Wednesday 21 March 2018

الفوركس الروبوت مسابقة 2017


أفضل الفوركس روبوت جعل ريال بيبس & # 8211؛ نوفمبر 2017.


وكان شهر أكتوبر 2017 شهرا كبيرا في تداول العملات الأجنبية. وكانت أكوام من الصفقات الجودة قد حان فقط لاتخاذ. ولكن لا تنسى: نوفمبر هو عادة واحدة من أكبر أشهر التداول من السنة. كانت الأيام القليلة الماضية بعض من أفضل عمل الفوركس الروبوت نحن & # 8217؛ رأيت في حين. ولكن بدون روبوت الفوركس أنت & # 8217؛ إعادة في بعض النقاط سهلة. دعونا ننظر إلى أعلى ثلاث روبوتات الفوركس في الواقع كسب المال في الوقت الراهن.


أفضل الفوركس الروبوت عموما: أودين الفوركس روبوت.


أودين سرعان ما تصبح أفضل الفوركس الروبوت من عام 2017. انها & # 8217؛ ق الخيار الأعلى للمهنيين في الوقت الراهن نظرا لاستراتيجية التداول الشبكة الصلبة وميزات قوية. ويأتي الأمثل لأكثر من 22 أزواج العملات المختلفة. أكثر من ذلك كله وقف الخسارة وقفزت ومستويات الربح الحفاظ على حسابك آمنة. ونتيجة لذلك، وجد أكثر من 160،606 $ في تداولات الفوركس خلال شهر أكتوبر.


أودين الفوركس روبوت المؤامرات السعر في الوقت الحقيقي للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج تلقائيا.


أودين & # 8217؛ s منحنى الأسهم لديه الحد الأدنى من السحب بفضل توقفها الضيق.


استخدام أودين بسيطة ومباشرة. وهو يعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. معظم وسطاء الفوركس تقدم حسابات تجريبية مجانية يمكنك الاشتراك على الفور. مع ميتاترادر ​​4 تثبيت لكم ببساطة إسقاط أودين في مكان وإرفاقه إلى الرسم البياني الفوركس. بعد كل شيء هو التلقائي بالكامل. نحن نوصي بشدة أودين لجميع التجار الفوركس بغض النظر عن مستوى المهارة.


أكبر الصفقات الفوركس: فيدر الفوركس روبوت.


فادر هو إي ثبت مع سنوات من تجربة الحساب الحي. الميزات الجديدة المتقدمة واستراتيجية فيبوناتشي الصلبة تجعل من اختيار موثوق لجميع المستخدمين. وهو يدير العلامة التجارية الجديدة غريفون ترادينغ إنجين 3 مع أكثر من 30 الميزات الجديدة، والترقيات، والتحسينات غير متوفرة في أي مكان آخر. كما وجدت أكثر من 134،095 $ في تجارة الفوركس الآلي في أكتوبر تشرين الاول.


و فادر الفوركس روبوت تخفيض الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات الألياف اليومية.


فادر هو أداء موثوق بها مع مكاسب حساب ثابت وإدارة الأموال السليمة.


يمكنك استخدام فيدر على حساب تجريبي أو فوريكس من خارج منطقة الجزاء. كما يأتي مع تحديثات مجانية للحياة. وهذا يعني أنك لن تضطر لدفع ثمن التحديثات المستقبلية أو إعداد التغييرات. كل هذه الميزات وأداء موثوق بها جعلها واحدة من أفضل الروبوتات الفوركس المتاحة حاليا.


معظم الصفقات: فالكور الفوركس روبوت.


فالكور الفوركس روبوت هو إي المتقدمة للغاية التي تم القيام به كبيرة في الأسواق. منذ أغسطس من العام الماضي كان على قليلا من سلسلة الفوز مع بعض التداول الآلي ذات جودة عالية جدا. حاليا هو & # 8217؛ s أفضل الفوركس الروبوت للتجار الذين يحبون أن يكون لها موقف مفتوح في جميع الأوقات.


يستخدم فالكور حركة السعر و S & أمب؛ R للعثور على الصفقات الصلبة. انها واحدة من أفضل المستشارين الخبراء هناك الآن.


يتم تداول فالكور بنشاط على أكثر من 1،500 حسابات الفوركس الحية يوميا.


كما يأتي فالكور بدعم كامل من المطورين. أنت & # 8217؛ سوف تتلقى المساعدة في كل خطوة على الطريق. بما في ذلك الإعدادات المخصصة، والمساعدة التثبيت، وأدلة استراتيجية، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها. ببساطة الاتصال بنا للحصول على أي شيء قد تحتاج.


التداول الآمن مع أي حجم حساب الفوركس.


جميع الروبوتات الفوركس الثلاث تعمل مع أي حجم الحساب. حتى تتمكن من التجارة البسيطة، مايكرو، أو كامل الحجم الكثير. قطع صغيرة تسمح لك أن تبدأ مع اقل من 100 $. وحسابات تجريبية تتيح لك اختبار وتذهب مباشرة في وقت لاحق. هذه البوتات الفوركس تحديد أسلم الكثير حجم لرصيد حسابك. الإفراط في تداول حسابك يكاد يكون مستحيلا بسبب بنيت في الشيكات الهامش. وإجراءات إدارة الأموال آمنة هي مباشرة داخل البرنامج.


اختيار وسيط الفوركس.


هذه البوتات تعمل داخل محطة الفوركس ميتاتريدر 4. انها & # 8217؛ s بسهولة الأكثر دعم الفوركس محطة في العالم. مئات من السماسرة تقدم هذه المنصة مجانا للاستخدام مع كل من الحسابات التجريبية والحساب. وسيعمل أي وسيط يقدم ميتاتريدر 4 بشكل جيد مع برامج الفوركس هذه. ويدعم كل من الوسطاء 4 و 5 أرقام بشكل كامل.


أي زوج من العملات مع انتشار جيد هو خيار جيد ل أودين. لذلك العثور على أفضل أزواج لاستخدام سهلة.


اختيار أفضل أزواج الفوركس.


أفضل زوج هو عادة واحد مع أدنى انتشار. أقل انتشار يعني أقل نقطة لديك لاسترداد على كل صفقة. وإلا فإن أي زوج القيام به. يتم دعم الذهب والنفط أيضا ولكن عادة ما يكون فروق عالية جدا. فمن الأفضل أن تبدأ مع 2 أو ثلاثة أزواج وإضافة المزيد كما تذهب على طول.


العثور على أفضل الفوركس الروبوت بالنسبة لك.


جميع هؤلاء المستشارين الخبراء هي الخيارات الصلبة لأي تاجر يريد البرامج التي تعمل في الواقع. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن أفضل الفوركس الروبوت، اختر أودين. إذا أكبر الصفقات هي الشيء الخاص بك عصا مع فيدر. وبالنسبة لمعظم الصفقات تذهب مع فالكور. إنه & # 8217؛ d من الصعب أن تذهب على خطأ ما تقرر.


تحميل أفضل مستشار الخبراء.


الوظائف ذات الصلة.


أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] هل عمل الروبوتات الفوركس؟ مثل معظم التجار ربما كنت تسأل نفسك "هل عمل الروبوتات الفوركس؟" الجواب هو نعم، يفعلون. الحقيقة الأساسية هي [& هيليب؛] أفضل إي الفوركس روبوت الحق الآن شهد الشهرين الماضيين فيدر ارتفاع إلى الأعلى وتصبح أفضل إي الفوركس الروبوت المتاحة. صفقات كبيرة مثل [& هيليب؛] مستشار خبير أعلى الحق الآن للتجار الجدد على مدى العام الماضي وقد أثبتت فيدر مرارا وتكرارا أنه من كبار المستشارين الخبراء للمحترفين. ببساطة: إذا [& هيليب؛] نظام تداول الفوركس الذي يعمل العثور على نظام التداول الفوركس المثالي يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛]


الأكثر شعبية المشاركات.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


يوم التجارة.


ينتهي فى الساعة 11:59:59 صباحا اليوم الخميس.


تجريبي الفوركس.


تنتهي في الساعة 23:59:59 في يوم المنافسة الأخير.


حتى نهاية المسابقة ترك 30 يوما.


الأسبوع مع كفد.


كفد هو نجاحك!


تشطيبات الساعة 11:59:59 مساء يوم الجمعة.


حتى نهاية المسابقة ترك 2 أيام.


كينغزيز MT5.


منصة التداول MetaTrader5.


تشطيبات الساعة 7:59:59 مساء يوم الجمعة.


حصلت بالفعل على جوائز 533 1 $ 116.


الفائزين من قبل المسابقات.


كونتيستفكس هو مشروع مسابقة من نوع جديد، والذي يوفر كل تاجر مع عدد كبير من الفرص. ويشمل المشروع كل ما هو ضروري للتنافس والفوز: مسابقات الفوركس المختلفة، جدول تصنيف للمشاركين، والأخبار، ومعلومات محدثة عن مسار الأحداث، ومنطقة الأعضاء وظيفية بالكامل ومريحة. لا شيء سوف يصرف لكم من المسابقات: لا مزيد من الانتظار لمسابقة جديدة، لا أكثر ملء نماذج تسجيل طويلة، لا أكثر فتح العديد من الحسابات وتذكر كلمات المرور الخاصة بهم. يمكنك الانضمام إلى أي مسابقة حساب تجريبي فقط عن طريق جعل نقرة واحدة الماوس في أي وقت. كل ما تحتاجه هو أن يكون حساب مسابقة واحدة مسجلة. كونتيستفكس تشمل: مسابقات الفوركس اتخاذ فترات مختلفة من الوقت، من ساعة واحدة إلى عدة أشهر. عدة مسابقات مختلفة، من التداول إلى محددة (التوقعات، بين كوبيفس التجار، الخ). الحسابات التجريبية مسابقات مع المال الجائزة الحقيقية. ونحن على يقين من أن كل تاجر مع مهارات وخبرات مختلفة سوف تجد شيئا للاهتمام والمشاركة. مسابقات الفوركس في كونتيستفكس هي فرصة جيدة لكل تاجر لاختبار أنفسهم ومهاراتهم. المسابقات تجري على أساس مستمر ويمكن للجميع أن يصبح الأفضل إذا كان يحاول. ولكن تذكر، للبقاء على رأس جدول التصنيف، لديك لإثبات أنك & رسكو؛ أفضل الأفضل كل يوم! الى جانب ذلك، مسابقة حساب تجريبي هو فرصة جيدة لكسب المال الحقيقي للتداول. فوز واحدة من الجوائز وكسب رأس المال الأولي، والتي سوف تسمح لك لبدء التداول في سوق الفوركس دون أي استثمارات. في أي حال، فمن أنت الذي يقرر ما يجب القيام به مع الجائزة. يمكنك استخدامه على حد سواء لمواصلة التداول وكسب المزيد وسحبه من الحساب.


هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول عند تداول المنتجات مثل فوركس / كفدس. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد كامل المبلغ من رصيد حسابك. يجب عدم التداول أو الاستثمار ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول أو الاستثمار، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى تجربتك. خدمات نسخ الأوراق المالية تنطوي على مخاطر إضافية على الاستثمار الخاص بك بسبب طبيعة هذه المنتجات. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى تقديم طلب إلى أخصائي خارجي للحصول على مشورة مستقلة.


هذا الموقع يحتوي على معلومات عامة، والتي تشير إلى الشركات التالية من روبأوفوريكس المجموعة.


يتم تنظيم روبأوفوريكس المحدودة من قبل إفسك، رخصة إفسك / 60/271 / تيسي / 17.


الموقع هو ملك ل روبأوفوريكس المحدودة


روبأوفوريكس المحدودة لا توفر خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبلجيكا واليابان.


كل الحقوق محفوظة.


أنت على وشك زيارة موقع روبأوفوريكس (سي) لت (ينظمها سيسيك، ترخيص رقم 191/13).


مسابقات على الحسابات التجريبية - فوريكسكوب.


خذ الخطوة الأولى في سوق الفوركس جنبا إلى جنب مع فوريسكوب - الانضمام المسابقات، وتطوير المهارات الخاصة بك وتصبح التجار المهنية!


تم افتتاح فوركسكوب - مشروع مسابقة الفوركس على الحسابات التجريبية - منذ حوالي 3 سنوات. خلال ذلك الوقت أكثر من 12 000 التجار يقدرون مزايا كبيرة منه.


لماذا فورسكوب هو خاص جدا؟


جعل 3 خطوات بسيطة من أجل الانضمام فوريكسكوب:


لا تفوت فرصتك - بدء كسب مع فوريسكوب الآن!


أعلى 5 أفضل التجار.


نتائج مسابقة الفوركسماس.


ومثل؛ ForeXmas ومثل. - مسابقة الفوركس عيد الميلاد على الحسابات التجريبية - انتهت في 22 ديسمبر. لمدة أسبوعين، شارك أكثر من 1500 مشاركا عميقا في المنافسة على الجائزة المالية من 3000 دولار أمريكي. لذلك، لقد تلقينا نتائج المسابقة و بريسنتتوب 40 وينرستو لك: اندي هاريانتو.


عيد الميلاد - تبدأ مسابقة عيد الميلاد يوم 11 ديسمبر.


فكسوبين و فوريكسكوب دعوة التجار للمشاركة في مسابقة عيد الميلاد الفوركس على الحسابات التجريبية & كوت؛ فوريكسماس & كوت ؛. وستعقد المسابقة بين 11 و 22 ديسمبر 2017. وسوف يمنح المنظمون أفضل 40 فائزا بجائزة الجائزة بمبلغ 3000 دولار أمريكي. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط.


الكلاسيكية بلا حدود - مسابقة تجريبية جديدة لعشاق الصكوك التداول الكلاسيكية.


ويدعم وسيط فكسوبين ومشروع فوريكسكوب التجار للمشاركة في مسابقة الفوركس الجديدة على الحسابات التجريبي إن "الكلاسيكية بلا حدود". وستعقد المسابقة بين 20 نوفمبر و 1 ديسمبر 2017. التسجيل مفتوح بالفعل. شروط المسابقة "الكلاسيكية دون.


"نصيحتي الشخصية للمبتدئين ليست للتخلي، والحصول على اليأس أو الخوف من ارتكاب خطأ أو تفقد. تعلم من أخطائك! عليك أبدا الفوز إذا كان التفكير في أنفسكم كما خاسر لا تحاول حتى لإثبات عكس ذلك. أود أيضا أن أوصي الهدوء وأبدا أن تسترشد العواطف. وأعتقد أنها سوف تساعدك على جعل طريقك إلى النجاح. "


فلاديسلاف دوبروفولسكي، الفائز في بطولة مولدوفا فوركس.


افتح حساب إن.


شراكة.


© 2017-2018 فوريسكوب. كل الحقوق محفوظة.


فوريكسكوب هو مشروع الفوركس المسابقات التي يتم توفيرها مع الجوائز والمكافآت من فكسوبين.


يرجى العلم بأن التداول في سوق الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة، بما في ذلك الخسارة المحتملة الكاملة للأموال والخسائر الأخرى، وهي ليست مناسبة لجميع الأعضاء. يجب على العملاء إصدار حكم مستقل حول ما إذا كان التداول مناسبا لهم أم لا.


مسابقات الفوركس 2017.


1. تريل السترة - سواء كنت خبير أو مبتدئ، واثق أو غير متأكد، يمكنك المشاركة في مسابقة تريل السترة والفوز تصل إلى 10،000 $ الائتمان في حساب حقيقي.


متوفر على حساب سينت.


الحد الأدنى للإيداع 25 دولارا.


الجائزة الكبرى - 10000 دولار أمريكي.


مجموع الجائزة - 15،000 دولار.


2. الحريق من Glory - هل كنت تداول الفوركس لفترة من الوقت؟ هل أنت واثق وحريصة على عرض مهاراتك؟ الانضمام إلى الحريق من المجد المسابقة والتنافس في سباق ليصبح بطل الفوركس الحقيقي.


متوفر على ستاندارد، فيكسيد سبرياد، وجميع حسابات إن.


الحد الأدنى للإيداع - 500 دولار أمريكي.


الجائزة الكبرى - 10000 دولار أمريكي.


إجمالي الجائزة - 20،000 دولار.


هذا العام من 3 إلى 5 يوليو، ستستضيف دائرة سباق سيلفرستون الشهيرة في إنجلترا سباق الفورمولا 1 البريطاني الكبير، و فسغرو تقدم لعملائها فرصة للانضمام إلى العمل على الهواء مباشرة.


هذا العرض الترويجي الخاص سوف يبدأ من 1 مايو إلى 19 يونيو قبل أن يتم الإعلان عن الفائزين بعد فترة وجيزة من خلال السحب المحظوظ الذي سيعقد في 22 يونيو.


الجوائز على العرض.


المركز الأول: 2 تذاكر لسباق الفورمولا F1 جراند بريكس + فلايتس & أمب؛ الإقامة في الفنادق.


المركز الثاني: ابل اي فون 6.


المركز الثالث: أبل ووتش.


مسابقة روبأوفوريكس التجريبي.


تواريخ المسابقة: يتم تشغيلها شهريا.


جائزة الجائزة: 3000 دولار شهريا، 50 ألف دولار سنويا؛


قيود الجائزة: ستتم إضافة الجائزة المالية إلى الفائزين. الحسابات الحية، لا قيود المطبقة.


999 مسابقة تجريبية شهرية.


تواريخ المسابقة: يدير شهريا.


جائزة الجائزة: 999 دولار / شهر.


قيود الجائزة: تودع جوائز المسابقة في حسابات الفائزين دون أي قيود.


خبير مستشار مسابقة تجريبي.


تواريخ المسابقة: 1 مايو - 31 مايو 2018.


بركة الجائزة: 5000 دولار أمريكي.


قيود الجائزة: سيكون للفائزين في المسابقة الاختيار بين مكافأة الائتمان ومكافأة الإيداع.


تواريخ المسابقة: المسابقة تدور في أربع جولات لمدة 11 أسبوعا على مدار العام.


جائزة الجائزة: 31،120 دولار / جولة + الجائزة الكبرى: حساب بم مع 50،000 $ الفضل.


قيود الجائزة: لا شيء. يتم سحب الجوائز.


مسابقة الفوركس الفوركس.


تواريخ المسابقة: مسابقة أسبوعية.


الجائزة: 1600 دولار.


قيود الجائزة: يتم إيداع الجوائز في الحسابات المباشرة للفائزين، ولا تنطبق أي قيود.


كامل خنق المسابقة.


تواريخ المسابقة: يعمل في جولات لمدة أسبوعين.


الجائزة تجمع: 4،650 $ / جولة.


قيود الجائزة: لا شيء & نداش؛ يمكن سحب الجوائز في أي وقت.


مسابقة الواقع الافتراضي.


تواريخ المسابقة: يعمل في جولات لمدة 11 أسبوعا.


جائزة الجائزة: 5،940 $ / الجولة + الجائزة الكبرى: حساب بم محملة مسبقا بمبلغ 10،000 دولار.


قيود الجائزة: تقيد الجوائز لحساب العميل المباشر وفقا لمعدل ألباري الداخلي، الذي يتم نشره يوميا في ماي ألباري داخل قسم أسعار التحويل والرسوم. لا توجد قيود على سحب الجائزة.


مسابقة المستثمرين الناجحة.


تواريخ المسابقة: شهريا.


جائزة الجائزة: 500 دولار أو إيباد 4 كل شهر.


قيود الجائزة: لا شيء.


مسابقة الفوركس التجريبي.


تواريخ المسابقة: شهريا.


الجائزة: 850 $ / شهر.


قيود الجائزة: يتم إيداع الجوائز في المتسابقين & [رسقوو]؛ يعيش حسابات فكسكومباني. لا يمكن سحب أموال الجائزة & نداش؛ مثلا الانسحاب ممكن فقط عندما يكون الربح مساويا أو أعلى من مبلغ الجائزة. الانسحاب متوافرة فقط بعد جعل 10 الصفقات حجم والتي لا تقل عن 15 نقطة. الربح القابل للسحب من حساب الجائزة لا يمكن أن يتجاوز 300٪ من مبلغ الجائزة.


مسابقة المعادن الثقيلة.


تواريخ المسابقة: شهريا.


الجائزة: 850 $ / شهر.


قيود الجائزة: يتم إيداع الجوائز في المتسابقين & [رسقوو]؛ يعيش حسابات فكسكومباني. لا يمكن سحب أموال الجائزة & نداش؛ مثلا الانسحاب ممكن فقط عندما يكون الربح مساويا أو أعلى من مبلغ الجائزة. الانسحاب متوافرة فقط بعد جعل 10 الصفقات حجم والتي لا تقل عن 15 نقطة. الربح القابل للسحب من حساب الجائزة لا يمكن أن يتجاوز 300٪ من مبلغ الجائزة.


مسابقة المعادن الثقيلة.


تواريخ المسابقة: شهريا.


الجائزة: 850 $ / شهر.


قيود الجائزة: يتم إيداع الجوائز في المتسابقين & [رسقوو]؛ يعيش حسابات فكسكومباني. لا يمكن سحب أموال الجائزة & نداش؛ مثلا الانسحاب ممكن فقط عندما يكون الربح مساويا أو أعلى من مبلغ الجائزة. الانسحاب متوافرة فقط بعد جعل 10 الصفقات حجم والتي لا تقل عن 15 نقطة. الربح القابل للسحب من حساب الجائزة لا يمكن أن يتجاوز 300٪ من مبلغ الجائزة.


بطولة أخي ماسترز الشهرية.


تواريخ المسابقة: شهريا.


جائزة الجائزة: 100 دولار / شهر.


قيود الجائزة: لا شيء.


DeltaStock.


مسابقة الفوركس الماجستير.


تواريخ المسابقة: شهريا.


الجائزة: 1،700 يورو في الشهر.


قيود الجائزة: تمنح الجوائز كمكافآت في حسابات التداول المباشر ويمكن استخدامها لتداول الهامش لمدة 3 أشهر. وبعد ذلك سيتم حجبها من العملاء & [رسقوو]؛ الحسابات. ويمكن للمشاركين سحب الفرق الإيجابي بين رصيد الحساب الجاري والائتمان التجاري للجائزة في أي وقت.


مسابقة استراتيجية جفوريكس.


تواريخ المسابقة: شهريا.


جائزة الجائزة: 15،000 دولار / شهر.


قيود الجائزة: لا شيء.


تواريخ المسابقة: شهريا.


جائزة الجائزة: 15،000 دولار / شهر.


قيود الجائزة: لا شيء.


تواريخ المسابقة: شهريا.


جائزة الجائزة: 500 دولار / شهر.


قيود الجائزة: سيتم منح الفائز حساب تجاري حقيقي بقيمة 500 دولار أمريكي. ولا يسمح بسحب المبالغ الإجمالية إلا عندما تكون هذه المبالغ هي الأرباح المحققة على حساب التداول الحقيقي ولا يملك العميل سوى 50٪ من هذا الربح.


قبيلة الفوركس.


تواريخ المسابقة: شهريا.


الجائزة: 1،000 يورو / شهر.


قيود الجائزة: لا شيء.


إنستافوركس.


الرياضة لوتس هو مكافأة التجارة الخاصة بك.


تواريخ المسابقة: 18 حزيران (يونيو) 2018 وندش]؛ 18 يونيو 2017.


الجائزة: سيارة لوتس إيفورا أو حساب التداول مع 100،000 $.


قيود الجائزة: إذا كان الفائز يختار للحصول على جائزة السيارة، فإنها سوف تحتاج إلى دفع جميع الرسوم الجمركية والضرائب. لا يمكن سحب المال من جائزة حساب التداول 100000 دولار ولكن 50٪ من الأرباح المتحققة يمكن صرفها من دون قيود.


إنستافوركس.


التجارة الحكيم، وين الجهاز.


تواريخ المسابقة: نصف أسبوعيا.


جائزة الجائزة: آي باد، اي فون، بلاك بيري، سامسونج جالاكسي تاب أو $ 1،250 حساب مدارة.


القيود المفروضة على الجائزة: بالنسبة للجائزة التي تبلغ 1،250 دولار أمريكي، لا يتوفر الإيداع الأولي بمبلغ 1،250 دولار للانسحاب، ولكن يمكن سحب أي ربح يتم تحقيقه على أموال البونص بدون أي قيود.


إنستافوركس.


أفضل تجارة، القيادة الفاخرة.


تاريخ المسابقة: 8 أيلول (سبتمبر) 2018 & نداش؛ 27 سبتمبر، 2018.


جائزة الجائزة: سيارة بورش كايين حساب تداول $ 200،000.


قيود الجائزة: إذا كان الفائز يختار جائزة بورش كايين، فسيحتاجون إلى دفع جميع الرسوم والضرائب الجمركية. لا يمكن سحب المال من جائزة حساب التداول $ 200،000 ولكن 50٪ من الأرباح المتحققة يمكن صرفها من دون قيود.


إنستافوركس.


إنستافوريكس قناص 2018.


تواريخ المسابقة: أسبوعيا.


جائزة الجائزة: 1500 $ / أسبوع.


قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة، ومع ذلك، يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي حدود.


إنستافوركس.


تواريخ المسابقة: نصف أسبوعيا.


جائزة الجائزة: 75،000 دولار في السنة.


قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة، ومع ذلك، يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي حدود.


إنستافوركس.


تواريخ المسابقة: شهريا.


الجائزة: 6000 دولار شهريا.


قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة، ومع ذلك، يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي قيود.


إنستافوركس.


تواريخ المسابقة: أسبوعيا.


جائزة الجائزة: 1000 دولار في الأسبوع.


القيود المفروضة على الجائزة: يتم منح أموال الجائزة لحساب التداول المباشر المسجل في المسابقة. لا يمكن سحب أموال الجائزة. ومع ذلك يمكن سحب أي أرباح مع أموال الجائزة دون أي قيود.


إنستافوركس.


مليون الخيار.


تواريخ المسابقة: أسبوعيا.


جائزة الجائزة: 1500 $ / أسبوع.


القيود المفروضة على الجائزة: سيتم إضافة أموال الجائزة إلى حساب التداول الذي فتحته إدارة المسابقة. لا يمكن سحب الجائزة. ومع ذلك، يمكن سحب أي ربح على مبلغ الجائزة دون أي قيود.


إنستافوركس.


تواريخ المسابقة: أسبوعيا.


جائزة الجائزة: 1500 $ / أسبوع.


قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة ولكن الأرباح التي يتم تحصيلها على مبلغ الجائزة يمكن صرفها دون أي قيود.


لف إنديكسماستر مسابقة تجريبي.


تواريخ المسابقة: أسبوعيا.


جائزة الجائزة: 350 دولار في الأسبوع.


قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة؛ أي قيود على سحب الأرباح.


تواريخ المسابقة: أسبوعيا.


جائزة الجائزة: 525 دولار في الأسبوع.


قيود الجائزة: لا يمكن سحب أموال الجائزة؛ أي قيود على سحب الأرباح.


الفوركس وعقود الفروقات مسابقة تجريبي.


تواريخ المسابقة: n / a.


جائزة الجائزة: 1،750 $.


القيود المفروضة على الجائزة: يتم دفع أموال الجائزة إلى حسابات التداول بالهامش: الفوز، ولا يمكن سحب هامش (هامش) التداول الإضافي، ولكن يمكن صرف الأرباح بدون قيود.


فيبو مسابقة حساب تجريبي.


بركة الجائزة: 5000 دولار أمريكي.


قيود الجائزة: سيتم إضافة أموال الجائزة إلى حساب فيبو المباشر ويمكن سحبها بعد 15 يوما من إيداعها في الحساب.


مسابقة كأس تجريبي.


تواريخ المسابقة: شهريا؛ المسابقة لمدة أسبوعين كل شهر.


الجائزة بركة: $ 3،500 / الشهر.


قيود الجائزة: لا شيء.


بطل مسابقة تجريبي.


تواريخ المسابقة: شهريا.


جائزة الجائزة: 1000 دولار في الشهر.


القيود على الجائزة: الغرض من المال هو التداول فقط. في حالة استخدام أموال الجائزة للتداول الحقيقي، فإن الحد الأقصى للانسحاب هو 300٪ من أموال الجائزة (بما في ذلك أموال الجائزة والأرباح).


تواريخ المسابقة: 1 أيلول (سبتمبر) 2018 وندش]؛ 30 أغسطس، 2018.


الجائزة: 72،000 يورو.


قيود الجائزة: لن تقيد الجوائز إلا في حساب مخصص يفتح باسم الفائز. وهي صالحة لمدة اثني عشر شهرا بدءا من نسبتها. ولا يجوز استبدالها أو سحبها نقدا. ولا يجوز سحب أية أرباح رأسمالية لاحقة تزيد عن مبلغ الجائزة المودعة في حساب الفائز بالجائزة، بحد أقصى قدره 200 في المائة من قيمة الجائزة.


تواريخ المسابقة: شهريا.


الجائزة: 1000 دولار.


قيود الجائزة: تسعة؛ جائزة المال دفعها إلى الفائز محفظة ويبوني.


صفحة المسابقة (تتوفر المعلومات باللغة الروسية فقط)


الفوركس تجريبي بطولة.


تواريخ المسابقة: أسبوعيا.


الجائزة: 2،300 $ / أسبوع.


قيود الجائزة: يتم دفع الجوائز في شكل مكافآت مع قيود السحب. المكافآت صالحة 180 يوما من تاريخ الإصدار.


العالم الفوركس جولة تجريبي المسابقات.


تواريخ المسابقة: مسابقات مستمرة.


بركة الجائزة: يختلف.


قيود الجائزة: لا ينطبق.


كأس العالم لكرة القدم.


تواريخ المسابقة: مسابقات مستمرة.


بركة الجائزة: يختلف.


قيود الجائزة: لا ينطبق.


مسابقات الفوركس 2017.


أخبار ذات صلة.


شركة فكستم تطلق مسابقة تجريبية جديدة بقيمة 6000 دولار أمريكي.


فكستم، وهو وسيط منظم الفوركس منظم، يأتي مع عرض تحديا جديدا لتجار الفوركس: فكستم التجار & رسكو؛ ماراثون، مسابقة التداول التجريبي العالمية. & لدكو؛ عداء & رديقو؛ الذي يفوز سيحصل 3000 $، في حين أن هناك بعد آخر 3000 $ لتوزيعها على المشاركين الآخرين الناجحين. اقرأ أكثر.


تطلق فكستم مسابقة الفوركس المباشر مع 100000 $ جائزة الجائزة.


تسعى شركة فكستم الحائزة على الجوائز دائما إلى إيجاد شيء جديد وتحديا لعملائها وتجار الفوركس على وجه العموم. اقرأ أكثر.


تطلق فكستم مسابقة الفوركس المباشر مع 100000 $ جائزة الجائزة.


تسعى شركة فكستم الحائزة على الجوائز دائما إلى إيجاد شيء جديد وتحديا لعملائها وتجار الفوركس على وجه العموم. اقرأ أكثر.


فكستم تعلن عن مسابقة الفوركس تجريبي مع صندوق 5600 $ جائزة.


إذا كنت تشعر بأن لديك مهارات تجارية خاصة تجعلك بصرف النظر عن العبوة، الآن هي فرصتك لإثبات مهاراتك كمتداول من خلال الانضمام إلى فكسستم فوريكس فاكتور، وهي مسابقة تداول تجريبي خالية من المخاطر تديرها وسيط فوركس الدولي فوركس تايم (فكستم )، حيث سوف تكون منافسة ضد العملات الأجنبية الأخرى. اقرأ أكثر.


إيرونفس لإرسال تاجر الفوركس إلى الفضاء مع فيرجين غالاكتيك.


وسيمنح وسيط الفوركس السخي أيرون إف إكس جلوبال الفائز في مسابقة الخريف مع رحلة فضائية حقيقية تبلغ تكلفتها 250 ألف دولار. كما أن شركة أيرون إف إكس، وهي شركة وسيط فوركس مسجلة عالميا تحت رخصة فكا و أسيك و سيسيك، معروفة بجوائزها السخية. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!


محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.


75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.


لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟


A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.


توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت ويمكن أن يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.


في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.


مزايا الروبوتات الفوركس.


التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.


أكثر روبوتات الفوركس شعبية.


الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.


نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.


يبدأ من 10.000 $.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.


يبدأ من $ 5.000.


كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.


نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.


المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.


مجانا الروبوتات الفوركس.


تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.


3rd الطرف سجلات المسار.


يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.


تحديثات السوق الحرة.


تجارة الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.


التجارة متعددة إي.


اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.


فكا تنظم الشركاء.


نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.


المهنية برنامج التابعة لها.


تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.


الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!


دعم كبير والمنتج.


"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات والرسائل الإلكترونية يقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.


"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "


"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".


"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "


"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".


أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!


"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.

No comments:

Post a Comment