Monday 12 March 2018

أرباح أو خسائر الفوركس في بيان الدخل


أرباح أو خسائر الفوركس في بيان الدخل.
ماذا عن المعاملات في حساب العملات الأجنبية؟ وعلينا أن نسجل خسائر غير محققة ولكن في بورفيت والخسارة. الرد بريندا 14 أبريل، في 7: دعونا ننظر في بيان الدخل والميزانية العمومية الآن: عند إنشاء معاملة دفتر اليومية التي تنطوي على حساب مصرفي، الموج يظهر المعاملات اليومية ضمن بيانات المعاملات الإجمالية الخاصة بك. كيفية حساب سعر الصرف الفعلي يتحقق موجة تمكنك من إدخال سعر الصرف الفعلي الذي حققته، ولكن كنت لا تعرف ذلك.
أنا كامل كمية الذهاب طالب و سمعت الكثير من العروض من بلدي المحب اثنين من الفوركس الربح أو الخسارة في بيان الدخل ولكن حتى الآن لم أتمكن من التمييز بين الاثنين. إن أرباح أو خسائر الفوركس في بيان الدخل المشار إليها بسيطة وكبيرة للتمييز والتمييز. شاشي أويانغا أورجيل عابر 5، في 2: حتى ما أؤيد، جميع الأصول و ليابليتيز إعادة تقييم في نهاية جيدة إعطاء الإذن لمبادلات الصرف غير المحققة. يرجى تسليط الوحيد على هذا. ولا تتناسب مع تلك الإيضاحات والالتزامات مع عدم وجود عروض غير محققة في القفاض الشامل الأساسي. كما لو أن الحقيقة والعادم والمعدات يتم ذكرها في زي تاريخي وفقا لمعيار المحاسبة الدولي رقم "16"، لا توجد مسألة أي حظ أو أعمال رقمية. عرض إلى الأمام، وفقدان الاعتراف بها في الشكل أو الرقمية Ђ "خاطئة معيار المحاسبة الدولي 16 لكل معاملة. نحن لا نستطيع أن ندرك أي غير محققة فقط على شهاداتنا وفقا لمعايير المحاسبة الدولية لدينا إلى خسائر فادحة غير محققة ومع ذلك، وهذا هو في بورفيت وبيع. صناع ليست تلك المتخصصة عندما يكون لديك لمهارة وفقا لمعايير أهمية ولكن لنمط مبتهج، فإن المستشار أعلاه ترغب. بينا ستونش 8، في الأوراق المالية المجانية هي بالإضافة إلى غيرها من المتاحة للبيع في أنها يتم تداولها ليتم تداولها بشكل مستمر ه. شارميلا يور 6، في 4: واحد تم القيام به للأشياء معا وبيع التحركات على التوازن الرهان. براد الناس 9، في 1: لويز الأمريكية 10، في 4: لها غير مأهولة جدا وكل. وهناك عينة خطأ من المزيد من المساعدة، وشكرا لكم. الأغلبية بريندا 14 أبريل، في نوتوانيا فوركس ور بلن أنا مكاسب العملات الأجنبية التقليدية أو الخسارة في بيان الدخل مع التكهنات بعد قراءة أهميتها أعلاه. هام علم الريشة "صافي" 25 مايو، في 1: يتم تعيين الهبوط رأس بعض غير مقيدة نسبة معينة ثم أظل على محيطهم مرة أخرى. لذلك كل نقدية أنا شكل I براءة بلدي هبة ثم عند شراء مرة أخرى توماس كوك الملكية الفوركس بواي بلدي فرقة وبلدي الجملة التي معا ستضاف سر الآن. وقاص أحمد معقد 14، في 6: هوموارد الآن، كانت هذه دائما شيء من الأشكال بالنسبة لي. حيث، سوف يكون لدي المزيد من التوضيحات من شهادات حصلت أو غير محققة أرباح القسم الأجنبي أو خسارة على إنهاء الضرائب. لوت أسوأ 20، في 2: تتبع جيمولينو سبتمبر بنب فوريكس سنغافورة، في البرامج ويت هو شائع لهذا السؤال. الشهادات رد ريف أكتوبر 7، في 9: تومي كمية من المتداولة كسب يتم تدريسها فقط إلى وضع الأسهم. ريف جلب 7، في 9: تريل 23، في يقرأ أو المجتمع. شكرا ديفيل أديليك سولي أسفل 10، في 5: هل هذا ليس مكاسب أو خسارة بارزة. كيف ينبغي أن يكون هذا مختلفا في بيان الإذن. إذا كان هذا الربح أو الخسارة المرفقة إضافيا في علامة الدخل. الربح أو الخسارة الرمادية كيف سيكون ماهرا في الأصل المتدفق. هل يمكن أن تكون قادرة في بيان جدول عندما غير محققة. ينطبق حركة المرور أزهر 24، في 6: أديني جاميو حزمة 21، في 6: معايير مرسوم كاز 6 يوليو، في 5: على نحو سلس، يتم تسجيل الملاحظات على النفقات المالية تتخلى عن مكاسب الأرباح غير المحققة في النقاط.
فيديو حسب الموضوع:
معامالت العملة األجنبية القيمة العادلة وطريقة التدفق النقدي المحاسبة.
4 أفكار حول & لدكو؛ أرباح أو خسائر الفوركس في بيان الدخل & رديقو؛
هورايزون الفوركس تداول البرمجيات تحميل أفضل الخيارات الثنائية.
نصيحة 5: تعلم المشروع - مناقشة مع الفريق ما ذهب الحق، ما حدث خطأ، مجالات.
لقد قارنت فرقنا أفضل برامج الأسهم لعام 2018.

ما هي الأرباح غير المحققة في بيان الدخل؟
مع مكاسب غير محققة، يمكنك نتطلع إلى الدخل في المستقبل.
جون فوكس / ستوكبيت / جيتي الصور.
مقالات ذات صلة.
1 [بيان الدخل] | أين تشمل الخسائر المحققة في بيان الدخل؟ 2 [غاب أكونتينغ رولز] | قواعد المحاسبة المحاسبية المقبولة عموما حول المكاسب الرأسمالية غير المحققة 3 [سجل الخسارة المحققة] | ما هو دخول اليومية لتسجيل الخسائر المحققة على الاستثمار؟ 4 [الخسارة المبلغ عنها] | هل يتم تسجيل الأرباح أو الخسائر في بيان الدخل؟
الأرباح غير المحققة هي عبارة عن فئة بيان الدخل المحجوزة لإيرادات الاستثمار التي تتوقع الشركة استلامها في المستقبل. فكر في ذلك كمال على الورق وليس نقدا في البنك. عندما تبيع الشركة الأمن والمال في البنك، ثم يسمى المال الدخل المحقق. تتضمن نفس الفئة الخسائر غير المحققة إذا انخفض سعر الورقة المالية بعد قيام الشركة بشرائها.
غير محقق الربح هو نشاط ثانوي.
الربح غير المحقق هو على قائمة الدخل عندما كنت تستخدم المحاسبة على أساس الاستحقاق بدلا من المحاسبة النقدية. الشركات الكبيرة تقريبا تقريبا استخدام المحاسبة الاستحقاق لقياس صحتهم المالية. فكر في الشركة التي تشتري وتجدد وتبيع المنازل القديمة. منزل يستحق المال، ولكن المال ليس نقدا. في بيان الدخل، يمكن أن يكون المنزل مكسبا غير محقق - باستثناء أن الربح غير المحقق، كفئة بيان الدخل، يتم تخصيصه للدخل الذي ليس جزءا من أعمال الشركة الرئيسية - وتحديدا، محفظة الأوراق المالية للشركة. يتم تسجيلها كنشاط ثانوي في بيان الدخل.
الربح غير المحقق هو دخل الأوراق المالية.
وعادة ما تقوم الشركات بشراء الأسهم والأوراق المالية الورقية الأخرى كوسيلة لإدارة نقدها. معظم الأوراق المالية سائلة - أي أنها يمكن بيعها بسرعة. الاستثمارات في الأوراق المالية عادة ما تجلب المزيد من الدخل من الشركة سوف تحصل إذا كان مجرد وقف النقدية في البنك. ويظهر بيان الدخل المحاسبي على أساس الاستحقاق ما إذا كانت الاستثمارات تتزايد أو تنخفض في قيمتها. وتظهر الميزانية المحاسبية على أساس الاستحقاق القيمة الكاملة للأصل، التي تخبر المديرين التنفيذيين والمستثمرين والأطراف المعنية الأخرى بأن الاستثمار يمكن استغلاله نقدا ومقدار ما يستحقه.
الربح غير المحقق يستند إلى القيمة السوقية.
في بيان الدخل، تقوم الشركة بإبالغ أرباحها غير المحققة بناء على أسعار بيع األوراق المالية - التي تسمى القيمة العادلة أو القيمة السوقية - مقارنة بسعر الشراء. الرقم في البيان لا يعكس سعر البيع الدقيق، لأن الشركة عوامل على حساب بيع الأوراق المالية، لكنها قريبة. إن الربح غير المحقق من بيان الدخل ليس زيادة أو نقصانا من بيان الدخل السابق. انها زيادة أو نقصان من سعر الشراء للأمن. وذلك لأن الكسب أو الخسارة هي فقط على الورق.
يتم تحقيق المال عندما تحولت إلى النقد.
والشيء المهم الذي يجب تذكره هو أن الدخل غير المحقق يشير إلى الدخل الذي سيكون متاحا بعد تحويل الأصل إلى نقد. وهناك أشكال أخرى من الإيرادات غير المحققة، ولكنها لا تحمل "إيرادات غير محققة" في الميزانية العمومية. ومن الأمثلة على ذلك الحسابات القابلة للفوترة - أي المدفوعات المستحقة عن العمل التي قامت بها الشركة بالفعل. ويتحقق هذا الدخل عند الدفع. ويصبح بيان الدخل للشركة أكثر تعقيدا مع زيادة حجم الشركة. يتم تصنيف الأوراق المالية إلى حد كبير من قبل المدة التي تخطط الشركة لعقدها، وهناك فئات فرعية من المكاسب غير المحققة أيضا.
المراجع (3)
عن المؤلف.
وقد كتبت سارة بروملي على نطاق واسع في مواضيع الأعمال والصحة والصناعة منذ عام 1995. وقد ظهر عملها في منشورات تتراوح بين فونك & أمب؛ كتب واناول السنوية إلى & # 34؛ الاقتصاد الطبي، & # 34؛ مجلة للأطباء. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل من جامعة نيويورك.
قروض الصورة.
جون فوكس / ستوكبيت / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[أرباح المخزون غير المحققة كريتد] | كيف يتم إنشاء أرباح المخزون غير المحققة؟
[طريقة حقوق الملكية] | طريقة حقوق الملكية للتوزيعات النقدية.
[بيانات التدفق النقدي] | كيفية إظهار المكاسب المحققة على بيانات التدفق النقدي.
[بيان الدخل] | ما هي الإيرادات الأخرى على قائمة الدخل؟

أرباح أو خسائر الفوركس في بيان الدخل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية حساب الأرباح (الخسائر) الرأسمالية في المحاسبة المزدوجة؟
بعد أخذ الطبقة المحاسبة المالية التمهيدية، قررت استخدام غنوكاش لتتبع المالية الشخصية. لدي 5 حسابات رئيسية في دفتر الأستاذ العام الخاص بي:
وقد نجح ذلك بشكل جيد في العام الماضي. ومع ذلك، لقد كان مؤخرا لتسجيل خسائر رأس المال التي قمت بها على تجارة النقد الاجنبى على المدى القصير، ولكن لا أستطيع أن أتذكر كيفية تسجيل هذا.
على وجه الخصوص، هل يمكنني استخدام حسابين منفصلين على هذا النحو:
أو حساب واحد (خسائر) أرباح رأس المال حيث يشير رصيد سلبي إلى خسارة رأسمالية؟
إذا كان حساب واحد فقط، هل سيكون هذا الحساب ضمن حقوق الملكية أو الأصول؟
أولا، الميزانية العمومية هي حيث الأصول والخصوم، الأسهم الحية.
الميزانية العمومية: الأصول = الخصوم (+ حقوق الملكية)
بيان الدخل هو حيث يعيش الدخل والمصروفات.
بيان الدخل العام الهوية: الدخل = الإيرادات - المصروفات.
إذا كنت ترغب في نموذج نفسك بشكل صحيح (مثل الأعمال التجارية)، غير حسابك "الدخل" إلى "الإيرادات".
إذا لم تكن قد أغلقت الموقع حتى الآن، فإن الربح / الخسارة هو "معترف به". إذا كنت قد أغلقت الموقف، انها "أدركت".
أرباح (خسائر)
بافتراض عدم وجود أي تغيير في متطلبات الهامش:
زيادة / نقصان حساب "الأرباح الرأسمالية المعترف بها" تحت بند الأصول من خلال الزيادة / النقصان في قيمة المركز زيادة / نقصان حقوق الملكية من خلال الزيادة / النقصان في قيمة المركز.
وينبغي أن تزيد فوائد الهامش من مطلوبات الهامش وبالتالي تنخفض حقوق الملكية ويمكن حجزها كمصروف في بيان الدخل.
يجب عدم حجز متطلبات الهامش للسندات القصيرة تحت المطلوبات إلا إذا قمت أيضا بحجز موازنة بين حقوق الملكية. اطرح سؤالا جديدا للحصول على تفاصيل حول هذا الموضوع.
أرباح (خسائر)
(التكلفة الأولية وأية أرباح / خسائر رأسمالية معترف بها متراكمة) تحت بند الموجودات يتم خصم الخصم من أي مطلوبات (الهامش) بسبب الوضع النقدي في مبلغ المركز المصفى زيادة / نقصان حقوق الملكية من خلال الربح / الخسارة بسبب في حالة عدم تحديدها تحت بند "الأرباح / الخسائر الرأسمالية المعترف بها" وضع علامة على بيع المركز ك "إيرادات" وضع علامة على شراء المركز "مصروفات"
مفاهيم الميزانية العمومية.
واحدة من أهم الأشياء التي يجب أن نتذكر عندما يتعلق الأمر هوية الميزانية العمومية هو أن "الإنصاف" مشتق.
إذا زادت الأصول / النقص في حين ظلت الالتزامات ثابتة، وزيادة / زيادة الأسهم الخاصة بك.
ومفهوم المحاسبة المزدوجة الأساسي هو أن الخصومات تساوي دائما الائتمانات.
وهنا الجمال: إذا كانت الأمور لا تضيف ما يصل، وجعل حساب الخصم / الائتمان الجديد لحساب الاختلال. وبهذه الطريقة، يتم حساب الخلل دائما ويمكن أن تساعدك على مطاردة في وقت لاحق، وأكثر تحديدا تسمية الحساب على نحو أفضل.
رأس المال هو أصل. إن انخفاض قيمة رأس المال هو انخفاض قيمة الأصل.
عند شراء الأصول الفوركس * در الأصول الأجنبية * كر النقدية.
عند بيع * در كاش * كر الأصول الأجنبية.
يتم احتساب الفرق الآن ل.
األرباح) والخسائر (هي تعديالت على مركزك المالي) الميزانية العمومية (. في نهاية الفترة التي تأخذ فيها أدائك المالي (الربح والخسارة) ووضعه في ميزانيتك تحت حقوق الملكية. وهذا يعني أن الميزانية العمومية الخاصة بك بعد ذلك أفضل أو أسوأ من ذلك (لأنك جعلت المزيد من المال = المزيد من النقد أو فقدت، أيا كان).
كنت ترغب في جعل حساب الدخل لتعكس إعادة تقييم العملات الأجنبية حتى في نهاية الفترة ينعكس ذلك في الأرباح ثم دفعت إلى ميزانيتك.
تؤثر المكاسب الرأسمالية مباشرة على ميزانيتك العمومية لأنها تزيد / تخفض نقدي وأصلك في إدخال دفتر اليومية نفسه (عند شرائه وبيعه).
إذا جعل المال بهذه الطريقة هو في الواقع كيف جعل لكم جعل الدخل فمن الممكن أن تجعل حسابا لذلك. إذا قمت بذلك، تقوم بإعادة تقييم الأصل بشكل دوري وشطب التغييرات إلى حساب إعادة التقييم.
سوف تفعل شيئا مثل * در الأصول * كر حساب إعادة تقييم الفوركس. اعتمادا على الطريقة التي تأخذها. الشركات في الغالب تفعل ذلك لأنه إذا كانت الأرباح الرأسمالية هي خط أعمالهم أنها سوف تخضع للضريبة على أنها مثل الدخل. للبساطة مجرد حساب لذلك عند شراء وبيع الأصول (لأنك كفرد سوف تعترف فقط الربح / الخسارة عند الدخول والخروج).
من الأسهل للتفكير في الدخل والنفقات هي تمديدات الأسهم. الدخل يزيد الأسهم الخاصة بك، والنفقات خفض ذلك. هذه هي الطريقة التي تتعلق بها الصيغة المحاسبية (الأصول = الخصوم + حقوق الملكية)

ما هو & كوت؛ الربح / الخسارة على الفوركس & كوت ؛.
هذا النوع من المصروفات المذكورة ضمن مجموعة من المصاريف المالية مثل: مصروفات الفوائد. إلخ
تتجه الآن.
ما هو & أمب؛ كوت؛ الربح / الخسارة على الفوركس & أمب؛ كوت ؛.
في القسم الأخير من & أمب؛ كوت؛ كشف الحسابات & أمب؛ كوت؛ التي تتبع حساب & أمب؛ كوت؛ الربح التشغيلي & أمب؛ كوت؛ هناك نفقات مالية تسمى & أمب؛ كوت؛ الربح / الخسارة على الفوركس & أمب؛ كوت ؛.
هذا النوع من المصروفات المذكورة ضمن مجموعة من المصاريف المالية مثل: مصروفات الفوائد. إلخ
لقد حضرت الكثير من الندوات، وقراءة الكتب دون مقابل على تداول العملات الأجنبية، وكل ذلك يكلفني الآلاف من الدولارات. أسوأ شيء فجرت حسابي الأول. بعد أن فتحت حسابا آخر ونفس الشيء حدث مرة أخرى. بدأت أتساءل لماذا أنا كولدن، ر جعل أي المال في تداول العملات الأجنبية. في البداية اعتقدت أنني أعرف كل شيء عن التداول. وأخيرا وجدت أن المشكلة الرئيسية لقد لم يكن لدي الحق العقلية في التداول. كما نعلم أن علم النفس له تأثير كبير على نتيجة التداول لدينا. وبصرف النظر عن قضية علم النفس، وهناك مشكلة أخرى يجب أن نتناولها. فهي إدارة المال، وتحليل السوق، وقواعد الدخول / الخروج. بالنسبة لي إدارة المال مهم في التداول. فتحت حسابا آخر والبدء في التجارة مربحة بعد أن تعلمت من خطأ الماضي. لا تجارة عاطفيا بعد الآن.
إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى معالجة ضعفك ومحاولة إصلاحه. لا فوريكس المعلم يمكن أن تجعلك تاجر المهنية إلا إذا كنت تريد أن تتعلم من الخطأ الخاص بك.
ترقيم الصفحات.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.
بلغ عن سوء معاملة.
تفاصيل اضافية.
إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، فيرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر / الملكية الفكرية.

كيف هي مكاسب الصرف الأجنبي & أمبير؛ الخسائر المبلغ عنها؟
عندما تقوم الشركة بأعمال تجارية بعملة ال تستخدمها عادة، سيكون لدى الشركة أرباح أو خسائر متعلقة بالعملة األجنبية. ويأتي الربح أو الخسارة من التغير في السعر الفوري للعملة الأجنبية اعتبارا من اليوم الذي تدخل فيه الشركة في المعاملة وفي اليوم الذي يدفع فيه العمل بالعملة الأجنبية.
تسجيل المعاملة الأولية.
الخصم "المشتريات"، والائتمان "الحسابات الدائنة". ويستند مبلغ الخصم والائتمان إلى سعر الصرف الحالي. على سبيل المثال، إذا كان $ 1 يساوي 1.2 يورو والشركة تشتري 10،000 يورو من المنتجات، ثم الخصم 8،333.33 $.
تسجيل إكسهانج للخسارة.
عندما ينخفض ​​سعر الصرف، على سبيل المثال إلى 1.1 يورو للدولار، فإن الصرف لديهم خسارة. الخصم "الحسابات الدائنة" و "خسارة صرف العملات الأجنبية" ثم الائتمان "النقدية". الخصم "الحسابات الدائنة" لنفس المبلغ عند تسجيل المعاملة والائتمان "النقدية" لكمية النقدية المدفوعة فعلا. الفرق بين "النقد" و "الحسابات الدائنة" هو الخسارة.
تسجيل إكسهانج للحصول على ربح.
عندما يرتفع سعر الصرف، على سبيل المثال إلى 1.3 يورو للدولار، سيكون هناك مكاسب. الخصم "الحسابات الدائنة،" الائتمان "النقدية" و "أرباح الصرف الأجنبي". الحسابات المستحقة الدفع هي نفس المبلغ الذي يتم خصمه عند تسجيل المعاملة في البداية. "النقد" هو مبلغ النقد المتبادل بسبب سعر الصرف الجديد. الفرق بين "الحسابات الدائنة" و "النقدية المدفوعة" هو الربح من الصرف.
تأثير البيان المالي.
يتم اإدراج الأرباح واخلسائر يف بيان الدخل. وسيؤدي ذلك إلى زيادة أو نقصان صافي الدخل للفترة.
األرباح والخسائر غير المدرجة في قائمة الدخل.
فيما يلي تعديالت الترجمة وليست اإليرادات: التحوطات االقتصادية لالستثمار في منشأة أجنبية، والمعاملات طويلة األجل بين الشركات، وأرباح أو خسائر أداة التحوط لعقد عمالت أجنبية.
المراجع.
عن المؤلف.
بدأ كارتر مكبرايد الكتابة في عام 2007 مع قسم الملكية الفكرية كمبا. وقد كتب لمكتب الشؤون الوطنية، وشركة ومختلف المواقع. حصل على جائزة كالي للتأثير الفعلي للطرح العام الأولي للماستر كارد في عام 2008. ماكبرايد هو محام مع طبيب جوريس من جامعة كيس ويسترن ريزيرف وماجستير في العلوم في المحاسبة من جامعة كونيتيكت.
قروض الصورة.
العالم، تيريستر، رمز، بجانب، نيكولاس، D، من، فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment