Monday 26 March 2018

Идет перевод…


من الصفر الى البطل.
تعلم التجارة في 21 يوما.
تعلم تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات من الإعداد حتى التنفيذ.
21 دورة اليوم.
ونحن نعلم الحياة الحديثة مشغول والوقت هو المال. لذلك حافظت المدربين لدينا المهنيين التداول دروسهم قصيرة. صفر إلى بطل يتيح لك تعلم الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات خطوة بخطوة، على مدى فترة زمنية قصيرة.
من النظرية إلى الممارسة.
نبدأ بتدريس التحليل الفني والأساسي الأساسي، ثم تصعيد لتطبيق تقنيات التداول في الوقت الحقيقي وظروف السوق الحقيقية. تطوير الموقف والعقلية والأدوات التي تحتاجها لتصبح تاجر الفوركس واثق.
كاملة وسهلة.
احصل على 20 جلسة فيديو، Q & أمب؛ A، جلسة حية واحدة واستراتيجية تداول من موقع واحد سهل الوصول.
التسجيل في الدورات.
تكلفة مجانية وبسيطة.
يرجى تمكين ملفات الارتباط في المتصفح الخاص بك.
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع، فإنك تعطي الموافقة على ملفات تعريف الارتباط لاستخدامها. لمزيد من التفاصيل، بما في ذلك كيفية تعديل تفضيلاتك، يرجى قراءة سياسة الخصوصية.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

هل لديك رأي حول الجنيه؟
التجارة في الأسواق العالمية:
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
الخالية من الضرائب الرهان انتشار.
الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.
GER30 NAS100 SPX500 UK100.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
دليلك من خلال السوق.
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أدلة التداول.
إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

نرى، هذا ما هو التطبيق المثالي ل.
إشارات من وقت سابق اليوم! مواكبة forextradingclub. co. uk.
& جنيه؛ 2،000 الربح في 15 دقيقة. تريد أن تتعلم الفوركس؟ ابقى على تواصل.
إشارات مجانية في منتدياتنا.
لا عادة التجارة في عطلة نهاية الأسبوع و هيليب. ولكن أراد أن تظهر لك يمكن كسب المال من سريرك! & جنيه؛ 630 الربح!
السبت 5 يوليو - لندن.
السبت 26 يوليو - برمنغهام.
حجز الدورة الخاصة بك اليوم وتوليد دخل مربح!
ور / أوسد.
ور / أوسد توقعات: يومي 3627-40 هو مستوى أساسي. الأهداف التالية هي 3608 و 3594 و 3588 و 3565. الأهداف أعلاه هي 3663-74 و 3688-96 و 3715. النطاق الحساس اليوم هو 3608-3663-74. إذا ظل الذهب أقل من 1316 و S & أمب؛ P البقاء أقل من عام 1956، وينبغي اعتبار مجموعة معقولة 3627-3688 / 96. إذا ظل زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أدنى من 101.51، قد يلاحظ الزخم الإيجابي أو العكس. إذا كان اليورو / الجنيه الإسترليني يتجه لأسفل دون 8008 و غبب / أوسد في وضع صعودي، فإن اليورو / دولار قد يظل تحت الضغط أو العكس. إذا خرج السوق من هذه النطاقات البقاء بعيدا عن ذلك لأن ذلك سيكون سلوك غير طبيعي من منظور التداول خلال اليوم.
من وجهة نظر نترند متابعة أسعار الإغلاق الهامة هي & غ؛ أو.

نادي تداول الفوركس برمينغهام
تعلم مع الموالية. إست 2008.
"أنت لن تجد قيمة أفضل مقابل المال، الفترة منذ 6 أشهر كنت مبتدئا الفوركس النسبية اليوم أنا تاجر واثق مع خطة الهجوم وأنا ثانكفول جدا"
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انضم الآن للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى.
الحصول على حق الوصول الكامل إلى نفس أنظمة التداول القوية، ونحن نستخدم كل يوم لسحب الأرباح من سوق الفوركس.
مشاهدة على الفيديو ونحن نخطط الصفقات مقدما وشرح ما ننظر في مع كل نظام التداول للأيام والأسابيع المقبلة.
الحصول على الوصول غير المحدود إلى مدوناتنا المخصصة المخصصة وأدوات التداول المصممة لجعل حياتك التداول سهلة ومربحة.
من الأساسيات إلى أنظمة التداول المتقدمة، ونحن المشي لكم من خلال كل ما تحتاجه في خطوة بخطوة دروس الفيديو عبر الإنترنت.
الانضمام إلى الأسرة فمب، وتلبية أعضاء آخرين وطرح الأسئلة، وكثير من أعضائنا هم الآن التجار بدوام كامل المهنية وسعيدة لمساعدتك.
هدفنا رقم 1 هو مساعدتك على النجاح وهذا هو السبب في أننا نقدم أكبر قدر ممكن من الدعم. طرح الأسئلة والحصول على المشورة من تجار الفوركس المهنية الحقيقية.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
انظر ما يقولون!
"لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة."
روبي من نيو زيلاند.
"يمكنني فقط وصف مارك والتون بتاجر ممتاز، ولم يعمل في بنك كبير أو على أرضية شيكاغو ولكنه يفهم ما يجب على كل تاجر تجارة التجزئة أن يمر به."
ستيفن كول من المملكة المتحدة.
"الرجال من أعلى النزاهة، وأوضح بوضوح خطوة خطوة التدريب على تداول العملات الأجنبية لقد دفعت أكثر من ضعف لقيمة أقل بكثير مما أعطيت هنا"
جاك H من الولايات المتحدة الأمريكية.
"لكني كانت عضوا راضيا منذ عام 2008. وقد أخذني فوريسمنتور برو من كونه مقامر الصاعد للتاجر الذي يفوز الآن أكثر مما أخسر."
مارتن (توكولوش) من أستراليا.
تاجر بدوام كامل، مدير صندوق ومؤسس الفوركس منتور برو، مارك يتداول من منزله في جزر الكناري المشمسة. انه يستخدم ويعلم نظام التداول M2 الخاصة به. مارك وقد تم تدريس التجار منذ عام 2008 وانه فوركس منتوربرو لديها سمعة 5 * على مواقع مراجعة مستقلة لنوعية التوجيه بهم.
بدءا من طالب من فمب، درس بيير بجد والآن يتداول الفوركس بدوام كامل من منزله في جنوب أفريقيا. كمعلم مع بيير يعلم له فريدة من نوعها الأرض & أمب؛ سكاي نظام التداول مع الحفاظ دائما جو المرح والبهجة!
المحامية السابقة جوديث واكر انضمت إلى الفوركس منتور برو كطالب وتاجر التجزئة تكافح في عام 2018. الآن، هي تاجر واثق بدوام كامل وموجهه. سوف جوديث يعلمك لفهم الأسباب وراء الأحداث في سوق الفوركس بحيث تتعلم التنبؤ بحركات الأسعار.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد حصلت على تغطية الأساسية!
جديد لتداول العملات الأجنبية؟ لا تقلق، لدينا كامل خطوة بخطوة بالطبع الفيديو فقط للمبتدئين.
نحصل على أعضاء من جميع مستويات المهارة الانضمام إلينا، وبعضهم من ذوي الخبرة بالفعل في الفوركس تتطلع إلى شحذ مهاراتهم في حين أن البعض الآخر مبتدئين. أردنا أن تكون قادرة على مساعدة كلا الجانبين من الطيف وهذا هو السبب أنشأنا بالطبع أساس الفيديو كاملة لتعليم المبتدئين كل الأساسيات اللازمة اللازمة للبدء.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري لدينا 3 أنظمة التداول قوية!
داخل الفوركس منتور برو ونحن سوف يعلمك 3 أنظمة التداول ثبت.
استراتيجية مارك والتون M2 مثالية لأولئك الذين يحاولون التداول حول وظيفة يوم واحد ويمكن أن تنفق سوى وقت قصير خلال الأسبوع وضع وإدارة الصفقات.
بيير دو بليسيس 'يمكن استخدام نظام إيرث آند سكاي التجاري على الأطر الزمنية الأطول، ولكن بعد 1000 من ساعات الاختبار، وقد أظهرت أن استخدام 4 ساعات شمعة يغلق هو الأفضل. وبهذه الطريقة بالنسبة لأولئك الذين يمكن التحقق من الرسوم البيانية لبضع دقائق كل 4 ساعات خلال النهار، وهذا هو أفضل نظام للتركيز على الأول.
بالنسبة لأولئك منكم الذين لديهم الوقت و "ترغب في التجارة" ثم وهذا هو واحد للتركيز على. كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام الرسوم البيانية على المدى الطويل لتحديد المناطق الرئيسية التي تهم وتحديد اتجاه الاتجاه، ولكن عندما تتجه الأسواق هذا النظام هو عظيم في تحديد الإدخالات، توقف والأهداف. لها أيضا جيدة جدا في أقول لك عندما لا للتجارة وبالتالي تقليل عدد الصفقات الخاسرة.
لقد كنت تكافح مع الفوركس لمدة 3 سنوات. ومنذ تعلم أن يتبع نظامه وقد تم إيقاف التداول بلدي! ذهبت مباشرة في يناير، وكانت مربحة بشكل كبير منذ ذلك الحين. هذا الشهر وحده 1 مارس إلى 12 مارس أنا حتى 600 نقطة. لصدى عضو آخر هذا هو ممتاز، نظام ممتاز.
ال التعريف، بريتيش كولومبيا، كانادا.
المخاطر عضوية مجانية!
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
واتش أوس بلان & أمب؛ تنفيذ الصفقات!
الفيديو اليومي التوجيه & أمبير؛ تحليل السوق.
هذا هو سلاحنا السري، المسؤول عن النجاح السريع لأعضائنا.
توجيه الفيديو اليومي والتحليل هو حيث اللحوم من التعليم الخاص بك وسوف يحدث. في كل يوم تداول نحن نشارك معكم وجهة نظرنا في الأسواق من خلال تحليل مكتوب والفيديو.
منتدى الأعضاء الخاص.
عند الانضمام فمب يمكنك الانضمام إلى عائلة من التجار من جميع مناحى الحياة!
ويدير منتدى الأعضاء الخاص بنا من قبل تاجر المهنية بدوام كامل، بيير. بيير متاح خلال لندن & أمب؛ دورات نيويورك المبكرة لتقديم المساعدة & أمب؛ النصيحة. إذا كنت تخطط للتجارة وغير متأكد ثم نسأل بيير لرأيه.
المنتدى هو أيضا مكان عظيم للقاء أعضاء فمب الآخرين، وكثير منهم قد جعلت الرحلة من المبتدئ إلى تاجر الفوركس المهنية وسعداء لمساعدة الأعضاء الجدد.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
المخاطر عضوية مجانية!
آمنة & أمب؛ تأمين المدفوعات.
لقد كنت مع فمب الحق من عندما بدأت لأول مرة ووجدت أن يكون تشغيل مهنيا واحدة من أفضل الأماكن لتعلم كيفية التجارة. لقد أصبحت مؤخرا فقط مربحة باستمرار وهذا كان من خلال ما تعلمت في فمب.
روبي - نيوزيلندا.
لقد كنت الآن مع الفوركس منتور برو لأكثر من عام، وكنت لا البقاء مع شيء طويل ما لم يكن يستحق كل هذا العناء! الموجهين كل تقديم التحليل والتحديثات مرتين في الأسبوع، ويجب أن أقول أن مارك خصوصا يمكن أن تكون دقيقة بشكل غير دقيق. إذا كنت يمكن أن تعطي 6 نجوم، وأود. على ما يكلف، كنت قد حصلت للتو لمحاولة ذلك!
رائع. هي الطريقة الوحيدة لرسم مارك والتون وفوريكس منتور برو. لقد تم القيام الفوركس الآن يعيش الآن لمدة 3 سنوات الآن، وقد قضى الآلاف يحاولون معرفة كيف لا تذهب كسر مع نجاح يذكر. ثم جاء مارك مع نهجه منخفضة منخفضة وبسيطة لمتابعة الأساليب وخلال أيام كنت كسب المال. مارك هو المعلم الطبيعي الذي يمكن أن أقول لكم يحب ما يفعله. الموقع يحتوي على الكثير من أشرطة الفيديو والكتب الإلكترونية لدراسة تغطي كل ما تحتاجه لتصبح تاجر واثق.
إذا كنت تريد أن تصبح رايدر مستقل محاولة إعطائها.
على مر السنين لقد اشترى كل $ 97 الكأس المقدسة هناك، واشترك في المزيد من الخدمات مما يهمني أن أعترف، ولكن هذا هو الوحيد الذي تم نقله لكتابة استعراض حول. الخدمة ممتازة، والمعلومات لا تقدر بثمن، وكلها مدعومة من التزام وتواضع مارك وفريق. إذا كانت هذه الخدمة لا تحصل هناك، لا شيء. شخصيا، لا أستطيع أن أتكلم بما فيه الكفاية من الخدمة. إذا كنت الانضمام، فلن تكون بخيبة أمل. و ثق بي، أنا لا أقول أشياء مثل هذا بخفة!
بول - سانت ألبانز المملكة المتحدة.
نعم فعلا! ونحن نركز بشكل رئيسي على التداول سوينغ حتى هذه ليست مشكلة. عادة يمكنك تعيين إدخالات الخاص بك، يتوقف والأهداف والتحقق مرة أخرى في وقت لاحق في اليوم. في الواقع معظم التجار لدينا المهنية يفضلون عدم الحاجة إلى أن تكون في الرسوم البيانية كل يوم، وبدلا من أن يكون القيام به أشياء أخرى.
الخبرة غير ضرورية. نحن نغطي كل ما تحتاجه للبدء في دورة فوركس مؤسسة التي سيكون لديك الوصول الكامل إلى بمجرد الانضمام.
هذا يختلف من تاجر إلى تاجر لذلك نحن لا يمكن أن تعطيك كمية محددة من الوقت، وبعض أعضاء استالمه بسرعة والتفوق في حين أن الآخرين يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير. ولكن إذا كنت عصا في ذلك سوف تجعل من!
لا، سوف نعرض لك حيث يمكنك الحصول على منصة الرسم البياني وكل ما تحتاجه مجانا. يمكنك استخدام حساب تجريبي مجاني بينما كنت تعلم ذلك ليس هناك أي تكلفة أخرى المعنية.
لا، على الرغم من أننا نوضح أين نتطلع إلى التجارة مقدما نحن لسنا خدمة إشارة. هدفنا هو أن يعلمك كيفية العثور على الصفقات مربحة لنفسك حتى لا تعتمد على لنا في المستقبل.
مع بعض من وسطاء الموصى بها يمكنك فتح حساب التداول الحية مع اقل من 200 $ ولكننا نوصي دائما أن تبدأ على حساب تجريبي حتى يكون لديك فهم راسخ للتداول.
تبدأ اليوم فقط 47 $ مما يتيح لك الوصول الشهر الكامل.
لا خطر، لا التزامات على المدى الطويل، أنت حر في إلغاء في أي وقت.

هل لديك رأي حول الجنيه؟
التجارة في الأسواق العالمية:
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
تداول الفوركس على مدار الساعة، خمسة أيام في الأسبوع العقود مقابل الفروقات الصغيرة بدون عمولة من 8p لكل نقطة: UK100، US30، GER30 ابدأ صغير: تداول الآن مع وجنيه، 50 حساب مصغر.
لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.
ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.
التجارة مع فقط و جنيه؛ 50.
حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.
افتح حسابا.
الخالية من الضرائب الرهان انتشار.
الخالية من الضرائب بيت الرهان MT4 وحسابات محطة التداول متاحة لسكان المملكة المتحدة وأيرلندا.
ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
حساب واحد. أسواق متعددة.
مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:
ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد أوسد / تشف.
GER30 NAS100 SPX500 UK100.
السلع.
غولد سيلفر أويل كوبر.
الأسعار & أمب؛ الهوامش.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟
ميتاترادر ​​4.
الحصول على الوصول الظاهري خادم خاص (فس) مع حساب MT4 الخاص بك. تحميل وتخصيص مئات من المستشارين الخبراء مسبقة البناء. الاستفادة من المبرمجين لدينا الخبراء لأتمتة الاستراتيجية الخاصة بك.
لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.
محطة التداول.
أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.
دليلك من خلال السوق.
أدوات التداول الحصرية.
الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.
أدلة التداول.
إتقان أساسيات مع أدلة التداول مثل سمات التجار الناجحة.
أخبار السوق الحرجة.
التقويم الاقتصادي.
الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.
الوقت كور الحدث فول أتيليتي.
فكسم: رائد الرهان انتشار، كفد ومزود الفوركس.
في جميع أنحاء العالم، مكاتب فكسم توفر الرهان انتشار، الفوركس وخدمات تداول العقود مقابل الفروقات.
نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.
لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.
هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
2 النحاس، إسب 35 و بوند جميعا الحد الأدنى من المسافات وقف.
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات عمولة التاجر ستاندارد أند أكتيف. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. يمكن للتجار ذوي الخبرة تداول الحسابات البسيطة مع رافعة مالية تصل إلى 200: 1. سيتم تعثر المتداولين الجدد على تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات إلى الرافعة المالية 50: 1. الحسابات الصغيرة مع حقوق المساهمين أكبر من 20،000 سي يمكن تحويلها إلى حساب قياسي مع الرافعة المالية 100: 1، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.
انتشار الرهان: تقدم فكسم المملكة المتحدة حسابات معفاة من الضرائب معفاة من انتشار حصرا للمقيمين في المملكة المتحدة وأيرلندا. سكان بلدان أخرى غير مؤهلين. ولا يقصد توزيع الرهان لتوزيعه أو استخدامه من قبل أي شخص في أي بلد وفي الولاية القضائية التي يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير.
انتشار الرهان هو خيار على كل من أنواع الحسابات البسيطة و ستاندارد. توفر حسابات المراهنات المنتشرة انتشارا بالإضافة إلى تسعير ترميز فقط، بغض النظر عن نوع الحساب. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

No comments:

Post a Comment