Wednesday 28 March 2018

استعراض الفوركس الفلبين


تجارة الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع فكسم.
طرق التمويل المتعددة.
جعل التداول أسهل بالنسبة لك.
الآن يمكنك تمويل حساب فكسم الخاص بك عن طريق سكريل! إيداع وسحب عبر الإنترنت، بأمان وبسرعة فتح حساب فكسم مع اقل من 50 دولارا أمريكيا.
مجانا على الانترنت يعيش الفصول الدراسية.
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
مجانا تحويل حوالة مصرفية تمديد!
حساب الممارسة الحرة.
افتح حساب.
الحد الأدنى 50 دولار أمريكي للتداول مع فكسم. تطبيق على الانترنت والودائع سريع وآمن. بدء التداول اليوم.
محطة التداول سطح المكتب / الويب / موبايل.
دعم التداول مخصص في اللغة الإنجليزية والتاغالوغ.
(الرقم المجاني لمستخدمي الخطوط الأرضية)
(تطبق الرسوم المحلية على الهاتف المحمول)
* دون إدارة المخاطر المناسبة، فإن هذه الدرجة العالية من الرافعة المالية يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. يرجى النقر هنا لقراءة التحذير من المخاطر الكاملة.
لا تخضع شركة فكسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") للرقابة التنظيمية التي تحكم كيانات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.

مراجعة الفوركس فيلبينس
نشر في الجمعة، 15 ديسمبر 2017 20:45:39 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة التغييرات في أوقات جلسة التداول في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2018. 22 ديسمبر 2017 فوركس & نداش؛ ساعات التداول العادية المعادن وندش]؛ ساعات التداول العادية النفط وندش]؛ ينتهي التداول في الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش (غمت + 2) المؤشرات: أستراليا 200 - ينتهي التداول في 07:30 (غمت + 2) أوك 100 & نداش؛ ينتهي التداول في الساعة 14:30 (بتوقيت جرينتش + 2) [. ]
تاريخ "فوريكسماس" - مسابقة مجانية عيد الميلاد على الحسابات التجريبية!
بابليشيد أون مون، 27 نوف 2017 21:43:00 +0800.
فكسوبين وسيط وفريق فوركسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة في المسابقة التجريبية بين إن 11 و 22 ديسمبر 2017. وعند اكتمالها، سيعطي المنظمون أفضل 40 فائزا بالجائزة المالية بمبلغ إجمالي قدره 3000 دولار أمريكي. وستضاف الأموال إلى [. ]
فكسوبين التغييرات ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، 2017.
بابليشيد أون مون، 20 نوف 2017 20:06:47 +0800.
عزيزي المتداولين، يرجى ملاحظة أنه نظرا للاحتفال بالشكر في الولايات المتحدة الأمريكية ساعات التداول في 23-24 نوفمبر، سيتم تغيير 2017 على النحو التالي: الخميس، 23 نوفمبر، 2017 أزواج الفوركس - ساعات التداول العادية. المعادن - ينتهي التداول في الساعة 20:00 (غمت + 2)؛ النفط والغاز - ينتهي التداول في الساعة 19:45 (غمت + 2)؛ المؤشرات: اليابان 225 & نداش؛ التداول [. ]
الانضمام إلى مسابقة فوركس جديدة ودقوو]؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال!
بابليشيد أون مون، 06 نوف 2017 17:54:00 +0800.
لا تفوت فرصتك للمشاركة في مسابقة فوركس جديدة & لدكو؛ كلاسيك بلا حدود & رديقو؛ والتنافس على الجائزة الحقيقية المال! يتم عقد المسابقة على الحسابات التجريبية (المنافسة) إن. & لدكو؛ الكلاسيكية بلا حدود & رديقو؛ هي فرصة فريدة للتجار لإظهار إتقانهم من خلال تداول الآلات فيناسيال الكلاسيكية. على كوم [. ]
التغييرات في وقت الخادم MT4 يوم 5 نوفمبر.
بابليشيد أون تو، 24 أوكت 2017 17:09:15 +0800.
في 5 نوفمبر 2017 ستقوم فكسوبين بتحويل خوادم التداول من غمت +3 إلى غمت +2. سيتم تعيين تعويض غمت في منصة ميتاترادر ​​الخاصة بالشركة إلى غمت + 2 بدءا من افتتاح السوق يوم الاثنين (6 نوفمبر 2017). سيؤثر التغيير على جميع أنواع حسابات تداول فكسوبين. يجب ألا يؤثر تغيير وقت الخادم على فتح [. ]
حسابات بم التشفير متاحة الآن على فكسوبين.
نشر في الجمعة، 22 سبتمبر 2017 21:51:36 +0800.
عزيزي المتداولين، يسر فكسوبين أن يعلن أنه يمكنك الآن فتح حساب بم كريبتو كبرنامج رئيسي والتجارة كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين، إثريوم، ليتسوان و داش مقابل الدولار الأمريكي واليورو والروبل الروسي في شكل عقود الفروقات. يمكنك أيضا جعل الاستثمار في هذا النوع من الحساب كمتابع. استيراد [. ]

وسطاء الفوركس في الفلبين.
لجنة الاوراق المالية والبورصة فى الفلبين هى الجهة المنظمة لاعمال النقد الاجنبى فى الدولة الاسيوية. وباعتبارها اقتصادا ناميا، لا يمكن القول بأن الفلبين مركز رئيسي للوساطة في البورصة، كما أن الخدمات التي تقدمها الشركات الأمريكية التي تخضع للرقابة الصارمة التي يخضع لها أي وسيط أمريكي محلي تخضع للخدمات المحلية. ومع ذلك، فإن الأنشطة في الفلبین تخضع للتغطیة التنظیمیة للمجلس الوزاري المرکزي للفلبین، وھو ما یعد علی غرار النظام الأمیرکي.
هل أنت مهتم بتداول العملات الأجنبية، ولكن العصبية حول المخاطر والمخاطر التي ينطوي عليها اختيار وسيط الفوركس الصحيح؟ هل تقلق بشأن مهمة معقدة لتقييم موثوقية الشركة & # 8217؛ s؟ يتم الإشراف على هذه السماسرة التي اخترناها لك ورصدها من قبل بعض الهيئات التنظيمية القوية والمصداقية في العالم، ونحن نقترح بشدة أن تنظر فيها قبل اتخاذ القرار النهائي الخاص بك لتصبح أي وسيط 's العميل. على أية حال، أنت & # 8217؛ حصلت على شيء لتخسره، والمعلومات الثمينة للحصول عليها، فلماذا لا نلقي نظرة فاحصة؟
- أكثر من 400k حساب مسجل.
- أكثر من 250 أدوات التداول.
- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.
- كامل إن نموذج التداول.
- نشط 10+ سنوات.
- 40٪ مكافأة عضو جديد.
- تنظيم جيد جدا.
- منصة التداول الاجتماعي.
- 24/5 دعم العملاء.
- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
- نشط منذ عام 2001.
- 300+ الأسواق يمكن تداولها.
- ميزات التداول الاجتماعي.
- متوفر في 25 لغة.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- 24/5 دعم العملاء.
- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.
- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.
- 24/5 دعم العملاء.
- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.
- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.

وسطاء الفوركس في الفلبين.
وباعتبارها اقتصادا ناميا، لا تكاد الفلبين تشكل مركزا رئيسيا للوساطة في العملات الأجنبية، إلا أن أعمال الفوركس تكتسب شعبية. النظام المالي في البلاد لا يزال في المراحل الأولى من تطوره، ويواجه منافسة شديدة من بلدان مثل سنغافورة وماليزيا وهونغ كونغ وغيرها.
البنك المركزي الفلبيني - بانكو سينترال نغ بيليبيناس (بسب) - هو السلطة المسؤولة عن رصد الاقتصاد في البلاد وتوفير بيئة آمنة ومستقرة. غير أن تنظيم وسيط الفوركس في الفلبين يخضع لتغطية لجنة الأوراق المالية والبورصات. ويمارس الإشراف ويصدر التحذيرات والتقارير. فعلى سبيل المثال، أصدرت الهيئة التنظيمية في عام 2018 تحذيرا عاما ضد "ميتيس تريد" للتعامل في منتجات استثمارية غير مسجلة وتخضع الكيان لقرار وقف ووقف. كما تحتفظ لجنة الأوراق المالية الدولية على الانترنت سجل الشركات.
ويجري تقديم الخدمات إلى المجتمع المحلي أساسا من قبل شركات أجنبية، أنشأ بعضها فروع محلية أو مكاتب تمثيلية. شركة الوساطة العالمية فكسم، على سبيل المثال، لديها فلبين الموظفين المعينين، بما في ذلك التغالوغ يتحدث دعم العملاء.
وسطاء الفوركس في الفلبين.
أخبار ذات صلة.
أيرونفس مجموعات قدم في الفلبين، يفتح مكتب مانيلا.
أيرونفس، وسيط الفوركس العاملة من جزيرة قبرص، قد أعلنت للتو أنها تواصل مع توسعها العالمي وندش]؛ هذه المرة انها تفتح مكتبا في مدينة مانيلا، الفلبين. اقرأ أكثر.
البحوث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي.
ونقلت من بنك باركليز كابيتال: إن قاعدتنا الأساسية هي بسب للحفاظ على سعر الفائدة دون تغيير عند 3.5٪ في 2018. ومع ذلك، نعتقد أن البنك المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض الحوافز النقدية مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2018. اقرأ أكثر.
الفلبين ارتفاع الاحتياطيات الأجنبية في ديسمبر كانون الاول.
نمت الاحتياطيات الدولية الفلبينية من الشهر السابق فى ديسمبر، وفقا للبيانات الأولية الصادرة عن بانغكو سينترال نغ بيليبيناس يوم الاثنين. وارتفع إجمالي الاحتياطيات الدولية إلى 84.25 بليون دولار في كانون الأول / ديسمبر من 83.93 بليون دولار في تشرين الثاني / نوفمبر. اقرأ أكثر.
البحوث: توقعات الاقتصاد الفلبين.
ونقلت من باركلي كابيتال: - الاقتصاد الفلبين نما بنسبة 6.5٪ في الأشهر التسعة الأولى من عام 2018. ونحن نتوقع نموا في العام بأكمله بنسبة 6.2٪، مقارنة مع 3.9٪ في عام 2018. توقعاتنا لعام 2018 النمو هو 5.6٪. ويشير النمو القوي خلال عام 2018 إلى مخاطر التضخم المحتملة في المستقبل. اقرأ أكثر.
البحث: بنك الفلبين المركزي قد يكون متحيزا لسحب بعض التحفيز النقدي مع احتمال رفع بمقدار 25 نقطة أساس في الربع الرابع من عام 2018.
ونقلت من بنك باركليز كابيتال: - Vilippines التضخم في ديسمبر كان 2.9٪ على أساس سنوي، أقل من توقعات السوق 3.1٪ (باركليز: 2.9٪) و 2.8٪ في نوفمبر تشرين الثاني. انخفض التضخم الأساسي إلى 3.3٪، من 3.4٪ في وقت سابق. متوسط ​​معدل التضخم 3. اقرأ المزيد.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

iFOREX.
مزايا.
العديد من منصات التداول حساب تجريبي.
سلبيات.
فقط على حساب التداول لا المكافآت.
مزايا.
العديد من منصات التداول حساب تجريبي.
سلبيات.
فقط على حساب التداول لا المكافآت.
إيفوريكس الاستعراض.
إيفوريكس المجموعة، المجموعة التي إيكفد المحدودة (اسم العلامة التجارية إيفوريكس) هي جزء من، تأسست في عام 1996 من قبل مجموعة من المصرفيين وتجار الفوركس. في عام 2004، أطلقت منصة التداول متعددة اللغات على شبكة الإنترنت، وهي الآن واحدة من أكبر وأكثر الشركات احتراما في هذه الصناعة.
تقوم إيفوريكس بتشغيل غرفة تداول لتداول المنتجات المالية المختلفة بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وتداول السلع الفورية. وقد ميزت إيفوريكس نفسها كشركة رائدة في مجال الصناعة مع ضيق ينتشر الأنابيب، وأسعار السوق في الوقت الحقيقي التي يتم توفيرها عن طريق وصلة مباشرة إلى الساحة بين البنوك، وسياسة هامش فريدة من نوعها.
يتم تنظيم إيفوريكس بواسطة سيسيك.
تقدم إيفوريكس حسابا مصغرا موحدا يجب تمويله بحد أدنى للإيداع قدره 100 دولار أمريكي وحساب فيب حيث يبلغ الحد الأدنى لحجم الصفقة 2500 دولار (أو ما يعادله)، مع ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية.
إيفوريكس لا تتقاضى أي عمولة لفتح المراكز، على الرغم من أن هناك فرق بين أسعار الشراء والبيع هو العرفي في جميع غرف التداول ومنصات التداول الفوركس في جميع أنحاء العالم. تمكن سياسة استخدام الهامش الفريدة إيفوريكس التجار من تحقيق أقصى قدر من الإمكانيات الكاملة لحساب التداول الخاص بهم.
تقدم إيفوريكس العديد من المنتجات القابلة للتداول في إيفوريكس، بما في ذلك عقود الفروقات على الأسهم والسلع والمؤشرات، بما في ذلك الفيسبوك، أبل، النفط الخام، داو جونز، نيكي، الخ.
يمكن للتجار أيضا تداول العقود مقابل الفروقات على العملات والمعادن الثمينة مثل الذهب وكذلك الخيارات الثنائية على العديد من المنتجات المذكورة أعلاه في ولايات قضائية محددة، مع مراعاة القيود التنظيمية.
لدى المستثمرين في الفوركس العديد من أدوات التداول المتطورة، بما في ذلك الأدوات التي تسمح لهم بوضع أمر حد بمعدل أفضل، الأمر الذي يلغي أوامر أخرى بمجرد تنفيذها. أيضا، يمكن للمستثمرين قبل تحديد وقف الخسارة أو جني الأرباح.
وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن أيضا لكسب أو خطر عن طريق تحديد معدل محدد مسبقا لفتح أو إغلاق الموقف.
في إفوريكس المستثمرين غير ملزمون بتحديد معدل وقف الخسارة. لديهم سيطرة كاملة على التعرض للمتاجرة وقد تفتح مواقف جديدة على أساس الأرباح المستقبلية من المراكز المفتوحة الحالية.
ويتلقى التجار خيارات مراقبة حسابية محدثة ومتواصلة تتيح لهم الاطلاع على مراكزهم المفتوحة وقيم الضمانات والتعرض في الوقت الفعلي. هذه الخدمة في الوقت الحقيقي يعطي المستثمرين السيطرة الكاملة على محافظهم ويساعد الإدارة بشكل كبير.
أت إيفوريكس، والوصول المباشر المباشر إلى الرسوم البيانية التجارية المتقدمة ومؤشرات السوق مع الرسوم البيانية تسمح تحليل إطار زمني متعددة والقدرة على أداء التحليل الفني المتقدم. وتساعد هذه المخططات المستثمرين على تتبع تحركات أسعار العملات بشكل مرئي وتحليل اتجاهات السوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاطلاع على قيمة كل زوج من العملات فضلا عن أحدث الحركات.
يرسل خيار إشارات التداول المتقدمة للمتداولين تحديثات حية حول أحدث اتجاهات السوق لأهم أزواج العملات ال 65، مما يؤدي إلى المؤشرات والسلع الأساسية. يتم تسليم الإشارات مباشرة إلى الجهاز المحمول المتداول ويمكن تخصيصها بشكل كامل لتناسب احتياجات التداول وتفضيلات كل تاجر.
الموقع متاح في ما يقرب من 20 لغة مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك، إيفوريكس تقدم وصلة مباشرة إلى موقع قاعدة التاجر الذي هو مصدر رئيسي للمعلومات لتداول العملات الأجنبية على الانترنت، وهو العالم الكلي على نفسها.
وفي وقت إجراء هذا الاستعراض، كانت المكافأة الوحيدة المتاحة هي نوع من الترويج لأحد الأصدقاء. يمكن لأصحاب الحساب إرسال إيفوريكس أسماء ومعلومات الاتصال من 5 أصدقاء وسيتم الاتصال بهم من قبل ممثل إيفوريكس. إذا كان أي من هؤلاء الأصدقاء يفتح حساب ويبدأ في التجارة، يتلقى العميل ما لا يقل عن 35 $ لكل صديق، لاستخدامها لأغراض التداول فقط.
إفوريكس كبيرة على التعليم وتقدم لعملائها الكثير من المعلومات المفيدة لمساعدة التجار تداول الفوركس أو العقود مقابل الفروقات. كل دليل تعليم فريد من نوعه سهل القراءة، وينطبق على التجار في كل مستوى الخبرة. بعض من دورات الفيديو مثيرة للاهتمام وتشمل أساسيات تداول العملات الأجنبية، المتوسطات المتحركة، والأخطاء التجارية المشتركة، وكيفية الاستفادة من الأخبار وغيرها.
ترافق الكتب الإلكترونية إيفوريكس العديد من هذه الدورات التفاعلية ومسرد كامل من الشروط المالية هو متاح.
يتم توفير التدريب 1 على 1 حتى التجار يمكن أن تتعلم في وتيرتها.
يمكن طلب حزم تعليمية مجانية ببساطة عن طريق ملء استمارة على الانترنت. دورة المبتدئين لديها تعليمات كاملة حول كيفية استخدام منصة إيفوريكس وتقدم دورة متقدمة استراتيجيات مهنية للتجار أكثر خبرة.
يمكن للمتداولين إيفوريكس البقاء على اطلاع على الأسواق من خلال عرض أي من التقارير الإخبارية اليومية والتحليل المنشورة على الموقع. وسوف تجد أيضا مدونة إيفوريكس كاملة من المواد ذات الصلة في أحداث السوق الحالية.
ودائع / السحوبات.
إيفوريكس يوفر وسائل مختلفة من الانترنت وغير متصل خيارات إيداع الأموال، بما في ذلك بنك الأسلاك، وبطاقات الائتمان، سكريل، ويسترن يونيون، بطاقة الخصم والمحافظ الإلكترونية.
يطلب السحب من خلال نموذج الانسحاب عبر الإنترنت.
دعم العملاء.
دعم العملاء في إيفوريكس يمكن الاتصال 24/5 عن طريق البريد الإلكتروني، أرقام الهاتف المجاني إلى ما يقرب من 20 مواقع مختلفة والدردشة.
هناك أيضا دعم النص & لسو؛ مركز و [رسقوو]؛ وهذا يفسر بالتفصيل كل شيء يحتاج المتداول إلى معرفته فيما يتعلق بفتح حساب، وخيارات الدفع والتفاصيل الأساسية حول تداول العملات الأجنبية. هذا مفيد جدا لأولئك الذين يحتاجون إلى مساعدة فورية حتى خلال ساعات غير العمل.
استنتاج.
إيفوريكس هو وسيط الذي يتحمل المسؤولية عن تجارها. موادها التعليمية واسعة وعلى الرغم من أن هناك حساب قياسي واحد فقط، واختيار العديد من منصات مختلفة يجعل التداول سهلة للمستثمرين المبتدئين والخبرة. المزيد من المكافآت سيكون مفيدا كذلك.
مزايا.
العديد من منصات التداول حساب تجريبي.
سلبيات.
فقط على حساب التداول لا المكافآت.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment