كفتك ينظم تبادل الخيارات الثنائية. نادكس تعمل مع الشفافية وأبدا يأخذ خيارات في الأسواق أو الصفقات ضد الأعضاء. ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. شركة المشتقات المالية في أمريكا الشمالية، إن التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية. نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان الاستثمار الثنائية أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن طبيعة المخاطر المحدودة من عقود ناديكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول المعاملات الثنائية. نادكس يخضع ل U. من نحن ندوات عبر الإنترنت رسوم التمويل الاتصال تسجيل الدخول. توغل نافيغاتيون فتح ثنائي. لماذا نادكس نظرة عامة تنظيمية وقانونية للمقيمين في الولايات المتحدة مجموعة واسعة من الأسواق انخفاض تكاليف التداول أنواع الحسابات الحرة مكافأة حساب الممارسة عرض الخيارات الثنائية نظرة عامة ما هي فوائد الرعب الثنائية من الخيارات الثنائية لماذا نادكس الخيارات الثنائية؟ كيفية وضع فروق أسعار الخيارات الثنائية نظرة عامة ما هي فروقات الأسعار؟ فوائد فروقات الأسعار قصص التداول فروق الأسواق نظرة عامة مؤشرات البورصة السلع السلع الأحداث التداول الرعب نظرة عامة منصة التداول نادكس منصة التداول نادكس ثنائي منصة التداول متطلبات النظام خيارات المركز الدورات التعليمية الموارد الأخبار والقصص التعليق الأسئلة الشائعة قاموس المصطلحات حساب الرعب المفتوح رسوم الاتصال التمويل عبر الإنترنت. الصفحة الرئيسية الخيارات الثنائية ما هي الخيارات الثنائية؟ ما هي خيارات الخيارات؟ كيف تعمل الخيارات الثنائية؟ الخيارات التي تعتقد نعم، يمكنك شراء الخيار الثنائي. إذا كنت تعتقد الرعب، كنت تبيع. هذا إلى حد كبير كيف تعمل الخيارات الثنائية. التجارة العديد من الأسواق من أحد الحسابات نادكس يتيح لك التجارة العديد من الأسواق المالية الأكثر تداولا، وكلها من حساب الرعب: قصص بدأت ملء الطلب على الانترنت في بضع دقائق فقط. فتح حساب للتجارة الحرة جميع الأسواق التي تحبها. قواعد بيانات السوق حدود القواعد القانونية. العطلات والإشعارات الثنائية الشركات التابعة خريطة الموقع.


الخيارات الثنائية قصص النجاح - هل يمكنني كسب المال معها؟


2 الأفكار على & لدكو؛ الخيارات الثنائية قصص الرعب & رديقو؛


الرد أفاتار كورتني 1 يوليه 2018 في 09:27:00 م بدت يجب أن تكون واحدة الرجال التي يرجع تاريخها المرأة واحدة مع عدم وجود أطفال.


النساء في جميع أنحاء العالم اتخذت أمرا مفروغا منه لسنوات عديدة، ولكن عندما بدأت الحرب العالمية الأولى. أن كل تغيير.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن يبدو في بعض الأحيان وكأنه مهمة ساحقة، ولكن مجهزة بالمعلومات المذكورة أعلاه والرؤى على ما يفصل الخير من سيئة، يمكنك جعل خيار مستنير وتضييق اختيار وصولا الى عدد يمكن السيطرة عليها من الوسطاء.


# 1 استخدام وسيط منظم.


إذا كان التجار يمكن أن ننظر وراء صفحات المبيعات براقة واتخاذ إجراءات بشأن هذه النقطة، فإن غالبية قصص الرعب في سوق الخيارات الثنائية كان من الممكن منعها في هذه المرحلة. فمن الضروري أن التجار اختيار وسيط منظم. التنظيم يضمن عددا من الأشياء:


أ) التأكد من هوية الوسيط والتأكد من أن الوسيط المعني مؤهل ليكون وسيطا وليس بعض المجرمين فقط للخروج من السجن وتبحث عن باك سريع.


ب) تأكد من أن لديهم عنوان يمكن أن يكون دبوس مدببة، وتقع والمعروفة للجميع ونثرية، والتأكد من أنها ليست شركات الطيران ليلا.


ج) ضمان فصل أموال التجار. كنت لا تريد وسطاء الحصول على الوصول إلى أموالك لدفع نفقات التسوق زوجة الرئيس التنفيذي ل.


د) التأكد من أن سلوكهم في السوق يتسم بالشفافية.


ه) تأكد من أن تدفع لك أموالك عند الاستحقاق ودون تأخير. هناك دائما أكثر الخاسرين من الفائزين في سوق الخيارات الثنائية، لذلك وسطاء القيام بأعمال تجارية حقيقية ليس لديهم عذر لعدم دفع لك من الأموال المنفصلة.


العديد من السماسرة في سوق الخيارات الثنائية غير منظمة. 90٪ من وسطاء الخيارات الثنائية تعمل من قبرص، وبعد بعض الشكاوى من الممارسات عديمي الضمير من قبل الوسطاء، قررت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) أخيرا لاتخاذ إجراءات. وقد تم منح جميع وسطاء الخيارات الثنائية حتى نهاية العام للحصول على تراخيص أو إيقاف. وهذا يعني أنه بحلول عام 2018، ليس هناك ما يدعو إلى استخدام ما يسمى وسيط مقره قبرص وضعه التنظيمي غير محدد.


من ينظم تداول الخيارات الثنائية في بلدان مختلفة؟


# 2 الشفافية في التسعير.


بعض السماسرة مذنبون من التلاعب السعر التالي:


1) الأصول غير متاحة للتداول عندما يكون هناك تقلبات متزايدة.


2) الصفقات في نقطة التعادل دفعت إلى خسارة المنطقة مع بضع لحظات للتجارة انتهاء الصلاحية.


3) سعر الرهانات أو دفعات يتم تعديلها دون داع.


لتجنب هذه المشاكل، والتعامل مع وسيط الذي يوفر المستوى الثاني التسعير حتى تعرف حقا ما يجري في السوق.


# 3 سهولة المعاملات.


إلا إذا كنت تعيش في بلد تحت القائمة السوداء المالية العالمية، وهناك القليل من الدافع إلى الاستمرار في الاعتماد على الوقت إضاعة الأسلاك المصرفية للتعامل مع وسيط الخيارات الثنائية. هناك العديد منهم الذين يقدمون الآن الودائع الفورية والسحب باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق مثل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية وباي بال. محاولة والحصول على وسيط يجعل الودائع والسحوبات نسيم.


# 4 اختيار أنواع العقود.


استخدام الوسطاء الذين ليسوا مقيدين في عرض أصولهم أو في أنواع العقود المعروضة للتداول. وينبغي أن يكون المتداول قادرا على أن يكون لديه القدرة على الاختيار، وتلك الصلاحيات تتآكل عندما تكون قائمة الأصول أو أنواع العقود التجارية مقيدة. عندما يوفر الوسطاء العديد من أنواع التجارة للاختيار من بينها، فمن الأسهل على التاجر لممارسة كل شيء ثم جعل اختيار الأصول / نوع التجارة المفضلة.


# 5 خدمة العملاء.


انها ببساطة لا تصل إلى ذلك للوسيط لمغادرة البريد الإلكتروني لم يتم الرد عليها لمدة أسبوع كامل، ولكن هذا هو ما وسيط الذي لن نذكر هنا في الواقع لم واحد من شعبنا الذي كان يختبر واحدة من خدمات المكافأة الخاصة بهم. اختيار وسيط الذي لديه على الأقل يوم عمل 18 ساعة لقسم خدمة العملاء بحيث يمكن أن تكون متاحة للرد على الاستفسارات الخاصة بك.


هذه هي بعض النقاط الرئيسية التي تبحث عنها عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية في أسواق اليوم.


الخيارات الثنائية إتقان الحيل.


و & # 8217؛ ق عدة سنوات منذ تداول الخيارات الثنائية والخيارات الثنائية أصبحت الروبوتات بدعة الإنترنت ولحظة، كان الجميع مهتما في الدخول في المشروع. كان ينظر إليه على أنه الطريق الجديد لجعله كبيرا في عالم التداول المالي. وكانت الفرص لا تعد ولا تحصى، وإمكانيات لا حصر له مع وسطاء الخيارات الثنائية متعددة وأنظمة التداول الآلي. لمدة 15 دقيقة، وول ستريت وأساسا أي مشروع تجاري آخر كان تحت التهديد، والناس كسب المال من الخيارات الثنائية وجعل أي سر منه. فجأة، كان الجميع يبحثون عن طرق للدخول في المشروع، مع آمال كبيرة للتخلص من علامة الطبقة الوسطى المحرجة وربما، ربما فقط، ضرب & # 8216؛ كبير واحد & # 8217؛. ومع ذلك، فإن الأحداث الأخيرة (شكاوى واسعة النطاق، وتقارير عن أنشطة احتيالية وغيرها) قد غيرت التصور الجماعي للسكان تجاه مشروع اعتبروه وول ستريت الرجل العادي.


أعني، كل ما كنت بحاجة للوصول الى الخيارات الثنائية كان اتصال بالإنترنت وديعة (في الغالب) 250 $، لا شيء أكثر من ذلك. هناك أساسا القليل من عدم وجود الأوراق المعنية وبالتأكيد لا فترات الانتظار، إلا عندما سحب باستخدام التحويل الإلكتروني، على عكس التداول في الأسهم حيث المتطلبات القانونية ورأس المال هي ساحقة قليلا.


حيث كان الجميع يعتقدون أن الفرص لا نهاية لها، وجدوا عددا مريضا من الحيل والأساليب الماهرة في فن الخداع وبعد ذلك، والاختفاء. وبطبيعة الحال، في كل جانب من جوانب الوجود الإنساني، كان دائما البقاء للأصلح، كما جيدة أول & # 8217؛ وضع داروين ذلك. هناك دائما بعض الناس الذين يستخدمون عقولهم، أو في معظم الحالات، عدم وجودهم، للاستفادة من الآخرين. التداول المالي لا يختلف ولا توجد حتى في المحميات الداخلية لوول ستريت. لسوء الحظ، في الخيارات الثنائية، والحيل هي أكثر من تلك الحقيقية، مما يجعل من الصعب التفريق بين الاثنين. بالنسبة لمعظم الناس، وهذا هو. والسبب في ذلك هو أن البشر كانوا دائما، وسوف يكونون دائما الجشع، وخاصة حيث يتعلق الأمر المال و / أو الثروة. وخداع يعرفون أن استراتيجيات جيدة جدا والحرفية للاستفادة من الناس & # 8217؛ ق الجشع مقابل المال و هي دائما ناجحة تقريبا. هذا يبرر النقاش حول ما إذا كانت الخيارات الثنائية مربحة حقا أو لعبة الحظ، والآمال الكاذبة تماما مثل القمار.


كيف ثنائي الخيار روبوت يمكن أن تغير حياتك؟ تحقق من هذا!


في محاولة لمعرفة كيفية تجنب الحصول على الغش؟ الخيارات الثنائية إتقان الغش، برو التاجر تكشف الحقيقة الصادمة حول صناعة الخيارات الثنائية!


كيفية كسب المال مع ثنائي الخيار روبوت.


أعلى الروبوتات الخيار ثنائي في أوكرانيا.


المطالبة الخاص بك مجانا ثنائي الخيار الروبوت، تبدأ مع ثلاث خطوات سهلة:


اسم روبوت دقيقة. الاستثمار دقيقة. تصنيف الودائع.


1. سوف ثنائي الروبوت الخيار الخاص بك تحليل السوق وتقرر، أي الأصول (العملات والمؤشرات والسلع والأسهم)، هو الحق في التجارة في تلك المرحلة من الزمن.


2. سوف ثنائي الخيار روبوت التنبؤ حركة السعر.


سيقوم الروبوت الخاص بك بتقييم مجموعة واسعة من العوامل، ثم جعل التنبؤ على كيفية سعر الأصول سوف تتحرك، قائلا: دعوة (حتى) إذا كان يعتقد أن السعر سيرتفع ووضع (أسفل)، إذا كان يعتقد أن السعر سوف تقع .


3. تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار.


ثم عليك أن تقرر كم كنت ترغب في الاستثمار في السلع وعندما ينتهي هذا الاستثمار.


4. جمع الأرباح الخاصة بك.


وأخيرا، يمكنك جمع أرباحك (الجزء الجيد!)


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


هل الخيارات الثنائية خيار استثمار قابل للتطبيق؟


كثير من الناس الذين يشاركون في تداول الخيارات الثنائية سوف اقول لكم ان السبب الذي اختاروا للانخراط في المقام الأول كان، بالمقارنة مع القمار، بدت الخيارات الثنائية أكثر شرعية وقابلة للحياة على المدى الطويل. وهذا صحيح إلى حد كبير. ولكن مسألة الربحية لم تعالج أبدا. كما هو الحال، إذا قمت بزيارة أي مجتمع الخيارات الثنائية على الانترنت، وسوف يكون صدمت من قبل عدد كبير من الشكاوى (ومعظمها مزدحمة مع بروفانيتيز) من التجار الذين فقدوا المال في ظروف غير واضحة. هذه غالبا ما تكون ضد بعض السماسرة والتجار السيارات، وبعضها قد أغلقت بعد الغضب الغضب على الانترنت.


وبصرف النظر عن ذلك، الخيارات الثنائية هي خيار الاستثمار قابلة للحياة، تماما مثل تداول الأسهم هو. إذا كنت تبدو من الصعب بما فيه الكفاية، وسوف تجد عدد كبير من التجار الذين حققوا نجاحا كبيرا في تداول الخيارات الثنائية، ومثال جيد يجري لدينا فريق هنا. ومع ذلك، على عكس تداول الأسهم، والى حد كبير مثل القمار، فإنه يأخذ استراتيجية جيدة، والاتساق والصبر لتحقيق النجاح في الخيارات الثنائية. وليس ذلك فحسب، اختيار وسيط الحق و / أو تاجر السيارات، إذا تجارة السيارات هو الشيء الخاص بك، لديه الكثير من التأثير على نجاحك، أو عدم وجودها.


كن حذرا للحيل.


أسباب الخسائر في الخيارات الثنائية.


الآن، لمسألة التجار فقدان أموالهم، والوسطاء هم دائما أول الناس لتلقي اللوم، وفي أكثر من مرة لا، هم الطرف مذنب. ومع ذلك، في حين أننا نعترف بأن وجود الحيل في السوق هو إلقاء اللوم على معظم (المشبوهة) الخسائر التي أدلى بها التجار، فمن الضروري أن نلاحظ أنه قد يكون هناك مجموعة من الأشياء الأخرى التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان واحد من استثماراتهم . وتشمل هذه:


نقص الخبرة & # 8211؛ وبصراحة تامة، فإن معظم الشكاوى التي نراها من التجار الجدد. هؤلاء التجار لا يعرفون الكثير عن الأسواق المالية وربما حصلوا على خيارات ثنائية لأنهم قرأوا / سمعوا أن الأرباح ضخمة. عند الدخول في التجارة، فإن معظم الناس دون & # 8217؛ ر يهتمون بإجراء أبحاث خلفية شاملة عن أفضل السماسرة واستراتيجيات التداول لاستخدامها لضمان ليس فقط نجاح لمرة واحدة، ولكن نتائج متسقة. مثل هؤلاء التجار أعمى جدا من المبالغ الهائلة من المال الذي يأملون في جعل، أو كانت & # 8216؛ مضمون & # 8217؛ من قبل بعض وسيط خادع أنه لا يمكن & # 8217؛ ر أي شيء آخر. واحدة من هذه هي الحاجة إلى إعداد رهيبة والمعرفة حول كيفية سلوك الأسواق المالية ولماذا يفعلون ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، فإن مهارات إدارة الأموال بالغة الأهمية لضمان أن يتناسب الاستثمار في التجارة مع الخسائر المحتملة والأرباح المتوقعة.


لا تريد أن تضع 150 دولارا على صفقة مع عائد 65٪ في حين أن خطر فقدان كامل المبلغ هو أعلى. كما أن نقص الخبرة يؤثر على مدى فعالية استخدام أدوات التحليل (عادة) المقدمة مثل الرسوم البيانية الفنية والمؤشرات والرسوم البيانية لمعرفة أي خيار (خيارات) للشراء. وهكذا، قبل توجيه الأصابع في وسيط أو تاجر السيارات الخاص بك عن الخسائر الخاصة بك، اسأل نفسك أولا إذا كان عدم وجود الخبرة هو اللوم. وخمسة من أصل عشر مرات، هو إلقاء اللوم.


إدارة الأموال السيئة & # 8211؛ ويرتبط ذلك مباشرة بالفقرة المذكورة أعلاه ولكن ليس في الحقيقة الشيء نفسه. ترى، هل يمكن أن يكون المحلل الخبراء في المسائل المالية وحتى نجحت كالتاجر في غيرها من الصكوك ولكن لا تزال تفشل في تكرار نفسه عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. في هذه الحالة، هناك فرصة كبيرة أن مهارات إدارة الأموال الخاصة بك هي الفقيرة، مما يترجم إلى ضعف المال مما يجعل الإمكانات. الخيارات الثنائية، تماما مثل القمار، يتطلب العقل واضحة ومركزة التي يمكن أن تجعل القرارات التي تكون خالية من الاستجابات العاطفية. بالنسبة لمعظم التجار، وهذا أمر صعب للغاية، وأنها تجد نفسها قد استثمرت الكثير في التجارة التي وعدت دفعات عالية اضافية فقط لأنه ينتهي بها من المال. وبالمثل، قد تستثمر كمية منخفضة جدا في التجارة التي كانت دفعات منخفضة التي كان لها في المال (إيتم) الانتهاء.


قل أنك وضعت الحرفين معا؛ الأرباح التي تحققها من التجارة الثانية فازت & # 8217؛ ر تكون كافية للتعويض عن الخسارة التي قمت بها في الأولى. في نهاية المطاف، إذا استمر الاتجاه نفسه، فإن حساب التداول الخاص بك سوف تتعاقد إلى مستويات قريبة بشكل خطير من الصفر، وكنت قد يكون كذلك تطبيق للإفلاس. وبالطبع سوف يشير الأصابع في وسيط الخاص بك، كما يفعل الجميع. في الواقع، تاجر جيد يستخدم الإيداع الأول (بالإضافة إلى المكافأة) لكسب المال لجميع الصفقات المستقبلية له، بالإضافة إلى السحب. إذا كان الشيء الوحيد الذي تقوم به هو جعل الودائع وليس السحب، نقترح عليك مراجعة استراتيجيات التداول الخاصة بك قبل التفكير في إلقاء اللوم، أو تغيير، وسيط الخاص بك.


غريد & # 8211؛ باعتراف الجميع، وسطاء جزء من اللوم لهذا، ل & # 8220؛ إضافة الخشب إلى النار & # 8221؛ إذا جاز التعبير. انظر، والبشر لديهم الجشع الخالد للثروة والنجاح الذي حيرة العلماء حتى يومنا هذا. هذا الطمع عادة ما يطغى المنطق والحس السليم الذي يجعل من السهل على الرجال يخدع بسهولة للحصول على الخبز اليومي، والنبيذ، والبيتزا. كل ما عليك القيام به هو الطعم فريسة باستخدام عبارات مثل & # 8216؛ اشترك اليوم لكسب $ 50k في الأسبوع & # 8217؛ ومن المؤكد أن قبض على بعض الأسماك. نحن لا نحاول الدفاع عن أعمال العديد من الحيوانات المفترسة التجديف في تجمع الخيارات الثنائية ولكن بدلا من تشجيع لك لاستخدام الحس السليم الخاص بك قليلا أكثر قليلا وأنت & # 8217؛ لن تجد نفسك ضحية.


الآن بعد أن أنشأنا الأسباب الثانوية للخسارة في الخيارات الثنائية، فقد حان الوقت للتركيز على الجناة الرئيسيين & # 8211؛ مواقع احتيال. هذه هي في كل من قطاع تجارة الوساطة والسيارات وهي متقدمة جدا في سشيمينغ بهم. كما كان، وعدد من السماسرة شرعي يمكن أن تحسب مع الأصابع في كلتا يديه، ولا تزال تترك مجالا لإعطاء تحية الإصبع الوسطى مذهلة إلى الحيل. لفهم أفضل تعقيدات هذه الحيل، من المهم أن نفهم أولا كيف تعمل.


لا تنخدع.


التشريح من الغش.


وقد كتب الكثير من الناس لنا يسأل عن أدلة حول كيفية التعرف على عملية احتيال. بالنسبة لنا، فمن السهل جدا أن ندرك عملية احتيال فقط من خلال عرض موقعهم على الانترنت ولكن للأسف فإنه ليس من السهل بالنسبة لغالبية التجار. ومع ذلك، فإننا سوف نشارك بعض الهبات التي تخبرك إذا كان الموقع الذي 'التعامل معها هو عملية احتيال. الآن، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء الإعلان عن أنفسهم كما تقدم مخاطر منخفضة وعوائد عالية (بعض حتى اقتبس أرقام لا يصدق) والأهم من ذلك، أنه يمكنك & # 8217؛ ر تفقد أكثر مما يجب. إلى حد ما، كل ما هو صحيح. الدرجة التي هو صحيح يعتمد كثيرا على وسيط معين كنت تستخدم.


الشيء مع الفنانين احتيال هو، أرين & # 8217؛ ر أفضل التصاميم لدينا في العالم، وكل منهم قراءة من نفس السيناريو، مع عدد قليل من القرص على الكلمات والأرقام. هذا هو السبب في أنه من المؤسف جدا، لدرجة كونها محرجة، أن هناك دائما مجموعة من الناس الوقوع ضحية في كل مرة واحدة. أن الخيارات الثنائية لا تزال، في معظمها مشروع غير منظم لا يجعلها أفضل. إذا كانت الحكومات في جميع أنحاء العالم جادة في حل مسألة مواطنيهم فقدان المال للاحتيال عبر الإنترنت، يمكنك أن تكون متأكدا من أنه لن يكون هناك الحيل. أو على الأقل عدد سيكون الحد الأدنى. ومع ذلك، يحتاج التجار إلى أن يكون لديهم فهم عميق للعالم المالي بشكل عام والخيارات الثنائية كأداة مالية على وجه الخصوص لتجنب تماما خسائر لا لزوم لها. إذا فشل أي شيء آخر، والتعليم المناسب واستخدام المنطق يعمل دائما.


معرفة الحيل موجود يساعد على تجنب تلك.


كيفية التعرف على عملية احتيال.


التحدث عن كونك على علم، وفيما يلي الأشياء التي اقول لكم ان موقع معين هو عملية احتيال، وسوف تستنزف حسابك بشكل أسرع مما يمكنك معرفة اسمها:


إذا كنت تبحث عن كثب في الاستعراضات التي قمنا بتجميعها على مر السنين، سوف نلاحظ أن لدينا دائما مشكلة مع ما يسمى أصحاب المواقع وجود غامضة، والهويات في كثير من الأحيان وهمية. بعض سوف تعطي أسماء غبية مثل ألان التاجر أو ثنائي بايرون في محاولة لإخفاء أسمائهم الحقيقية والقضاء على نحو فعال من فرص رفع دعوى قضائية. كما هو الحال، ومعظم سونس الذين إنشاء المواقع الاحتيالية الابتعاد معها منذ تتبع لهم من الصعب حقا. بالنسبة إلى واحد، يمكنك الإبلاغ عن شخص مجهول من بلد لم يتم الكشف عنه. وهناك قلة قليلة من البلدان لديها قوانين معمول بها للتحكم في التداول عبر الإنترنت مما يعقد الأمور. الأهم من ذلك، العديد من التجار لا يعرفون ما يجب القيام به، أو إلى أين يذهبون عندما يفقدون أموالهم في ظروف غير واضحة. ومرة أخرى، هناك حاجة واضحة إلى الحصول على التعليم والمعارف المناسبة على الصعيدين الاقتصادي والقانوني. على أي حال، التعامل مع وسيط منظم سيجعل الأمور أسهل قليلا. أوه، وإذا كان المالك & # 8217؛ s اسم يبدو مضحك و / أو فريدة من نوعها للغاية، تشغيل. فقط تشغيل.


هذا هو واضح جدا، إذا كان الوسيط أو تاجر السيارات كنت تفكر في الاشتراك في ليس في الفيسبوك أو أي منصة الاجتماعية، هل ما زلت بحاجة إلى أن يقال أنهم & # 8217؛ إعادة يصل إلى أي خير؟ جميع العلامات التجارية لائقة مهتمة في التفاعل مع عملائها على وسائل الاعلام الاجتماعية وإذا كان وسيط معين لا، فمن المحتمل أن عملية احتيال. خلاصة القول، إذا كانت أرين & # 8217؛ ر في الفيسبوك أو تويتر، فإنها أرين & # 8217؛ ر الحقيقي. نهاية.


الرجال الحكيمة ويرن & # 8217؛ ر تواجه عندما قالوا إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أفضل نعتقد أنه & # 8217؛ ق جيدة جدا ليكون صحيحا. في هذه الحالة، إذا كانت الوعود أن موقع معين يجعل الأصوات جيدة جدا، أفضل التفكير مرتين قبل النقر على زر الاشتراك. أي شيء على غرار & # 8220؛ 100٪ برنامج إيتم مما يتيح لك 1000 $ يوميا & # 8221؛ يقع تماما ضمن فئة جيدة جدا لتكون الفئة الحقيقية. في الواقع، أي شخص الذي يعطيك شخصية محددة من كم يمكن توقعه هو جيد جدا ليكون صحيحا. في الخيارات الثنائية، لا توجد ضمانات، والحالات الكامنة في تغيير مستمر والمخزون الذي يؤدون بشكل جيد جدا اليوم قد تتخذ دوامة الهبوطية في اليومين المقبلين، لسبب أو لآخر. على هذا النحو، فإنه من الصعب جدا التنبؤ الأرباح في المستقبل وكل من يحاول إقناع لكم خلاف ذلك فقط الطعم لك. وسوف تبقى البكاء بعد أن تقلع مع أموالك.


هذا لا يحتاج إلى مزيد من التوضيح. عندما تهبط في موقع وسيط، فإن أول شيء عليك القيام به هو التحقق من أسفل الصفحة للحصول على ترخيص. وسيعرض كل وسيط مرخص رقم الترخيص ويذكر الهيئة المرخصة لهم. لجنة بورصة الأوراق المالية القبرصية، والمعروفة باسم سيسيك، هو المنظم الأكثر مصداقية عندما يتعلق الأمر الخيارات الثنائية. أي وسيط خطير يجب أن يكون رخصة سيسيك وأولئك الذين لا & # 8217؛ ر هي على الأرجح الحيل. أبدا الاشتراك مع وسيط دون رخصة سيسيك مهما كانت جيدة ينظرون إلى السطح. هذا شرط لا يجب عليك تقديمه.


عندما يتعلق الأمر بتجار السيارات، لا توجد سلطة تنظيمية تشارك في منح التراخيص حتى الآن. ومع ذلك، فإن تاجر السيارات لا بد من تنظيمها من الناحية الفنية، كنت دون & # 8217؛ ر المال مع نظام التداول ولكن مع وسيط. وهكذا، عندما تبحث عن تاجر السيارات، تأكد من معرفة ما إذا كان يتم تنظيم السماسرة المدرجة. عموما، تاجر السيارات التابعة للشهرة والسماسرة المنظمة هو أكثر عرضة لتكون شرعي من واحد تابعة لمواقع غير معروفة.


ونحن نوصي دائما التحقق معنا قبل اتخاذ قرار بشأن أي وسيط للاشتراك مع. هذا لأنه قد لا يكون من السهل عليك أن تقرأ بين السطور ونقول ما إذا كان ما يقال في الموقع هو صحيح أم لا.


كيف يعمل الغش؟


وقد جذبت صعود السوق الثنائية العديد من الفنانين كون إلى غزوة، وأنها تبدأ حتى قبل فتح حسابك. من أجل فهم ما إذا كان موقع الوساطة التي تزورها حقيقي أو مزيف، يجب أن يكون لديك بعض المعرفة الأساسية حول كيفية عمل هذه الحيل؟ سيحاول النص التالي الإجابة عن هذا السؤال.


أنها تمويه لكم مع موقع ويب وهمية الذي يشبه وسيط خيار ثنائي شرعي أنها وعد حصة باهظة النجاح على خدمات الإشارات الخاصة بهم، وحتى بعض يمضي لضمان ذلك. أنها تستخدم شبكة الإنترنت لاستعراضات وهمية وشهادات تحت أسماء متعددة لفخ لك. بمجرد أن تنضم إلى هذه الحيل، تخسر مبلغ الإيداع الأولي. بمجرد فقدان الإيداع الخاص بك، تحصل على مكالمة من ما يسمى وسيط كبار يطلب منك إيداع المزيد من الأموال.


هذه هي الخطوات العامة تليها الحيل السمسار الثنائية. فمن المستحسن، إذا كنت ترى أي من العلامات المذكورة أعلاه، مجرد البقاء بعيدا عنها.


أنواع الغش الخيارات الثنائية.


وقد اجتذب الارتفاع لا مثيل لها في تداول الخيارات الثنائية العديد من التجار الجدد في السوق. لا يدركون كيف تعمل الأشياء في الساحة الثنائية أنها تأتي مع توقعات عالية جدا من التداول ثنائي. مثل هذه نيوبيس تقع فريسة لأسماك القرش من الساحة الثنائية أو ما يسمى الفنانين احتيال. انهم يعلنون أنفسهم مع بعض دفعات لم يسمع وتدفق الإيرادات ثابت لجذب المستثمرين. مرة واحدة، هؤلاء النوبيين التحقوا أنفسهم ثم فقط يدركون أنها قد كونيد. ويدرك المنظمون في أنحاء عديدة من العالم هذا الإزعاج وحددوا ثلاثة أنواع من المحتالين في الأسواق المالية. النص التالي يدرجهم بالتفصيل.


الوسطاء الذين حظر الانسحاب.


هذا هو النوع الأول من الفنانين احتيال. بمجرد تسجيل مع هؤلاء السماسرة وتقديم وديعة، ومحاولة لطلب الانسحاب، أنت فقط لا يمكن. في بعض الأحيان، يذهب هؤلاء السماسرة خطوة أبعد من ذلك، ويدعو لك حتى إيداع المزيد من الأموال لبدء عمليات السحب عن طريق جعل بعض حجة هراء حول مدى فائدة هو إيداع المزيد من الأموال إلى حسابك. ثم، طلب تاجر ذكيا لانسحاب الذي هو الآن رفض مرارا وتكرارا، مكالمات الهاتف الخاص بك تذهب دون إجابة، والبريد الإلكتروني الخاص بك إلى دعم العملاء تبدأ كذاب. كل ما تبذلونه من محاولات للحصول على المال الخاص تذهب عبثا مع بعض نقطة في الشروط والأحكام أو عدم وجود واحد في المنظمة للاستماع إلى طلباتك. ثم فقط كنت أدرك أن كنت قد كونيد، في حين، فإن تحقيق لم يكلف مليون ولكن بالتأكيد بضع مئات من الدولارات.


هذا الفنان احتيال الإعلان عن كونها واحدة من أفضل في الأعمال التجارية، ويقدم مكاسب غير واقعية من خلال التعامل معهم. لذلك، وكيفية تجنب مثل هذا الفنانين كون؟ واصل القراءة:


القيام ببحوث شاملة حول دار الوساطة حتى قبل التفكير في إيداع الأموال. البحث في الإنترنت للاستعراضات المتاحة على الانترنت حول دار الوساطة، وتحديدا، على مواقع الطرف الثالث والمنتديات الاجتماعية. غالبا ما يقوم العميل بإبلاغ مثل هؤلاء الفنانين في المنتديات المختلفة بحيث لا يحاصر الآخرون. قراءة الشروط والأحكام بدقة على الموقع مع الأسئلة الشائعة المتعلقة بالودائع والسحب. يجب أن تكون على بينة من أي قيود من حيث الحد الأدنى للإيداع والحد الأدنى للانسحاب. عندما تبدأ مع وسيط جديد لبدء رحلة التداول الثنائية الخاصة بك، فقط جعل وديعة الحد الأدنى للمبلغ كما هو مبين في الشروط والأحكام الخاصة بهم. بعد إيداع الأموال، حاول سحب اختبار وفقا لشروطها وشروطها قبل بناء الحساب وإضافة المزيد من الأموال في الحساب. إذا كنت تتلقى مكالمة هاتفية من وسيط لإضافة الأموال إلى حسابك الحالي من أجل جعلها كبيرة ثم أول شيء يجب عليك القيام به هو محاولة وسحب المبلغ الموجود من الحساب والبدء في البحث عن وسيط حقيقي. وسطاء الغش.


الفنانين الغش الذين سرقة الهوية.


هذه الفضيحة الفنانين يذهبون حتى خطوة أبعد من ذلك، أنها لا تحاول فقط لسرقة أموالك، كما أنها سرقة هويتك لاتخاذ المزيد من المال منك. ومتابعة متطلبات إرشادات مكافحة غسيل الأموال ومعرفة عميلك يتبعها جميع الوسطاء، الأمر الذي يتطلب منهم أن يسألكم عن إثبات هويتك وعنوانك وأحيانا نسخة من بطاقتك الائتمانية، وبالتالي فإنه من الصعب تجنب . قد تكون قد قدمت تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك أثناء إجراء الدفع أو قدمت إثبات هويتك لبدء الانسحاب أو قدمت نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك (الظهر والأمامي) أو قد يطلب منك تقديم رقم الضمان الاجتماعي. قد يطلب منك تقديم فاكسات من هذه البراهين، نوصي بعدم الامتثال لهذه الطلبات.


إذا كان لديك أدنى أدنى شك حول منزل الوساطة، مجرد تجنب أو تجنب استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لجعل الودائع بدلا من ذلك يمكنك استخدام وسائط أخرى من المدفوعات الإلكترونية مثل المحافظ الإلكترونية، والتي تؤمن هويتك.


نحن لا نقول أن كل وسيط في الساحة الثنائية هو فضيحة الفنان الذي يسأل عن تفاصيل بطاقة الائتمان، ولكن من الأفضل دائما أن تكون آمنة من آسف. على وجه التحديد، يجب أن تكون على بينة من الوسطاء الذين لا يتطلب إثبات هويتك أثناء التسجيل ولكن الطلب البراهين قبل بدء طلبات الانسحاب.


بعض المؤشرات لتجنب مثل هذه الفضيحة الفنانين:


كما هو الحال دائما، إجراء بحث شامل عن الشركة حتى قبل التفكير في إيداع الأموال. الإنترنت هو مصدر كبير للمعلومات، وهناك مواقع ومنتديات التي تقدم المشورة المستقلة على العديد من الوسطاء، وقراءة كل من الاستعراضات المتاحة حول الموقع قبل البدء في عملية التسجيل. قراءة الشروط والأحكام، والأسئلة الشائعة على موقع وسيط منها للحصول على معرفة كاملة عن عملية الانسحاب ومتطلباته. إذا كنت لا تزال لديك شك، إجراء مكالمة إلى قسم خدمة العملاء للوسيط للتحقق من أنها لن تضر هويتك ولن يطلب منك الامتثال في وقت لاحق.


ملاحظة: في الظروف التي تحتاج فيها إلى توفير نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بك، ثم يجب عليك الخروج من الأرقام ثمانية الوسطى على الجزء الأمامي من البطاقة، ورقم كفف على الجزء الخلفي من البطاقة لتكون آمنة.


التجارة التعامل مع الوسطاء.


هذا هو الأكثر تطورا من اثنين آخرين ولكن يمكن أن يكلف ثروة على مدى فترة من الزمن. هؤلاء السماسرة التلاعب في البرنامج لتوليد خسائر للتجار. أكثر التقنيات شيوعا هي: تنتهي الصفقة بعد أن تم تعيينها إلى، وفجأة، يقفز التداول الخاص بك من في المال إلى خارج المال. إجراء مكالمة إلى خدمة العملاء التي تنكر في نهاية المطاف إعطاء إشارة إلى أحكام وشروط الموقع حول مواطن الخلل الفنية. تكرار تكرار هذه الحلقة هو إشارة تحذير كبيرة للتجار، ويجب على المرء الخروج من الأموال بالكامل من هذه المواقع.


هناك جوانب أخرى في الساحة الثنائية التي تدار من قبل هؤلاء الفنانين احتيال. على سبيل المثال، التغيرات المفاجئة في العوائد بدون أسباب واضحة، وتذبذب سعر الأصل الأساسي دون منطق مقنع. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن السبب الأكثر شيوعا لفقدان التجارة هو لأنك فعلت شيئا خاطئا، وليس الوسيط الخاص بك. وبعبارة أخرى، لا تفرض الخطأ الخاص بك على وسيط وتسمية لهم الفضيحة الفنانين.


تجنب هذه الفضيحة:


مرة أخرى، والبحوث، والبحوث، والمزيد من البحوث! دائما، بذل جهد لمعرفة المزيد عن منزل الوساطة من خلال مختلف المواقع المستقلة، ومنتديات العملاء، ووسائل الاعلام الاجتماعية للحصول على معرفة كاملة. ونحن نكرر مرة أخرى أن عليك أن تبحث بدقة عن أي موقع الوساطة قبل حتى التفكير في إيداع الأموال. لتحديد مثل هؤلاء السماسرة، يجب أن تبقي عينيك مفتوحة على مصراعيها في حين التداول والوقوف على أي علامة على القفز السعر المشبوهة والتحركات انتهاء الصلاحية المشبوهة. إذا كان مرة واحدة في القمر الأزرق نوع من الحدث ثم فإنه على ما يرام، على الرغم من احتمال أقل، ولكن إذا كان يكرر أكثر من مرة، فقط حذار. إذا كان أي شيء يبدو مشبوها ثم يجب عليك محاولة وسحب جميع الأموال الخاصة بك والبدء في البحث عن وسيط آخر.


يجب أن نتذكر أن تداول الخيارات الثنائية ليست عملية احتيال في حد ذاتها - بل هو مجرد وسيلة أخرى لتداول الأدوات المالية. ومع ذلك، هناك بعض الفنانين كون في اللعب الذي يحاول الاستفادة من التجار المبتدئين وسرقة أموالهم. فقط ليكون على بينة من هؤلاء الفنانين كون، يجب أن تبحث جيدا قبل اتخاذ أي التزامات لموقع الوساطة.


تجنب هذه الأمور في تداول الخيارات الثنائية.


لقد ناقشنا بالفعل كيف يعمل الفنان احتيال، وما هي أنواع من الفضيحة الفنانين الذين هم في اللعب في الساحة التجارية الثنائية. الآن، سوف نناقش بعض من الأخطاء الأكثر شيوعا التجار جعل وتسقط فريسة للفنانين يخدع. من خلال تجنب هذه الأخطاء، يمكنك الحفاظ على هؤلاء الفنانين يخدعون على نطاق تجاري.


التسجيل مع الوسطاء الجدد: لقد كان تداول الخيارات الثنائية حول بعض الوقت وهناك بعض السماسرة الذين لديهم سجل حافل. لذلك، فإنه ليس من المنطقي للحصول على تسجيل للوسطاء الجدد إلا إذا كنت متأكدا تماما حول هذا الموضوع. لا تعرف T & # 038؛ C من العلاوات: المكافآت هي وسيلة رائعة لزيادة الرصيد الأولي الخاص بك، لكنها تأتي مع بعض الشروط والأحكام. هذه الشروط تقيد الانسحاب حتى تلبي متطلباتهم، وبالتالي، يجب عليك قراءة الشروط والأحكام جنبا إلى جنب مع التعليمات حول المكافآت على موقعه على الانترنت. الحسابات المدارة: يجب أبدا، وأكرر أبدا، السماح لأي طرف ثالث بما في ذلك مدير الحساب من دار الوساطة، للتداول نيابة عنك. إن عرض الحسابات المدارة هو في اتجاه واحد لجذب المستثمرين في مخططهم للأشياء. لا مقامرة، ووضع الاستراتيجيات: التداول ثنائي ليس القمار ولكن يمكن أن تصبح واحدة إذا كنت تعامل على أنها استثمار عشوائي. هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة للاستثمار على المدى الطويل أو القصير. عدم استخدام مثل هذه الاستراتيجيات سوف تجعل بالتأكيد تفقد. لا "رهان حسابك: كمبتدئ، يجب أن لا خطر مبلغ كبير على تجارة واحدة. التداول ثنائي هو ارتباط طويل الأجل وليس غنية مخطط سريع. لذلك التجارة بحكمة.


استنتاج.


على الرغم من كل ما كنت قد سمعت / قراءة، الخيارات الثنائية هي شرعية كما الدستور نفسه. طالما كنت تعرف كيفية فصل السماسرة شرعي / تجار السيارات من الحيل، وسوف تحقيق أهدافك. قبل كل شيء، القيام بالكثير من البحوث ويسأل حولها. يعمل فعلا.


ومع ذلك، نود أن نحرف انتباهكم من الحيل أننا نحن نتحدث عن كل من خلال إلى عدد قليل من المواقع الشرعية التي توجد وسط الأسماك مدلل. أما فيما يتعلق بالوسطاء، فإن إيكوبتيونس و بانك دي بيناري يمكن القول بأنهما أكثر سماسرة إنجازا وشرعية في العالم. إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في العالم وأنت لا ترى أي، أو كليهما في نتائج البحث، يمكنك أن تكون على يقين من أن النتائج وهمية. بانك دي بيناري، على سبيل المثال، تأسست في عام 2018، وقد نجا من كل المد لجعله لعام 2018. على تجار السيارات، وهناك عدد كبير من الأنظمة الشرعية حول ولكن نوصي عموما ثنائي الخيارات روبوت التي لديها كل من دقة عالية ودفعات. الأهم من ذلك، يتم تنظيم جميع الوسطاء المرتبطة الروبوت من قبل سيسيك، وهو الشرط القياسي لدينا.


حظا سعيدا العثور على وسيط الحق / تاجر السيارات بالنسبة لك.


دون & # 8217؛ ر الحصول على خداع! الاستمرار في ثقة موقع ثنائي الخيار روبوت من خلال النقر على الزر أدناه!


مقالات مماثلة:


مايك & # 8217؛ s تاجر السيارات (مايكل فريمان سهم علمه مجانا) إق الخيار (أفضل ثنائي خيارات وسيط الموقع) كوبيوب (نسخ أفضل التجار مجانا) إشارات الخيارات الثنائية (كسب المال باستخدام هذه أفضل الخدمات إشارة) أفضل الخيارات الثنائية وسطاء (أفضل وسطاء لكل منطقة) ثنائي الاختيار روبوت الخيار والتحقيق في الغش (تعلم لتجنب الحيل التداول)


تحقق من هذه المقالات أعلى تصنيف!


الصفحات الدولية.


لوس ميجوريس روبوتس دي أوبسيونيس بينارياس (إسبانول) روبوتر فور بيناري أوبتيونين (ديوتسش) ميلورس روبوتس أوب أوبتيونس بينيرس (فرانسيس) I ميغليوري روبوت في أوبزيوني بيناري (إيتاليانو) ميلهوريس روبوس دي أوبسوز بينارياس (بورتوغز دو برازيل)


الكاتب: مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


أوصت الخيار الثنائي مجانا السيارات التجار.


الخيار الروبوت.


الحصول على أفضل خيار ثنائي الروبوت - الخيار روبوت - مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه. عرضنا الحصري: حساب تجريبي مجاني! نرى كيف مربحة الخيار روبوت هو قبل الاستثمار مع المال الحقيقي!


متوسط ​​معدل العائد: أكثر من 90٪ في الاختبار لدينا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 16 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


الآلي ثنائي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم!


متوسط ​​معدل العائد: حوالي 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: 11 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


روبوت الحقيقي.


أفضل برامج التداول السيارات الجديدة: الآلي ثنائي. احصل عليه الآن مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه والبدء في صنع المال أثناء النوم !!


متوسط ​​معدل العائد: أقل قليلا 80٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع وسيط متوافق: 12 وسطاء مختلفة السعر: مجانا.


وضع الصفقات الخاصة بك لنسخ أفضل التجار في العالم وكسب المال دون القيام بالكثير من العمل. البرامج الرائدة، والتي يمكنك الحصول عليها بحرية عن طريق النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: يعتمد على التاجر الذي تختاره لنسخ عملاء الولايات المتحدة: غير مقبول مواقع الوسيط المتوافقة: أنيوبتيون السعر: مجانا.


مايك تاجر السيارات.


واحدة من أفضل التجار السيارات، والتي يمكنك الحصول مجانا تماما من خلال النقر على الزر أدناه.


متوسط ​​معدل العائد: حسنا أكثر من 70٪ في اختبارنا عملاء الولايات المتحدة: قبلت مواقع وسيط متوافق: العديد من المواقع السمعة السمعة السعر: مجانا.


حصة القصة.


مايكل ألين.


مايكل ألين هو المؤلف الرئيسي في بيناريوبتيونروبوتينفو. حاصل على درجة الدكتوراه في االقتصاد وعمل في مجال الخدمات المصرفية االستثمارية لمدة 24 عاما.


1 تعليقات.


الخيار الروبوت هو أفضل، وأبدأ في التفكير في جميع الآخرين الحيل.


أول إيداع ثنائي الخيارات - تجارب التداول الحقيقي الجزء الأول & # 8211؛ ذي سوكر.


بلدي الخيارات الثنائية الأولى وديعة & # 8211؛ السيد سوكر.


كل شيء يبدأ بنقرة بسيطة. أنت لم تحصل على رؤية أموالك لأنها تختفي فجأة من حسابك المصرفي والتحويلات إلى حساب الخيارات الثنائية الخاص بك، ولكن غريزة أساسية من التحديث يخبرك أن هذا هو مجرد طريقة عمل بطاقات الائتمان وأن أموالك هو في الواقع هناك. بالنسبة للطبقة الوسطى العمل الشاق الرجل، فإنه من السهل أبدا أن تترك بضع مئات من الدولارات، وخصوصا عندما كنت غير متأكد قليلا عن الشركة كنت قد أعطيت للتو أموالك ل. التخلي عن الشعور حكة انعدام الأمن هو دائما أصعب خطوة لجعل، ولكنها الخطوة الأولى في عالم مثير من تداول الخيارات الثنائية.


وآمل أن المواد القليلة المقبلة سوف تساعد على تخفيف عقول بداية التجار وربما تخفيف بعض مخاوفهم. هذه المقالة هي الأولى من عدد قليل من مقالات الخيارات الثنائية استنادا إلى الخبرات الشخصية والمعرفة المهنية. هذه المقالات على غرار قصص قليلة، أشياء مزعجة قليلا يمكن أن يحدث لأي تاجر، كل مبالغ فيه بالطبع، ولكن صحيح كذلك. ويخصص كل مادة لنوع مختلف من التاجر، من السيد سوكر إلى السيد نيس غي والقرش، كل حرف هو نوع مختلف من تاجر مجنون والمبالغ فيه. وآمل أن هؤلاء التجار الظاهري لطيف سيساعد على تخفيف مخاوف المتداول في المستقبل ومساعدتهم على استثمار أموالهم بحكمة أكثر.


ذي & # 8220؛ سوكر & # 8221؛ التاجر.


هذا الرجل، مثل العديد من التجار وأنا أعلم، تلقى رسالة بريد إلكتروني من المرسلين غير معروف. شركة "إماميليونيروبتيونس" تقدم لك عوائد كبيرة، وتصل إلى 90٪، في أقل من ساعة واحدة. أيضا، إذا قمت بإيداع الآن، سوف تتلقى مكافأة ترحيب من 5 أضعاف المبلغ المودعة ومساعد شخصي من شأنها أن تساعدك على إعداد حسابك وتجعلك أول مليون الخاص بك في بضع خطوات بسيطة. السيد "سوكر" لا يعرف حقا من هذه الشركة، ناهيك عن انه لا يعرف حقا ما هي الخيارات الثنائية في الواقع، لكنه أكثر اهتماما في رسائل جريئة تقول أن كل ما عليه القيام به هو ببساطة ملء في رقم هاتفه، وسوف يتصلون به قريبا، وهكذا يفعل. ولكن رجل مثل "مصاصة" لن تنتظر مكالمة هاتفية قادمة. انه ليس أحمق، لذلك يذهب على الانترنت ويتحقق الخيارات الثنائية في جوجل. "كنت أعرف ذلك!" الصيحات مصاصة، "هناك وسطاء الخيارات الثنائية الأخرى التي تقدم لي المزيد من المكافأة وعوائد أفضل في أقل من 5 دقائق!". حسنا، وقال انه ليس مصاصة حتى انه بسرعة اتصالات "إمابيليونيروبتيونس" للحصول على ما يستحق. سوف فتاة الدعم اقول له أنه لإيداع الأولي من 500 $ انه سوف يحصل على مكافأة من 1000 $ و تي شيرت بارد من الشركة. "لدينا صفقة"، ويقول واحد مصاصة يبتسم.


ذي & # 8220؛ سوكر & # 8221؛ يذهب تداول الخيارات الثنائية.


يبدأ التداول. بسيطة جدا، وقال انه مجرد النظر في الرسوم البيانية، يختار الاتجاه، يضغط دعوة / وضع وفقا لتنبؤه ثم يجلس فقط وينتظر نصف ساعة للتحقق من النتيجة. السيد "سوكر" يعرف شيئا أو اثنين عن السوق، لذلك جعل حوالي 100 دولار في يومه الأول من التداول. كانت الأمور تسير على ما يرام، لذلك قرر رفع شريط والتجارة لأكثر من ذلك. لسوء الحظ، بعد فترة من الوقت اكتشف أن استهلاك الأخبار المالية الحية لا يكفي لجعل مليون دولار. بدأ يخسر أكثر فأكثر، وعندما كان يخسر بدأ استثمار المزيد من المال لتغطية خسائره، حتى كل ما كان قد ترك 150 $ في حسابه. قرر سحب أمواله، ولكن بعد ذلك أخبرته الشركة أنه بحاجة إلى التجارة أكثر إذا كان يريد أن يكون له الحق في مكافأته، وقد فقد بالفعل كل مبلغ المكافأة، لذلك فهو يحتاج فقط إلى الاستمرار في الذهاب. لم يقرأ الطباعة الصغيرة. كان أعمى من قبل فرصة مجنون المقبلة. لم يتعلم السيد سوكر أبدا الاستراتيجيات والأدوات، ولا حتى إدارة المخاطر البسيطة. كان متأكدا من نفسه عندما تلقى هذا البريد الإلكتروني، وقال انه يعتقد - مهلا، إذا كان من السهل، يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. حسنا، أعتقد أن المصاصين يموتون أبدا؛ يتم استبدالهم من قبل الآخرين.


دون & # 8217؛ ر يكون مصاصة !!


لا تكون مصاصة. تعلم السوق بشكل جيد، ومعرفة وسيط الخاص بك، وقراءة كل ما تستطيع عن الحيل الخيارات الثنائية والاحتيال، والتجارة المهنية مع أدوات الخيارات الثنائية، وتجربة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية. ولكن الأهم & # 8211؛ لا تعطي فقط أموالك إلى شركة كنت غير متأكد من. انها ليست المكافأة و أو الأرباح العالية الإضافية التي تهم - انها الموثوقية، وخدمة العملاء وإذا كانت منصة التداول العليا - تلك هي الأمور التي تهم حقا. هذه المزايا تجعل وسيط الخيارات الثنائية متواضعة إلى وسيط الطبقة العليا. تذكر - حتى أفضل وسطاء الخيارات الثنائية تمتص أحيانا.


حقا تتمتع هذه القصص الصغيرة.


ها ها. صحيح جدا.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment