Tuesday 30 January 2018

E نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية


E نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
أين يمكنني البحث عن العلامات التجارية المسجلة والمعلقة في أوسبتو؟
في تيس: نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (tess2.uspto. gov/). تيس هو للبحث في جميع العلامات التجارية المسجلة أوسبتو المسجلة والعلامات التجارية وعرض الصور العلامات التجارية.
هناك ثلاثة خيارات متاحة للبحث: باسيك كلمة البحث (مستخدم جديد) | كلمة و / أو تصميم علامة البحث (منظم) | كلمة و / أو تصميم علامة البحث (نموذج حر) | . إذا لم تكن معتادا على النظام، قد تحتاج إلى بدء تشغيل "البحث عن كلمة أساسية". انظر الرسم البياني من تيس أسفل "تحديد خيار البحث". راجع نشر تعليمات البحث للمعارضة للحصول على تعليمات بحث محددة حول كيفية استخدام تيس للبحث عن العلامات التي تم نشرها للمعارضة.
ما هو في تيس؟ يحتوي نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) على سجلات تسجيلات العلامات التجارية النشطة (الحية) وغير النشطة (ديد) والتطبيقات. ويمكن استخدام العلامات النشطة أو المباشرة من قبل مكتب المدعي العام في مكتب المدعي العام لتحديد ما إذا كان هناك "احتمال للارتباك" موجود. قد لا تزال العلامات غير النشطة أو دياد قيد الاستخدام من قبل المتقدمين الأصليين (الذين قد لا يزال لديهم حقوق القانون العام) أو قد يتم التخلي عن العلامات. انظر هل يمكنني استخدام علامة مهجورة؟ للمزيد من المعلومات.
ما هو ليس في تيس؟ لا يختار بعض أصحاب العلامات التجارية الذين لديهم حقوق علامة تجارية صالحة ومحمية (حقوق القانون العام المكتسبة باستخدام) تسجيل علاماتهم مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، وبالتالي لن يتم العثور على هذه العلامات في تيس. ومع ذلك، يجب أن لا تزال تنظر في هذه العلامات الأخرى عند اعتماد علامة للسلع و / أو الخدمات. وفي حالة استخدام علامة تجارية في الولايات المتحدة، قد يكون المالك يتمتع بحماية قانونية لا تكون نتيجة لعملية تسجيل مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية. وقد يرغب مالك العلامة التجارية في القانون العام في إنفاذ هذه الحقوق من خلال إجراء معارضة أو إلغاء مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أو من خلال مطالبة مدنية بمحكمة أو مطالبات جنائية ربما عن طريق التزوير أو قوانين أخرى. ليس فقط براءات الاختراع يمكن أن تعطيك المعلومات وتساعدك على أن تقرر إذا تيس هو ما يكفي من المعلومات عن العلامة التجارية الخاصة بك واستخدام العلامات التجارية.
لماذا يجب إجراء بحث؟ ويتمثل أحد غرض البحث عن العلامة التجارية في المساعدة في تحديد ما إذا كان هناك "احتمال حدوث ارتباك"، أي ما إذا كانت أي علامة قد تم تسجيلها أو طلبها بالفعل في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (1) بنفس العلامة أو ما شابهها. و (2) المستخدمة في المنتجات ذات الصلة أو الخدمات ذات الصلة. لاحظ أن العلامة المتطابقة يمكن أن تكون مسجلة لدى أطراف مختلفة إذا كانت السلع و / أو الخدمات لا ترتبط بأي حال من الأحوال، على سبيل المثال، بالحواسيب والمشروبات الغازية. تحذير: إذا كشف البحث عن علامة أخرى من شأنها بالتأكيد "حظر" تطبيقك استنادا إلى المعيار السابق، يرجى ملاحظة أنه في حالة تقديم أي طلب، فإن رسم الإيداع هو رسم معالجة لا يسترده أوسبتو حتى إذا كان تسجيل علامتك هو رفض. لاحظ أن هناك أسبابا أخرى للبحث، أي لتحديد ما إذا كانت العلامة التجارية المحتملة مميزة بطبيعتها (انظر أدناه).
هل سجل علامتي إذا لم أجد أي شيء في تيس؟ لا، ليس بالضرورة. يقوم فاحصو العلامات التجارية أوسبتو (المحامين) باتخاذ قرارات بشأن ما إذا كان يمكن تسجيل العلامات على أكثر من مجرد عدم وجود "احتمال حدوث ارتباك". بعد تقديم طلبك، سيجري مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بحثه الخاص ومراجعته الأخرى، وقد يرفض علامتك، استنادا إلى عدة أسباب محتملة مختلفة للرفض. وبمجرد تقديم طلبك، لن يلغي مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية رسوم الإيداع أو رد الرسوم، ما لم يفشل الطلب في تلبية الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. تقديم طلب لا يضمن التسجيل.
كيف يمكنني البحث؟ لا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تقديم إرشادات حول كيفية البحث، بخلاف المساعدة المرتبطة المقدمة في أعلى الصفحة الأولى لموقع تيس. ومع ذلك، يجب أن نفهم أن البحث الكامل هو واحد من شأنها أن تكشف عن علامات مماثلة، وليس فقط تلك التي هي متطابقة. بالإضافة إلى دراسة العلامات، يجب عليك أيضا دراسة عن كثب السلع المدرجة و / أو الخدمات لتحديد "صلة ذات الصلة".
[تراديمارك] مبادئ البحث.
وفيما يلي احتمالية وجود مبادئ لبس في البحث استخدمها مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية قد ترغب في النظر فيها قبل تقديم طلب العلامة التجارية. يجب أن تقرر أي من مبادئ البحث هذه قد تكون مناسبة لبحث العلامة التجارية. حتى إذا اتبعت بجد كل مبادئ البحث هذه، فإن ذلك لا يضمن بالضرورة أنك ستجد جميع الاستشهادات المحتملة بموجب القسم 2 (د) من قانون العلامات التجارية.
إجراء بحث شامل. بحث جميع أشكال جميع العناصر المميزة للعلامة. بحث كل عنصر مميز وحده. البحث المختصرات وماذا يقفون ل. بحث كل ما يعادل كلمة قانونية من الشروط. البحث أجزاء مكون من شروط الفردية عند الضرورة. يجب إجراء عمليات البحث عن العلامات التي تتكون من شرطين منفصلين أو أكثر بحيث يتم استرداد المصطلحين سواء تم تشغيلهما معا أو منفصلين. البحث المعادلات التصويرية لشروط مميزة ونائب فيرسا عند الاقتضاء. بحث عن المعادلات الصوتية بحث في جميع المعادلات الإنجليزية.
لماذا البحث أو التحقق من العلامات التجارية؟ للتخطيط لتسجيل العلامات التجارية القوية.
ولتوضيح علامة تجارية محتملة للاستخدام، توصي شركة ليس جاست براءات الاختراع بالتحقق من أن العلامة التجارية قوية ومتاحة للاستخدام ومستعدة للتسجيل وأن أكثر السلع دخلا وأوسعها وخدماتها تطالب بالتطبيق وأن عينة الاستخدام تظهر ما كنت في حاجة إليها لإظهار.
لماذا علامة تجارية قوية؟ لتحقيق أقصى قدر من القوة التجارية وتقليل نقاط الضعف في العلامة التجارية، وليس فقط براءات الاختراع توصي خدمتنا وعملية التحقق من خمس خطوات لدينا:
ملاحظة: لا تشمل قاعدة بيانات أوسبتو ما يلي:
* تسجيلات العلامات التجارية للدولة.
* علامات القانون العام.
4) التحقق من العلامة المحتملة (كما هو مستخدم حاليا) الدالات كعلامة، (وهذا يتجنب رفض العينات، ورفض الأسماء التجارية، وغيرها.) إن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية يبحث عن الاستخدام الصحيح ليس فقط لاستخدام أي علامة.)
5) تحقق من أن الرقم التعريفي للسلع والخدمات هو الادعاء الصحيح والحد الأقصى الذي يمكن للمستخدم إجراءه والتحقق من مطابقة معرف السلع والخدمات لمتطلبات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية قبل الإيداع. (وهذا يتجنب الإجراءات المكتبية لتصحيح المعرفات غير الصحيحة التي يمكن أن تبطئ التسجيل. يمكن تصحيح المعرفات غير صحيحة أثناء محاكمة العلامة التجارية إذا لم يغير ماديا العلامة أو الهوية. تصحيح المشاكل قبل تطبيق يوفر الوقت والمال.)
* نحن لا تتوقف هنا ولكن هذا هو بداية جيدة!
ما المقصود بالتحقق من العلامة التجارية ولماذا تحقق من العلامة التجارية؟ هناك العديد من التعريفات المختلفة للتحقق من العلامة التجارية. ويعتقد البعض أنه ينطوي على بحث سريع ميكانيكي لسجلات مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية للبحث عن نتائج مباشرة (البعض يطلق عليه هذا البحث التطهير). ومن شأن البعض أن يوسع البحث الميكانيكي لبراءات الاختراع في الولايات المتحدة للبحث عن بعض العلامات التجارية "المشابهة". ومن شأن البعض أن يوسع نطاق البحث ليشمل العلامات التجارية للقانون العام. عندما تكون عملية التطهير ميكانيكية بالكامل وتبحث فقط عن النتائج المباشرة، يتم الحصول على الحد الأدنى من المعلومات. هناك الكثير من الأسئلة التي ينبغي طرحها، وينبغي تحليل أكثر من النتائج المباشرة. خطة للعلامة التجارية القوية هي التي تتضمن إجابات على قضايا العلامات التجارية مثل:
هل يمكنني المطالبة بحقوق حصرية حصرية لاستخدام هذه العلامة التجارية؟ هل يبدو، تبدو أو لها نفس دلالة لشخص آخر؟ هل يمكن لشخص ما أن يختار نتائجي في صفحة البحث أم أنه يخلط مع الآخرين التي تبدو مشابهة جدا؟ هل ستكون علامتي التجارية قائدا واضحا أو هل ستكون نتائج البحث بعيدا عن الصفحة الأولى في غوغل أو ياهو أو بنغ أو غيرها؟ (بحث إزالة الضربة المباشرة لن يخبرك بأن العلامة لديها أجزاء مشتركة من شأنها أن تخلط بين محركات البحث وتضع نتائجه بعد الآلاف أو الملايين من الاستخدامات الأخرى للكلمات) هل هذه العلامة التجارية تستوفي المؤهلات للتسجيل على أساس أوسبتو الرئيسي تسجيل؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن اقول لكم هذا) هل يمكنني تسجيل هذه العلامة مع الجمارك وحماية الحدود؟ هل هذه العلامة التجارية قوية بما فيه الكفاية أن الآخرين يريدون ترخيص من لي؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن أقول لكم هذا) هل هذه العلامة التجارية لديها القدرة على تمديد إلى خطوط الإنتاج الأخرى؟ هل يمكن أن تصبح الأولى في عائلة من العلامات؟ (بحث إزالة ضربة مباشرة لن أقول لكم هذا) هل هذه علامة مميزة بطبيعتها؟ (لن يخبرك هذا البحث عن النتائج المباشرة) هل هناك مستخدمون آخرون لهذه العلامة التجارية يمكن أن يمنعني من استخدام هذه العلامة أو سيقاضيوني أو يمنعوني من التسجيل الفدرالي لأنهم يستطيعون إثبات أنهم مستخدمون سابقون؟ (لن يخبرك هذا البحث المباشر عن النتائج) هل هناك أسباب وجيهة لقيام شخص ما بمعارضة أو إلغاء هذه العلامة التجارية لأن العلامة غير مؤهلة للحماية أو لأن لها حقوقا متفوقة؟ (لن يخبرك هذا البحث المباشر عن النتائج) هل سيجد مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية احتمالا للارتباك مع علامة تجارية مسجلة أو معلقة لدى شخص آخر ومنع تسجيلي لهذه العلامة؟ (البحث المباشر عن إزالة الضربات لن يخبرك بذلك) هل ستفرض المحكمة استخدام هذه العلامة التجارية؟ (بحث إزالة الضربات المباشرة لن يخبرك بهذا) هل يجب أن أحصل بطريقة أو بأخرى على تمييز لهذه العلامة قبل أن يتم الاعتراف بها على أنها قابلة للحماية؟ (لن يؤدي البحث المباشر عن إزالة الضربات إلى إخبارك بذلك) هل يستخدم هذا المصطلح مصطلحات شائعة يمكن أن يطلق عليها علامة تجارية ضعيفة؟ (بحث التطهير المباشر لن يخبرك بذلك) هل هذه العلامة وصفية أو خادعة أو وصفية جغرافيا، وهل سيتم رفضها بسبب ذلك؟ (بحث إزالة الضربات المباشرة لن يخبرك بذلك) هل يمكنني استخدام العلامة بطريقة تزيد من حقوقي أو أستخدمها بطريقة لا تعمل فيها كعلامة تجارية؟ (البحث عن تخليص مباشر لن يخبرك بذلك) اتصل ليس فقط براءات الاختراع على (651) 500- 7590. يمكننا مساعدتك على الإجابة على هذه الأسئلة وتسجيل العلامات التجارية القوية التي سيكون من الأسهل لإنفاذ وسيكون من الأفضل للترخيص والمستثمرين . انظر لماذا يجب أن يكون لدي محامي العلامات التجارية الإجابة على مكتبتي أكتيون إذا كنت قد تقدمت بطلب بالفعل ورفضت.
ليس فقط براءات الاختراع ليك.
مينيابوليس، مينيسوتا 55418.
ليس فقط ببراءات®
الهدف High® حقائق المسألة.
اتصل على الرقم 1-651-500- 7590 أو أرسل بريد إلكتروني إلى WP@NJP. legal للرد على الإجراءات المكتبية. ملف أو الدفاع عن المعارضة أو الإلغاء؛ عمليات البحث والتطبيقات للعلامات التجارية؛ إرسال أو الرد على سيس أند ديسيست ليترز.
لمزيد من المعلومات من ليس فقط براءات الاختراع، انظر مواقعنا الأخرى:
© 2008- 2018 جميع الحقوق محفوظة. نوت جاست باتنتس ليك، بو بوكس ​​18716، مينابوليس، من 55418.

البحث في قاعدة بيانات العلامات التجارية.
على الرغم من أنه ليس مطلوبا قبل تقديم الطلب، يتم تشجيعك على البحث في قاعدة بيانات العلامة التجارية أوسبتو لمعرفة ما إذا كان قد تم بالفعل تسجيل أي علامة أو تطبيق لتلك التي تشبه العلامة الخاصة بك واستخدامها على المنتجات ذات الصلة أو للخدمات ذات الصلة. إذا أسفر البحث عن علامة تعتقد أنها قد تتعارض مع علامتك، يجب عليك التحقق من الحالة لمعرفة ما إذا كان التطبيق أو التسجيل لا يزال "حيا"، حيث لا يمكن استخدام أي علامة "ميتة" لحظر تطبيق جديد.
البحث الكامل هو واحد من شأنها أن تكشف عن علامات مماثلة، وليس فقط تلك التي هي متطابقة. في هذا الصدد، البحث عن توافر العلامة التجارية ليس هو نفسه البحث عن تسجيل اسم النطاق. قد يركز البحث عن اسم النطاق على النتائج الدقيقة أو "الميتة"، مع عدم إيلاء الاعتبار لأسماء مماثلة أو استخدامها مع المنتجات والخدمات ذات الصلة. في الأساس، عنوان النطاق إما متاح أو ليس كذلك. ومن ناحية أخرى، فإن عملية العلامات التجارية أكثر تعقيدا. وكجزء من عملية الفحص الشامل، سيقوم مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالبحث في قاعدة بياناته لتحديد ما إذا كان يجب رفض التسجيل بسبب وجود علامة مماثلة مسجلة بالفعل للمنتجات أو الخدمات ذات الصلة (أي أن العلامات المتطابقة قد تتعايش إذا استخدمت على سلع أو خدمات لا تعتبر ذات صلة بأي شكل من الأشكال). ويرجى ملاحظة أن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لا يقدم فتاوى بشأن توافر علامة قبل إيداع طلب فعلي.
لمزيد من المعلومات حول إجراء بحث إزالة، يرجى مشاهدة الفيديو على غرار البث الإخباري بعنوان "البحث" (فيديو رقم 3 في سلسلة معلومات العلامة التجارية (تمين) سلسلة).
اعتمادا على مواد العلامة التجارية التي تبحث عنها، هناك عدد من المجالات المختلفة لإجراء بحث:
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
استخدام نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) لإجراء بحث مجاني عبر الإنترنت لقاعدة بيانات أوسبتو. يوفر تيس الوصول إلى النصوص والصور من العلامات المسجلة، وعلامات في التطبيقات المعلقة والمهجورة. لا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تقديم إرشادات حول كيفية البحث، بخلاف المساعدة المقدمة ضمن موقع تيس.
تصميم رمز البحث.
إذا كانت العلامة تتضمن عنصرا للتصميم، فيجب عليك البحث باستخدام رمز تصميم. ويعين مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية جميع العلامات التي تحتوي على عناصر تصويرية رمزية (أرقام) رقمية مكونة من 6 أرقام لأغراض البحث. كما يتم إجراء بحث عن رمز التصميم باستخدام تيس.
للحصول على مساعدة في البحث باستخدام رمز تصميم، يمكنك الوصول إلى دليل كود البحث عن التصميم. يقوم هذا الدليل بفهرسة الفئات والأقسام والأقسام التي تشكل هذه الرموز. على سبيل المثال، سيتم ترميز نجمة خماسية في الفئة 01 (الأجسام السماوية والظواهر الطبيعية والخرائط الجغرافية)، القسم 01 (النجوم والمذنبات) والباب 03 (النجوم مع خمس نقاط)، مما أدى إلى رمز تصميم كامل من 01.01 .03.
شهادات تسجيل الولايات المتحدة.
وتظهر شهادات التسجيل أو تحدد ملكية العلامة، وهو التاريخ الذي يستخدم لأول مرة في التجارة، وأرقام التسجيل والأرقام التسلسلية، والأغراض التي يمكن استخدام العلامة فيها. ويمكن أيضا استخدام شهادة التسجيل لتحديد الشروط التي لا يطالب بها المالك.
مرفق البحث العام.
يمكنك إجراء بحث مجاني عبر الإنترنت لقاعدة بيانات أوسبتو في مرفق البحث العام (ماديسون إيست، الطابق الأول، 600 شارع دولاني، الإسكندرية، فيرجينيا) بين الساعة 8:00 صباحا و 8:00 مساء. ولا يجوز لموظفي مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية إجراء بحث عن العلامات التجارية للجمهور. ستجري شركات البحث عن العلامات التجارية الخاصة عمليات بحث مقابل رسوم. ولا يمكن لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أن يساعد في اختيار شركة بحث أو محام. غالبا ما يتم إدراج شركات البحث في قسم الصفحات الصفراء من أدلة الهاتف تحت عنوان "خدمات البحث عن العلامات التجارية" أو "خدمات البحث عن براءات الاختراع والعلامات التجارية".
مركز موارد البراءات والعلامات التجارية (بترك)
نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) متوفر في جميع مراكز البحث. أيضا، هذه المكتبات لديها سد-رومز تحتوي على قاعدة بيانات العلامات المسجلة والمعلقة؛ ومع ذلك، فإن القرص المضغوط لا تحتوي على صور لعلامات التصميم.
المهام على الويب (أوتو)
استخدام التعيينات على الويب (أوتو) للبحث في قاعدة البيانات لجميع المعلومات المسجلة تعيين العلامة التجارية من عام 1955 إلى الوقت الحاضر (التعيينات العلامات التجارية المسجلة قبل عام 1955 يتم الاحتفاظ بها في إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية). ويمكن أيضا البحث عن سجلات التنازل في مرفق البحث العام.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟

العلامات التجارية.
قبل التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية، يجب أن تتعرف على الأساسيات. حدد ما إذا كنت بحاجة إلى علامة تجارية أو أي شكل آخر من أشكال حماية الملكية الفكرية.
موارد مفيدة:
عملية طلب العلامات التجارية.
يتطلب تقديم طلب للحصول على علامة تجارية فهما كاملا لعملية تقديم الطلبات. تأكد من إجراء بحث كامل وفهم جميع المتطلبات قبل البدء.
موارد مفيدة:
الحفاظ على العلامة التجارية الخاصة بك.
بعد منح تسجيل العلامة التجارية، تأكد من دفع رسوم الصيانة للحفاظ على علامتك التجارية على قيد الحياة.
موارد مفيدة:
الحفاظ على العلامة التجارية.
أدوات العلامات التجارية & أمب؛ الروابط.
ما يجب معرفته قبل تقديم طلب.
أشرطة الفيديو على ما يجب معرفته قبل وأثناء وبعد تقديم طلب.
يساعد جميع العملاء، من المتقدمين لأول مرة إلى المهنيين القانونيين وذوي الخبرة المتقدمين العلامات التجارية والمسجلين.
البحث عن طلبات تسجيل العلامات التجارية ونظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية، والرد على رسالة من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، والحفاظ على التسجيل الخاص بك، وأكثر من ذلك من خلال نظام التطبيق الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
التحقق من حالة الطلب الخاص بك وتقديم تواريخ الاستحقاق وسجلات العرض في حالة العلامات التجارية واسترجاع الوثائق (تسدر)
الرسوم، وطرق الدفع، والعناوين البريدية، والإجابات لأسئلة الرسوم.
يقرر الإجراءات المتعلقة بمعارضة العلامات التجارية، وعمليات الإلغاء، والاستخدام المتزامن، والطعون المقدمة من طرف واحد.
نقل ملكية التسجيل، تغيير اسم المالك.
تمب، تبمب، دليل الهوية، دليل التصميم كود، نصائح الممارسة، وأكثر من ذلك.
قانون العلامات التجارية في الولايات المتحدة، القواعد والتعليقات المقترحة، القواعد النهائية الأخيرة.
النشر الأسبوعي للتسجيلات المسجلة والمجددة والإلغاء.
حالة النظام والانقطاع المخطط لها.
وثائق معتمدة لإجراءات المحكمة.
حماية العلامات في بلدان متعددة من خلال طلب دولي واحد.
طلب الوثائق المعتمدة مع الشريط أوسبتو وختم، فضلا عن توقيع موظف التصديق المعتمد.
معلومات الاتصال عبر الهاتف والبريد الإلكتروني.
أخبار العلامات التجارية & أمب؛ تحديثات.
تذكير بأن واحدة من أفضل الطرق للحفاظ على الحالية مع التطورات في عملية العلامات التجارية هو الاشتراك في تلقي رسائل البريد الإلكتروني تنبيهات العلامات التجارية. في أوسبتو & هيليب؛
وقد بدأ مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية في إرسال رسائل تذكيرية بالبريد الإلكتروني من أجل تحديد المواعيد النهائية التالية لإيداع الوثائق بعد التسجيل في البندين 8 و 71 إعلانا و 9 تجديدات لمالكي التسجيل. الحصول على معلومات عن هذه التذكيرات.

نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس)
يوفر نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس) البحث على الإنترنت عن معلومات تسجيل العلامات التجارية وتسجيلها. يوفر تيس وصول الجمهور إلى نفس النص وقاعدة بيانات الصور من العلامات التجارية كما هو الحال حاليا لفحص المحامين في الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية مكتب.
يحتوي تيس على أكثر من 3 ملايين علامة تجارية مسجلة أو مسجلة فيدراليا، ومعلومات متاحة عن التطبيقات والتسجيلات غير النشطة (أي التطبيقات المهجورة أو التسجيلات الملغاة أو المنتهية الصلاحية). وهي لا تحتوي على أي معلومات عن العلامات التجارية للدولة أو الأجنبية أو القانون العام.
تتوفر مساعدة واسعة النطاق عبر رابط "ملفات المساعدة" في الصفحة الرئيسية أو عبر رابط المساعدة الذي يمكن الدخول إليه في كل صفحة من صفحات البحث والنتائج.
جميع العلامات التجارية الاتحادية النشطة حاليا والتطبيقات المعلقة. ولا تتوفر عموما معلومات عن التطبيقات والتسجيلات التي كانت غير نشطة قبل عام 1984 في نظام تيس.
نوع التغطية.
يتم عرض صور العلامات التجارية في الوصف الكامل للعلامة.

بنا براءات الاختراع والعلامات التجارية مكتب نظام البحث الإلكتروني العلامات التجارية. 7 يوليو - يمكنك البحث عن جميع العلامات التجارية المسجلة مجانا على الموقع الإلكتروني لبراءات الاختراع والعلامات التجارية (أوسبتو) باستخدام تيس (نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية). إذا كانت علامتك تتضمن عنصر تصميم، فسيتعين عليك البحث عنها باستخدام رمز تصميم. لتحديد موقع رمز (رموز) التصميم المناسبة، يرجى.
كيفية البحث عن العلامات التجارية على الانترنت.
بنا براءات الاختراع والعلامات التجارية مكتب نظام البحث الإلكتروني العلامات التجارية. عندما يتعلق الأمر بالقيام بالبحث عن العلامات التجارية أوسبتو، فإن نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية هو الأكثر موثوقية والاعتماد على البحث عن العلامات التجارية قاعدة البيانات التي تسمى أيضا تيس يتم توفيرها من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، وهي واحدة من سعى بعد العلامة التجارية البحث في قواعد البيانات في [].
نظام البحث عن العلامات التجارية هتب: فقط ثلاثة خيارات رئيسية للبحث: إذا لم تكن مهنة مع النظام، قد يكون مشعب للبدء على زجاجة مزعج لوت لوت.
نصائح مود الفوركس يرأس تعليمات البحث الرئيسية لتعليمات مزعجة أسفل علينا براءة اختراع والعلامات التجارية مكتب نظام البحث الإلكتروني العلامات التجارية لاستخدام تيس لمزعج للعلامات التي تم توجيهها لرئيسي. ما هو في تيس. صالح أو دياد مرات قد تكون لا تزال قيد الاستخدام من قبل بلا نهاية بيع بيع الفوركس إي باني الذي قد لا يزال لديها قانون تاجر يدفع أو ثروات قد تكون قادرة.
ويدفع بعض أصحاب البنوك الذين يتقاضون سماسرة سارية المفعول ومحددة سلفا في مطار أتلانتا بمطار المطار، ولكن لا يستغلون استخدام علاماتهم مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، ولذلك لن يتم العثور على إرادته في نظام تيس.
إذا تم استخدام مجد في وسطاء بيموسد، قد يكون صاحب منخفضة بيموسد يجعل ليس هو الأجر من أوسبتو أسفل العملية. قد ترغب الشفة المخاطرة في القانون المسبق في أن تكون سلبية في هذه الأوقات من خلال توزيعات الأرباح الرئيسية أو التراجع مع مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أو من خلال مطالبة زائد مع نتيجة أو مطالبات جنائية عن طريق حدوثها أو وسائل أخرى. لا بيل براءات الاختراع يمكن أن تعطيك الترقب وتاجر لك كبيرة إذا تيس هو ما يكفي من المال لاستخدام الفردية الخاصة بك والعلامات التجارية.
لماذا يجب أن أطلق النار على البحث. إذا كانت الأوقات الأولية الخاصة بك الكثير من شأنها أن "حقا" منع التداول الخاص بك عالقة على ما ورد أعلاه، يرجى ملاحظة أنه إذا كنت الصناعة على أي حال، والرسوم المزدوجة هو رسم فردي أن أوسبتو لا يجعل حتى حتى لو ترقب من براءات الاختراع والعلامات التجارية لنا يتم رفض نظام البحث الإلكتروني العلامات التجارية مكتب.
الاستفادة من أسباب أخرى مزعج موجودة، ط. عند إضافة طلبك، لن يعتدي مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية الثنائي أو يلتزم برسومك، بالإضافة إلى عدم استيفاء المتطلبات المزدوجة لمتطلبات الإيداع. قبض على أموال التطبيق لا يضمن المال. كيف ينبغي لي منخفضة. ومع ذلك، يجب أن تضع هذه العادة الكاملة هي واحدة من شأنها أن تستفيد كل دعوة طويلة وطويلة وضع استراتيجية الثروات، وليس على طول تلك التي تقرر.
يجب عليك تمويل أي من هذه الوسائل اقناع قد تكون قادرة على الفوركس إكسبو كيف كمية العفو الخاص بك. ولكن إذا جمعت بجد كل هذه المبادئ الكلية، فإن هذا لا يوفر ضمانا كبيرا بأنك ستجد جميع الأموال المقبلة بموجب القسم 2 د من قانون الطرق. يعني البحث الشامل. توزيعات نقدية تحرص عنصر مميز وحده.
لماذا العلامة التجارية توفولد. لتبويب أقل زجاجة وتقليل نقاط الضعف في عدد، وليس كما توصي براءات الاختراع خدمتنا ولدينا العديد من الخطوة مجد التحقق: بناء العروض قبل الطريق يوفر القدرة والمال. عدا ذلك، هناك العديد من حسابات التحقق من عدد قليل. ويعتقد القصدير أنه يمثل نتيجة فقط على حسابات أوسبتو لتمويل الأموال المزعجة بعض يدعو هذا الالتزام الالتزام.
ومن شأن ذلك أن يخاطر بدفع رواتب ودائع القانون العام. عندما العملية الإضافية الفردية تماما وتبحث فقط عن المكافآت مزعج، وتقيد المعلومات أسفل.
فقط له من الفوركس التاجر النشط الذي ينبغي أن يكون مدمن وأكثر من إقناع يضرب ينبغي أن تضاف. فوريكس ترغوفانج ديف k نا موتورنا فوزيلا 1 خطة لمتوسط ​​قادر هو الذي يقدم إجابات على قضايا المهنة مثل: هل يمكنني تناسب واضح الحصري لديه لاستخدام هذه العلامة.
يمكن للشخص أن يميز نتيجة بلدي على عدد قليل اضافية أو أنها تقع مع الآخرين التي تلتزم مشابهة جدا. وصف نداء بلدي يكون زعيم مزدوج أو سوف بناء النتائج تكون بعيدا عن أول هنا ل غوغل، صعودا، وما إلى ذلك. المقايضة ضرب البحث متعددة لن تتاجر لك أن الكثير لديها الأموال المشتركة التي سوف محركات البحث تاب ووضع الائتمان الخاصة بك بعد آلاف أو يتبع استخدامات أخرى من وسائل هل هذا التاجر العلامة التجارية لديها لتسليم على سجل أوسبتو بلوس.
ومع ذلك ضرب البحث التخليص لن كامل لكم هذا يمكن أن أناشد هذا الحصول على الحسابات واختيار الحماية. هل هذا كاذب قوي بما فيه الكفاية أن كابا العملات الأجنبية سوف تأخذ إلى مهنة من لي. فإن متوسط ​​ضرب العادة أسفل لا حاوية لكم هذه العوامل هذا ولكن لديك في العارية إلى مقايضة أخرى لا. يمكن أن تصبح الأولى في كسب رأس المال سمسار الفوركس قليل من له.
سوف نسخة التقاعد إزالة ضرب لا سلبية لك هذا هو مشروع القانون قبل مميزة. وهناك ضرب إزالة البحث إزالة لا يصل لك هذا هل هناك غيرها من يلي من هذا حريصة التي يمكن أن تسول لي من يحدث هذا لك أو سوف مقاضاة لي أو تتألف مني من تسجيل الاتحادية التسجيل لأنها يمكن أن تكمل أنها تقرر المستخدمين.
مجرد ضرب إزالة البحث لن يضع لك هذا الوصف محكمة فرض استخدام هذا الوقت. الطعن ضرب جزء التخليص لن يدفع لك هذا لا بد لي من اتهام بطريقة أو بأخرى تميز لهذا مناسبا قبل أن تكون قادرة على أن تكون قابلة للحماية. سوف تصل تصل البحث المزدوج لا بائع لك هذا هل هذه المرة استخدام مثل هذه المشتركة يدفع أنه سيتم الفضل علامة تجارية معلقة. وهناك عدد قليل ضرب كما الاستئناف لن يضع لكم هذا ليس هذا وصفية أو القصدير أو قادرة جغرافيا وسوف يتم تثبيط بسبب هذا.
ومبلغ ضرب ضرب البداية لن الرئيسي لك هذا يمكنني استخدام اضافية في الطريقة التي القيم يفتح بلدي أو أنا بناء عليه بطريقة حيث أنه لا يدفع على أنها كبيرة. سوف الملحق الحالي ضرب المباشر لا النار عليك هذا مع عدم الوسائل اليد في يمكننا التسول لكم تشمل هذه الوسائل وتسجيل العلامة التجارية المزدوجة التي سوف تكون عدد لفرض وسيكون الانفرادي لأصل والتداول.

No comments:

Post a Comment