Monday 12 March 2018

الفوركس رقائق الأزرق


رقائق زرقاء فوركس
المؤلف أندرو شيلدون.
الاستثمار التعدين العالمي هو الكتاب الاليكتروني المرجعي لتعليم المستثمرين كيفية التفكير والعمل كمستثمرين مع الموضوع الأساسي لإدارة المخاطر. الكتاب يلمس على كمية هائلة من المحتوى الذي يعتمد اعتمادا كبيرا على المعرفة التي لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال الخبرة. وكان النص جاذبا، حيث كنت أعرف أن النتيجة القيمة هي أن تكون مفكرا ومستثمرا أفضل.
السبت، 08 أكتوبر 2018.
و & # 39؛ شراء & أمب؛ عقد & # 39؛ إستراتيجية.
استراتيجية شعبية بدعم من الكثير من المستشارين الماليين هو "شراء وعقد" استراتيجية. هناك أوقات عندما تكون هذه الاستراتيجية منطقية، ولكن ليس بسبب صحة الاستراتيجية بقدر ما:
1. مزايا مخزون معين.
2. التزام شركات محددة باستراتيجية الفوز. بعض الاستراتيجيات يمكن أن تستمر لعقود قبل أن تفشل. وفي حالات أخرى، تثبت فرق الشركات نفسها بارعتها في تغيير الاستراتيجية.
أنا لا تأخذ الكثير من الاهتمام في الأنشطة الاستثمارية والدي. لسنوات كان يقول لي انه لا يبحث عن نمو رأس المال ولكن بدلا من الدخول العادية. كان يحاول بطبيعة الحال تجنب الضرائب أو البيع. في استراليا هذا المنطق يجعل أقل معنى مع 'السخية' 50٪ من الامتيازات ضريبة الأرباح الرأسمالية بعد سنة واحدة. اشترى & # 160؛ كب التأمين في & # 160؛ $ 9.00، شاهد لهم ارتفاع إلى 35.00 $، فقط لتحمل تراجع إلى 10.00 $.
لماذا استمر في هذا السهم مع تآكل مكاسب رأس المال؟ حتى نهاية المطاف، عندما سألني أخيرا إذا كان ينبغي أن تبقي كب، قال لي "هل يجب أن أبقى كب، فإنه يدفع أرباحا جيدة"؟
علم النفس الشعبي هو أعظم عقبة أمام نجاحهم. والدي يدير ثروته ولكن لديه وسيط الذي يوصي الأسهم له.
على الرغم من كونه محلل التعدين، وقال انه يثق كثيرا في الأسهم شراء. "مخاطرة للغاية" وفقا له. & # 160؛ ومع ذلك يمكنني تنويع المخاطر. والأهم من ذلك أن هذه المخزونات الصغيرة هي مشروع واحد يسهل فهمه نسبيا. ولكنه عالم مختلف. إنه عالم تحليلي مقارنة بالأساس التجريبي البحت لتقييم الأسهم القيادية. فقط أبي لم يرى القدرة على تضليل المستثمرين مع الأدلة التجريبية. كان يفتقر إلى البصيرة التحليلية التي من شأنها أن تقوض ثقته في هذا المخزون معين.
لماذا كان والدي يغوي بهذا المخزون؟ لماذا احتفظ به في مواجهة انخفاض سعر السهم. حسنا، هنالك عدة اسباب:
1. توزيعات أرباح قوية: يمكن للشركة دفع أرباح أكبر من احتياطي عالوة إصدار أسهم قوية.
2. تقلب أسعار الأسهم: هذا من شأنه أن يعطيه الثقة في بعض الأحيان لأنه سقط قبل وحشد.
3. الإرث التاريخي: كان مخزون النمو قبل ذلك سيبقى كذلك.
4. المستثمر على المدى الطويل، الذي يبدو غافلا للتأرجح علامة كبيرة. اسأل نفسك الذي يستفيد من تلك الاستراتيجية - خصومه - مديري الصناديق المهنية تتنافس على الفرصة لإدارة أمواله. لا يمكن للمرء أن يتسامح مع تقلبات كبيرة في سعر السهم. رسم خط في الرمال والتخلي عن الكثير من المال فقط. نحن جميعا قادرون على أن تكون مخطئة والمخزون مشروط جيدة أو سيئة.
أنا لا شراء الأسهم رقاقة زرقاء. في الواقع، ليس لدي أي مصلحة في المستثمرين مثل والدي. اهتمامي في المستثمرين مع الرغبة في تحقيق مكاسب رأسمالية أو استثمارات مبكرة في مخزونات كبيرة قبل أن تصبح منخفضة النمو "مقترحات العائد". هذه الأنواع من المخزونات تصبح أقل إحساسا اليوم. لقد كانت استراتيجية لا غفر عنها في التسعينات حتى عام 2007. وحذرت والدي. على أي حال، أنا مهتم في إشراك 10 إلى 35 سنة من المستثمرين الذين يرغبون في أخذ الوقت لتطوير الكفاءة الفكرية والتقنية والتجارية، والتي سوف تساعد قدرتها على كسب المال في السوق أو في مجال الأعمال التجارية. هناك فائدة في حياة الفرد. أنا المفكر التحليلي يجب أن تكون مفتوحة للأدلة. كان والدى مجزأ. وقلل من أهمية بعض المعلومات التي لم تتفق مع سرده. هذا يمكن أن تكون مربحة حتى انها خاطئة: ثم انها مكلفة بسبب المخاطر النظامية.
الأربعاء، 27 مارس، 2018.
لماذا الأسهم الأسهم التعدين الرقائقي أقل معنى.
الاثنين، 21 مايو، 2018.
لماذا توقفت أسهم فاسيبوك.
لا يتحكم فاسيبوك في جزء كبير من تدفق الأرباح & # 8211؛ فإنه يسيطر على القناة التي تثبت بجد لكسب المال من. ببساطة لا يتم تحويل النقرات ومرات الظهور إلى مبيعات يريد المستثمرون الخروج منها في أعلى & # 8211؛ وهذا هو السبب تم سرد الشركة القائمة الأولية هي أفضل فرصة الشركة سوف تحصل على تفريغ الأسهم بسبب السيولة العائمة في السوق.
الخميس، 01 ديسمبر، 2018.
أداموس ريسورسز (ADU. ASX) & إندافور مينينغ كورب (EDV. TSE) إندماج.
الأربعاء، 19 أكتوبر، 2018.
ريو تينتو الألومينا العرضية قائمة الكلب للمستثمرين التجزئة.
يمكنك عرض العقارات المغلقة المدرجة بأقل من $ US10،000 في اليابان وذلك بفضل إخلاء السكان والثقافة التي تهدف إلى العمل من أجل الدولة. اشتريت خصائص مغلقة في اليابان والآن أنا تكشف عن كل ما في موقعنا الموسعة 350 + تقرير الصفحة. المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها، واستراتيجيات لتطبيق، حيث للحصول على المساعدة، والأدوات اللازمة للاستخدام. نحن حتى تساعدك على تجنب تسونامي والمخاطر النووية منذ كنت محلل الجيولوجي / التعدين التمويل في حياة الماضي. اطلع على "التعليقات" في مدونتنا للاطلاع على قصص نجاح العملاء في تقاريرنا السابقة.

الأسهم القيادية.
ما هو "الأسهم الأزرق رقاقة"
الأسهم الرقيقة هي مخزون شركة كبيرة، راسخة وسليمة من الناحية المالية تعمل منذ سنوات عديدة. وعادة ما يكون للمخزون الرفيع القيمة السوقية في المليارات، وعادة ما تكون الشركة الرائدة في السوق أو بين أكبر ثلاث شركات في قطاعها، وغالبا ما تكون اسما مألوفا.
كسر أسفل "الأزرق رقاقة الأسهم"
وتعتبر الأسهم القيادية عموما مكونا من مؤشرات أو متوسطات السوق الأكثر سمعة، مثل مؤشر داو جونز الصناعي، و ستاندارد & بور's (S & P) 500 و ناسداك-100 في الولايات المتحدة، و تسكس-60 في كندا أو مؤشر فتس في المملكة المتحدة.
إن حجم ما تحتاجه الشركة لتكون مؤهلة للحصول على مكانة رفيعة المستوى مفتوح للنقاش. والمعيار المقبول عموما هو القيمة السوقية البالغة 5 مليارات دولار، على الرغم من أن قادة السوق أو القطاع يمكن أن يكونوا شركات من جميع الأحجام. ولا يوجد لدى صندوق النمو الرقائقي في "تي. روي"، الذي تبلغ قيمته 31 مليار دولار، توجيهات محددة بشأن نوع الشركات المؤهلة خارج نطاق التركيز على الشركات الكبيرة والمتوسطة الحجم التي هي راسخة في صناعاتها، على الرغم من أن متوسط ​​القيمة السوقية من حيازات الصندوق حوالي 63 مليار دولار أمريكي في 31 مايو 2018.
سلامة الأرصدة الزرقاء رقاقة.
وعلى الرغم من أن الشركة الممتازة قد نجت من العديد من التحديات ودورات السوق، مما أدى إلى اعتبارها استثمارا آمنا، فإن هذا قد لا يكون هو الحال دائما. إن إفلاس جنرال موتورز وليمان براذرز فضلا عن عدد من البنوك الأوروبية الرائدة خلال الركود العالمي لعام 2008 دليل على أنه حتى أفضل الشركات قد تكافح خلال فترات التوتر الشديد.
رقائق زرقاء كجزء من محفظة أكبر.
وفي حين أن المخزونات ذات الرقائق الممتازة مناسبة للاستخدام كموجودات أساسية داخل محفظة أكبر، فإنها لا ينبغي أن تكون عموما الحافظة بأكملها. وعادة ما تتضمن محفظة متنوعة بعض المخصصات للسندات والنقد. وفي إطار تخصيص محفظة للأسهم، ينبغي للمستثمر أن ينظر في امتلاك القبعات المتوسطة والقبعات الصغيرة أيضا. يمكن للمستثمرين الأصغر سنا أن يتسامحوا عموما مع المخاطر التي تأتي من وجود نسبة أكبر من محافظهم في الأسهم، بما في ذلك رقائق زرقاء، في حين أن المستثمرين الأكبر سنا قد يختارون التركيز أكثر على الحفاظ على رأس المال من خلال استثمارات أكبر في السندات والنقد.

رقاقة الأزرق.
ما هو "رقاقة الأزرق"
شريحة زرقاء هي شركة معترف بها وطنيا، راسخة، وسليمة من الناحية المالية. رقائق الأزرق عموما بيع ذات جودة عالية، والمنتجات والخدمات المقبولة على نطاق واسع. ومن المعروف أن شركات الرقائق الزرقاء تتأثر بالركود وتعمل بشكل مربح في مواجهة الظروف الاقتصادية المعاكسة، مما يساعد على المساهمة في سجلها الطويل من النمو المستقر والموثوق به.
جاء اسم "رقاقة زرقاء" حوالي من لعبة البوكر التي رقائق الأزرق لديها أعلى قيمة.
كسر "رقاقة الأزرق"
استخدم مصطلح "رقاقة زرقاء" لأول مرة لوصف مخزونات مرتفعة الثمن في عام 1923 عندما لاحظ أوليفر جينغولد، الموظف في داو جونز، بعض الأسهم المتداولة في 200 دولار أو أكثر للسهم الواحد. لاعبي البوكر الرهان في رقائق الأزرق والأبيض والأحمر مع رقائق زرقاء وجود قيمة أكثر من كل من رقائق الأحمر والأبيض. واليوم، لا تشير الأسهم القيادية بالضرورة إلى الأسهم ذات الأسعار المرتفعة، ولكن بشكل أكثر دقة إلى مخزونات الشركات عالية الجودة التي صمدت أمام اختبار الزمن.
شركة الرقائق هي شركة متعددة الجنسيات التي تعمل منذ عدة سنوات. فكر شركات مثل كوكا كولا، ديزني، بيبسيكو، وول مارت، جنرال الكتريك، آي بي إم، وماكدونالدز التي هي القيادات المهيمنة في الصناعات الخاصة بها. وقد بنيت شركات الرقائق الزرقاء العلامة التجارية ذات السمعة الطيبة على مر السنين وحقيقة أنها قد نجت من الركود المتعدد في الاقتصاد يجعلها شركات مستقرة لديها في محفظة.
وعادة ما يذهب المستثمرون المحافظون ذوو المخاطر المنخفضة أو الذين يقتربون من التقاعد إلى الأسهم القيادية. هذه الأسهم كبيرة للحفاظ على رأس المال ودفعات أرباحها متسقة ليس فقط توفير الدخل، ولكن أيضا حماية محفظة ضد التضخم. يشير بنجامين جراهام في كتابه للمستثمر الذكي إلى أن المستثمرين المحافظين يجب أن يبحثوا عن الشركات التي دفعت أرباحا ثابتة على مدى 20 عاما أو أكثر. وتتألف قائمة الأرستقراطيين التي تصدرها شركة ستاندرد آند بورز من شركات ذات رأس مال كبير من شركة S & P 500 التي زادت أرباحها كل عام على مدى السنوات ال 25 الماضية.
وينظر إلى الأسهم القيادية على أنها استثمارات أقل تقلبا من امتلاك الأسهم في الشركات التي ليس لها مكانة زائدة لأن الرقائق الزرقاء لها وضع مؤسسي في الاقتصاد. وهذه المخزونات عالية السيولة حيث أنها غالبا ما تتداول في السوق من قبل المستثمرين الأفراد والمؤسسات على السواء. ولذلك، فإن المستثمر الذي يحتاج إلى نقد على نزوة يمكن أن تخلق بثقة أمر بيع لأسهمه مع العلم أنه سيكون هناك دائما المشتري على الطرف الآخر من الصفقة. وتتميز شركات الرقائق الزرقاء أيضا بأنها لا تملك ديونا ضئيلة، ورسملة سوقية كبيرة، ونسبة الدين إلى حقوق الملكية، والعائد المرتفع على حقوق الملكية والعائد على الأصول. وقد اكتسبت أساسيات الميزانية العمومية الصلبة إلى جانب السيولة العالية جميع الأسهم القيادية تصنيفات السندات الاستثمارية.
ويمكن للمستثمر أن يتتبع أداء الأسهم القيادية من خلال مؤشر رفيع المستوى، والذي يمكن استخدامه أيضا كمؤشر على أداء الصناعة أو الاقتصاد. يتم تضمين معظم الأسهم المتداولة في الأسهم العامة في مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، وهو واحد من أكثر المؤشرات شعبية. على الرغم من أن التغييرات التي تم إجراؤها على مؤشر داو جونز نادرة، يجب على المستثمر تتبع رقائق زرقاء مراقبة دائما دجيا على البقاء حتى موعد مع أي تغييرات أجريت.

ألفا الأزرق رقائق اليونانية الأسهم (0P0000SOIM)
Επαναλαμβανόμενη Μια φορά.
Επαναλαμβανόμενη Μια φορά.
Για όλες τις μελλοντικές δημοσιεύσεις Μόνο για την ετχόμενη δημοσίευση Στείλτε μου υπενθύμιση 1 ημέρα συναλλαγών πριν.
Η θέση προστέθηκε επιτυχώς στο:
Βαθμολογία مورنينغستار: Σύν. Ενεργ .: 157،67M.
Επισκόπηση 0P0000SOIM.
1 Ημέρα 1 Εβδομάδα 1 Μήνας 3 Μήνες 6 Μήνες 1 Έτος 5 Έτη Mέγ.
Τεχνική Περίληψη.
Σχετικά Άρθρα.
أنت غير متصل حاليا،
Είστε σίγουροι πώς θέλετε να μπλοκάρετε τον / την٪ USER_NAME٪؛
Με αυτή την ενέργεια، εσείς και ο / η٪ USER_NAME٪ δεν θα μπορείτε να δείτε ο ένας τις αναρτήσεις του άλλου στο إنفستينغ.
Ο / Η٪ USER_NAME٪ προστέθηκε επιτυχώς στη λίστα μπλοκαρίσματός σας.
Επειδή έχετε μόλις ξεμπλοκάρει αυτό το άτομο θα πρέπει να περιμένετε 48 ώρες πριν μπορέσετε να τον ξαναμπλοκάρετε.
أنت غير متصل حاليا،
أنت غير متصل حاليا،
Η αναφορά σας στάλθηκε στους επόπτες για επιθεώρηση.
Η Fusion σΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗΗ email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email email Όλες οι τιμές μετοχών، δείκτες، συμφωνίες μελλοντικής εκπλήρωσης، αγορά / πώληση Σηνίαλα (إشارات) και فوركس τιμές είναι ενδεικτικές και δεν είναι κατάλληλες για εμπορικούς، συναλλαγματικούς σκοπούς. Επιπλέον δεν παρέχονται από χρηματηστήρια، αλλά από τους διαμορφωτές της αγοράς، και έτσι οι τιμές δεν μπορούν να είναι ακριβή και μπορεί να διαφέρουν από την πραγματικές τιμές της αγοράς. Η فوسيون ميديا ​​δεν φέρει καμία ευθύνη για τυχόν απώλειες των συναλλαγών σας που μπορεί να συμβούν ως αποτέλεσμα، απο τη χρήση των εδώ δεδομένων. Η Αγγλική έκδοση αυτού του εγγράφου είναι η κύρια έκδοση και υπερισχύει όποτε υπάρχει διαφορά μεταξύ της Αγγλικής και άλλων εκδόσεων.

أخبار رئيس الوزراء.
منطقة اليورو رقائق الأزرق حتى 0.2 يكت.
ورو زون بلو تشيبس أوب 0.2 يكت.
أخبار أخرى.
ديسشيد أون كون الحقيقي.
ديساركا بلاتفورما ميتاترادر.
ديسشيد أون كونت ديمو.
بارتيسيباتا لا كونكورسوري.
منظمة العفو الدولية مكافأة 30٪ دي بون فينيت.
فوريكس أنليزا.
برويكتيل نواستر.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2017 إنستافوريكس. كل الحقوق محفوظة. يتم تقديم الخدمات المالية من قبل مجموعة إنستافوريكس.
إنستافوريكس العلامة التجارية هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة إنستافوريكس.
إنستانت ترادينغ يو المحدودة مرخص من قبل سيسيك، ترخيص رقم 266/15.
إنستانت ترادينغ يو لت (قبرص) مسجلة لدى فكا (أوك)، الرقم المرجعي 728735.
إنستانت ترادينغ لت (بفي) مرخصة من قبل بفي فسك، رقم الترخيص سيبا / L / 14/1082.
إنستا سيرفيس لت مسجلة لدى فسك سانت فنسنت، ريج. رقم IBC22945.
إنستافوريكس إيت أوك لت، وهي شركة تأسست في إنجلترا وويلز، ريج. رقم 10802032.

No comments:

Post a Comment