Thursday 22 March 2018

الخيارات الثنائية جورج s


استعراض ثنائي الروبوت المهنية - الخيارات الثنائية روبوت احتيال تنبيه!


هو المهنية الروبوت ثنائي عملية احتيال؟ استعراض ثنائي الروبوت المهنية يكشف عن الحقيقة حول برو الخيارات الثنائية الروبوت البرمجيات من قبل أستاذ ثنائي جورج S!


المهنية استعراض ثنائي الروبوت.


تم إنشاء روبوت ثنائي المهنية من قبل جورج S. ما يسمى أستاذ ثنائي.


روبوت ثنائي المهنية هو البرنامج الذي يتداول الخيارات الثنائية تلقائيا.


المهنية روبوت ثنائي الحقائق.


ويقول المخضرم المتداول للخيارات الثنائية جورج س. الأستاذ الثنائي أنه & كوت؛ لديه أكثر من 35 عاما من الخبرة في السوق ودمج الآن استراتيجياته الأكثر نجاحا في & كوت؛ سوبر بوت التداول & كوت؛ التي يمكن أن تتحول 250 $ الودائع إلى أكثر من 30K $ (وفقا له - إذا كان موجودا بالفعل) على الطيار الآلي مع له روبوت ثنائي المهنية.


روبوت ثنائي المهنية متاح في الموقع الرسمي بيستبيناريوبتيونبروكيرز / أعضاء /


هل المهنية ثنائي الروبوت عملية احتيال؟


ويدعي الأستاذ الثنائي أيضا أن & كوت؛ لسنوات عديدة & كوت؛ هو نشر مراجعات للوسطاء والروبوتات على موقعه على الانترنت: بيستبيناريوبتيونبروكيرز /، وهو المجال الذي تم إنشاؤه قبل عام فقط في 13 فبراير 2017.


حتى انه لم يستخدم هذا المجال الجديد لسنوات عديدة في الماضي!


المعلومات المعروضة على الموقع الرسمي من المرجح ليس دقيقة أو حتى فالس - وهذا هو علامة واضحة على أن الروبوت ثنائي المهنية قد يكون عملية احتيال.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن له برو الروبوت ثنائي لا يعمل ويفشل في تحقيق نتائج إيجابية.


إذا كنت تبحث عن وسيلة سهلة لاستخدام برامج التداول قد تستفيد بشكل جيد جدا من المهنية ثنائي الروبوت، والتي راجع للشغل. ويسمى أحيانا برو ثنائي روبوت الاستعراض.


المهنية الروبوت ثنائي تحميل.


ومن المفترض أن يكون البرنامج مثاليا لكل من الهواة وخبراء الخيارات الثنائية من ذوي الخبرة. فإنه يقوم بتحميل وتثبيت في بضع خطوات سهلة ويمكن أيضا الوصول إليها عبر الإنترنت من خلال المتصفح الخاص بك. في هذه الحالة لا يلزم التثبيت.


لبدء استخدام الروبوت، سوف تحتاج إلى ملء نموذج التنشيط. بعد تقديم النموذج يجب أن تكون قادرا على تحميل الروبوت ثنائي المهنية المستندة إلى المتصفح!


بمجرد تفعيل * الروبوت سوف تكون قادرة على استخدامها للتداول الخيارات الثنائية. * على الأرجح سوف تحتاج إلى فتح حساب وسيط الخيارات الثنائية الجديدة من أجل تفعيل الروبوت.


كيف المهنية بيني روبوت يعمل الاستعراض.


& كوت؛ دعونا نراجع ما هو داخل الروبوت ثنائي المهنية وكيف يعمل - قدمه جورج S.


لذلك دعونا تسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بي حتى تتمكن من النظر على كتفي ونرى كيف يعمل. حسنا تحميل الحساب حتى مجرد عقد على لحظات قليلة.


حسنا، دعونا نلقي نظرة كيف يعمل برو بوت ومدى سهولة التداول حجم الأول كما يمكنك أن ترى أنظمة مؤتمتة بالكامل وعلى شبكة الإنترنت.


ليس هناك حاجة للحفاظ على الكمبيوتر في كل وقت مثل الروبوتات الفوركس.


أنت فقط انقر على زر تنشيط والسماح لها التجارة. الآن الجزء العلوي من بوت يظهر لك الرصيد الحالي وكمية من الصفقات الفوز والخسارة.


وكما ترون انها دقيقة للغاية ومربحة. اسمحوا لي فقط انتقل لأسفل لتظهر لك الحرف الأخيرة في الوقت الحقيقي.


كما ترون الروبوت أيضا يخلق عملات متعددة مثل الجنيه البريطاني، والدولار الاسترالي والدولار الأمريكي واليورو والين الياباني وحتى العملات غير العادية مثل الدولار النيوزيلندي.


انها حقا جلب الأرباح من العديد من الاتجاهات المحتملة. & كوت؛


المهنية ثنائي روبوت الأداء.


حول أستاذ ثنائي جورج S.


& كوت؛ السادة الأعزاء، وهذا هو جورج وكما تعلمون لقد تم التداول لأكثر من 35 عاما ورأى في الواقع كل شيء.


لقد رأيت هذا القطاع التجاري يذهب الأمعاء، لقد رأيت ثروات يجري، رأيت ثروات يجري فقدان وعلى وعلى.


لقد رأيته كله. في الوقت الحالي كما قد تتوقع. للبقاء مكاسب على مدى تلك السنوات لقد نظرت في قطاعات الأعمال أنا محاكاة نمط عمدا لوضع الاستراتيجيات الصحيحة والطرق الصحيحة لتحقيق فوائد يمكن التنبؤ بها من خلال التداول حتى بدأت الروبوتات الثنائية لتكون.


أنا الحصول على بعض نتيجة مذهلة حقا دون الحاجة إلى البقاء عالقا على الرسوم البيانية التداول على مدار اليوم عن طريق التفريغ بشكل استثنائي مباشرة وحقيقي الأنابيب حلم لنوع من النتائج التي تضمنها.


لذلك اخترت للتحقيق في حدود والواقع البعيد منه وكيف أنها حقا جعل الفوائد.


يمكنك فهم ما أو شغل الحيل العمود ليست دهشة عندما جعل ضمان لك أن ستعمل الحصول على ثراء بين عشية وضحاها. لذلك هذا هو السبب أنا والتجار بلدي كيندرد (بضع سنوات إلى الوراء) فتحنا الموقع يسمى أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


نحن اختبار ممثلي الخيارات الثنائية والأطر. كما قد تتوقع، لم نر حقا فوائد موثوقة. & كوت؛


المهنية الثنائية روبوت استعراض الخلاصة.


هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها قبل استخدام برنامج الروبوت ثنائي المهنية.


يجب أن تقرأ إخلاء المسؤولية الموجود في أسفل موقع مقدمي خدمات الروبوت. هنا هو ما سوف تجد في كثير من الأحيان:


& كوت؛ ليس هناك ما يضمن أنك سوف تكسب أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار المقدمة على موقعنا على الانترنت أو استخدام البرنامج الخاص بك الخ. & كوت؛ (ولكن المطالبات جريئة كبيرة في رسالة المبيعات عادة لا يبدو وكأنه ضمان!)


& كوت؛ النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. & كوت؛ (هذا هو في الواقع إخلاء المسؤولية المطلوبة، ولكن لماذا لا تظهر نتائج تحقق حقيقية؟) لقد رأينا ما يسمى نتائج التحقق منها في الماضي. أنا لم أجد التحقق من صحة واحدة حقيقية مصدقة، ولا حتى بسيطة عنوان الاتصال البدني. عادة ما يتم إخفاء ملكية الموقع أيضا (خاصة).


أيضا، إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية يرجى زيارة CFTC. gov والتعرف على المخاطر ذات الصلة:


ثنائي تجارة يكتسب تدبيرا هائلا من النقد للأفراد الذين يتبادلون استخدام عقولهم. كما أنه قد، على نحو مماثل، يمكن أن يكون من العاجل مشكوك فيها لجزء للمبتدئين في هذه الصناعة. على فرصة قبالة أن كنت مبتدئا، فمن المدقع بالنسبة لك للإشراف على كل شيء دون تأخير لحظة مع الأصول الخاصة بك مقيدة والمعلومات. أفضل شيء يمكنك القيام به هو ترك التداول في أيدي الخبراء. لا يوجد شيء متفوق على البرمجة للقيام مهنتك.


وقد بذل كل جهد لمراجعة دقيقة هذا البرنامج. الأمثلة في هذا الاستعراض ثنائي الروبوت المهنية لا يجب أن تكون متفسرة كما وعد أو ضمان من الأرباح.


جورو الخيارات الثنائية: ملاحظاتك من الإشارات والسماسرة & أمب؛ الروبوتات.


هذا هو رأيي من خدمة إشارات الخيارات الثنائية للتجارة من قبل فرانكو. أنا ذاهب لتعطيك بعض المعلومات الهامة التي لا يمكن العثور على الموقع الرسمي. لا توجد فترة تجريبية عرضت. لذلك يجب أن تقرأ بعناية هذا كله إشارات الخيارات الثنائية review. This واحد هو الكثير مختلفة من أي غيرها من الخيارات الثنائية مزود إشارات من هناك. وهو يعيش وليس للجميع.


يمكنك الاتصال إلى غرفة التداول الحية. على الشاشة يمكنك الحصول على شاشة المهنية تاجر الخيارات الثنائية، فرانكو. ما تراه هو الرسوم البيانية من الأصول المختلفة مثل ور / أوسد، أوسد / جبي، أسهم جوجل الخ ولكن الصفقة الحقيقية هو أن تحصل على إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية على تلك المخططات مع شكل سهم لافتا ل "دعوة أو شراء" وأسفل ل "وضع أو بيع".يمكنك الحصول على الصوت، وكذلك، ويمكنك الاستماع على الهواء مباشرة ما فرانكو يقول.


يصف العديد من ظروف السوق. سواء كنت يجب أن تضع التجارة، ما إذا كان هناك أي أخبار ويجب أن تتوقف عن التداول وغيرها الكثير. وبالإضافة إلى ذلك، كما تعلمون من البداية إذا كان اليوم ليست جيدة جدا ل trading. You لا يمكن أن يكون هذا مع خدمة الخيارات الثنائية إشارة التداول التي ترسل التنبيهات عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لا يمكن أن يكون هذا مع برنامج تداول الخيارات الثنائية، كذلك.


جدول المحتويات.


ملخص إشارات تداول الخيارات الثنائية الحية من قبل فرانكو.


دعونا نتحدث عن النقاط الحاسمة من هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. ​​يستخدم فرانكو إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لإعطاء تنبيهات له. واحد أن تحصل على الشاشة. في حين أن البرنامج الرئيسي هو متاح لأحد، فرانكو تمتلك خوارزمية الإشارات. لأنه يقوم على 6 التداول المختلفة التي بالطبع أنه لا يكشف :-). بل هو الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات التي لم أر في أي مكان آخر.


إشارات الخيارات الثنائية التي تحصل على العيش على الشاشة هي إشارات قصيرة الأجل، 60 ثانية 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات. في بعض الأحيان يستخدم فرانكو إشارات 15 دقيقة لكنه قد إزالتها في الوقت الراهن. أكثر من إشارات تداول الخيارات الثنائية هي 60 ثانية لذلك ليس هناك مشكلة. معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقديم them. For 2 دقيقة و 5 دقائق إشارات يمكنك فتح حساب مع ثنائي. وهي واحدة من أفضل الخيارات السماسرة التي تقدم كل ثلاثة وأكثر قصيرة الأجل خيارات التداول الثنائية. للتجار الولايات المتحدة نلقي نظرة على بلدي استعراض ماركيتسورلد.


إشارات تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ الشاشة الحية عندما يضع فرانكو التجارة.


فرانكو يفتح إشارات تداول الخيارات الثنائية غرفة المعيشة في 9:30 صباحا إلى 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. هذا شيء قد يسبب مشكلة لأولئك في أمريكا التي تعمل في جدول منتظم. ولكن إذا كنت تعيش في أوروبا، روسيا، الشرق الأوسط أو آسيا هو الإطار الزمني المثالي.


السعر: والثمن هو 97 $ لمدة أسبوعين. معظم غيرها من الخيارات الثنائية تداول إشارات مقدمي يكلف عادة حوالي نصف هذا السعر. يمكنك أن ترى هذا في بلدي الخيارات الثنائية إشارات استعراض أخرى. ولكن إذا كنت تنظر في القيمة الحقيقية مقابل المال، ثم وهذا قد يبدو أرخص. بسبب كل المزايا الفريدة وصفتها أعلاه. ولكن ليس هناك محاكمة، وهذا هو السبب في أنني أكتب بعض التفاصيل عن هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول. يمكنك أيضا الحصول على الدعم المباشر ويمكنك أن تطلب فرانكو كل ما تريد وانه يجيب على الهواء مباشرة.


الخيارات الثنائية إشارات التداول النتائج.


لا توجد أي نتائج قياسية على عكس أي استعراض إشارات تداول الخيارات الثنائية الأخرى كتبت. أنا ذاهب لشرح لماذا. خلال ساعتين أن غرفة التداول الحية مفتوحة الكثير من الإشارات يتم إنشاؤها على شاشة فرانكو. ربما 10، وربما أقل أو أكثر اعتمادا على يوم التداول. بعض هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول قوية، وبعض ضعيفة وبعض "المكالمات بت" كما يدعو فرانكو لهم. بت هي أقوى الإشارات وتقف على "بانغ الجدول". أنت تعرف ما فئة كل إشارة الخيار الثنائي هو، يدعو فرانكو it. But متروك لكم والتي وكم منهم سوف تضع التجارة. وهو يعتمد على أي نوع من المتداول أنت. أو ما هو رصيدك على حساب وسيط الخيارات الثنائية الخاصة بك.


أنا التجارة 5 أشهر مع فرانكو قبل أن أكتب هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول (التحديث: 2 سنوات التداول مع فرانكو). ولقد فقدت سبعة أيام فقط. كانت هذه الأيام سيئة حقا. ولكن بالطبع كنت تستخدم حساب تجريبي الخيارات الثنائية في الأسبوع الأول، حتى اعتاد على كيفية الخيارات الثنائية إشارات إشارات التجارة يعمل. يجب عليك القيام بذلك كذلك. يمكنك فتح حساب تجريبي وسيط مع ثنائي هنا. بلدي عشرات تختلف من 2-0 إلى 12-0 أو 7-3 وفي الواقع أي شيء بينهما أكثر من days. It هو بالتأكيد أفضل بلدي الخيارات الثنائية إشارات service. This التداول 2 ساعة مع فرانكو هو في الواقع بلدي العادية & # 8220؛ وظيفة & # 8221؛ ل now. i كسب المزيد من المال مما كنت صنع كمهندس الكمبيوتر 🙂.


التجار في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الحية غرفة غالبا ما يعلن نتائجها. أنها تفعل ذلك على الدردشة الحية أن الجميع يرى ويمكن الكتابة على. لذلك يمكنك أن ترى من اليوم الأول من التداول مع فرانكو مدى نجاح ذلك. ولكن يجب أن نتذكر أن العديد من التجار استخدام استراتيجية "مارتينغال ".وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفقد التجارة الأولى ووضعها، ويقول يقول، $ 20، أنها تضع $ 35 أو $ 40 على التجارة المقبلة. عندما التجارة الثانية هي الفوز واحد، والنتيجة هي 1-0 وليس 1-1.This لأنهم قد تعافى الخسائر من التجارة المفقودة الأولى. قد تخلط لك. هذا هو سبب واحد أكثر جعلت هذه الخيارات الثنائية استعراض إشارات التداول.


النتائج التي سوف تراها من كبار السن من غرفة التداول الحية قد تكون 7-0 أو 9-1 أو 13-2 أو أي شيء من هذا القبيل. القوائم هي أقل في أيام سيئة. ولكن لا تحصل بخيبة أمل إذا لم تتمكن من الحصول على هذا النتائج من البداية. كما أقول في بلدي الخيارات الثنائية مراجعة إشارات للمحترفين، أيضا. فإنه يستغرق بعض الوقت للتعتاد على هذه الإشارات إشارات استراتيجية الثنائية. وفي حين أن هناك العديد من الخيارات الثنائية إشارات التداول فرانكو نفسه قد وضع واحد أو ثلاثة الصفقات كل يوم . انه لا يمكن وضع أكثر. لديه للتحدث وتوجيه أعضاء غرفة التداول الحية.


تحديث مايو 2018: لا تزال جيدة كما هو الحال دائما. كانت هناك بعض الأيام السيئة، بالطبع. ولكن، بشكل عام، والتجار لديهم حول نفس نسبة النجاح. هناك العديد من الناس يتداولون مع إشارات تداول الخيارات الثنائية اليوم التي لا تزال تجعل المال الجيد. وقد تغيرت الأسواق في العام الماضي والعديد من خدمات الإشارات فشلت في تقديم نفس الأداء الذي فعله سابقا . ولكن فرانكو قد تكيفت. أنا لم تتداول لفترة من الوقت بسبب قضائي الصحية. ولكن تحدثت مع التجار الذين يتبعونني وأكد النتائج.


نصيحة هامة: زملائي التجار، يجب أن لا تستثمر المزيد من المال مما يمكن أن تخاطر losing. Past الأداء ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. كما أقول دائما، قد تبدأ التداول في أسبوع سيء وتفقد كل ما تبذلونه من الأموال. هذا ينطبق على كل مزود إشارات الخيارات الثنائية في جميع أنحاء شبكة الإنترنت. خاصة بالنسبة لل وهمية & # 8220؛ 80٪ & # 8221؛ أو & # 8220؛ 85٪ & # 8221؛ كنت تأتي عبر معظم المواقع. تبدأ بالأموال التي كنت على استعداد لانقاصها، وعند الفوز، والتجارة مع تلك المكتسبة. إذا فقدت هذه المحطة. لا تستثمر أكثر. أي خدمة إشارات قد يفوز عدة أشهر على التوالي ثم شيء يتغير في الأسواق ويبدأ فقدان وخسارة .. قد يكون هذا مدمرا. كنت آمل أنه سيعود ولكن لا & # 8217؛ t. And تستثمر more..Stop الحق هناك.


فرانكو & # 8217؛ s الخيارات الثنائية إشارات التداول مراجعة & # 8211؛ استنتاج.


قد يتم نقلها من قبل سلسلة متتالية من أسابيع وتفقد الكثير من المال في يوم التداول سيئة. إذا لم تكن مريضا (هذا كان لي 🙂) قد تحتاج إلى المعدة قوية أي فترة المحاكمة المقدمة (ولكن مع ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما التي تقدمها معالج الدفع)


حقا لايف إشارات تداول الخيارات الثنائية، يعيش الشاشة حصة، يعيش الصوت العديد من إشارات كثيرة كل يوم يمكنك معرفة استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية من قبل فرانكو. يمكنك استخدامها في وقت لاحق بنفسك أفضل معدل نجاح جميع إشارات التداول هناك.


بلدي استعراض إشارات التداول الأخرى.


قد أعود إلى هذه الخيارات الثنائية إشارات التداول الاستعراض. إذا كان هناك تغيير كبير في هذه الخدمة الحية. ولكن أشك سوف فرانكو جعل مثل هذه التغييرات. أي شيء أن يفوز لا يتغير.


للحصول على التحديثات الخاصة بي على جميع الخيارات الثنائية خدمات إشارة التداول اتبعني أدناه على جوجل أو تويتر.


أنا تداولت أكثر من 8 أشهر مع فرانكو وأفضل خدمة إشارة من أي وقت مضى!


آمل أن تكون & # 8217؛ جيدا جدا.


لقد أرسلت سؤالا هنا ولكن لم تحصل على الإجابة، لا يهمني، تجاهلني حتى أن الوسيط، وأنا فعلا يأتي إلى مكان حيث لا & # 8217؛ ر الثقة الصلبة في أي وسيط! على أي حال، أردت أن أسألك في ما يتعلق بالصفقات التي يأخذها فرانكو، كما سمعت أنه عادة ما يستغرق حوالي اثنين من الصفقات، وهذه الصفقات أقرب إلى مضمونة ممكن؟ (طبعا إذا تم تنفيذها بنفس الطريقة والتوقيت كما يفعل)


شكرا لمساعدتك!


أنا أفضل بكثير الآن، وذلك بفضل. لقد جعلت مقارنة الرسم البياني من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الولايات المتحدة. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك مشاكل مع أي منهم. فرانكو يفوز حوالي 8 إلى 9 من 10 الصفقات انه يأخذ. إذا كان لديك الصبر لاتخاذ هذه الصفقات فقط هل يمكن أن يكون مضمونة النتائج.


هي جورج، وهذا هو أيضا للمبتدئين؟ أعني نوبيز؟


مرحبا جبرائيل نعم هو. ولكن لديك لمشاهدة لمدة أسبوع لفهم كيف يعمل.


يمكنني استخدام بلدي باد و فون للتجارة مع برنامج فرانكو.


ستكون صعبة. تحتاج إلى نافذة مفتوحة ل فرانكو & # 8217؛ يعيش سترين ونافذة للتجارة.


مرحبا جورج غروفاليس.


فرانكو & # 8217؛ s موقع على قيد الحياة الآن؟


هل لا يزال يسير على ما يرام؟


مرحبا، نعم أنها لا تزال حية. وهو لا يزال أفضل من أي خدمة إشارة ثنائية أخرى.


مرحبا، جورج، قرأت كل ما تبذلونه من الاستعراضات ويبدو فرانكو كبيرة!


لسوء الحظ هناك بعض منا الذين لا يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات عمله.


هل تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك مزود إشارة آخر حتى على مقربة من مستوى فرانكو & # 8217؛ s التي تعمل أكثر من 3 ساعات في اليوم، وسوف تعمل بعد 4-5 بيإم إست؟ شكر!


لقد تلقيت هذا الطلب من العديد من التجار. كل هذا الوقت أنا اختبار مقدمي إشارة جديدة ولكن أيا منها لديه نتائج جيدة لأكثر من شهر واحد. عندما أجد جيدة مثل فرانكو (وليس محظوظا لبضعة أسابيع أو شهر) سوف نشره. حتى اتبع بلدي صفحة بيسي أو جوجل بلس أو حساب تويتر للاستعراضات الجديدة وغيرها من المشاركات مثيرة للاهتمام.


مرحبا جورج، الاستعراض الخاص بك هو مفيد جدا، وذلك بفضل!


لدي سؤال واحد فقط: الذين يعيشون في ألمانيا وجود 50 ميغابايت من سرعة الاتصال على شبكة الإنترنت، هل تعتقد أن أذهب لتجنب قضايا العروه؟


مرحبا جوليو، وقد اتصلت عدد قليل من التجار لي التي واجهت بعض التأخر. فإنه لا علاقة له بسرعة الاتصال بالإنترنت أو قوة الكمبيوتر. ذلك يعتمد الملقم كنت على، حيث كنت في العالم، وعدد خوادم بينك وبين فرانكو. للأسف لا يمكنك أن تعرف ذلك.


هالو، ماكسوني، أكو، جوغا، داري، إندونيسيا. ماسيه باكاي فرانكو بو إشارات التداول نغاك؟ أكو حاليا لاجي الانضمام دي الغرفة ديا، سياباتاو أدا أورانغ الهند جوغا ديسانا هيه.


مرحبا، بعد مشاهدة أنطون كريل - link إزالة -


هل فرانكو تاجر محترف؟ هل شاهدت شهادته؟


هل فرانكو في أي نوع من تضارب المصالح؟ مثل الحصول على رشوة من وسطاء؟


شكرا U على الاستعراضات الخاصة بك وإذا ش ناجحة باستخدام نظامه يرجى شرح كيف ش تفعل ذلك.


لقد انضممت إلى غرفة فرانكو لتجربة مجانية & # 8211؛ كيف تتداول هذه الإشارات & # 8211؛ هو الكثير من المحادثات شيت بل والموسيقى السيئة & # 8211؛ أنا اصطدمت الصداع الاستماع إلى أن شيت مخدر. أنه يعطي بعض فورموا والطريق السريع إلى ما حقا كيف U التجارة التي ستوف؟


ذي & # 8220؛ باد & # 8221؛ الموسيقى هو شيء جديد. يمكنك أن تطلب منه تغييره. بل هو جلسة حية حيث يمكنك التحدث وتقول ما تحتاجه. اقرأ تعليقي أعلاه وتعليقاتي الأخرى. أشرح كل شيء.


هذا هو تلميح جيد وخاصة لتلك التي جديدة إلى المدونات.


معلومات بسيطة ولكنها دقيقة جدا ... شكرا جزيلا لتقاسم هذا واحد.


يجب أن قراءة آخر!


الموقع لا يعمل، فرانكو & # 8217؛ s إشارات لا تعمل بعد الآن؟ هل توقف عن إعطاء إشارات؟


انه يعمل بشكل جيد. لماذا؟ ربما كان الخادم أسفل الوقت الذي حاولت الوصول إلى موقعه على الانترنت.


مرحبا جورج، استعراضك للإشارات فرنكوس هو جيد حقا وأنا أفكر في الاستثمار في هذا. هل يمكن أن تخبرني إذا كنت لا تزال راضيا عن إشارات فرنكوس؟ شكرا! 🙂


أنا آسف ولكن لم أحصل على أي إشعار لتعليقك! نعم أنا. له صعودا وهبوطا، ولكن عموما أنها تعمل حتى الآن. ربما الوحيد لا الفضيحة التي استمرت لسنوات.


جورج، أنا جديد على خدمة المراجعة ولم تلاحظ أية مشاركات جديدة في آخر 20 يوما. هل كل شيء مع بوتس لا يزال ممتاز؟


نعم كل شيء هو نفسه. لم يتغير شيء.


شكر! لقد اشتركت في المحاكمة المجانية صباح الاثنين.


كنت أفكر في إعطاء بوتس محاولة..كيف يعمل بالنسبة لك الرجال؟


يبدو واعدا جئت شكل مايكل فريمان الموقع انه حقا القرف وانه يعرف ذلك لأنه يصرخ الناس لذلك وجدت هذا واحد سأحاول هذا واحد جدا 🙂


مرحبا جورج. نيكو هنا. انا اعيش في لوس انجلوس. هل تعمل غرفة فرانكو مع شركة "وسيط الأسواق العالمية"؟ أنا على افتراض أنه لا يعمل بغض النظر عن وسيط اخترت مجرد محاولة للتأكد. شكرا مقدما.


مرحبا نيكو، نعم، بالطبع، يمكنك اختيار أي وسيط تريد.


مرحبا، اسمي جورج جاروفاليس، أنا تاجر الخيارات الثنائية والوقت أنا أكتب هذا بلوق لا أستطيع أن أجد مراجعة واحدة حول العديد من الخيارات الثنائية خدمات الإشارات. لذلك قررت أن تجعل واحدة. لقد فقدت الكثير من المال اختبارها. أنا لا أريدك أن تكون خدع، أيضا.


المهنية ثنائي مراجعة الغش الروبوت.


للمرة الثانية في بلدي الغش إدراك سلسلة من أشرطة الفيديو، قررت أن تحقق من المهنية ثنائي الروبوت من قبل & # 8216؛ أستاذ & # 8217؛ جورج S. هذا هو ما يبدو لي أن يكون نموذجي الحصول على الأغنياء السريع دون أي مهارات أو نوع التعلم احتيال. كما يحصل المسوقون أكثر ذكاء من أي وقت مضى، فإنه يمكن في بعض الأحيان من الصعب معرفة الفرق بين عملية احتيال ومنتج حقيقي، ولكن هذا & # 8217؛ لماذا أفعل هذه الاستعراضات، بحيث يمكنك معرفة كيفية معرفة الفرق نفسك ، وهناك & # 8217؛ s أيضا فرصة أنني قد تزيد دخلي عن طريق ضرب على بعض البرامج أو نظام جيد الفعلي. فزت في نفسي، ولكن التكنولوجيا لا تزال على التحسن، ولقد سمعت مؤخرا بعض التحسينات التي يجري في الساحة تاجر السيارات & # 8230؛ أنا فقط ملاذ & # 8217؛ ر رأيتهم مباشرة نفسي.


أستاذ & # 8216؛ & # 8217؛ وقد رأيت كل شيء!


على أي حال، إلى المنتج في السؤال & # 8230؛.


البروفيسور جورج S يدعي أنه قد طور أحدث البرامج نظرا له 35 عاما التداول. لقد رأى كل شيء، وأراد أن يستخدم ثروته من الخبرة والمعرفة لتطوير البرمجيات التي يمكن أن تتحول كل خبرته في المال. ليس له، على الرغم من. لك! إيسن & # 8217؛ ر سخية جدا. حتى على وجه ذلك، هناك & # 8217؛ لا فائدة فورية ل & # 8216؛ أستاذ & # 8217؛ جورج. ولكن كمطور المنتج الذي لديه علاقة مع وسيط الخيارات الثنائية (أو مجموعة من السماسرة)، وقال انه جعل لجنة عندما جعل الإحالات وديعة في وسيط & # 8230؛.always تحمل ذلك في الاعتبار!


لذلك اسمحوا & # 8217؛ s تحليل المهنية مبيعات الروبوت روبوت الصفحة حيث الفيديو مزعج يلعب تلقائيا! أولا، هناك & # 8217؛ سا العداد الذي تصر على أن كنت أفضل عجلوا والاشتراك، أو كنت & # 8217؛ سوف تفوت على هذا البرنامج المجاني رائع & # 8230؛ هذه هي تقنية نموذجية مصممة بحتة ل دفع لك على طول والاشتراك قبل تغيير رأيك.


كنت أفضل عجلوا & # 8230؛


ثم هناك & # 8217؛ ق الفيديو المبيعات نفسها، والتي تم تصميمها لبناء الثقة في المطور. ومن المفترض أن تجعلك تشعر بالرضا عن الرجل، وانه لا يبدو محبوبا تقريبا مثل جد دوسن & # 8217؛ انه؟ الآن لا & # 8217؛ ر أن يخدعك. هو & # 8217؛ s أكثر من المحتمل الممثل المدفوع. ليس من الصعب أن نضع هذا النوع من الأشياء. خاصة عند النظر في أشرطة الفيديو شهادة & # 8230؛


هناك & # 8217؛ s هذا الرجل:


مهلا، أنا & # 8217؛ رأيت هذا الوجه قبل & # 8230؛ دون النظارات على الرغم من.


اتضح أنه يقدم خدماته لتقديم شهادة فيديو على فيفير فقط 5 $. هذا & # 8217؛ s ليس نوع من شيء انه & # 8217؛ ق تحتاج إلى القيام به إذا كان في الواقع كسب بقدر ما يقول في الفيديو! الآن، إذا كان لديك مراجعة وهمية واحدة، يمكنك إلى حد كبير دون أي شك يفترض بشكل صحيح أنهم جميعا وهمية. أعني لماذا سوف تحتاج إلى دفع شخص لتقديم شهادة إذا كان البرنامج حقا هذا جيد؟


السماح باستخدام & # 8230؛ كل رسائل البريد الإلكتروني التي يمكنك قراءتها على الصفحة هي بالتأكيد تقريبا كونكوكتد من الهواء الرقيق. يستغرق بعض الوقت للذهاب إلى هذا الجهد، ولكن المكافآت ضخمة لهؤلاء الرجال التسويق، حتى أنها تبقي على القيام بذلك.


على أي حال كما سترى في بلدي استعراض الفيديو من روبوت ثنائي المهنية، لاختبار ما إذا كان هو عملية احتيال أم لا، وأنا وضعت أموالي الخاصة للاختبار والانضمام من خلال الموقع.


نتائج روبوت ثنائي المهنية.


أنا بعد بضعة أيام والعديد من التقلبات، وكان حسابي مع بيغوبتيون في 0. لم أكن مندهشا بشكل كبير من هذا، وكان نصح لضبط إعدادات البرنامج وإعادة الأموال إلى ليس فقط للحصول على العودة بلدي المال المفقود، ولكن أيضا الحصول على الحرية المالية. أعتقد أنني & # 8217؛ ليرة لبنانية إبقاء الأمور على الطريقة أنا الآن، شكرا.


بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.


وأود أن أعرف ما إذا كان هناك & # 8217؛ s أي الروبوت الذي يعمل في الواقع. كان تقييمك على أستاذ جورج للغاية على نقطة كنت مجرد حفظ لي فقدان أموالي مرة أخرى.


شكرا على التعليق!


أنا معجب جدا من الاستعراضات الخاصة بك. هل لديك أي مراجعة على الدرجة الأولى الربح؟


أين يمكنني النظر في فيفير ل $ 5 شهادة فيديو من الناس التي تعطي شهاداتهم على هذه المواقع التجارية الثنائية؟


أيضا أي أنظمة التداول الثنائية هل تعرف شرعي وحقيقي؟


مجرد البحث فيديو شهادة وأنت & # 8217؛ سوف تجد الآلاف!


عجب النقرات تسير على ما يرام بالنسبة لي الآن. تروستيدبيناريفيوس / واندر-كليكس & # 8211؛ تحقق من الفيديو على قناة يو يوتيوب!


ننسى هذا التعليق الأخير & # 8230؛ ذهب كل خطأ فظيعة.


إلغاء الرد.


اشترك في نشرتي الإخبارية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


حسب متوسط ​​الربح الشهري.


روبوت الخيار (مراجعة)


ثنائي تلقائي (مراجعة)


الخيار بوت 3.0 (مراجعة)


خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2017 موثوقة التعليقات الثنائية.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


روبوت ثنائي المهنية.


المهنية ثنائي الروبوت هو نظام الخيارات الثنائية الحرة الجديدة التي وضعتها تاجر المخضرم الذي أعلن نفسه جورج S. الناس الذين وضعوا هذا البرنامج يدعون معا أن مع أكثر من 35 عاما من الخبرة في الأسواق جورج S الجمع بين أفضل الاستراتيجيات في نظام الآلي التي تحول 250 $ إلى 34،000. هذه هي بعض الادعاءات العدوانية جدا التي هي شائعة جدا في السوق الثنائية.


اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم الاستعراض والسماح لك معرفة ما إذا كان أو لا أشعر أن البرنامج يستحق وقتنا.


المهنية استعراض ثنائي الروبوت.


على الفور عند الدخول إلى الموقع إيسبوت إشارات حمراء متعددة. هناك واضحة الحصول على المطالبات السريعة الغنية لتحويل القليل من المال إلى كميات كبيرة ثم هناك مخطوطات وهمية. هذا هو الشيء الذي بدأت لاحظت مع العديد من هذه الأنظمة الثنائية الحرة. من أجل الحصول على الناس على التصرف بسرعة واتخاذ قرارات متهورة هم دائما عدادات أقول لك أن الوقت على وشك النفاد وأن لديك فقط 2 بقع اليسار. المشكلة مع هذه العدادات هو أنه عند تحديث صفحة ويب أو العودة إلى ذلك بعد 2 أسابيع لم ينفد أي شيء خارجا وبحلول ذلك الوقت وفرق الدعم وعادة ما ذهبت لأن المنتجات قد تعرضت من قبل أشخاص مثلي.


الصفحة الأولى من الروبوت ثنائي المهنية مليء الشهادات، ونوع من الشهادات تجد في جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي تتكون من مونولوجس سيئة التصرف. ويجري الترويج لهذا المنتج من قبل أفضل خيار ثنائي موقع السماسرة مما يدل على أنها تم استعراض وسطاء الخيارات الثنائية لبعض الوقت. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا مما إذا كان هذا يعطي لهم حقا الخبرة لتطوير منتج في هذا السوق على الرغم من.


في حين أن الناس وراء المنتج مختلفة ومن المرجح أكثر سمعة النهج لا يزال هو نفس النظم الثنائية الأخرى في هذا السوق. ومن المحزن أن الأنظمة التي تخرج من هذا النهج لم تعمل أبدا على الرغم من وجود مئات منها. في هذه المرحلة من الوقت أعتقد أنه من الأفضل أن ننتظر ونرى ما إذا كان هذا المنتج يحصل على مراجعات جيدة من المجتمع قبل أن نتورط. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في إضافة إلى هذا الاستعراض يرجى ترك تعليقاتكم أدناه. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة ترسل لي رسالة بالبريد الالكتروني في أي وقت.


عن المؤلف.


أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.


الوظائف ذات الصلة.


لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!


12 الردود على روبوت ثنائي المهنية.


مرحبا تورنيكي، جون هو الحق، والابتعاد عن هذا النظام. حاولت ذلك (وبعض الأنظمة الأخرى كذلك) وفقدت كل ما عندي من الودائع. وهو على حق فيما يتعلق بكل شيء. اتبع نصائحه. متمنيا النجاحات.


يمكنك يرجى إجراء استعراض على البرنامج الجديد يسمى بيناريبوم. يبدو & # 8216؛ & # 8217؛ أن يكون الصفقات الحية يحدث على الصفقات 60seconds. شكرا لكم.


ديزموند، أن البرنامج قد تم استعراضها وصوت عليها من قبل القراء هنا، انظر بيناريتوداي / أفضل ثنائي خيارات-إشارات-والبرمجيات /


أي أفكار حول كيف يمكنني تحميل البرنامج أعلاه؟


مرحبا تورنيكي، المهنية الروبوت ثنائي؟ أنا لا & # 8217؛ ر أوصي به، أقترح قراءة الاستعراض ورؤية التقييمات هنا: بيناريتوداي / أفضل ثنائي الخيارات-إشارات-والبرمجيات /


معظم صفحاتك إلى موقع الويب الخاص بك مكسورة هذا حدث للتو في الأيام القليلة الماضية وأنا أحاول شراء الموجة الثنائية والمراجعة بأكملها وربط صفحة ويب هو أسفل لذلك عدة صفحات أخرى.


مرحبا مايكل، كان هذا هو الحال فقط لمدة 12-14 ساعة لأن خادمنا كان لأسفل. لا توجد قضايا الآن.


أنا & # 8217؛ م لا يزال على السياج مع هذا واحد. لقد تم استخدامه الآن لمدة أسبوعين تقريبا. فإنه يتداول ببطء شديد سوى عدد قليل في الأسبوع ولكن حتى الآن فاز 3 و خسر 2. ويبدو أن أفضل بكثير من معظم الأنظمة الحرة الأخرى هناك ولكن فقط الوقت سوف اقول. سأنشر تعليقا آخر على هذا في غضون بضعة أسابيع لتحديث المنتدى حول مدى نجاحه أو عدم نجاحه.


لمدة ثلاثة أسابيع، وهذا البرنامج جعلت فقط 2 الصفقات الربح، 1 مرتبطة وفقدان 1، ويمكن & # 8217؛ ر أقول أي شيء حتى الآن، وسوف تبقي لكم رفاق التحديثات.


شكرا لهذا جون. كما نلاحظ أنك لا تملك ميزة بحث على موقعك لخفض عدد الأشخاص الذين يزعجونك بشأن البرامج / البرامج التي راجعتها من قبل. مجرد فكرة.


انقر على السهم بجوار اسأل جون، ثم يمكنك البحث هناك.


ترك الرد إلغاء الرد.


الأنظمة الأعلى تقييما.


انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!


الوسطاء الأعلى تقييما.


أحدث تعليقات.


جون كين على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية موبروك على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية جون كين على مراجعة الخدمة: أوامر ثنائية جون كين على وسيط مراجعة: تودور التجارة موزا على ميشارجيباك مراجعة & # 8211؛ تهمة العودة.


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | جون كين.


تقارير الدخل.


من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:


الخيارات الثنائية التعليم.


تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:


المشاركات الاخيرة.


استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين.


تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.


لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:


وسوف يعلمك المزيد عن الخيارات الثنائية!


الخيارات الثنائية هي منصة التداول التي تتطلب التداول للتفكير في نتائج اثنين فقط من النتائج؛ "يرتفع" في السوق و "شلالات" في السوق. هذا لا يعني أن من السهل ولكن في جوهر الخيارات الثنائية هي بسيطة لفهم.


ومن المنصف أيضا القول أنه أقرب إلى القمار من التداول الفعلي في سوق الأسهم لأنها ليست هدفك كتجارة لشراء أي شيء فعلا. وهناك ميزة واحدة على الأقل لعدم شراء أي شيء هو مجرد ذلك، كنت لا مثقلة مع رعاية هذا الاستثمار وبيعه في الوقت المناسب للحصول على أرباحك أو ستاف من خسارة كبيرة. في الخيارات الثنائية، وبمجرد أن المهلة هو ما يصل لديك إما فاز أو فقدت.


وGT؛ & GT. انقر هنا لبدء تداول الخيارات الثنائية مع فينباري & لوت؛ & لوت؛


تداول طريقة الخيارات الثنائية.


كما تعلمون من قبل الآن، هناك اثنين فقط الأشياء التي تبحث عنها في الخيارات الثنائية وهي "يرتفع" و "شلالات" في السوق. عند وضع أمر سوف تحتاج إلى معرفتهم وما يمثلونه. أولا، عندما جعل التنبؤ لارتفاع في أصول السوق أو مؤشر كنت قد طلب للحصول على "دعوة" الخيار. ولكن إذا كنت تتنبأ بانخفاض في أصل أو مؤشر السوق، فإن طلب خيار "وضع" سيكون مكالمتك بدلا من ذلك.


الآن لا مجرد القفز في والبدء في صنع الرهانات. إذا كنت مبتدئا وأنا التخمين كنت تدرس هذا هو الذي كتب هذا المقال ل، ثم لا تتقدم نفسك. تأخذ من الوقت للتعرف على البيئة الجديدة الخاصة بك قبل أن تغامر بعيدا جدا. خطوة واحدة في كل مرة، أليس كذلك؟ حق!


مكان السوق للتجار ثنائي.


يمكن للمتداولين الخيارات الثنائية التجارة في جميع الأماكن الأكثر شعبية في السوق. قائمة سريعة من تداول الخيارات الثنائية هي كما يلي. فورتكس، السلع والأسهم والمؤشرات العالمية الرئيسية.


ولكن لمعرفة بالضبط أين وما يمكن أن تتداول على، فقط الوسيط الذي تختاره يعرف على وجه اليقين. أنا ذاهب لتكرار أن يكون المرضى قبل القفز في الرأس أولا. كيف تفعل أن تسأل؟ وسوف أتناول ذلك في الفقرة التالية.


لم يكن لديك أبدا اثنين من كلمات أكثر من أي وقت مضى. قبل أن تختار في "دعوة" أو "وضع" الخيار يعرف ما هو أنت & # 8217؛ القيام به، تعرف ما هو كنت تتحدث عنه! عالم الخيارات الثنائية يمكن أن يكون متعة ولكن القفز في دون بذل العناية الواجبة الخاصة بك يمكن أن يكون لك إسقاط رأسك في يديك في عجلة من امرنا. يمكنك العثور على منتديات عبر الإنترنت ومدونات نهائية تهتم بقطاعات السوق التي تهمك. تعرف على وتعلم كيفية التعرف على الفائزين في المجموعة. اختيار العقول الجماعية.


قراءة كل ما يمكن أن تحصل على يديك على تحركات الأسعار في القطاع الخاص بك. انظر يبدو خارج يمكن أن يكون لها تأثير الخاص بك تركز "المكالمات" و "يضع". كن المستهلك الذكي، القيام البحوث الخاصة بك ويكون لها وقت كبير في هذه العملية. تعلم كل ما تستطيع من مقالاتنا هنا في ثنائي الخيارات جورو.


هل تعلم هذا عن الخيارات الثنائية؟


يمكن للناس المتواجدين في الولايات المتحدة أن يتاجروا حتى إذا كانت هناك لوائح يمكنك البدء في التداول من 250 دولار فقط الخيارات الثنائية لا تملك سوى نتيجة محتملة - وهذا هو السبب في أنها تسمى "ثنائي" ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا للتجارة " أو لا شيء خيارات "هي كلمة أخرى للخيارات الثنائية.


أحدث المدونات الخبراء.


من أنا ولماذا أدعو نفسي المعلم؟


مرحبا! وشكرا لاسقاط بلدي موقع الويب بيناريوبتيونس-غورو.


أنا سيباستيان، 38 عاما - ومن نيويورك. ومنذ الألف سنة التي أعيش فيها من خلال الاستثمار في الأسهم.


في السنوات الأخيرة كنت أيضا ناجحة جدا في التداول مع الخيارات الثنائية - وأود أن حصة هذه المعرفة محددة معك هنا على موقع الويب الخاص بي.


إذا كان لديك أي أسئلة ذات صلة حول تداول الخيارات الثنائية أو إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فلا تتردد في الاتصال بي.


استمتع وحظا سعيدا التداول! ؛)


اعجب بنا على الفيسبوك.


بيناريوبتيونس-المعلم هو دليل التداول عبر الإنترنت المحرز لتوجيه لكم من خلال الغابة من تداول الخيارات الثنائية.


لدينا العديد من سنوات الخبرة في هذه الصناعة ومعرفة كل صعودا وهبوطا من التداول.


تحقق من بلوق لدينا للحصول على مقالات ونصائح جديدة حول كيفية أن تصبح تاجر أفضل.

No comments:

Post a Comment