Monday 5 February 2018

الفوركس بونزي مخطط سنغافورة


بطاقة: مخطط بونزي.


اعلنت لجنة تجارة السلع الآجلة الامريكية يوم الخميس انها قدمت اتهامات ضد توماس لانزانا ونيكولاي ماسانكو وشركتي بلاكبوكس بولز وجبل وايت كلاود. اقرأ أكثر.


فرضت محكمة محلية في أوهايو، الولايات المتحدة، عقوبات مالية أكثر من 2.2 مليون دولار على المدعى عليهم في قضية احتيال الفوركس التي طرحتها لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مخططات بونزي الفوركس لا تزال تزدهر في أمريكا! هل أنت ضحية؟


50 مليار دولار! نعم، هذا عدد كبير في أي كتاب، ولكنه أيضا تقدير متحفظ للخسائر الاستثمارية التي ارتكبت على الجمهور الأمريكي خلال السنوات الست الماضية من مخططات بونزي فقط. نعم، هناك مخزون، والعقارات، وفقدان السلع الأساسية وافر، ولكن جزء كبير من الألم يمكن أيضا أن يعزى إلى وظائف تحويل العملات ذكية ذكية التي ببطء في طريقها من خلال نظام العدالة الجنائية في الوقت الحاضر. وبمجرد أن تضرب التفاصيل الصحافة، كادر جديد من الفنانين المقلدين يخدع الشوارع، وذلك باستخدام نفس بلايبوك التي عملت من قبل للآخرين.


الطمع والرغبة في الحصول على محرك الأقراص الغنية الغنية العديد من الأميركيين لشراء في وقت مبكر إلى التسويق سبيل أن عوائد عالية مضمونة و شيء مؤكد. والمشكلة ذات طبيعة عالمية أيضا، بحيث يمكن أن يكون مجموع المبلغ الحقيقي للخسائر مضاعفات الرقم 50 بليون دولار. هناك أيضا جانب واحد آخر يجعل مخططات بونزي الفوركس جذابة جدا & نداش؛ النقد الأجنبي معقد، لديه سحر حول هذا الموضوع، ومن الصعب أن نفهم، مثل أن علامات محتملة يشعر بالتمكين عندما يتم كوند من قبل ما يسمى & لدكو؛ خبراء & رديقو؛ في الحقل. الجرائم في الاحتيال الفوركس في عام 2017 قد يكون لها قيم خسارة أصغر، ولكن المحتالين الحديث يتعلمون يطير تحت الرادار، إذا جاز التعبير.


لقد اخترنا أقل من ثلاث قضايا رفيعة المستوى دخلت نظام المحاكم في عام 2017. وقد اتبع كل واحد بسعادة المبادئ التوجيهية التي وضعتها فريسكو تريفور كوك التي هزت العالم الفوركس في عام 2009 عندما ظهرت ما يقرب من 200 مليون $ خسائر. وتم الكشف عن هويته التي استمرت خمس سنوات بعد أن أجبر الركود الكبير مستثمريه على الصراخ من أجل الانسحاب الفوري. تم تجاهل الطلبات. وقدمت الشكاوى، ثم بدأت الاعتقالات. وقد حكم على المدعى عليهم، رغم أن قلة منهم ما زالت جاذبة، إلا أن تعويضات المستثمرين لا تزال موضع شك.


في كل مثال، يجب أن تلاحظ مدى سرعة الثقة والاحترام، سواء من خلال سمعة في المجتمع أو من خلال أشرطة الفيديو البقعة أو العروض التقديمية. كما هو الحال مع أي عمل يخدع، & لدكو؛ هوك & رديقو؛ يجب تعيين أولا، قبل & لدكو؛ علامة & رديقو؛ يمكن أن تكون بكرة في ثم مسطح. ومن الجدير بالذكر أيضا الكلمات المؤثرة من أحد المراسلين الذين كتبوا، & لدكو؛ بالإضافة إلى كونه أرضا فرصة، أمريكا هي أيضا أرض طغت عليها مخططات بونزي. & رديقو؛ إذا كان هناك أي وقت مضى كان هناك وقت للتحقق من صحة أن مدير الصندوق الخاص بك كان شرعي، والآن قد يكون ذلك، لأن جاذبية مخططات بونزي لا يبدو أن يتضاءل هنا أو في جميع أنحاء العالم.


و تريفور كوك بلايبوك لنجاح الفوركس مخططات بونزي.


أفضل & لدكو؛ كيفية & رديقو؛ وتعطى جائزة كتاب لالغش النقد الأجنبي عادة إلى تريفور كوك، وهو استثمار استثماري الذي يجلس الآن وراء القضبان، يخدم لمدة 25 عاما الحكم. وسرق هو وزملاؤه 194 مليون دولار من أكثر من ألف مستثمر. ولتحقيق مثل هذا النجاح، كان كل من ثلاثة أشخاص من ذوي الخبرة خبراء في أدوارهم الفردية لجمع التبرعات. كان أحدهم هو صندوق استثمار محنك، وآخر، وهو مصارع محترف سابق مع نداء جماهيري، وثالث، وهو برنامج إذاعي حواري يستضيف خصيصا للجماهير الدينية المسنين الوعظ خدمة الاستثمار كبيرة كوك.


بدأ جمع التبرعات بشكل جدي في عام 2005. كوك وفريقه مرح من هاكسترس أعلن أن استراتيجيات النقد الأجنبي الخاصة بهم لن تسفر عن ما يقرب من 1٪ في الشهر. كانت خطتهم آمنة بحيث لم يكن هناك خطر فقدان رأس المال، وسيتم التعامل مع طلبات الانسحاب فورا في جميع الأوقات. وقد وضع العديد من المستثمرين المخدومين مدخرات حياتهم في حسابات مفترضة مفترضة، ولكن تم خلط الأموال وتوزيعها على سلسلة من الشركات القذيفة. تدفق 194 مليون دولار إلى خزائن مستشاري أكسفورد العالمية بمرور الوقت، وجزء كبير منه استنزف للاستخدام الشخصي.


للحصول على & لدكو؛ المادية & رديقو؛ الثقة، اشترى كونمين الشهير فان دوسين البيت، قصر في حي الفاخرة من مينيابوليس، مينيسوتا، ل $ 2.6 مليون وسرعان ما تجهيزه لتبدو وكأنها مركز تجاري للدولة من بين الفن مع العديد من شاشات مسطحة وأجهزة الكمبيوتر ، والموظفين المحموم في الحضور. وفقدت المجموعة بالفعل 68 مليون دولار في سوق الفوركس. معظم المحتالين الحديثة القضاء على هذا النشاط. كما تم دفع 52 مليون دولار أخرى للمستثمرين، حيث يعود الزخم إلى ترسيخ الجاذبية والإغراء بمزيد من النقد. وتدفق ما لا يقل عن 30 مليون دولار إلى الكون للاستخدامات الشخصية والأحزاب والمشاريع الاستثمارية الأخرى. ولم يتم بعد تحديد مكان وجود الأموال المتبقية.


مثال رقم 1: كانون الثاني (يناير) 2017 & نداش؛ القس التقارب التقارب.


وألقي القبض على لويس ألونسو سيرنا، وهو واعظ من مركز صهيون ليفينغ ورد كريستيان في لوس أنجلوس، يبلغ من العمر 61 عاما بزعم أنه احتيال على 70 من مجموعته اللاتينية من أصل 4 ملايين دولار. وادعى أنه يعمل على الجانب برنامج الفوركس مربحة الفائضة التي ولدت عوائد شهرية من 20٪. القس وعد بحرية معجزات المال من خلال عرض شريط فيديو، والذي كان بعنوان & لدكو؛ ازدهار الإنجيل رديقو؛. السلطات واجهت صعوبة في الاعتقاد بأن الواعظ وحده أعد مثل هذه المواد المتطورة لعملية احتيال بونزي له. وقد تم إقناع العديد من الأفراد بإيداع القروض في منازلهم ويواجهون الآن الرهن. الدرس بسيط: حذار من العوائد سخيفة التي يتم تقديمها لك من قبل شخص من الثقة في مجتمعك.


مثال رقم 2: شباط (فبراير) 2017 & نداش؛ شرف نائب سابق الغش التقارب.


وقد حكم على ديفيد ن. هوكينز، 44 عاما، وهو نائب سابق في مقاطعة إل باسو، كولورادو، وشرف، بالسجن لمدة 30 شهرا بسبب مخطط بونزي. منذ أن جاء من إنفاذ القانون، كان ذكي بما فيه الكفاية للحفاظ على تكتيكاته لجمع التبرعات إلى حد متواضع لتجنب الكشف المبكر. ومع ذلك، فقد تمكن من إقناع الأصدقاء وزملاء العمل بتسليم 1.2 مليون دولار للمشاركة في عملية تداول العملات الأجنبية التي ادعى أنها كانت تسجل 20٪ عائدات كل شهر. وحصل هوكينز قريبا على أقدام باردة، حيث ذهبت عائداته الفعلية إلى الجنوب. وشرع في رد معظم المستثمرين له ما يصل إلى 1 مليون $، والسبب الرئيسي القاضي أعطاه هذا الحكم تساهلا. مرة أخرى، من الذي يمكن أن تثق به؟ إذا لم يكن إنفاذ القانون، ثم من؟


مثال رقم 3: نيسان (أبريل) 2017 & نداش؛ المدرب البحري السابق المدان من الاحتيال بونزي.


إذا كان رجل من القماش أو من القانون لا يمكن الوثوق بها، ثم ماذا عن جندي سابق؟ مرة أخرى، تم استخدام زاوية التقارب لكسب الثقة في الواجهة الأمامية لعملية بيلكينغ. ويجري حاليا محاكمة تيموثي كوجلين (63 عاما) بتهمة سرقة 12.8 مليون دولار من أكثر من 000 5 شخص، يعيش ثلثهم خارج حدود الولايات المتحدة. وادعى أنه كان طيارا بحريا سابقا يتمتع بتجربة قتالية لكسب الثقة، ولكن المسؤولين لم يجدوا أي سجل من خدمته. حذار من الجنود السابقين تحمل الهدايا.


ملاحظات ختامية.


مخططات بونزي على قيد الحياة وبشكل جيد في أمريكا، وخاصة في مجال النقد الأجنبي، وهذه الأمثلة، وربما، سوى حفنة من تلك التي ذهبت لم يكشف. يمكنك أن تتأكدوا من أن هناك العديد من التشغيل، ربما، حتى في مجتمعك. قد تبدو المبالغ التي شهدناها في هذه الأمثلة الثلاثة متواضعة بالمقارنة مع كابر تريفور كوك، ولكن هذا الملف الشخصي أقل قد يكون تمويه ظاهرة أوسع بكثير.


عندما يتعلق الأمر بمخططات بونزي، لا يزال سجل جميع الأوقات يذهب إلى بيرني مادوف، الذي قام بالفعل مع ما يقدر بنحو 65 مليار دولار، وهو أكبر احتيال بونزي في التاريخ. وستقوم السلطات بفرز الأنقاض منذ عقود قبل إجراء أي تعويضات. بعد الغرامات وتكاليف المحكمة، نادرا ما يرى المستثمرون ما يصل الى 20 سنتا على الدولار، ولكن الأمل لا الربيع الابدي. غير أن الجزء المحزن للمستثمرين هو عندما يتلقون إخطارا من قاضي الإفلاس بأن العديد من الفوائد من نوع بونزي ومدفوعاتهم الأساسية يجب أن تعاد إلى المحكمة، وهي عملية يشار إليها باسم "كلوباكس & رديقو؛". ومن المفارقات أن تصبح على الفور مدعى عليه في قضية كنت قد تعرضت للضحية.


هل أنت مع مدير الصندوق في الوقت الحاضر؟ هل أنت متأكد من أن كل شيء في صعودا وما فوق؟ كيف تم الاقتراب من البداية؟ هل كان ذلك من خلال أحد أفراد عائلتك أو صديق موثوق به أو زميل في العمل أو أي وسيط آخر في المجتمع الذي تثق به؟ هل وعدت العوائد الفاحشة في أي خطر على رأس المال؟ تذكر أن تكون دائما متشككة وأنك خط الدفاع الأول والأخير ضد الاحتيال!


جيبتر & # 8211؛ الغش أم لا؟


قبل بضعة أيام نشرنا مقالة عن أوريوس كابيتال & # 8211؛ وهو مخطط بونزي الفوركس المشتبه به الذي جعل أكثر من ألف المستثمرين 20 مليون $ أكثر فقرا.


ومنذ ذلك الحين، وصل عدد كبير من القراء إلينا يطلبون رأينا في جيبر & # 8211؛ وهي شركة استثمار الفوركس مقرها في ماليزيا. جيبر لتقف على 解救 普通人 (إنقاذ الشعب العادي).


تأسست من قبل الذات المعلم تداول العملات الأجنبية جونسون لي، فإنه يدعي مهمة نبيلة لمساعدة الناس العاديين جعل الدخل السلبي من خلال تداول العملات الأجنبية.


في الأساس، مستثمر ببساطة لفتح حساب مع جيبتر، إيداع بعض النقدية في حسابهم المصرفي المعين وكل شهر وقال انه سيجعل عوائد من 20٪ على رأس المال المستثمر.


حسنا، قراءة لمعرفة المزيد عن جيبتر.


إخلاء المسؤولية & # 8211؛ ألفا اللعب لا يريد أن يحكم الشركات الأخرى، ولكننا سوف نقدم بعض الملاحظات والحقائق لقرائنا لجعل الاستنتاج الخاصة بهم.


جيبر هو تحت قائمة المراقبة ماس.


جيبتر يعطي 20٪ عوائد لكل شهر.


جيبتر يحمل عشاء غالية الثمن.


جيبر & # 039؛ s مؤسس يظهر وجهه.


جيبتر لا يطلب منك إيداع أموالك في شركة وساطة.


جيبتر هو التماس أموال صغيرة جدا.


بعد مشاركة كل ما سبق، ونحن نفضل أن تجعل الحكم الخاص بك على ما إذا كان جيبتر هو عملية احتيال أم لا. أفكارنا هي أنه لا ينبغي لنا أن نفترض شيئا ليس عملا متقدما فقط لأنه هو كيان تجاري مسجل، مؤسس يجرؤ على إظهار وجهه أو يتكلم بشكل جيد، فإنه يحمل حفلة غالية الأحداث وأنه لا يوجد حد أدنى عالية معايير الاستثمار.


إذا سئلنا إذا كنا سوف تستثمر في جيبر، إجابتنا هي شركة نو.


حماية نفسك من الغش الفوركس.


تعلم كيف لا يمكنك فقط تجنب الحيل الفوركس في تداول العملات الأجنبية للمبتدئين ورشة عمل ولكن أيضا تعلم كيفية كسب المال في الفوركس.


مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.


التوقعات في التداول & # 8211؛ كنت حصلت عليه حتى خاطئة!


أكثر من 3000 $ أسبوع الربح مع مجتمعنا.


$ 1،250 الربح على أودجبي الأسبوع الماضي.


4 تعليقات.


بونزيس ببساطة استخدام الأموال القادمة من المجندين الجدد لدفع الأعضاء القدامى. ليس لديهم عمل شرعي / حي يمكن التحقق منه. مع جيبتر، إذا كنت & # 8217؛ مشكوك فيها، تحميل ميتاتريدر 4 والمكونات في معرف المستخدم 700001 وكلمة المرور jjptr888 وانظر لنفسك رأس المال تشغيل وتاريخ التداول من جيبتر. يمكنك الوصول إلى حساب لايف يومي السبت والأحد. في أيام الأسبوع أنها & # 8217؛ إعادة تأمين كما يفعلون التداول الفعلي. ويود الرئيس التنفيذي أن يوضح لجميع الأعضاء أن الشركة شفافة؛ حتى الصفقات الخاسرة هناك. واعتبارا من اليوم، يبلغ رأس مالها الآن 482 مليون دولار، ويبلغ الربح الجاري لهذا العام 219 مليون دولار.


وبالإضافة إلى ذلك، جيبتر ودائع أموالك مباشرة إلى حسابك المصرفي، لا يمكنك مجمع لهم أو لصناعة السيارات في إعادة استثمار. بل هو شبكة أمان لمزيد من راحة البال خفض المخاطر الخاصة بك كما تتلقى الربح الخاص بك على حسابك المصرفي. يمكنك أيضا سحب أموالك & # 8220؛ في أي وقت & # 8221؛، لا قفل مع الحد الأدنى من 1٪ رسوم المعالجة.


أيضا، جيبر يدفع فقط عمولات على مستوى واحد (الإحالة المباشرة). انهم لا & # 8217؛ ر دفع الإحالات من الإحالات الخاصة بك مثل العديد من شركات الشبكات القيام به. أنها تسيطر على تدفق المال.


وأخيرا، حتى لو كانت الشركة على قائمة المراقبة، وهذا لا يعني تلقائيا أنه & # 8217؛ s عملية احتيال. انها مجرد يعني المضي قدما بحذر. مع جيبتر، على أول 6 أشهر، لا يسمح لك لاستثمار أكثر من 1000 $ وعلى 6 الشهر الخاص بك تلقي بالفعل رأس المال الكامل الخاص بك في البنك الخاص بك (20٪ / شهر × 6 أشهر = 120٪). لقد استلمت بالكامل رأس المال الذي استثمرته وبعد ذلك جميع الأرباح.


مرحبا نورما، ربما كنت قد سمعت من جيبر & # 8217؛ ق الأخيرة إزاحة حيث ادعى جونسون لي أن جيتبتر & # 8217؛ s حساب التداول كان & # 8216؛ اخترق & # 8217؛ و 500 مليون رينجت فقدت عمدا من خلال التداول في غضون ساعات. إذا كنت مهتما، لقد كتبنا تقريرا مفصلا حول أفكارنا بشأن المسألة & # 8211؛ alphaplay. sg/the-fall-of-jjptr.


والسبب المحتمل لعدم السماح للمستثمرين بمضاعفة أو إعادة استثمار السيارات هو منع حجم الصندوق من الحصول على حجم كبير جدا، بحيث يجبر جيبتر إما على الحصول على المزيد من أعضاء بوتيرة أسرع أو يختتم المباراة في وقت سابق (إذا كان هو مخطط بونزي).


على أي حال، والكثير من الناس لا يزال يبدو أن في دعم قوي من جونسون لي ومنظمته. إذا كنت ضحية، نأمل أن تأتي إلى حواسك وتفعل الشيء الصحيح من خلال إبلاغ هذا إلى الشرطة.


مرحبا ألفابلاي، يرجى حصة هذه المادة لأكبر عدد ممكن من الناس لمنعهم من التعرض للخداع مرارا وتكرارا. التعليم هو مفتاح للناس لرفض هذه المخططات. إذا لم يكن هناك مشاركة، ثم الحيل لن تكون ناجحة جدا في المقام الأول.


كان جيبتر عملية احتيال مدبر تخطيطا جيدا من اليوم 1.


هل جيبر اختراق حقا؟


قراءة المزيد عنها هنا.


انها بالتأكيد عملية احتيال. أنها دفعت لي فقط 3 أشهر أرباح وتوقفت بعد ذلك. لا يمكن الاتصال بأي شخص، عاصمتي ذهب.


هم جوات استخدام مستثمرين جدد لدفع كبار السن من المستثمرين وهلم جرا حتى وولو الشيء الشقوق ومن ثم إعادة تسمية ويبسيتر ل جيجبتر بدلا من جيبتر وهلم جرا & # 8230؛.


الغش بالتأكيد. كن أوارو.


اترك ردا إلغاء الرد.


الحصول على المزيد من الاشياء.


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.


دورات الفوركس.


ونحن نعتقد في توفير قيمة جيدة مقابل المال للأشخاص الذين يؤمنون لنا بما فيه الكفاية للاستثمار في برامجنا. وبالتالي، علينا أن نتأكد من أن جميع دورات الفوركس لدينا بأسعار معقولة وخنق كامل من المعلومات العملية والمفيدة. انقر أدناه لمعرفة المزيد عن دوراتنا.


لا تفوت لدينا بوستس!


الاشتراك في قائمتنا البريدية والحصول على الاشياء المثيرة للاهتمام والتحديثات إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني.


شكرا لك على الاشتراك.


هناك خطأ ما.


ونحن نحترم خصوصيتك واتخاذ حماية على محمل الجد.


حذار من جديد بونزي المخططات في سنغافورة!


أكتب إليكم على أمل أن تقوموا بعمل جيد وإبلاغ زملائهم السنغافوريين بعدم الوقوع ضحية لمزيد من المخططات بونزي، في أعقاب الحالات البارزة من الإمبراطورية الشمس المشرقة، المؤامرات المؤامرات، جنيف الذهب، SureWin4U والطريق البستان الأحدث الملكية احتيال، حيث ذكرت مؤسس ذهب في عداد المفقودين مع 60 مليون $.


هناك حاليا على الأقل عدد قليل من الحيل المحتملة الأخرى التي تختمر في سنغافورة، واحدة منها قد انفجرت بالفعل في تايوان ولكن معزولة بنجاح إلى حد ما الأخبار من أعضاء سنغافورة.


وفيما يلي وصفها باختصار.


يدعون أنهم مجموعة تتكون من تجار الفوركس الخبراء والمحللين مع سنوات عديدة من الخبرة. الرئيس التنفيذي هو سنغافوري يدعى أندرو ليم. منذ بضع سنوات، كانوا يمرون سنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ والصين وتايوان لتقديم حزم الاستثمار للجمهور الذي يعد عوائد سخية تصل إلى 8٪ شهريا. والشرط هو أن المستثمرين يجب أن يكون أموالهم محجوزة لفترة لا تقل عن. وقد تمكنت من النمو بسرعة كبيرة من خلال نظام العمولات السخية التي تقدمها للعملاء الحاليين للحصول على عملاء جدد.


ما هو مريب حول مكسيم.


أولا، تداول العملات الأجنبية هو "عمل" متقلب للغاية. وهي ليست غير قانونية فقط في مختلف البلدان، ولكن أيضا من المستحيل تقريبا تقديم عوائد "مضمونة" بسبب الطبيعة المتقلبة لتقلبات أسعار الصرف.


ثانيا، إذا مكسيم التاجر هو التعامل مع كميات كبيرة من الاستثمارات، فإنه سيكون لديها مشاكل في ملء أوامر في الوقت المناسب. ونتيجة لذلك، ينبغي أن تقدم عقلانية معدل عائد أقل (بسبب انخفاض حجم التداول) لتكون متحفظة ومسؤولة لعملائها إذا كانت تتداول حقا.


ثالثا، يتم تداول مكسيم ترادر ​​من خلال شركة الوساطة الخاصة بها - مكسيم كابيتال. وهذا يعني أن أي أموال محولة إلى مكسيم كابيتال يمكن التلاعب بها لإظهار نتائج تداول كاذبة. حتى لو كان العميل يرى نتائج التداول من خلال برنامج طرف ثالث، وهذا يمكن التلاعب بها بسهولة على الجانب شركة الوساطة.


رابعا، على موقع الويب الخاص بها، الشركة الأم مكسيم الترادر ​​& # 8211؛ مكسيم كابيتال & # 8211؛ يدعي أن يكون شركة مدرجة. بالتأكيد، يبدو أن يتم سرد. ولكن في محاولة للعثور على معلومات أكثر جوهرية مثل التدفق النقدي، والبيانات المالية، نشرة الأعمال، وما إلى ذلك، وسوف تجد أنك لا يمكن العثور على أي. الآن، حتى لو كانت مدرجة حقا، فماذا؟ تذكر أكبر مخطط بونزي من أي وقت مضى التي كانت شركة مدرجة كبيرة - إنرون؟


خامسا، أسس مكسيم كابيتال من قبل سنغافوري يدعى أندرو ليم & # 8211؛ لينكيدين / بوب / أندرو-ليم / 26/793 / 5aa. ومع ذلك هناك تقارير متضاربة حول مواقع أخرى تمتلكها شركة ماكسيم كابيتال في الواقع لشركة رويال غلوب هولدينغ Inc. وهذا أمر مربك لأن هذه الشركة الخاصة هي في الواقع شركة "شل" بدون عمليات تجارية، والرئيس هو رجل تايلاندي يبلغ من العمر 25 عاما يسمى يوبا ساثابورنجاريا. وهذا يعني أن الرجل التايلاندي البالغ من العمر 25 عاما يمتلك شركة شل تسمى رويال غلوب التي تمتلك شركة ماكسيم كابيتال، الشركات المدرجة في البورصة، والتي ليس لها عمليات تجارية واضحة ونماذج وبيانات مالية.


الآن هنا واحد كبير.


وقبل بضعة أيام، اعتقلت السلطات التايوانية رسميا مؤسسي مكسيم ترادر ​​تايوان للاشتباه في تشغيل مخطط بونزي. وجدوا أحشاء من الكذب النقدية فضفاضة حول، مطوية في باقات الزهور ومحشوة في حقائب.


وفيما يلي مقالة إخبارية عن القضية.


وفيما يلي تقرير اخبارى تليفزيونى تايوانى حول القضية.


ومن الغريب أن الأخبار لا يبدو أنها وصلت إلى سنغافورة، والحياة مستمرة كالمعتاد هنا.


وقد يرجع ذلك إلى حقيقة أن السلطات التايوانية لا تتواصل مع كاد سنغافورة، وأن أخبارها في الغالب باللغة الصينية.


ولكن هناك شيء واضح؛ القرف هو الذهاب الى ضرب مروحة وقت كبير جدا جدا قريبا.


إذا كان لديك المال في مكسيم التاجر، واحصل عليه الآن! إذا رفضوا، وتقديم تقارير إلى كاد فورا على أساس أنها قد حصلت بالفعل في ورطة في تايوان.


واحد البرق هو مجموعة الامتيازات من الفلبين تقدم عوائد شهرية على الاستثمارات الخاصة بك. على الرغم من أنها تقدم مجموعة من المنتجات، فإنه ليس من الضروري للحفاظ على شراء هذه المنتجات أو إدخال أشخاص آخرين من أجل الحصول على هذه العائدات الشهرية.


ما هو مريب حول واحد البرق.


جميع الشركات الامتيازات المشروعة تحتاج إلى الحفاظ على بيع المنتجات من أجل البقاء واقفا على قدميه ومربحة. وهم يتقاضون قسطا مقابل منتجاتهم، ويعطيون لجنة سخية للشركات التابعة لهم لإعادة بيع منتجاتهم، في عملية توفير ما يصل على الدعاية وتوليد دخل جيد للجميع الذين يبيعون منتجاتها. لبيع المنتجات بشكل مستمر، وتركز معظم الشركات الامتيازات جيدة على تطوير منتجات جيدة أن الناس سوف ترغب في استخدامها على المدى الطويل.


الغريب، واحد البرق ليس المنتج تتمحور.


بدلا من ذلك، عندما بدأوا لأول مرة، عرضوا فقط "الاستثمار" المخططات التي سمحت للمستثمرين لوضع مبالغ مختلفة من المال للعائدات الشهرية على أساس ما وضعوا فيه. على الرغم من أن أي شخص يضع في المال لا تحصل على بعض المنتجات، والشركة ليست وتركز على بيع المنتجات ولا تتطلب أعضائها للقيام بذلك. هذه المنتجات هي أيضا تعبئتها سيئة ويبدو أنها منتجات عامة جميلة.


على الرغم من أنه ليس من الضروري أيضا للأعضاء الحاليين لتقديم مستثمرين جدد، واحد البرق يعطي اللجان السخية للأعضاء للقيام بذلك.


بسبب اللجان السخية لإدخال الأصدقاء، والعائدات الشهرية دون الحاجة لبيع المنتجات، تمكنت واحدة البرق لتنمو بسرعة كبيرة في غضون بضعة أشهر من إنشائها في الفلبين وحتى تسلل إلى بلدان أخرى مثل ماليزيا وسنغافورة.


سؤال - كيف يمكن للمرء أن البرق تكون مستدامة إذا كان -


& # 8211؛ عدم البحث وتطوير منتجات جيدة أن الناس يريدون شراء واستخدام على المدى الطويل.


& # 8211؛ تقدم عوائد شهرية لأعضائها دون أن يطلب منهم بيع المنتجات أو تقديم أعضاء جدد (علما أن أعضائها ترغب في تقديم أعضاء جدد للجان السخية)


أين هي أموال وان ليتنينغ القادمة من أجل دفع العائد الشهري لمستثمريها إذا لم يكن لديها نموذج أعمال مستدام مبني حول منتجاتها؟ المستثمرين في وقت لاحق بالطبع! الكلاسيكية نمط مخطط بونزي.


الآن هنا واحد كبير.


في مارس 2018، لجنة الأوراق المالية والبورصة الفلبين نشرت رسميا إشعارات أنها قد خدمت وقف ووقف النظام على واحد البرق لتقديم مخططات الاستثمار المصرح بها. sec. gov. ph/notices/advisory/2018AdvisoryNo2_One_Lightning_Cor…؛


هناك أيضا العديد من المقالات حول الأنشطة غير المشروعة واحد البرق التي يمكن العثور عليها من خلال كتابة في "واحد البرق ثانية" أو "احتيال البرق واحد" في جوجل.


اعتبارا من الاختيار الأخير، لم يتم رفع هذا النظام وقف و. وهذا يعني أنه من غير القانوني رسميا في الفلبين لإدخال واحد البرق إلى أي شخص.


ومع ذلك، في سنغافورة، يبدو أن المجموعة تبحث بنشاط عن أعضاء جدد، ربما لأنه ليس محظورا في سنغافورة حتى الآن.


إذا كنت مدعو إلى حدث واحد البرق، لا تذهب. الإبلاغ عن الحدث إلى كاد بالنسبة لهم لإجراء تحقيق شامل. حذر اصدقائك.


إذا كنت بالفعل اشتعلت في برنامج واحد البرق الاستثمار (احتيال)، في محاولة يسأل عن أموالك أو الإبلاغ عنها إلى كاد إذا تم رفضك.


سينغليورلد الروائح تماما مثل مكسيم التاجر وتعمل تقريبا في نفس الموضة، إلا على نطاق أصغر.


ما هو مريب حول سينغليورلد.


إلى جانب كل أوجه التشابه التي يتحملها ماكسيم ترادر، فإن أكبر إنذار هو أن سينغليورلد يبدو أنه يفضل التداول حصرا من خلال شركة وساطة فوركس المنشأة حديثا تدعى تفكس غلوبال & # 8211؛ tfxglobal / حول لنا.


سؤال - إذا كان سينغليورلد شركة تداول فوركس شرعية، فلماذا لا تستخدم وسيط فوركس ثابت وذو السمعة مثل فكسبريموس أو الفوركس؟ لماذا العمل مع شركة جديدة مع عدم وجود سجلات المسار وربما المسمار التداول بهم أو حتى الهرب بأموالهم؟


جواب - ربما ينتمون إلى نفس المالك؟


هناك مقال ممتاز على سينغليورلد هنا الذي يناقش الملكية بشكل واضح جدا. هل قراءتها وتشكيل الرأي الخاص بك.


الآن هنا واحد كبير.


كل من سينغليورلد و تفكس غلوبال هما على ماسليست's Watchlist. mas. gov. sg/IAL. aspx؟sc_p=T.


إذا كانت مشروعة بالفعل، فلماذا لا يتم مسحها مع ماس؟


هذه المادة لا تؤكد بأي شكل من الأشكال أن سينغليورلد هو عملية احتيال، ولكن كل ما قدم هنا يمكن بحثها من الإنترنت، وأنت حر في تشكيل الرأي الخاص بك على الشركة.


قبل القرف يضرب المروحة وأنها تكشف عن الألوان الحقيقية كمخطط بونزي، وسحب كل ما تستطيع وتشغيل، أو الإبلاغ إلى كاد إذا كان لديك مشكلة في سحب أموالك.


التجزئة فكس.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من كلا الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


30 مليون $ الفوركس كشفت بونزي مخطط.


آخر واحد يتم القبض. وكان الارتفاع في مخططات الفوركس بونزي ملحوظا على مدى العامين الماضيين. الجناة هم.


آخر واحد يتم القبض. وكان الارتفاع في مخططات الفوركس بونزي ملحوظا على مدى العامين الماضيين.


الجناة يخدعون تداول العملات الأجنبية كواجهة، وعوائد واعدة أكثر من 10٪. اعترف ديفيد ر. ليوالسكي، الذي كان سابقا من غينسفيل، فلا، بالذنب اليوم في عملية احتيال البريد في اتصال مع عملية 30 مليون $ مخطط الاحتيال الاستثمار، أعلن مساعد المدعي العام لاني أ. بريور من الشعبة الجنائية والمحامي الأمريكي روبرت E. O 'نيل من منطقة وسط فلوريدا.


واعترف ليوالسكي (47 ​​عاما) بانه مذنب امام قاضي الصلح الاميركي مارك ا. بيززو في منطقة فلوريدا الوسطى ويواجه عقوبة قصوى تصل الى 20 عاما في السجن.


ووفقا لوثائق المحكمة، قام المدعى عليه، الذي يدير شركة تدعى بوتفلي ليك، بتعمد وتنفيذ مخطط للاحتيال من قبل المستثمرين الواعدين الواعدين بأنه يمكن أن يحقق عائدا يصل إلى 10 في المائة شهريا، ويضاعف شهريا، من خلال تجارته في الخارج (فوركس). في الواقع، المدعى عليه تشغيل مخطط الغش الاستثمار. وأثار المدعى عليه وغيره ممن يعملون في اتجاهه ما يقرب من 298 851 29 دولارا من مستثمرين ضحية، ولكن المدعى عليه لم يستخدم سوى نسبة ضئيلة من تلك الأموال المخصصة لتداول العملات الأجنبية (حوالي 2.6 مليون دولار)، التي فقدت الغالبية العظمى منها.


واعترف ليوالسكي بأنه بدلا من التداول في سوق العملات الأجنبية كما وعد، فقد استخدم الجزء الأكبر من أموال المستثمرين الضحية لتسديد المدفوعات للمستثمرين الآخرين من أجل إدامة المخطط وجعله يبدو كما لو أنه كان يولد العوائد الموعودة. دفع ليوالسكي المستثمرين 14،339،887 $ في "العوائد" التي قادهم إلى الاعتقاد الناتجة عن تداوله في العملات الأجنبية، في الواقع، كان مجرد دفع لهم مع أموال المستثمرين الضحية الأخرى. كما أنفقت ليوالسكي ملايين الدولارات من أموال المستثمرين الضحية على النفقات الشخصية، بما في ذلك العقارات الراقية، والسفر النفاث الخاص، والسيارات الفاخرة، ومعدات الكمبيوتر والمجوهرات.


ويحاكم المدعي العام المساعد ماندي ريدل والمحامي العام هنري فان دايك بقسم الاحتيال التابع للشعبة الجنائية. وقد تم التحقيق في هذه القضية من قبل دائرة التفتيش البريدية الأمريكية، وإدارة فلوريدا لإنفاذ القانون، ومكتب فلوريدا للائحة المالية، بمساعدة من مكتب فلوريدا من النائب العام.


الاستيلاء على أحدث نسخة من الفوركس ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس.


أخبار ذات صلة.


كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.


حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.


شتب عضو مجلس إدارة يلقي الضوء على سوق الفوركس التركي مع عدم اليقين ينمو.

No comments:

Post a Comment