Sunday 25 March 2018

استدعاء استراتيجية التداول مذكرة


تكامل العملات الأجنبية أويون.


الذهاب مع الخيارات الثنائية الخضراء.


استدعاء استراتيجية التداول مذكرة.


إن مذكرة النداء هي أداة مالية تمنح المالك الحق في شراء السهم الأساسي بسعر محدد أو تداول أو قبل تاريخ محدد. وكثيرا ما يتم تضمين أوامر المكالمة في أسهم المكالمة أو عرض الديون من شركة، وذلك لتوفير حافز إضافي للمستثمرين المحتملين. وعادة ما تكون أوامر النداء قابلة للفصل من شهادة الأوراق المالية أو السندات المصاحبة وتداولها بشكل منفصل في أسواق الأوراق المالية الرئيسية. ويطلق على السعر الذي يمكن من خلاله صاحب الضمان شراء الأمر الأساسي يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. وغالبا ما يتم تحديد سعر الإضراب "خارج نطاق المال"، i. وقد يؤدي إدراج ميزة مذكرة النداء المكالمة إلى تمكين الشركة من خفض تكلفة ديونها. إن مخاطر التخفیف المحتمل في حقوق الملکیة لتبریر المصدر، في حال تم تطبیق جمیع الأوامر المذکورة، یزید عنھا إستراتیجیة رأس المال الإضافي المتاح، لا تستدعي الشرکة أي تکلفة إضافیة، وھو ما یعتبر ذا أھمیة خاصة خلال تداول الضغوط الشدیدة في الأسواق المالیة . في حين أن استراتيجية الدعوة لديها استراتيجية السعر وتاريخ انتهاء الصلاحية تماما مثل الخيار، والتداول هي بعض الاختلافات الأساسية بين البلدين. يتم إصدار الأوامر من قبل الشركات، في حين أن الخيارات المتداولة في البورصة مدرجة في البورصة. كما أن للمذكرات الكثير من فترات انتهاء المكالمة من الخيارات. قاموس المصطلح من اليوم. هجين من الديون والتمويل التجاري الذي يستخدم عادة لتمويل التوسع أحدث فيديو استراتيجيات عروض طريقة جديدة للرهان على الإسكان الجديد لشراء بيتكوين؟ هذا الخطأ يمكن أن يكلفك أدلة أساسيات الأسهم أساسيات الاقتصاد خيارات أساسيات امتحان الإعدادية سلسلة 7 امتحان كفا مستوى 1 سلسلة 65 امتحان. محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. ما هو "أمر املطالبة" يتم تداول مذكرة املطالبة بتداول األدوات املالية التي تعطي لصاحب احلق احلق في شراء احلصة األساسية بسعر محدد، في أو قبل تاريخ محدد. المعروف أيضا باسم مذكرة. مذكرة الضمان مذكرة المغطاة أمر الضمان بريميوم أمر مؤمن مذكرة الضمان مذكرة الزفاف مذكرة المذكرة مذكرة الضمان. مكتبة المحتوى مقالات الشروط فيديو أدلة عرض الشرائح أسئلة وأجوبة الآلات الحاسبة تحليل الرسم البياني تحليل الأسهم محاكاة الأسهم فكترادر ​​امتحان الإعدادية مسابقة صافي حاسبة القيمة. العمل مع إنفستوبيديا من نحن أعلن معنا اكتب لنا اتصل بنا وظائف. الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة شروط الاستخدام سياسة الإتصال.


ما هو الضمان؟


5 أفكار حول & لدكو؛ دعوة استدعاء استراتيجية التداول & رديقو؛


النظر، على سبيل المثال، هذه الجمل مع الإنشاءات إكليتيف: كان الهدف النهائي من اللعبة التي تحدد بطولة الدولة.


الموسيقى هي قادرة على تغيير أشياء كثيرة، وخصوصا عندما واحد هو موسيقي أو يمكن أن يتمتع الموسيقى العزف على آلة موسيقية.


ويلزم استخدام جامعي البيانات الناطقين بالإسبانية للحصول على وجهات نظر المجتمعات الناطقة بالإسبانية بشأن احتياجاتهم الصحية ودراسة مفهوم الصحة في السكان الناطقين بالإسبانية.


يحمل توم درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية هو العليا للدراسات العليا في إدارة الأعمال في جامعة فلوريدا، وحصل على شهادة جامعية من جامعة فاندربيلت مع تخصص في إدارة الأعمال والقاصرين في مجال التمويل والفلسفة.


ولإعطاء الرواية لمسة جيمسية ساخرة في النهاية، فإن المأساة التي تحدث هي أقل مما يمكن أن يتنبأ به بارتلي عندما يسرعه القطار نحو جسره المنكوب.


الاستراتيجيات.


يتم استخدام هذه الأوامر بشكل عام من قبل المستثمرين لتحقيق التعرض الاستثماري للأسهم الأساسية والمؤشرات والعملات والسلع والاستثمارات المدارة المدرجة مثل صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار العقاري.


نظرا لعدد من أنواع مختلفة من الأوامر المتوفرة في السوق وهناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها.


مذكرات الاستثمار.


أقساط الضمان.


الأقساط هي قرض لشراء الأسهم. فهي تسمح للمستثمرين بامتلاك حصة أساسية مباشرة مع دفعتين.


الميزة الفريدة التي تحدد الأقساط بصرف النظر عن الأنواع الأخرى من الأوامر هي أن لك الحق في الحصول على توزيعات الأرباح وصرف الاعتمادات التي يدفعها الأصل الأساسي خلال فترة القسط.


وقد وضعت أسك بالطبع التعليم عبر الإنترنت مذكرة أن المستثمرين يمكن أن تمر من خلال وتيرتها الخاصة من أجل معرفة المزيد عن الميزات والفوائد والمخاطر من أوامر التقسيط.


وتقدم الكتيبات والنشرات التالية للمستثمرين مقدمة عن أوامر التقسيط، وتحدد أيضا بعض الاستراتيجيات المشتركة؛


أداء الأرباح السابقة للأسهم ASX200 - ورقة بحثية استخدام الأقساط للاستفادة داخل صندوق سوبر المدارة ذاتيا وزيادة التعرض لنمو رأس المال المحتمل، وأرباح الأسهم والصرف.


استراتيجيات الاستثمار في إطار سمسفس تنويع محفظة الاستثمار عن طريق استخراج المكاسب دون تكبد أرباح رأس المال وإعادة استثمار العائدات.


استراتيجيات ضمان التداول.


وتمثل مينيس أكثر من 70٪ من سوق الأوامر، وتستخدم عادة من قبل التجار على المدى القصير الذين يبحثون عن التعرض المباشر للاستدانة للأسهم والمؤشرات والعملات والسلع.


وهي تستخدم للتداول في صعود أو انخفاض (التجارة طويلة أو قصيرة) من الأصول الأساسية، ويمكن أيضا أن تستخدم من قبل المستثمرين لحماية انخفاض في قيمة حصتها الحالية أو محفظة؛ المعروف باسم التحوط.


مينيس تتحرك على أساس واحد مقابل واحد مع حصة الأساسية، وليس لها تاريخ انتهاء الصلاحية ولها ميزة وقف الخسارة يحمل في ثناياه عوامل مما يعني أن المستثمرين لا يمكن أن تفقد أكثر من استثمارها الأولي ولن تتكبد دعوة هامش إذا كانت التجارة يتحرك ضدهم .


دعوة ووضع أوامر.


كما هو الحال مع ميني، يمكن أيضا استدعاء و وضع أوامر من قبل المستثمرين للتجارة في صعود أو سقوط الأصول الأساسية على المدى القصير.


وفيما يلي الخطوط العريضة لكيفية استخدام النداءات ووضع الأوامر؛


ويلاحظ أنه لأغراض البساطة، لا تدرج تكاليف المعاملات والاعتبارات الضريبية وتكاليف التمويل في الأمثلة.


روابط إعلانية.


روابط سريعة.


معلومات ذات صله.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


مقدمة في الأوامر.


ما تحتاج إلى معرفته حول الأوراق المالية الأوراق المالية.


والمذكرة عبارة عن عقد أمان مشتق يمنح صاحب الأمر حق شراء المخزون الأساسي بسعر ثابت (سعر التمرين) في أي وقت قبل انتهاء مدة الأمر. وفي هذا الصدد، فإن الأوامر مماثلة للخيارات. الفرق الأكبر بين الاثنين هو أن الخيار يباع من قبل السوق - في كثير من الأحيان الفوركس - في حين أن مذكرة من قبل الشركة المصدرة نفسها، وعادة ما تكون مؤسسة مالية، ولكن في بعض الأحيان الجهة المصدرة للسهم.


القيود القانونية على أوامر البيع في الولايات المتحدة


هناك بعض القيود على شراء أو تنفيذ أو بيع الأوامر في الولايات المتحدة تفاصيل هذه تتجاوز حدود هذه المادة، ولكن، على سبيل المثال، يمكن للمستثمر الأمريكي يمكن أن تصور نفسها في موقف حيث، بعد شراء قانونيا الكندي في الولايات المتحدة، وقالت انها لا يمكن تنفيذ ذلك لأن الأسهم الأساسية ليست الولايات المتحدة مسجلة. في معظم الحالات، لا تخضع هذه الضمانات للضمانات المقدمة من خلال شركات الوساطة الأمريكية ذات السمعة الطيبة. ومع ذلك، فإن كل وساطة لديها سياساتها الخاصة بالقبض، بما في ذلك متطلباتها المالية للمستثمرين. استشر الوساطة الخاصة بك واطلب نسخة من سياساتها بشأن الأوامر والخيارات قبل المتابعة.


مقارنة بين الأوامر والخيارات.


يتم تداول الأوامر بنفس الطريقة التي يتم بها استخدام الخيارات واستخدام العديد من الشروط نفسها، مثل سعر الإضراب. ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات التي تحتاج إلى أن تؤخذ في الاعتبار عند مذكرات التداول.


مثل الخيارات، تعطي الأوامر للمشتري الحق (وليس الالتزام) لشراء أو بيع الضمان الأساسي، في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. تجدر الإشارة إلى أن تعريفات الولايات المتحدة وكندا لتاريخ انتهاء الصلاحية تختلف. باختصار، يمكن بيع الأوامر الأمريكية في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية؛ يتم بيع الأوامر الكندية في تاريخ انتهاء الصلاحية. استشارة الوسيط الخاص بك حول الآثار المترتبة على هذه الاختلافات من المستحسن قبل تنفيذ التجارة.


ومثل الخيارات، تكون الأوامر إما أوامر استدعاء أو وضع أوامر بناء على اتجاه التجارة الأساسية، وتكون الأوامر في الربح أو الخسارة تبعا لسعر السوق الأساسي فيما يتعلق بسعر الإضراب. وخلافا للخيارات، يتم إصدار الأوامر من قبل المؤسسات المالية أو من قبل الشركة التي تصدر الأسهم الأساسية. وتميل الأوامر أيضا إلى الحصول على أقساط أقل وبالتالي يمكن الاستفادة منها أكثر من خيارات الأسهم. وهذا بدوره يزيد من تقلب الأوامر، ومن ثم، خطر الخسارة.


أوامر الأسهم الفردية.


تمنح الأوامر الفردية للأوراق المالية لحامل الضمان الحق في شراء أو بيع المخزون الأساسي. يتم تحديد كمية الأسهم المشتراة أو المباعة من قبل مضاعف الأمر. على سبيل المثال، من شأن مذكرة المخزون بمضاعف من 1 أن تمنح صاحب الحق حصة واحدة لكل أمر، ولكن الأمر بمضاعف 0.01 سيتطلب مائة مذكرات لسهم واحد.


من أجل تحديد عدد الأوامر المطلوبة لتجارة معينة، يجب على التاجر تقسيم عدد الأسهم التي يرغبون في تداولها من خلال مضاعف الأمر. على سبيل المثال، فإن المتداول الذي أراد شراء مائة سهم باستخدام ضمانات بمضاعف 0.1 سيحتاج لشراء ألف مذكرة استدعاء (محسوبة على أنها 100 / 0.1 & # 61؛ 1000).


مؤشرات مؤشر الأسهم.


تعطي أوامر مؤشر الأسهم الحق في شراء أو بيع مؤشر الأسهم الأساسي. عندما، كما هو الحال في المثال الأولي أعلاه، لا يمكن تداول المؤشر مباشرة، يتم تسوية مذكرات مؤشر الأسهم نقدا. ومع ذلك، فإن بعض الاستراتيجيات تبرر أن الأسهم الأساسية لن يتم شراؤها أبدا.


مواصفات العقد.


إن مواصفات عقد الأوامر مماثلة لمواصفات العقد للخيارات، ولكن بعض المواصفات يمكن أن تختلف من أمر واحد إلى آخر (حتى مع نفس السوق الأساسية). وتاريخ انتهاء الصلاحية والمضاعف هما الأكثر احتمالا للتغيير، ولكن قد يكون هناك أيضا حد أدنى لحجم التداول (على سبيل المثال ما لا يقل عن 100 مذكرة).


كلمة تحذير.


مع زيادة استخدام الإنترنت لأغراض التداول، فإنه من الأسهل من قبل لشراء الأوامر عبر الإنترنت التي لا يمكن شراؤها قانونيا في الولايات المتحدة. هذه استراتيجية غير مرغوب فيها للغاية أن يزيد بشكل كبير من خطر الخسارة.


إن الأوامر، لأنهم يتمتعون بدرجة عالية من الاستدانة، هم منتج استثماري محفوف بالمخاطر، في البداية.


كيفية التداول مع الأوامر.


العديد من التجار على دراية خيارات الاتصال وقضى سنوات عديدة ودراسة استراتيجيات التعلم ساعات لتوظيفهم في الأسواق. ومع ذلك، لا تزال هذه الأوامر أداة استثمارية معروفة قليلا وغير مفهومة، حتى بعد 80 عاما من التوفر. في عام 1949، كتب سيدني فريد & لدكو؛ المزايا التكهنية لأوامر الأسهم المشتركة. & رديقو؛ في ذلك، وقال انه يلتقط الربحية المحتملة لهذه الصكوك.


& لدكو؛ أوامر الأسهم المشتركة تتحول في الأداء الأكثر إثارة من أي مجموعة من الأوراق المالية. إن الإمكانيات المضاربة لأوامر الأسهم المشتركة هائلة. مع الأرباح المحتملة والخسائر المحتملة كبيرة جدا هو مصدر عجب أن القليل من الفهم لطبيعة أوامر الأسهم المشتركة موجود ليس فقط بين الجمهور المستثمر الذي قد يغفر هذه الخطيئة، ولكن حتى بين العديد من المهنيين من رجال الأعمال الذين الجمهور يعتمد على المعلومات والتوجيه. & رديقو؛


ملاحظة سيدني فريد و رسكو؛ ق في عام 1949 لا تزال ذات الصلة اليوم. معظم المستثمرين والمحللين لا تأخذ من الوقت لفهم الرافعة المحتملة و [مدش]؛ والنتائج و [مدش]؛ أن مذكرات يمكن أن تجلب إلى محفظة.


وارانتس VS. خيارات.


الخطوة الأولى في تداول الأوامر هي اختيار الشركة الأساسية الصحيحة. وهذا أمر بالغ الأهمية لأنه إذا لم تنفذ الشركة على خطة أعمالها والأسهم العادية لا ترتفع، وأصحاب أي من خيارات الدعوة أو أوامر لن كسب المال. ويجب على كل مستثمر أن يبذل العناية الواجبة الخاصة به على الشركات التي جذابة للاستثمار.


ما إذا كان المستثمر يفكر في خيارات الاتصال أو الضمانات، والسبب الأساسي هو في الأساس نفسه: زيادة الرافعة المالية. كل من الضمانات والخيارات توفر رافعة إضافية على شراء الأسهم بشكل مباشر. وبطبيعة الحال، كما هو الحال مع جميع أشكال الرافعة المالية، فإن الرافعة المالية التي تمنحها الأوامر تقطع كلا الاتجاهين.


في بعض الأحيان، جادل بأن الضمانات لها تأثير مخفف على هيكل رأس مال الشركة وأنه يجب على المستثمرين تجنبها. ومن الناحية المحاسبية، يصدر الأمر بالفعل. وهي تتداول بالفعل في السوق، وآثارها موجودة بالفعل. المستثمرون المهتمون يستفيدون فقط (إذا كانوا يرغبون في ذلك) من فرص الرافعة المالية التي يوفرها الأمر.


الضمانات: أداة استثمار عالية العائد.


مذكرة مثل خيار. فهو يعطي صاحب الحق الحق ولكن ليس الالتزام بشراء الأمن الأساسي بسعر معين وكمية والوقت المستقبلي. وهو خلافا للخيار في أن يصدر أمر من شركة، في حين أن الخيار هو أداة من أدوات البورصة. يتم تسليم الضمان الممثلة في مذكرة (عادة حصة الأسهم) من قبل الشركة المصدرة بدلا من مستثمر يحمل الأسهم. وكثيرا ما تشمل الشركات ضمانات كجزء من طرح جديد لإشراك المستثمرين في شراء الأمن الجديد. کما یمکن أن یؤدي الأمر إلی زیادة ثقة المساھمین في المخزون، شريطة أن تزداد القیمة الأساسیة للأمن فعلیا بمرور الوقت. في هذه المقالة، ونحن سوف ننظر في أنواع أوامر وخصائصها ومزايا وعيوب أنها تجلب إلى محفظتك.


[الضمانات هي حوافز كبيرة تقدمها الشركات للمستثمرين، ولكن هناك العديد من الخيارات من طرف ثالث من الأوامر الصادرة من الشركة. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن عالم تداول الخيارات الأوسع، فإن دورة إنفستوبيديا's أوبتيونس فور بيجينرز تقدم مقدمة رائعة لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


أنواع الأوامر.


هناك نوعان مختلفان من الأوامر: مذكرة استدعاء وأمر قضائي. تمثل مذكرة الطلب عددا محددا من الأسهم التي يمكن شراؤها من المصدر بسعر محدد، في أو قبل تاريخ معين. يمثل أمر التوقيف مبلغ معين من حقوق الملكية يمكن بيعه مرة أخرى إلى المصدر بسعر محدد، في أو قبل تاريخ محدد. (الأوامر هي نوع واحد فقط من مشتقات الأسهم، تعرف على الآخرين في 5 مشتقات الأسهم وكيفية عملها).


خصائص مذكرة.


وقد أوردت شهادات الضمانات تفاصيل تتعلق بأداة الاستثمار التي تمثلها. ولجميع الأوامر تاريخ انتهاء محدد، وهو اليوم الأخير الذي يمكن فيه تنفيذ حقوق الأمر. وتصنف الأوامر وفقا لأسلوب ممارستها: فعلى سبيل المثال، يمكن ممارسة أمر أمريكان في أي وقت قبل أو في تاريخ انتهاء الصلاحية المذكور، ولا يمكن تنفيذ مذكرة أوروبية إلا في يوم انتهاء الصلاحية.


ويذكر أيضا الصك الأساسي الذي يمثله الأمر في شهادات الضمان. وعادة ما يقابل الأمر عدد محدد من الأسهم، ولكنه يمكن أن يمثل أيضا سلعة أو مؤشر أو عملة. وممارسة أو سعر الإضراب هو المبلغ الذي يجب دفعه إما لشراء أمر استدعاء أو بيع مذكرة التوقيف. يؤدي دفع سعر الإضراب إلى تحويل المبلغ المحدد من الأداة الأساسية. نسبة التحويل هي عدد الأوامر اللازمة لشراء (أو بيع) وحدة استثمارية واحدة.


لذلك، إذا كانت نسبة التحويل لشراء الأسهم شيز هو 3: 1، وهذا يعني أن صاحب يحتاج ثلاثة أوامر من أجل شراء سهم واحد. عادة، إذا كانت نسبة التحويل مرتفعة، فإن سعر السهم سيكون منخفضا، والعكس بالعكس. في حالة وجود مؤشر مؤشر، سيتم ذكر مضاعف مؤشر بدلا من ذلك. وسوف يستخدم هذا الرقم لتحديد المبلغ المستحق لصاحب التسجيل في تاريخ الممارسة.


الاستثمار في الأوامر.


وتعتبر الأوامر قابلة للتحويل، وشهادات مقتبسة، وتميل إلى أن تكون أكثر جاذبية بالنسبة للمشاريع الاستثمارية المتوسطة الأجل والطويلة الأجل. وباإلضافة إلى أدوات االستثمار عالية المخاطر والعائدات التي ال تزال غير مستغلة إلى حد كبير في استراتيجيات االستثمار، فإن الضمانات تعتبر أيضا خيارا جذابا للمضاربين والتحوط. فالشفافية عالية وتوفر الضمانات خيارا قابلا للتطبيق للمستثمرين من القطاع الخاص أيضا. ويرجع ذلك إلى أن تكلفة أمر الاعتقال منخفضة عادة، والاستثمار الأولي اللازم لقيادة قدر كبير من الإنصاف هو في الواقع صغير جدا.


مزايا.


دعونا نلقي نظرة على مثال يوضح أحد الفوائد المحتملة للأوامر. لنفترض أن أسعار شيز يتم تسعيرها حاليا في السوق مقابل 1.50 دولار للسهم الواحد. من أجل شراء 1،000 سهم، سوف يحتاج المستثمر 1500 $. ومع ذلك، إذا اختار المستثمر شراء مذكرة (تمثل حصة واحدة) كانت تساوي 0.50 دولار لكل أمر، فإنه سيكون في حوزته 3000 سهم باستخدام نفس 1500 $.


ولأن أسعار أوامر الضمان منخفضة، فإن الرافعة المالية والرافعة التي تقدمها تقدمان مرتفعان. وهذا يعني أن هناك إمكانية لتحقيق مكاسب وخسائر رأسمالية أكبر. في حين أنه من الشائع لكل من سعر السهم وسعر مذكرة التحرك بالتوازي (بالأرقام المطلقة) فإن نسبة الربح (أو الخسارة)، سوف تختلف بشكل كبير بسبب الاختلاف الأولي في السعر. عادة ما تبالغ الأوامر في تحركات أسعار الأسهم من حيث نسبة التغير.


دعونا ننظر إلى مثال آخر لتوضيح هذه النقاط. ويقول أن حصة شيز مكاسب 0،30 $ للسهم الواحد من 1،50 $، ليغلق عند 1،80 $. وستكون نسبة الكسب 20٪. ومع ذلك، مع ربح 0.30 $ في مذكرة، من 0.50 $ إلى 0.80 $، فإن نسبة كسب سيكون 60٪. في هذا المثال، يتم حساب معامل التخصيص بقسمة سعر السهم الأصلي على سعر الضمان الأصلي: 1.50 دولار أمريكي / 0.50 دولار = 3. "3" هو عامل الإقراض - وهو في الأساس مبلغ النفوذ المالي الذي يقدمه الأمر. وكلما زاد العدد، زادت إمكانية تحقيق المكاسب (أو الخسائر) الرأسمالية.


عقد وارن بافيت بيركشاير هاثاواي (برك-A) صفقة في عام 2018 للاستثمار في بنك أوف أمريكا (باك). في الصفقة، حصل بوفيه مذكرات الأسهم المشتركة باك، بسعر ممارسة 7.14 $ لكل منهما، ودفع ما يقرب من 5 مليارات $. في أواخر يونيو، مع الأسهم باك في 24.32 $ للسهم الواحد، وأوراكل من أوماها ممارسة أوامر إلى حصة قيمتها أكثر من 17 مليار $، مما يعكس مكاسب 12 مليار $ على استثماره الأصلي.


يمكن أن تقدم الأوامر مكاسب كبيرة للمستثمر خلال سوق الثور. كما يمكن أن توفر بعض الحماية للمستثمر خلال سوق الدب. ويرجع ذلك إلى أنه عندما يبدأ سعر السهم الأساسي في الانخفاض، فإن الأمر قد لا يحقق خسارة كبيرة لأن السعر، بالنسبة إلى الحصة الفعلية، منخفض بالفعل. (الرافعة المالية يمكن أن تكون شيئا جيدا، حتى نقطة ما. اعرف المزيد في رافعة الرافعة المالية: شاهد خطوتك.)


سلبيات.


ومثل أي نوع آخر من الاستثمار، فإن الضمانات لها أيضا عيوبها ومخاطرها. كما ذكر أعلاه، يمكن أن يكون الرافعة المالية و تقديم مذكرات العرض عالية. ولكن هذه يمكن أن تعمل أيضا على عيب المستثمر. إذا عکسنا نتائج المثال المذکور أعلاه ونحقق انخفاضا في السعر المطلق بمقدار 0.30 دولار، فإن نسبة الخسارة في سعر السهم ستکون 20٪، في حين أن الخسارة في الأمر ستکون 60٪ - واضحة عند النظر في عامل ثلاثة تستخدم للاستفادة، ولكن مسألة مختلفة عندما يعض ثقب في محفظتك.


وهناك عيب وخطر آخران للمستثمرين هو أن قيمة الشهادة يمكن أن تنخفض إلى الصفر. وإذا حدث ذلك قبل ممارسته، فإن الأمر سيخسر أي قيمة استرداد. وأخيرا، ليس لدى حامل البطاقة أي حق تصويت أو حقوق ملكية أو توزيع أرباح. وبالتالي لا يمكن للمستثمر أن يكون له أي رأي في أداء الشركة، على الرغم من أنه يتأثر بأي قرارات تتخذ.


A الحلويات الأسهم الحلوة.


ومن الأمثلة البارزة التي حدثت فيها الأوامر فرقا كبيرا على الشركة واستثمر المستثمرون في أوائل الثمانينات عندما تلقت شركة كرايسلر قروضا مضمونة حكوميا بلغ مجموعها حوالي 1.2 مليار دولار. واستخدمت كرايسلر أوامر - 14.4 مليون منها - "لتحلية" الصفقة للحكومة وتثبيت القروض. ولأن هذه القروض ستبقي عملاق السيارات من الإفلاس، فإن الإدارة لم تبد أي تردد يذكر ما كان يعتقد أنها مكافأة سطحية بحتة لن يتم صرفها أبدا.


في وقت إصدار الأسهم كرايسلر كان يحوم حوالي 5 $، لذلك إصدار أوامر مع سعر ممارسة 13 $ لا يبدو وكأنه فكرة سيئة. ومع ذلك، انتهت الأوامر بتكلفة كرايسلر حوالي 311 مليون دولار، حيث ارتفعت أسهمها إلى ما يقرب من 30 $. بالنسبة للحكومة الفيدرالية، هذا "الكرز على رأس" تحول مربحة جدا، ولكن لكرايسلر كان مكلفا بعد ذلك.


الحد الأدنى.


يمكن أن توفر الأوامر إضافة ذكية إلى محفظة المستثمر، ولكنها تضمن أن المستثمرين بحاجة إلى الانتباه إلى تحركات السوق بسبب طبيعتها الخطرة. بيد أن هذا البديل الاستثماري غير المستعمل إلى حد كبير يمكن أن يتيح للمستثمر الصغير فرصة التنوع دون الاضطرار إلى التنافس مع الأفيال. (ما هو صحيح للأوامر صحيح للخيارات، معرفة المزيد في منطقتنا خيارات أساسيات دروس.)

No comments:

Post a Comment