Friday 23 March 2018

الفوركس معلمه تحميل


إجا، فوريكس، معلم، سيل.
برا إفانجيليكا سوروكابا إموتيونس ريبيلد سيلفا أورتامالار جيرايس كانجي غاراس فيبراشيون إلينكس دومستيكاس سويسيدو ترينكافيرو أب. اللحى من الشباب glisten'd مع الرطب، ركض من شعرهم الطويل، ليتل تيارات pass'd في جميع أنحاء أجسادهم. يرجى التحقق من خطط هاريكيتلي تفاصيل أدناه جميع الحسابات المنشورة هي حسابات حقيقية فقط. يا أرى بعد كل هذا العدد الكبير من الألسنة الناطقة، وأنا أرى أنها لا تأتي من أسطح الأفواه من أجل لا شيء. الفياجرا هو مزيج الجناح المصنعة من قبل شركة فايزر مع بيع الانتصاب. يبدو لي أكثر من كل الطباعة قرأت في حياتي.
فيديو حسب الموضوع:
تداول الفوركس يعيش 2300 $ تعلم الفوركس معلمه.
5 أفكار على & لدكو؛ آسيا فوريكس معلمه سيل & رديقو؛
وعادة ما يمكننا التجارة على واحد.
تداول الخيارات - هل سمعت عن الخيارات الثنائية ولكن تخشى أن نسأل الآن.
كان تطوير.
هذا بالطبع تداول الخيارات الأسهم يظهر لك كيف الحقيقي.
لدينا خبراء الاستثمار رتبة أفضل وسطاء الانترنت وحسابات تداول الأسهم لعام 2018.

فوريسمينتور (بيتر بين) مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فورسمينتور (بيتر باين) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
معظم ما يفعلونه هو إعادة صياغة. بيتر باين خصوصا تبقي الانتقال من النظام إلى النظام دائما قائلا أن أحدث نظام انه دفع هو الأفضل.
كما أنك لا تحصل على الحفاظ على الدورة الخاصة بك ويبقى على الخادم الخاص بهم. ماذا يحدث إذا ذهبوا التمثال؟ لقد فقدت كل شيء. سيء سيء سيء!
لقد اشتريت دورات أخرى من فوريسمنتور بما في ذلك بالطبع نمط الفوركس المتكررة من فيك و كلفن ثورنلي الاتجاه أنظمة التداول. باعت، وكذلك جميع دورات فورسمنتور على الانترنت باسم "مدى الحياة" الوصول / view. If أنا تسجيل الدخول إلى حسابي السابقة الدورات المذكورة هي هناك بالنسبة لي لاستعراض / الذهاب.
ومع ذلك فقد اختفى بالطبع التاجر البديل فيب من حسابي جنبا إلى جنب مع 199 $ دفعت ل it. So إذا لم يكن بالطبع جديدا لماذا ليس بالطبع محدثة جديدة متاحة لي أو غيرها من الأعضاء السابقين غير راضين ذكر كامل المبلغ لدورة من الواضح أن في هذا الشكل لمجرد العمل. أنا آسف فرانك ولكن أعتقد أنك إهانة لدينا المخابرات. يجب إعادة تجميعها بالطبع بالطبع السابق، غادر الأعضاء السابقين عالية وجافة وبيعها it. You سيكون احترامي عند الاعتراف خطأ الخاص بك والبدء في استرداد الناس الذين اشتروا فيب سوينغ التاجر بحسن نية وتركوا مع أي شيء.
ما وجدته مطمئنة هو النمط الرئيسي (فيك التجارة) المستخدمة في الدورة وقد استخدمت من قبل فيك + الطلاب لسنوات ويستمر في العمل بشكل فعال. أنها لا تحتاج إلى التغيير والتبديل كل بضعة أشهر لجعله work. I يمكن بقعة ذلك ميل قبالة واستخدامه جنبا إلى جنب مع إدارة الأموال، والتحيز الاتجاه الخ تدرس من قبل Vic. This بالنسبة لي هو جيد كما يحصل أنا لا تبدو في أي مكان آخر لأنظمة عجب. 5 نجوم هي لفيك وما سبق.
أرى فرانك ثم أنتجت له نظم فكس مختبر بالطبع، وأعتقد أن نظام جديد كل شهر. لقد حصلت على الكثير من النظم على الرف بلدي ربما يجب أن تبدأ بيعها!
أرى فرانك قد أنتج الآن فوركس أخبار نظام التداول اندلاع. لذلك سؤالي هو لماذا الكثير من النظم؟ لماذا لا مرة واحدة اختبار نظام موثوق بها مع التحديثات اليومية مثل فيك وقد أنتجت. أنا آسف فرانك ولكن من السهل جدا للحفاظ على إنتاج نظام بعد نظام للبيع، أصعب بكثير من التداول في الواقع. وهذا هو رأيي الشخصي الذي أعتقد أنني يحق له أن يكون عميلا من فورسمنتور.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس معلمه تحميل
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا هم الآن التجار بدوام كامل المهنية وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"لكني كانت عضوا راضيا منذ عام 2008. وقد أخذني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
المحامية السابقة جوديث واكر انضمت إلى الفوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة تكافح في عام 2018. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجهه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا بالطبع أساس الفيديو كاملة لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس 'يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 من ساعات الاختبار، وقد أظهرت أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

الفوركس معلمه تحميل
سيسي هي خدمة التوجيه التفاعلية تهدف إلى توفير شخصية للغاية متابعة الدعم للمتداولين من جميع المستويات. منذ عام 2006، استفاد الآلاف من المتداولين المتداولين في الفوركس من الخبرة والدعم من تاجر الفوركس المخضرم والمدرب فيك نوبل ليصبحوا تجار مربحين باستمرار. أكثر من "
بسيط 1-2-3 الفوركس التاجر.
بسيطة 1-2-3 هو بسيط، يستند نظام تداول الفوركس على أساس تداول الفوركس عبر جميع الأطر الزمنية. في هذا البرنامج التدريبي الكامل، لينوكس وبيتر سوف يعلمك كيفية استخدام هذا النظام التجاري قوية للعثور، دخول والخروج الصفقات بثقة. نظرا لصدقه! تحقق لدينا هي الصفقات الحقيقية. أكثر من "
6 أنماط الفوركس اليومي قوية!
معرفة كيفية البحث عن والاستفادة من أنماط أسعار الفوركس المتكررة هي واحدة من الأسلحة الرئيسية المتاحة لمتاجر الفوركس المهنية. شيرلي هدسون وفيك نوبل سوف تظهر لك كيفية بقعة والربح منها طوال يوم التداول. أكثر من "
منذ عام 2003، فريق فوركسمنتور تفخر في تقديم الموارد التدريب والتوجيه الأكثر صدقا و ريليفنت لمجتمع التداول الفوركس. لدينا مجموعة كاملة من دورات الفيديو تداول الفوركس والتدريب الذاتي وخدمات التدريب تم تصميمها وتدريسها من قبل التجار المحترفين الذين هم متحمسون لتطوير المهارات اللازمة التي تطمح التجار الفوركس تحتاج إلى الربح باستمرار من هذا السوق الديناميكي. اطلع على مجموعتنا الكاملة من دورات التدريب على الفيديو فوركس »
الاتجاه اتقان جديد.
فرانك وبيتر تظهر لك أهمية ترندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة عليها من أجل التجارة بنجاح. أكثر من "
فيكتراد.
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر »
ركن المدرب.
كوتش's كورنر هي عبارة عن خدمة نصف أسبوعية للتوجيه تستضيفها فيك نوبل. وهي مصممة لتوفير دعم متابعة شخصية للغاية للتجار من جميع المستويات. أكثر من "
دورة الاختلاف.
دورة التداول في نهاية المطاف الانعكاس الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في عام 2003، أسس بيتر بين فوركسيمنتور لتقديم نوعية وبأسعار معقولة تدريب الفوركس للتجار من جميع مستويات المهارة. وقد قام هو وفريقه منذ ذلك الحين بتدريب الآلاف من التجار الطامحين دوليا عن طريق الندوات والمؤتمرات والكتب ودورات الفيديو عبر الإنترنت الحية. أكثر من "
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس. أكثر من "
فرانك بول هو معروف جيدا لقدرته الاستثنائية لتقديم شرح واضح وموجز للموضوعات التجارية المعقدة. وهو القوة وراء سلسلة من الدورات التدريبية الشاملة والعملية الفوركس وبرامج التدريب ونشرت "الفوركس ماستر مخطط" في عام 2018. أكثر »
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل. أكثر من "
لندن استراتيجية التداول وثيقة هي واحدة من فورسمنتور الأكثر مبيعا. وباستخدام استراتيجيات محددة اليوم في التداول اليومي في الفوركس وصفها لها فيك وشيرلي، فإن التجار قادرون على الاستفادة من تقلبات أسعار السوق اليومية في عدة ساعات. أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من أنماط أسعار العملات التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. توفر هذه الصفقات أفضل وأسلم الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
في دورة فيستراد ستاجيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
فوركس ماني ماكيرس دعونا بيتر باين تظهر لك كيفية الحصول على العودة على طريق إلى الأرباح باستخدام له اختبار الزمن، ومرنة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. هذا هو بالطبع الخالدة التي تنتمي إلى رف كل متداول الفوركس الطموح. أكثر من "
في دورة "فيكتراد" ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
دورة الاختلاف في نهاية المطاف الآن يمكنك معرفة أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة الصافية! أكثر من "
في "تريند لاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل ولماذا يجب على كل تاجر الفوركس إتقان هذه المفاهيم من أجل تجارة الفوركس بنجاح. أكثر من "
أحدث فيديو تدريب الفوركس مجانا - شاهد الآن.
التزام فريقنا لك.
الإنترنت مليئة مواقع التدريب المشكوك فيها والشخصيات. فوكسمنتور ملتزمة كونها حقيقية لهدفنا الأصلي - لتمكين المجتمع تداول الفوركس مع أعلى مستوى من الجودة في التدريب بأسعار أكثر بأسعار معقولة. في السنوات ال 8 الماضية، ساعد فريقنا من الموجهين أكثر من 29،000 تاجر مثلك لتعلم تداول الفوركس بنجاح. سواء كنت مبتدئا كاملا لتداول العملات الأجنبية أو شخص يتطلع إلى تحسين نتائج التداول الخاصة بك، تمكنت لدينا دورات التداول الفوركس، إلى الأمام مباشرة، وتيرة الآلاف من الأفراد لبناء تدفق دخل ثابت من التداول بشكل صحيح في سوق الفوركس. أبدأ هنا "
بداية التجار.
تعلم الفوركس الآن! هو شامل وعملي والأهم من ذلك كله - واقعية تماما - نظرة عامة على ما صناعة الفوركس هو كل شيء وما يلزم لتصبح الممارس المختصة. أكثر من "
المسار السريع إلى الفوركس هو دورة التأسيسية تهدف إلى تقديم التجار الجدد مقدمة شاملة لجميع الفروق الدقيقة في تداول سوق الفوركس. معاينة "
تجارة الفوركس مثل الكلاب الكبيرة تعلم التداول اليومي في الفوركس السوق الفورية بشكل صحيح مع بيتر بين الأصلي دراسة الرئيسية برنامج الفوركس التوجيه. معاينة "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! معاينة "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. معاينة "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. معاينة "
ماستر ميتاترادر ​​في 90 دقيقة استكشاف كافة ميزات ميتاتريدر 4. سوف ألان بينفيلد إزالة الغموض عن الارتباك وتظهر لك كيفية تسخير قوة ميتاترادر ​​4. معاينة »
تطوير التجار.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. معاينة "
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! معاينة "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم الربح من 6 أنماط أسعار العملات آمنة جدا التي تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. معاينة "
في "تريندلاين إتقانها" فرانك وبيتر تظهر لك أهمية تريندلين و تريند قناة التحليل و لماذا تجار الفوركس يجب السيطرة على هذه المفاهيم من أجل التجارة بنجاح. معاينة "
دورة الفيديو في نهاية المطاف ديفرجانس يعلم أساليب التداول القوية التي دفعت كريس من عالم تجارة التجزئة لإدارة الأموال للعملاء عالية القيمة العالية! معاينة "
أرباح الفوركس مع ماسد ماستر واحدة من الأدوات الأكثر استخداما على نطاق واسع من التحليل الفني! هذا هو دليل عملي لفهم وتطبيق مؤشر ماسد لتداول العملات الأجنبية. معاينة "
الخبراء التجار.
لندن كلوز استراتيجية تجارية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. معاينة "
فوركس ماستر بريبارنت برنامج تدريبي شامل يهدف إلى تعليمك كيف تتحرك أسواق الفوركس وكيفية تداولها بشكل مربح. معاينة "
نظام التداول موقف رجل العمل في هذا بالطبع الفيديو، واكتشاف استراتيجيات بسيطة للتجارة الفوركس بنجاح مع الحفاظ على عملك اليوم! معاينة "
فكس سيستمزلاب هو عبارة عن سلسلة من 12 شاملة أنظمة التداول الفوركس دورات مع أشرطة الفيديو التوضيحية الأسبوعية والمواد الداعمة. معاينة "
فكس نيوس بالطبع اندلاع التجارة يظهر لك كيفية تحديد، تصفية الأحداث التي يحتمل أن تتحرك السوق الأخبار. تعلم كيفية إدارة الصفقات من خلال إلى نتيجة عالية مكافأة / المخاطر. معاينة "

التاجر النشط يظهر لك كيفية الربح باستمرار من الفوركس مع استراتيجية القاتل لها.
اكتشاف كيف شيرلي هدسون باستمرار الصفقات في دقة مذهلة بينما المصرفية العقل تهب 47200 نقطة منذ يناير 2018 & # 8212؛ فقط تداول الفوركس عدة ساعات في اليوم!
هل هذه النتائج حقيقية؟ هم 100٪ ريال مدريد! هل يمكنني رؤية السجل؟ نعم فعلا. انقر هنا كم من الوقت هل قمت بتداول هذه الاستراتيجية؟ منذ عام 2018.
- فيك نوبل، مدرب تداول العملات الأجنبية.
ورقوو]؛ دايلي لندن كلوز أوبديت سيرفيس احصل على أشرطة الفيديو الختامية من شيرلي لمعرفة كيف تجد وإدارة الصفقات لكت ليوم تداول معين. أداة تعليمية رائعة! ورقوو]؛ أكثر من.
عزيزي تاجر الفوركس،
ما الذي تعتبره دقة عالية عند تداول الفوركس؟ 70٪، 80٪. ماذا تقول إذا قلت لك أن تاجر الفوركس أعمل مع الصفقات في دقة أعلى من ذلك باستمرار! منذ يناير من عام 2018.
هذه هي الفعلية، 100٪ نتيجة الأداء الحقيقي شيرلي هدسون!
شيرلي يحقق هذه النتائج المذهلة من خلال التداول استراتيجية فعالة للغاية محددة زمنيا تسمى "لندن وثيقة التجارة". في الواقع، كانت شيرلي قادرة على الحفاظ على عائداتها مذهلة منذ يناير من عام 2018.
الآن ربما كنت تعتقد أن المخاطر يجب أن تكون عالية للغاية لتوليد هذه النسب الفائزة لا يصدق.
بالطبع لا! العكس تماما.
مع هذه الاستراتيجية، شيرلي عادة لا تخاطر أكثر من متوسط ​​16 نقطة. في الواقع، فإن نسبة المكافأة إلى المخاطرة هي حوالي 1.5 إلى 1 في المتوسط، وأنها حافظت على هذا المستوى باستمرار منذ يناير 2018 ..
شيرلي يدرك تماما أن الناس سوف تكون متشككة من نتائجها (ويجب أن تكون). حتى أنها كشفت طوعا سجل التداول لها. حسنا، هو ببساطة العقل تهب!
منذ شهر يناير من عام 2018، استفادت شيرلي من 47،207 نقطة (والعد). من بين 2473 مجموع الصفقات، كان 2332 مذهلة الفائزين، كان 85 الصفقات التعادل و 55 الصفقات فقط في الواقع أسفرت عن خسائر! هذا عائد لا يصدق من 20 نقطة كسب في التجارة! وأنا أعلم أن هذا يبدو وكأنه القصص الخيالية ولكن يرجى البقاء معي!
بالمناسبة، شيرلي سوف اقول لكم انها محافظ للغاية ولديه تحمل منخفض للخطر. هذا هو السبب في هذا النظام يعمل بشكل جيد بالنسبة لها. أنها تحافظ على خطرها منخفضة جدا أن العواطف أبدا تلعب دورا في أي من الصفقات لها. وقد سمح لها هذا بتطبيق هذه التقنية باستمرار في تداولها اليومي.
حسنا، ما هو "لندن كلوز تريد" في القشر؟
ربما كنت على حافة مقعدك يتساءل بالضبط ما هي هذه الاستراتيجية كل شيء؟ حسنا، انها ليست معقدة كما قد تعتقد. ترى، لأن شيرلي تعيش على الساحل الغربي لأمريكا الشمالية، وقالت انها تجد أنه من المستحيل البقاء حتى كل ليلة للتداول في لندن نشطة الدورة (3am - 8AM إست). إلى جانب ذلك، لديها حياة نشطة جدا كالجدة والأم والزوجة والسمسار، لذلك كان عليها أن تتكيف تجارتها لتتناسب مع نمط حياتها - وليس العكس كما يفعل الكثير من التجار الآخرين. هذه الاستراتيجية تسمح لها للتداول في جميع أنحاء لندن إغلاق الذي يناسب جدولها وهو روتين يمكن أن تلتزم على أساس ثابت.
قد يعلم بعضكم أن شيرلي كان طالبي لسنوات عديدة. أستطيع أن أقول لكم أولا أنها صارعت لسنوات عديدة مع اتساق تجارتها. ما زلت أتذكر اليوم عندما حولت تداولها حولها، منذ ما يقرب من 3 سنوات. كان اليوم الذي اكتشفت شيرلي أنها كانت قادرة على تطبيق بنجاح تقنية الدخول التي كنت قد أظهرت لها ودعا "دخول نوبل". هذا الأسلوب دخول يعمل بشكل جيد بشكل خاص عندما قدمت بعض ظروف السوق أنفسهم في لندن إغلاق. ذهبت إلى التجربة وصقل هذه التقنية، وقد اتقن ذلك الآن.
أتذكر البريد الإلكتروني الذي استلمته من شيرلي والذي قالت لي إنها قد "قامت بتصدع الشفرة" واكتشفت الإستراتيجية الدقيقة التي كانت تبحث عنها طوال تلك السنوات. ولم تنظر أبدا إلى الوراء منذ ذلك الحين.
من شيرلي هدسون.
زرت شيرلي في ولاية واشنطن لأنني أردت أن أهنئها وأن أتعلم المزيد عن هذه الاستراتيجية التي لا تصدق. أردت من أعضائنا سماع محادثتنا حتى أحضرت كامريتي الفيديو. سأترك شيرلي اقول لكم في كلماتها الخاصة لماذا عملت هذه الاستراتيجية بشكل جيد بالنسبة لها. (انقر على الفيديو أعلاه لمشاهدة مقابلة مختصرة مع شيرلي هدسون)
فيك محادثات مع شيرلي حول نجاحها مع استراتيجية لكت.
أي طرق، كما اعتقدت، لن يكون لا يصدق إذا كان التجار في فوريسمنتور يمكن الحصول على نحو ما أيديهم على هذه الاستراتيجية؟ أعني، الذي لا يريد أن يتمتع معدل نجاح 90 +٪ مع إبقاء المخاطر إلى الحد الأدنى. الذين لا يريدون لقضاء بضع ساعات فقط في اليوم للتداول الإعداد الذي يقام كل يوم تقريبا بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه في العالم!
وإليك كيف يمكنك تعلم هذه الاستراتيجية.
في الآونة الأخيرة، سوف شيرلي هدسون وأنا استضافت فئة التدريب الحية خلال تلك الفترة قضينا 3 ساعات الذهاب أكثر من لندن استراتيجية التجارة وثيقة خطوة بخطوة مع 300+ الضيوف. شاهد المعاينة هنا. وقد تم الكشف عن نفس الاستراتيجية التي شيرلي المستخدمة لتوليد هذه النتائج لا يصدق بالتفصيل. وأظهرنا التجار كيف يمكنهم تنفيذ هذه الاستراتيجية في التداول الخاصة بهم. يتم الآن تسجيل كامل لهذا الحدث في دورة فيديو كاملة.
وهنا ما سوف تتعلم في لندن وثيقة التداول:
النظرية وراء لندن إغلاق التجارة (لكت) لندن إغلاق إعداد دخول التجارة شرح وضع أهداف وقف الخسارة الربح وإدارة التجارة إعداد التداول يوم نصائح والخدع أسئلة وأجوبة.
من هو استراتيجية لندن كلوز تريد؟
استراتيجية لندن وثيقة التجارة بالنسبة لك إذا كنت:
الرغبة في المشاركة بشكل أكثر نشاطا في الأسواق على أساس يومي. على المدى الطويل، أو تاجر البديل، الذين يرغبون في تحقيق أرباح إضافية أثناء انتظار أطول إطار زمني مجموعة أوبس أن تحدث. ترغب فقط في التجارة بضع ساعات في اليوم.
ما هي فوائد لندن كلوز تريد؟
دقة عالية جدا، وتوفير دفعة نفسية لطيفة لكافح التجار .. استراتيجية تقوم على ثبت، سجل حافل الحقيقي. لا حاجة إلى إعادة اختراع العجلة! الصفقات المتكررة، لذلك المزيد من الفرص لنقاط البنوك. في وقت معين التجارة محددة، لذلك لا حاجة إلى أن يكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لساعات طويلة معلمات محددة جيدا جدا، مما يجعل النظام موضوعية تماما وهناك طريقة رائعة لإضافة الصفقات إلى استراتيجية القائمة على المدى الطويل.
للتأكد من أن لديك كل المعلومات المطلوبة مسبقا ودعم مشاركة الويبينار، نحن نقدم الموارد المصاحبة التالية لجميع الحضور على الويبينار.
للتأكد تماما من أنك تحصل على أفضل دعم المتابعة ممكن، ونحن نقدم هذه المكافآت الإضافية لجميع أعضاء هذا البرنامج.
تذكر، سوف تتعلم استراتيجية بأكملها خطوة بخطوة جنبا إلى جنب مع الرسوم التوضيحية والأمثلة التجارية في هذا البرنامج التدريب الفيديو واحد من نوعها. سيكون لديك معرفة كاملة بما يفعله شيرلي يوميا لتحقيق نتائج لا تصدق.
كل خير أفضل،
وفريق فوركسمينتور.
ملاحظة نحن مشروطون بأن نكون متشككين جدا في مزاعم مثل شيرلي. ويجب أن تكون. لكن سجل شيرلي التجاري حقيقي. هذا هو السبب في جعل كل سجل الأداء الماضي المتاحة. الأهم من ذلك، هذه هي الاستراتيجية التي يمكنك أن تتعلم والتجارة بضع ساعات في اليوم. النظر في الآثار المترتبة على مهنة التداول الخاص بك إذا كنت قادرا على المجيء حتى على مقربة من هذه النتائج المدهشة حقا. لقد كان لدينا بالفعل العديد من ردود الفعل من العديد من التجار لدينا تقول لنا نتائجها الإيجابية. مجرد قراءة شهاداتهم.
تنويه الأداء: هذه النتائج هي فريدة من نوعها ل شيرلي هدسون ونحن لا ندعي أنها نموذجية، كما أنها لم يتم التحقق منها بشكل مستقل. ستكون نتائجك مختلفة. أيضا، يرجى ملاحظة أن الأرباح والخسائر لكل زوج يتم متوسطها في نهاية اليوم، ويتم استخدام متوسط ​​النتيجة للفوز / الخسارة لذلك اليوم على هذا الزوج. العروض السابقة لا تضمن النتائج المستقبلية. هناك دائما احتمال الخسارة. ال يوجد أي تمثيل بأن هذه المنتجات وأي نصيحة أو تدريبات مرتبطة بها سوف تضمن األرباح أو ال تؤدي إلى خسائر من التداول. لا تستخدم أبدا أي شيء آخر غير رأس المال المخاطر للتداول. ينطوي تداول العملات على مخاطر كبيرة، وليس مناسبا للجميع. يجب أن تدرس بعناية وضعك المالي قبل الالتزام بأي أموال.
اإلفصاح عن المخاطر: تنطوي عمالت المتاجرة على الهامش على مستوى عال من المخاطر قد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك بنفس السهولة التي يمكن أن تعمل من أجلك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات يجب أن تنظر بعناية في أهدافك التجارية والمالية، ومستوى الخبرة، والشهية للمخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض، أو ربما كل من رأس المال التجاري الخاص بك. لذلك، يجب أن لا تمول حساب التداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. من المستحسن أن تطلب المشورة من مستشار مالي معتمد إذا كان لديك أي شكوك حول ما إذا كان تداول العملات هو حق لك. لا يتم تقديم أو ضمانة أو ضمنية فيما يتعلق بنتائج التداول التي يمكن تحقيقها بتطبيق المفاهيم الواردة في هذه الوثيقة. إن أي خسائر يتكبدها التجار غير ناجحة في تطبيق هذه الأفكار أو الأساليب هي مسؤولية التاجر وشركة كوريكس إنفستمنت سيرفيسز إنك (دبا)، ومديريها ومقاوليها والمندوبين بها سوف تكون آمنة من الملاحقة القضائية بأي شكل من الأشكال.
الأخيرة لكت الحقيقي الصفقات.
لندن إغلاق الأخبار.
فيك نوبل قائمة المنتجات الكاملة.
وسيط سابق، فيك نوبل يعرف مباشرة ما يلزم لتصبح تاجر مربحة باستمرار. وقد ساعد نهج فيك بسيط لتداول العملات الأجنبية وتركيزه على إدارة المخاطر لتحويل حول مهنة التداول الآلاف من تجار الفوركس.
بعد تخرجه من جامعة سيمون فريزر حاصل على درجة البكالوريوس في الآداب في التجارة، أصبح فيك نائب رئيس مناشير تديرها عائلة في فانكوفر التي توظف 200 شخص.
بعد بيع عمله، عمل فيك في منزل كبير لوساطة العقود الآجلة في فانكوفر، كندا حتى عام 2005 عندما تحول تركيزه حصرا على تداول العملات الأجنبية لحسابه الخاص، والأهم من ذلك مساعدة الآخرين على تحقيق النجاح في التداول.
وقد حافظ فيك دائما شغف للتجارة ونتيجة لسنواته في أعمال الوساطة كان قادرا على الحصول على رؤى فريدة من نوعها في عادات كل من التجار الناجحين وغير الناجحين. وكان التجار الفاشلين الذين تحدى حقا فيك تريد أن تحدث فرقا، ولهذا الغرض فقد بدأ الآن على علاقة استراتيجية مع فوريسمنتور لغرض وحيد هو مساعدة الناس على تطوير عادات التداول الناجحة. ورقوو]؛ أكثر من.
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية ما يصل إلى لحظة الدعم من مدرب الشخصية لدينا أكثر »
لايف ورشة عمل تسجيل جديد. في ورشة عمل "يوم في حياة متداول الفوركس"، اكتشف الحضور كيف يتداول يوم شيرلي هدسون الفوركس بمعدل نجاح مذهل بنسبة 92٪ منذ عام 2018. حدث يجب أن نرى! أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة تعلم كيفية التعرف على أنماط أسعار العملة التي تتكرر باستمرار خلال أي جلسة تداول والاستفادة منها. توفر فرص التداول هذه أسلم وأفضل الفرص لمتداول الفوركس النشط. أكثر من "
لندن كلوز استراتيجية التجارة اكتشف كيف شيرلي هدسون تتداول باستمرار في + 93٪ دقة في حين المصرفية العقل تهب 19،371 نقطة منذ يناير 2018 - من خلال التداول فقط الفوركس عدة ساعات في اليوم! أكثر من "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "
أعلى 20 أخطاء القاتل تعلم كيفية التفكير في الطريقة التي يراها الفائزون، وكيفية تجنب الأخطاء التي يؤديها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "
وكان شيرلي تاجر متعطشا منذ 1980. بدأت مع الأسهم وانتقلت إلى خيارات قبل أن تستقر على تداول الفوركس.
قامت شيرلي هدسون بتطبيق التقنيات التي تعلمتها في فوريسمنتور لتداول أنماط الفوركس القريبة من لندن والمتكررة بدقة مذهلة. شيرلي تشارك الآن طرقها والرؤى عن طريق ندوات، والدورات، والخدمة اليومية وورش العمل.
ورقوو]؛ رؤية غيرها من الدورات الفوركس شعبية والخدمات من فيك نوبل.
في "فيكتراد" كورات ستاتيغي، فيك نوبل يظهر لك الإعداد الوحيد الذي تحتاجه لتحقيق نجاح ثابت في أسواق الفوركس! أكثر من "
أنماط الفوركس المتكررة شعبية تعلم أن تستفيد من هذه أنماط أسعار العملة آمنة جدا أن تتكرر باستمرار طوال يوم التداول. أكثر من "
لندن كلوز استراتيجية التجارة شعبية شيرلي هدسون وفيك نوبل تظهر لك كيفية تطبيق هذا الوقت محددة للغاية، مربحة للغاية تقنيات تداول العملات الأجنبية. لا حاجة لقضاء كل يوم التداول. أكثر من "
أعلى 20 أخطاء التاجر القاتل تعلم التفكير في الطريقة التي يفكر بها الفائزين، وكيفية تجنب الأخطاء التي يقوم بها التجار الناجحون باستمرار. أكثر من "
ركن المدرب تم تصميم الفصول الافتراضية مرتين أسبوعيا لتوفير فعالة للغاية تصل إلى دعم دقيقة من مدرب الشخصية لدينا - فيك نوبل. أكثر من "
مكافأة عالية - منخفضة المخاطر تجارة الفوركس هذه الحزمة بالطبع الثلاثي يعلم مهارة التداول الهامة من معرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من المكافأة الخاصة بك مع التقليل من التعرض للخطر الخاص بك. أكثر من "
دعم الفوركس ومقاومته تعلم كيفية تداول الفوركس مع معرفة كاملة لمستويات "المفتاح" الهامة جدا في السوق. وتعرف البيوت التجارية الرئيسية عنها. يجب عليك أنت أيضا! أكثر من "
تسجيل ورشة عمل حية. في ورشة عمل "يوم في حياة متداول الفوركس"، اكتشف الحضور كيف يتداول يوم شيرلي هدسون الفوركس بمعدل نجاح مذهل بنسبة 92٪ منذ عام 2018. حدث يجب أن نرى! أكثر من "
دليل المدرب لتداول العملات الأجنبية - الاستفادة من 100 ساعة من التدريب الشخصي من فيك نوبل من خلال تعلم هذه التقنيات في وتيرة الخاصة بك. أكثر من "
تكستيال فكس تريند ستراتيجيس يوضح مسار الفيديو خطوة بخطوة كيف يستخدم أحد المتداولين الناجحين بدوام كامل الاتجاه التالي الاستراتيجيات للتغلب على الفوركس على الدوام. أكثر من "

No comments:

Post a Comment