Wednesday 28 March 2018

الفوركس إمبكس


فوريكس إمبكس
حصلت شركة وايزمان إمبكس سيرفيس إنتيربريس لت على ترخيص من بنك الاحتياطي الهندي لإصدار وتشغيل أدوات الدفع المسبق الدفع شبه المغلقة في الهند.
جالديكاش هو منصة حلول متكاملة تساعد وكلاءنا لتوزيع خدمات متعددة من خلال نافذة واحدة. جالديكاش يمكن الوصول إليها من خلال جالديكاش على شبكة الإنترنت. جالديكاش لديه سلس الدفع والتسوية النظام الذي يدمج الرقمية محفظة رأس المال العامل من وكلائنا لمعالجة المعاملات وتلقي عمولات على أساس الوقت الحقيقي.
مجموعة مخرجين.
تلبية مصدر إلهام لدينا وأعمدة لعملنا.
السيد شانتارام شيتي.
شانتارام شيتي هو بكالوريوس العلوم، في علم النبات وعلم الحيوان. قبل أن يتعاون مع ويزمان، كان شانثارام لديه 34 عاما ناجحا في بنك فيجايا، الذي تقاعد من منصب نائب المدير العام. انضم شانثارام إلى فايزمان في منصب مساعد نائب الرئيس في عام 2005، وارتفع إلى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات. وهو رياضي حريص وشارك وقاد مختلف الرياضات كقبطان بما في ذلك الكريكيت، كبادي وكرة الريشة.
السيد تشيتان مهرا.
وقد أشرفت شيتان مهرا على نمو مجموعة ويزمان المطردة وكفلت سجل أعمالها المربح، وهي خريجة علمية لديها أكثر من 28 عاما من الخبرة في مجال صادرات المنسوجات، والتغيير الكامل في الأموال، والإسكان والتمويل الاستهلاكي، وتنمية طاقة الرياح / المزرعة المائية. نشط لأكثر من عقد من الزمان في توجيه شركات وايزمان الأخرى التي تعمل في قطاع الطاقة المتجددة، كما أنه قام بتصميم جفس المالية والتقنية مع المنازل التجارية الرائدة لتطوير مزرعة الرياح وتصنيع مولدات الرياح الكهربائية. وقد كان مسؤولا عن التعادل المالي في. اقرأ أكثر.
شري دارميندرا ج. سراج.
خريج دبلوم في الدراسات الإدارية من لندن، المملكة المتحدة. لديه خبرة متنوعة في صناعة النسيج والصادرات والخدمات المالية. لديها أكثر من 38 عاما من الخبرة في مجال الصادرات، الصناعة الهندسية والخدمات المالية. وقد خدم أيضا لوحة تعزيز الصادرات من مجلس تعزيز الصادرات القطن النسيج وسافر على نطاق واسع بما في ذلك جنوب شرق آسيا كمندوب لتعزيز صادرات المنسوجات من الهند.
السيد فينيش ن دافدا.
حاصل على درجة البكالوريوس في التجارة. لديه حوالي 40 عاما من الخبرة في الأعمال التجارية. تمتلك فطنة حادة وقيادة مجموعة نافثارات بوتيريز من الشركات التي تتعامل في مجموعة متنوعة من خطوط الأعمال مثل التطوير العقاري والسجلات وإدارة المعلومات، عدسة داخل العين، التخزين وغيرها.
شري نيلكمال V. سراج.
وهو خريج التجارة مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في صناعة الغزل والنسيج وخاصة فيما يتعلق تصنيع وتصدير وتسويق منتجات النسيج.
شري هيتش V. سراج.
مدير هو خريج التجارة مع أكثر من 25 عاما خبرة غنية ومتنوعة في تجهيز المنسوجات والصادرات.

نحن فايزمان.
الفوركس طالب.
دفع رسوم الكلية الخاصة بك.
إعادة شحن بطاقة السفر الخاصة بك.
شراء الفوركس.
إحجز تذاكر الطيران الخاصة بك.
وكلها تحت سقف واحد.
ويسترن يونيون تحويل الأموال هو.
يتم حماية المعاملات الأكثر أمانا من قبل.
والأمن على مستوى عالمي و.
أسهل شكل واحد هو كل شيء.
أسرع شكل واحد هو كل شيء.
طريقة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.
بس - 185.00 () أند نس - 184.00 ()
خدماتنا.
الصرف الأجنبي، إزالة الغموض. لا تعقيدات لا لزوم لها أو النص الناعم - فقط العملة التي تحتاج إليها.
تحويل المال.
أبسط طريقة للحصول على المال من بلد إلى آخر، مع عدم وجود رسوم أو رسوم خفية الكامنة في هذه العملية.
ويسترن يونيون حلول الأعمال.
الوصول إلى أكثر من 135 عملة وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة.
تأمين السفر.
التقليل من المخاطر الخاصة بك لم يكن أبدا من السهل جدا، مع تغطية شاملة لدينا وخيارات متعددة.
شركاؤنا.
شركاء العمل.
يتحدث العملاء.
لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء.
سيلفيو نافارو.
خدمة ممتازة. محترف جدا. ساعدت معدلات العيش الكثير لتحديد موعد بدء النقل. في قذيفة الجوز أوصى بشدة خدمة ويزمان الفوركس.
كريشنا فيجاي.
فريق فايزمان الفوركس يقدر التزام العملاء & أمب؛ يسلم خدماتها في الوقت المناسب جدا. وأود أن أوصي حقا لهم.
أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.
ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.
سك سريفاستافا.
لدينا علاقة عمل جيدة جدا مع ويزمان الفوركس المحدودة لأكثر من 5 سنوات. فريقهم هو المهنية للغاية و رعاية جميع متطلبات الفوركس. نوصي بها وأتمنى لهم كل التوفيق.

خدمات الفوركس.
ونحن نركز على احتياجات الفوركس الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على السفر سواء كان ذلك للعمل أو المتعة.
ونحن نفهم السفر يمكن أن تكون في بعض الأحيان المجهدة. لديك مليون مهمة ذات صلة للتركيز عليها. لا ينبغي أن يكون الصرف الأجنبي واحدا منهم. الحمد لله هناك حل موثوق في متناول يدك. سواء كنت مسافرا للعمل أو المتعة، ببساطة ملء النموذج أدناه مع التفاصيل الخاصة بك، وسوف ممثلنا الحصول على اتصال معكم.
الشيكات السياحية.
الشيكات المسافرين هي وسيلة آمنة وسهلة لحماية أموالك عند السفر. يمكنك أن تقوم بتحصيلها فقط عندما تحتاج إليها، وفقط ضد توقيعك، على عكس النقد الذي يمكن أن تكون مسروقة وإساءة استخدامها من قبل أي شخص، على الفور. فقدان المسافرين الشيكات يمكن الإبلاغ في أي مكان في العالم عن طريق جعل هاتف واحد ويتم إجراء مبلغ ما قبل الثابتة على الشيكات قابلة للاسترداد.
يتم تقديم الشيكات المسافرين بالعملات الرئيسية مثل أوسد، غبب، اليورو، كاد، أود و جبي. هذه متوفرة في مختلف الطوائف لتناسب احتياجاتك. في الوقت الحاضر وفل يقدم أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات التي هي مقبولة على نطاق واسع في المؤسسات التجارية والمؤسسات المالية في أكثر من 200 دولة.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
ويتسمان يتعامل مع بطاقات مسبقة الدفع من بنك المحور، بنك إيسيسي، بنك هدفك وأمريكان إكسبريس بعملات مختلفة. تم تصميم البطاقات المدفوعة مسبقا والعملات المتعددة المدفوعة مسبقا لتعطيك تجربة سفر آمنة وخالية من المتاعب.
لا مزيد من مطاردة من الصرافين أو دفع رسوم المعاملات للتسوق في الخارج. تعتبر بطاقات فوريكس ذات الدفع المسبق ذات العلامات التجارية المشتركة من ويزمان الفوركس مثالية للمسافرين، حيث أنها يمكن أن تكون مدرجة في القائمة الساخنة إذا سرقت بينما كنت لا تزال في الخارج. في الواقع، هو الجواب المثالي لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.
النقد الأجنبي النقد هو وسيلة مريحة لتلبية النفقات الشخصية خلال رحلتك، ودفع ثمن سيارات الأجرة / السفر الداخلي، نفقات الغذاء الخ.
يمكنك شراء أو بيع النقد الأجنبي العملات بالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والدولار الاسترالي والدولار الكندي والعديد من العملات الأخرى من فروعنا في جميع أنحاء الهند.
وايزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر.
تم تصميم ويزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر حصرا للعملاء الذين يسافرون في جميع أنحاء العالم. بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة.
ما هو أكثر من ذلك، تتوفر هذه البطاقة في 16 عملات مختلفة لاحتياجات السفر الأجنبية ولديك خيار لتحميل جميع العملات 16 على بطاقة واحدة.
الميزات والفوائد:
السفر في جميع أنحاء العالم مع متعددة العملات ويزمان بطاقة سفر الفوركس مريحة وآمنة ومضمونة 24 & # 215؛ 7 الوصول إلى صناديق خدمة العملاء العالمية خدمة الرسائل القصيرة تنبيهات خيارات التسديد على العودة.

الفوركس إمبكس.
استيراد عبقرية.
تكشف بيانات بوليصة الشحن عن أنشطة تداول الفوركس إمبكس وملايين المستوردين الآخرين.
طلب عرض توضيحي.
هل تريد جدولة عرض تجريبي مجاني؟
كنا نحب أن تظهر لك بيانات التجارة الدولية ذات الصلة إلى الأعمال التجارية الخاصة بك.
التجارة الدولية يبدأ مع بياناتنا.
نموذج سجل شحنة فوركس إمبكس.
الفوركس إمبكس هو المستورد في الهند التي تستورد المنتجات من نانيانغ هوايي المنتجات الصناعية.
نانيانغ هوايي المنتجات الصناعية.
الفوركس إمبكس.
كيف سيستخدم نشاطك التجاري بياناتنا التجارية؟
إذا كنت تشارك في التجارة الدولية، وقاعدة بياناتنا من الشحن سوف تساعدك على العثور على فرص لنمو عملك.
البحث عن الشركاء التجاريين يمكنك الوثوق بها مراقبة أنشطة شحن المنافسين التواصل مع آفاق المبيعات.
الرئيس، مختبر المنتجات، وشركة
جيفورد، أثر باق، وركس.
مدير تطوير الأعمال، شركة جون S. جيمس
نائب الرئيس، نكستيفا.
الشريك الإداري، هالف مون كابيتال.
مدير عمليات الوساطة الجمركية، فليكسبورت.
مؤسس / الرئيس التنفيذي، بناء.
شحنة تنبيه الاشتراك.
الاتصال الفوركس إمبكس.
حفظ وتبادل التقارير.
بسهولة الحصول على عمليات البحث الخاصة بك من استيراد عبقرية وإلى أيدي فريقك لمزيد من التحليل. تصدير النتائج الخاصة بك إلى زلس أو كسف، أو إرسال التقارير عبر البريد الإلكتروني. إنها الأشياء البسيطة التي تجعل بياناتنا التجارية أكثر قيمة بالنسبة لك.
انظر سلسلة التوريد.
رسم الخرائط البصرية يظهر لك بالضبط كيف تستهدف الشركات وشركائها التجاريين. البحث عن طريق الشاحن ونرى الجميع أنهم قد شحنها إلى. أو البحث عن طريق المرسل إليه ومعرفة جميع مورديها. التكبير في أي شركة لرؤية شبكة التداول الخاصة بهم. الغوص في عمق التجارة الدولية واكتشاف الروابط في سلسلة التوريد أي شخص.
الحصول على تنبيهات الشحن في الوقت الحقيقي.
البقاء على رأس المنافسين والموردين، والعملاء مع التنبيهات في الوقت الحقيقي. ما عليك سوى إعداد بحث والحصول على رسالة إلكترونية كلما تطابقت شحنة جديدة مع عباراتك. استيراد عبقرية يتيح لك معرفة لحظة أنها تجلب في منتج منافس أو بدء الشحن إلى شريك جديد.
الفوركس إمبكس.
الاشتراك في إمبورتجينيوس للحصول على مزيد من التفاصيل على أكثر من 3 ملايين المستوردين والمصدرين. يستغرق سوى ثوان.
اشترك للحصول على استيراد عبقرية!
المحدودة.
السعر.
الوصول إلى البيانات عن واردات الشحن البحري في الولايات المتحدة من الأشهر الثلاثة الماضية لجميع الشركات.
الوصول إلى البيانات عن واردات الشحن البحري في الولايات المتحدة من الأشهر ال 12 الماضية لجميع الشركات.
صادرات الشحن البحري الأمريكية من 1 يناير 2017 حتى الآن لجميع الشركات.
الوصول إلى البيانات عن واردات الشحن البحري الولايات المتحدة من نوفمبر 2006 حتى الوقت الحاضر لجميع الشركات.
صادرات الشحن البحري الأمريكية من 1 يناير 2017 حتى الآن لجميع الشركات.
تتبع أنشطة الشحن الخاصة بك 3 الشركات المختارة 3 معلومات الاتصال طلبات في الشهر تحميل (كسف و زلس) 5k السجلات شهريا تنبيهات البريد الإلكتروني لمدة تصل إلى 3 عمليات البحث عرض التفاصيل.
25 عمليات البحث في اليوم 25 معلومات الاتصال طلبات في الشهر تنزيل (كسف و زلس) 10k السجلات شهريا تنبيهات البريد الإلكتروني لمدة تصل إلى 5 عمليات البحث عرض التفاصيل.
50 عمليات البحث في اليوم 50 معلومات الاتصال طلبات في الشهر تنزيل (كسف و زلس) 25k السجلات شهريا تنبيهات البريد الإلكتروني لمدة تصل إلى 10 عمليات البحث عرض التفاصيل.
الدعم.
لدينا وكلاء خدمة العملاء متوفرة عندما كنت في حاجة إليها. دعوة لاستقبال النصائح المفيدة والتدريب.
لدينا وكلاء خدمة العملاء متوفرة عندما كنت في حاجة إليها. دعوة لاستقبال النصائح المفيدة والتدريب.
لدينا وكلاء خدمة العملاء متوفرة عندما كنت في حاجة إليها. دعوة لاستقبال النصائح المفيدة والتدريب. مساعد بحث مخصص عرض التفاصيل.
عرض جميع واردات الولايات المتحدة.
البحث على الفور 16،265،903 سجلات الشحن البحري لمراقبة المستوردين الولايات المتحدة، وموردي البحوث، وتوليد يؤدي المبيعات وأكثر من ذلك.
كما ظهرت في.
استيراد عبقرية يكشف عن أنشطة التداول من المستوردين والمصدرين في جميع أنحاء العالم.
نقدم لكم بيانات صعبة عن الموردين في الخارج والمنافسين المحليين. باستخدام قواعد بيانات الشحن من وكالات الجمارك في الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية والهند، يمكن استيراد عبقرية مساعدتك في العثور على شركاء تجاريين موثوق بها جديدة، ومراقبة شحنات المنافسين الخاص بك، ومراقبتها على الموردين الحاليين والعملاء.
وقد عمل فريقنا من المحاربين القدامى للاستيراد والتصدير، ومطوري البرمجيات المتطورة، ومهنيي خدمة العملاء لسنوات لبناء قاعدة بيانات أقوى وأكثر سهولة في العالم من المعلومات التجارية الدولية.
ونحن نفعل ذلك لقاعدة عملاء متنوعة تتطلب نظرة ثاقبة في التجارة الدولية.
زبائننا تشمل بعض من كبار المستوردين في العالم، والمصدرين، وكلاء الشحن، وشركات الخدمات اللوجستية والمصنعين والبنوك الاستثمارية والمحللين الماليين والمحامين الملكية الفكرية، وأكثر من ذلك. يستخدمون أدواتنا من أجل:
البحث في النشاط التجاري للمستوردين والموردين تحديد وفحص مصادر جديدة لأي نوع من المنتجات مراقبة المنافسة واتصالاتها التجارية توليد المبيعات يؤدي لشركات النقل واللوجستيات تتبع نشاط الشركات المتداولة علنا ​​التحقيق وإنفاذ التعدي على الملكية الفكرية ضمان الوكيل الحصري الالتزام.
مصادر المهنية.
استخدام خدماتنا لعرض تاريخ الشحن للموردين.
نحن نقدم الوصول إلى سجلات جمركية مفصلة، ​​مما يتيح لك التحقق من حجم الشحن الحقيقي الموردين وقوائم العملاء في الولايات المتحدة. يمكنك أيضا البحث عن شركات الاستيراد المنافسة للعثور على حيث يشترون بضائعهم.
محللون الاستخبارات التنافسية.
استخدام خدماتنا لمعرفة أين منافسيه مصدر المنتجات.
نحن نقدم رؤى واضحة في حجم الواردات، وإصدارات المنتجات الجديدة، وديناميات تنافسية أوسع نطاقا في الصناعة الخاصة بك.
المبيعات والتسويق فرق.
استخدام خدماتنا لتوليد آفاق المبيعات.
نقدم لك الأدوات لاستهداف المستوردين استنادا إلى نوع المنتج والموقع وحجم الشحن وغير ذلك الكثير.
المحللون الماليون.
استخدام خدماتنا لمراقبة واردات الشركات العامة.
نحن نقدم بيانات نادرة عن نجاح أو فشل إطلاق المنتجات الجديدة، اتجاهات الشحن والبيانات التشغيلية الأخرى للشركات في أي صناعة.
استيراد حقول بيانات عبقرية.
من خلال جمع فاتورة الشحن البحري لجميع واردات الولايات المتحدة في قاعدة البيانات الخاصة بنا، يوفر استيراد عبقرية وصول غير مسبوق إلى المعلومات في الوقت الحقيقي تقريبا على كل صناعة تقريبا وشركة استيراد السلع إلى البلاد.
بالنسبة لكل شحنة تدخل الولايات المتحدة حسب المحيط، نوفر إمكانية الوصول إلى المعلومات التالية.
الحقول الإضافية المتاحة لبعض الشحنات:
رقم الهاتف رقم الفاكس البريد الإلكتروني شخص الاتصال.
قائمة حقول البيانات.
على استعداد لعرض حي؟
املأ هذا النموذج وسوف نتصل بك على الفور لإعداد عرض حي من استيراد عبقرية.
جدول تجريبي لايف.
استيراد عبقرية.
آخر المشاركات.
ملف الشركة.
إنترناشونال: +1 480-745-3396.
فاكس: +1 602-428-9400.
سكوتسديل، أز 85258.
رقم الهاتف: + 86-13671737628.
رقم الفاكس: + 86-21-63806036.
سيول، جمهورية كوريا:
هل لديك أسئلة؟ سنقوم الرد بسرعة!
التدريبات، العروض التوضيحية، والاتصال العام جميع المتاحة.
نحن في وضع عدم الاتصال.
رجاء أترك لنا رسالة.
للدردشة مع ممثل استيراد عبقرية، يجب أن يكون متصفحك إنترنيت إكسبلورر 9 أو أعلى. يرجى ملء النموذج أدناه وسيقوم أحد الممثلين بالاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

خدمات الفوركس.
ونحن نركز على احتياجات الفوركس الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على السفر سواء كان ذلك للعمل أو المتعة.
ونحن نفهم السفر يمكن أن تكون في بعض الأحيان المجهدة. لديك مليون مهمة ذات صلة للتركيز عليها. لا ينبغي أن يكون الصرف الأجنبي واحدا منهم. الحمد لله هناك حل موثوق في متناول يدك. سواء كنت مسافرا للعمل أو المتعة، ببساطة ملء النموذج أدناه مع التفاصيل الخاصة بك، وسوف ممثلنا الحصول على اتصال معكم.
الشيكات السياحية.
الشيكات المسافرين هي وسيلة آمنة وسهلة لحماية أموالك عند السفر. يمكنك أن تقوم بتحصيلها فقط عندما تحتاج إليها، وفقط ضد توقيعك، على عكس النقد الذي يمكن أن تكون مسروقة وإساءة استخدامها من قبل أي شخص، على الفور. فقدان المسافرين الشيكات يمكن الإبلاغ في أي مكان في العالم عن طريق جعل هاتف واحد ويتم إجراء مبلغ ما قبل الثابتة على الشيكات قابلة للاسترداد.
يتم تقديم الشيكات المسافرين بالعملات الرئيسية مثل أوسد، غبب، اليورو، كاد، أود و جبي. هذه متوفرة في مختلف الطوائف لتناسب احتياجاتك. في الوقت الحاضر وفل يقدم أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات التي هي مقبولة على نطاق واسع في المؤسسات التجارية والمؤسسات المالية في أكثر من 200 دولة.
البطاقات المدفوعة مسبقا.
ويتسمان يتعامل مع بطاقات مسبقة الدفع من بنك المحور، بنك إيسيسي، بنك هدفك وأمريكان إكسبريس بعملات مختلفة. تم تصميم البطاقات المدفوعة مسبقا والعملات المتعددة المدفوعة مسبقا لتعطيك تجربة سفر آمنة وخالية من المتاعب.
لا مزيد من مطاردة من الصرافين أو دفع رسوم المعاملات للتسوق في الخارج. تعتبر بطاقات فوريكس ذات الدفع المسبق ذات العلامات التجارية المشتركة من ويزمان الفوركس مثالية للمسافرين، حيث أنها يمكن أن تكون مدرجة في القائمة الساخنة إذا سرقت بينما كنت لا تزال في الخارج. في الواقع، هو الجواب المثالي لجميع احتياجات الصرف الأجنبي الخاص بك.
النقد الأجنبي النقد هو وسيلة مريحة لتلبية النفقات الشخصية خلال رحلتك، ودفع ثمن سيارات الأجرة / السفر الداخلي، نفقات الغذاء الخ.
يمكنك شراء أو بيع النقد الأجنبي العملات بالدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو والدولار الاسترالي والدولار الكندي والعديد من العملات الأخرى من فروعنا في جميع أنحاء الهند.
وايزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر.
تم تصميم ويزمان الفوركس متعددة العملات بطاقة السفر حصرا للعملاء الذين يسافرون في جميع أنحاء العالم. بل هو منتج فريد من نوعه مع عملات متعددة تحميلها على نفس البطاقة، وبالتالي القضاء على الحاجة إلى حمل بطاقات متعددة لوجهات مختلفة.
ما هو أكثر من ذلك، تتوفر هذه البطاقة في 16 عملات مختلفة لاحتياجات السفر الأجنبية ولديك خيار لتحميل جميع العملات 16 على بطاقة واحدة.
الميزات والفوائد:
السفر في جميع أنحاء العالم مع متعددة العملات ويزمان بطاقة سفر الفوركس مريحة وآمنة ومضمونة 24 & # 215؛ 7 الوصول إلى صناديق خدمة العملاء العالمية خدمة الرسائل القصيرة تنبيهات خيارات التسديد على العودة.

No comments:

Post a Comment