Friday 26 January 2018

الفوركس الفوركس الموالية


فكسرو مراجعة قم بزيارة الموقع.
تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفعها لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو.
إخطار فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2018 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء قضايا فكسرو مع استعراض وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2017. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2017. أجاب فبا، لم فكسرو لا. لم يتم إرسال الرسالة التالية من فكسرو حتى ديسمبر 2018. فكسرو كان قد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. آخر رسالة أرسلها فبا كانت في 5 يناير 2018. انتظر ممثل فكسرو حتى أكتوبر 2018 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي.
وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxpro. co. uk/.
فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فكسرو على منتدانا.
فكسرو بروفيل بروفيدد بي فكسرو، ديك 27، 2018.
فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
ما الذي يجب على المتداول أن يخسره إذا كان التجار الآخرون يشكون من وسيطهم ؟؟
واحد منهم هو فكس برو التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات ال 3 الماضية.
لقد رأيت & أمب؛ شهدت كل الحيل.
لذلك كنت لا أرى ذلك حتى تذهب فعلا إلى إعدادات منصة لتمكينه.
وبالنظر إلى عدم القدرة على سحب الأموال كانت قضية كبيرة، أود أن & # 039؛ رأى عملاء آخرين يشكون & أمب؛ الذعر حول هذا الموضوع على المنتديات.
قلت لهم إنهم كانوا يكذبون بوضوح لي & أمب؛ حصلت على أموالي في اليوم التالي.
هم صانع السوق & أمب؛ فهي ليست مرتبطة بأي تبادل خارجي.
المشكلة هي أن معظم التجار لا يقرأون عقود من وسطاء.
سوف تجد أنه يوجد في الأسود & أمب؛ أبيض حيث أنها تتأكد أساسا من عدم كونه وسيط حقيقي & أمب؛ كيف تنوي أن ريب يو قبالة.
هو كل عملية احتيال كبيرة المهنية.
تم بناء الروبوت في الامتثال الكامل مع أي المواصفات التي تقدمها فكسرو و / أو سبوتوار، والتي هي مقدمي منصة كترادر ​​/ كالغو.
رمز الروبوت بلدي، باستثناء أوامر فتح الاستراتيجية، هو متاح للمراجعة أيضا.
ملاحظة: سأقوم بتغذية مرتدة إذا كانت تتحسن كما هو متوقع.
خلال الليلة السابقة للاستفتاء التركي، وسعوا من انتشار الدولار / تري من 12 وحدة، إلى 20، 50،80، 150، 200 وأخيرا 350 وحدة (.) مما تسبب في حركة وهمية حتى 4 ساعات قبل إغلاق السوق !!
أنا عميل على أكثر من تين الوسطاء الآخرين والحد الأقصى تعويض بين شراء وبيع الأسعار كان 25 تصل إلى 115 وحدة في نفس الوقت لنفس الزوج.
الشيء نفسه يحدث مع العديد من الصكوك. وعندما تتلقى رسائل حول هذا، فإنها تحظر حساباتك.
كنت قد تركت حتى استعراض خمس نجوم.
1) خوادمهم (ربما عمدا) حصلت أبطأ وأبطأ خلال الأوقات الحرجة للتداول (مثل الأخبار أو قرب إغلاق السوق)، مما تسبب في انزلاق كبير مع ريكوتس رقيق، مما يؤدي الصفقات إلى كارثة.
2) أنها تستخدم استراتيجية توسيع انتشار شريرة جدا (ما وراء أي منطق)، إلحاق الحركات وهمية على أدوات تجارية محددة في أوقات معينة (يمكنني تقديم أدلة تحليلية جدا). ومن الأمثلة على ذلك: أنها توسع أسعار بيع وشراء الغاز الطبيعي، من 7 وحدات، والتي هي بالفعل انتشار عالية نسبيا - إلى 10،20 أو حتى 30 (!)، كل ليلة، مما يجعلها ترتفع وأسفل بنحو 0 ، 40٪، مع أي وسيط آخر يفعل الشيء نفسه!
3) هم يقللون من الرافعة المالية أو حتى يعرقلون حسابات العملاء الذين يجدون مربحة عذرات سخيفة مثل التداول الليلي، وإساءة استخدام نب.
4) عندما تلاحظ أن عميل واحد يفهم كل ما سبق، فإنها تمنع حساباته وتوقف عن الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني.
من عميل الذي كان يوما ما يثق بهذه الشركة!
سحب سريع للغاية، الحقيقي حماية التوازن السلبي والعديد من الأدوات المعروضة.
انهم دائما اطلاعكم على كل تغيير واحد.
لدي خبرة جيدة فقط مع فكسرو، وأوصت عمياء!
يمكنني استخدام كترادر ​​والعثور عليه أن يكون ممتازا. ليس لدي سوى تعليقات إيجابية للمنصة. حرفيا لم يكن مشكلة. شكوكي حول الناس يشكون من الانزلاق والخادم شنق أوبس الخ هو أنها لم يكن لديك اتصال إنترنت سريع أو سريع بما فيه الكفاية. ربما هو أيضا مشكلة ميتاتريدر. لا أعرف. ما يمكنني قوله هو فكسرو المملكة المتحدة و كترادر ​​قد نفذت دون عيب بالنسبة لي لسنوات الآن.
في احسن الاحوال. بسرعة. التواصل الجيد والموظفين مفيدة.
ممتاز. أوقات الاستجابة سريعة. دردشة حية مفيدة إذا كان هناك مشكلة. كان لدي تأخير واحد في وديعة تظهر في حسابي التداول، ولكن هذا كان فقط 20 دقيقة مقارنة مع 5 دقائق المعتادة. راجعت في الدردشة الحية وقالوا انه كان تأخير طفيف بسبب ارتفاع المعالجة المعتادة واعتذر. ليس هناك أى مشكلة. 90٪ من الوقت كانت مثالية.
ممتاز. الودائع عادة ما تكون في مكان وجاهزة للتداول في غضون 5 دقائق، مع استثناء الغريب في أوقات عالية الحجم. الانسحابات تحدث نفس اليوم بالنسبة لي على الجانب فكسرو، وأظهرت في غضون 3 أيام. عموما، أتوقع 3 أيام للمعالجة. 5 أيام كحد أقصى. فكسرو بيرفوميد كما هو متوقع.
في الفترة الأولى من التداول، حصلت على توقف بلدي ضرب في كثير من الأحيان، وأحيانا مع 1 نقطة، وخلق الشكوك بالنسبة لي. بدلا من إلقاء اللوم على وسيط مثل العديد يبدو أن تفعل. لقد تعلمت نفسي قليلا. اتضح أن توقفاتي تم تعيينها في المناطق التي السوق كله هو & # 039؛ الصيد & # 039؛ قبل منعطف في الاتجاه المعاكس. خطأ أماتور. بعد تعديل استراتيجية التداول الخاصة بي لهذا، لم يكن لدي مشكلة. مرة أخرى، أسمع الناس يشكون من السماسرة لهذا السبب، وفي بعض الحالات قد يكون صحيحا، ولكن I & # 039؛ ر الرهان معظم الوقت هو مجرد الخبرة والخطأ تاجر لإلقاء اللوم.
ممتاز. أنا التمسك الأزواج الرئيسية، ولكن أوكاسيونلي دابل في الذهب و أزواج الصليب. النطاق هو أكثر من كافية بالنسبة لي.
تقويم اقتصادي جيد مع المرشحات. تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة على الحركات من فكسرو سكوك. الوصول إلى أوتوشاريست والتجارة المركزية للإعدادات التجارية.
هذه المنطقة تفتقر قليلا مقارنة بالسماسرة الآخرين. ومع ذلك، فإن جميع المعلومات التجار الجدد تحتاج يمكن الوصول إليها على الانترنت مجانا. لذلك لا أرى هذا سلبيا حقا. وسيكون ذلك ازدواجا غير مألوف. إذا لم تكن تعرف كل هذه العناصر بالفعل، مثل كيفية إجراء التحليل الفني المناسب، فمن المحتمل ألا تفتح حسابا حقيقيا.
عموما، لا أستطيع & # 039؛ ر خطأ فكسرو المملكة المتحدة. أعطيت 4 نجوم لأن إعطاء 5 يتطلب شيئا فوق التوقعات. ما أتوقعه هو ترانسبيرانسي، تروسورثينس، خدمة العملاء جيدة، منصة مستقرة، تنفيذ سريع، وخالية من المتاعب التداول. حصلت بالضبط هذا، وبالتالي 4 نجوم جيدا كيرت.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

الفوركس فكس برو
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

استعراض فكسرو.
انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة فكسرو.
التاريخ والخلفية.
في العديد من الصناعات، حجم والخبرة، والمسائل الخبرة، و فكسرو لديه كل شيء في البستوني. وقد كانت دائما رائدة في صناعة الفوركس منذ عام 2006، وعلى هذا النحو، فقد ابتعدت عن حزمة في كل وسيلة ممكنة. صفحة تحية الشركة تتحدث إلى فئة واتساع الخدمة من خلال طلب أولا للزائر للاختيار من بينها 20 لغة قبل الوصول إلى العديد من عروض الخدمات. فكسرو هو بالتأكيد في الطبقة العليا من وسطاء الفوركس العالمية، مع البصمة العالمية الكبيرة، قاعدة واسعة من العملاء، وارتفاع حجم التداول. فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).
يتم فصل جميع أموال العملاء عن رأس المال التشغيلي في حسابات المستوى 1 مع البنوك العالمية الرئيسية.
أنواع الحساب & أمب؛ الودائع.
فكسرو تقدم أنواع حساب MT4 مع الفورية أو تنفيذ السوق، وأيضا خيار انتشار ثابت.
وتقدم MT5، كترادر ​​وحسابات سوبيرترادر ​​أيضا.
تتوفر حسابات تجريبية مجانية.
لم يقبل عملاء الولايات المتحدة؛
دعم المبتدئين.
تلتزم فكسرو بالجودة وتوفير أعلى مستوى لدعم العملاء. وقد تم تدريب كل مندوب بخبرة للتعامل مع تشكيلة واسعة من القضايا والحصول على الذهاب بسرعة إلى طريقك للنجاح، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
تقدم فكسرو الدعم المخصص في 18 لغة.
مزايا التداول مع فكسرو.
الفوركس هو المنتج الأساسي، ولكن العقود مقابل الفروقات تقدم أيضا للمعادن والطاقات والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. لا تدخل تاجر. فروق أسعار الفائدة المرتفعة، السيولة العالية، عدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ منصة Metatrader4، MT5 و كترادر ​​المقدمة. استخدام المستشارين الخبراء الآلي واستراتيجيات السكالبينج المسموح بها؛ منصات التداول يمكن أن تستوعب مجموعة من البيئات، ولكل يوفر تطبيقات التداول المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني؛ يتم فصل جميع ودائع العمالء في حسابات الفئة األولى مع البنوك الكبرى، ويغطيها أيضا برنامج تعويض المستثمرين المحليين بما يصل إلى 20،000 يورو. حماية التوازن السلبي؛ خيارات الإيداع / السحب السريعة والمريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع أو التحويل الإلكتروني أو طرق الدفع المحلية الأخرى. تعليق السوق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني ضمان أن تستند القرارات على المعلومات في الوقت المناسب. ممثلي خدمة العملاء على واجب "24X5" وتغطي 18+ اللغات في الوقت الحاضر. وتشمل أكاديمية فكسرو المواد بدءا من ندوات مصممة على التاجر، الدروس ومقاطع الفيديو لتسويق التعليق ونصائح استراتيجية لجميع مستويات التاجر.
منصة التداول.
فكسرو يسمح لك باختيار بيئة التشغيل المفضلة لديك. بالإضافة إلى مجموعة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية، تقدم الشركة أيضا MT5 و كترادر. كما يتم توفير دعم إضافي للتاجر على الذهاب عن طريق التطبيقات النقالة لفون، آي باد وأجهزة الروبوت.
استنتاج.
فريق إدارة المخضرم من الخبراء الماليين خلق فكسرو في عام 2006، وأنها لم تنظر إلى الوراء أبدا. وتعمل منصاتها الآن على معالجة أكثر من 5000 صفقة في الثانية، ويتم تنفيذ 99.9٪ من جميع الطلبات في غضون 50 ميلي ثانية. وقد فازت الشركة بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي منذ دخولها المعركة، والامتثال التنظيمي وأفضل الممارسات هي دائما القاعدة. كما تنص مهمتهم، "مهمة فكسرو هو توفير خدمات التداول متفوقة لجميع العملاء، بغض النظر عن حجم أرصدة حساباتهم. لتثقيف الناس عن الأسواق، وتمكينهم من السيطرة على مواردهم المالية من خلال جعل النقد الأجنبي في متناول الجميع؛ وتعزيز الشفافية والممارسات التجارية العادلة من خلال قيادة الطريق والحملات من أجل اعتمادها في جميع أنحاء الصناعة ". فكسرو قد حققت بالتأكيد النخبة، بحيث إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم فكسرو قد يكون وسيط بالنسبة لك .

مرحبا بكم في فكسروسيستمز!
بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.
أنظمة التداول الحرة.
هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.
مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.
مربحة.
مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.
استراتيجيات الخيارات الثنائية.
أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.
ما أقدمه.
جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.
بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.
فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.
مؤلف الموقع.
مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.
اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.
أونلين فوريكس تف نيوس.
دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.
مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.

فكس برو.
فكس برو إر à أف دي فورند أكتورر på ماركيدت، نار ديت كومر تيل هاندل ميد فالوتا. سيلف سيلسكابيت باغ ليفت ستيفيتيت أف إن غروب أف فينانزيل إسبيرتر، دير بليف ليديت أف دينيس سوكوتين تيلباج i 2006، هفور ديريز بلاتفورم ناتورليغفيس også بليف لانسيريت. فيركسومهيدن إير ريجولريريت أوغ وندر كونترول فر سيبروس سكوريتيز أند إكسهانج كوميسيون، دير også غار وندر نافنيت سيسيك & # 8211؛ دي هورر وندر ليسنسنومر 078/07. دي إر ليجليدس også ريجولاتوريت أف فينانسيال كوندوكت أوثوريتي (فكا) وندر ريجيستريرينغسنومر 509956. ديت بيتيدر ناتورليغفيس أوغس، أت دو كان فيد ديغ فولدستنديغ سيكر I هولدينغ تيل داين بينج هوس فكس برو، دا ديت إير إن إتابليريت فوريكس-أودبيدر. دو فار سامتيديج også موليغدن فور أت هاندل ميد بهد CFD'er، فوتشرز، إندكسس أوغ ميجيت، ميجيت أنديت هوس فكس برو.
فليرسليغل هاندسبلاتفورم هوس فكس برو.
دير إر فلير فورسكليج هاندلسبلاتفورم تيلغنيليغت هوس فكس برو. ديت إير ناتورليغفيس også إنزبيتيدند ميد، أت دو også فار موليغدن فور أت فلغ إن هاندلسبلاتفورم، دير باسر تيل داين بيهوف. فورماليت ميد أت أودبيد فلير بلاتفورم إيه، أت دي ريسبكتيف بلاتفورم سكال باس تيل فورسكليج تايبر أف ترادرس. إيدين إير & # 8211؛ سوم ساجت - at إنهانسر ترادر ​​سكال كون أوبريت سيغ هوس فكس برو أوغ سامتيديغ få أدغانغ تيل ليج نيتوب ديت فركتوج، دي سكال بروج تيل أت كون جينمفور إن ريك سوتسسفول هاندلر på فوريكس & # 8211؛ وانسيت أوم دير إر تال أوم إن نيبيجيندر، دير أبسولوت إنجين إرفارينغ هار ميد فوريكس إيلر دير ديريمود إير تال أوم إن ميجيت غارفيت ترادر، دير هار ريجتيغ مانج år på باغن أوغ ديرمد også هار نوجل هيلت أندري بيهوف أوغ كراف، نار ديت كومر تيل فركتر أوج بلاتفورم.
هفاد كوستر ديت في التعامل مع هوس فكس برو؟
هوس فكس برو هار دي فالغت، أت ديت سكال فري نيمت أوغ أوفيرسكيليغت أت غور بروج أف ديريز برودوكتر. ديت بيتيدر også، أت دو تيل إنفيرفر تيد فيل كون فورفنت، أت ديريز سبريادس كاتب فيد نوجيت så لافت سوم بلوت 1 بيب. هار دو إنتليجنت أوم أت تريد ميد أودغانغسبونكت i كفد & # 8217؛ إيه (ديفيرانسكونتراكر på دانسك)، så سكال دو إيك تنك på، أت دو سكال بيتال نوجل سبريادس & # 8211؛ i إن سودان سامنهونغ سكال دو بلوت بيتال إن فاست بريس på 45 دولارس بيأر. مليون، دير بليفر هاندليت & # 8211؛ أوغ ديت må بيستمت سيجيس، أت فير تيل أت أوفيركوم. سامتيديغ هار دي også فالغت، أت دير إير موليغيد فور أت إندستيل بلاتفورمنتو تيل أت سيت إن بيسكيتلس أوب، så ديت إيك إير موليغت أت ليد سين كونتو gå i ناقص.
إير دير تيلغنجليج فكس برو-بونوسر؟
هوس فكس برو لاجر دي ستور فغت på، أت فوريكس ترادينغ إير إن سيريوس فورريتنينغ أوغ ديرفور إر ديت også فيغتيغت فور ديم، أت فولك سر ديم سوم فريند إن سيريوس بلاتفورم. ديت هار بلاندت أندت også هافت دن بيتيدنينغ، أت دي هار فالغت إيك أت تيلبيد بونوسر فيد أوبريتيلز، إندسكود أف يدرليجير ميدلر أوغ ديسليج، إفترسوم دي إير أف دن أوباتيلز، أت ديت إير نوجيت، دير تيلورر كاسينور. ديرفور سكال دو إيك غور ديغ فورهابنينجر أوم بونوسر، مين ديريمود إن سردليز سيريوس بلاتفورم، دير سر فوريكس-هاندل سوم إن بينهارد أوغ سيريوس فورتنينغ på ليج فود ميد f. eks. aktiehandel.
تيلغنجليج بلاتفورم هوس فكس برو.
سوم تيدليجير نفنت، så إ دير دير ناتورليغفيس موليغيد فور أت بينيت ديغ أف إن ريكي فورسكليج تايبر أف بلاتفورم هوس فكس برو. فورماليت ميد ديت إير ناتورليغفيس også إنسبيتيدند ميد، أت دير سكال فير موليغيد فور أت فيند إن بلاتفورم، دير أبيليرر تيل إنفيرفر، أونسيت أوم دير إر تال أوم إن نيبيجيندر، دير هار أوبريتيت سيغ هوس سين فورست مغلر إيلر أوم دير ديريمود إر تال أوم إن غارفيت ترادر ​​ميد مانج års إرفارينغ. نيدنفور كان دو دان ديغ إت هرتيغت أوفيربليك أوفر دي فورسكليج بلاتفورم، دير أودبيديس تيل دي مانج بروجير هوس فكس برو:
فكسرو ميتاترادر ​​4.
دين فورست، بلاتفورم فور بونيت سوم بروجر هوس غار وندر نافنيت فكسرو ميتاترادر ​​4 أوغ إير إن بلاتفورم، دير أبليرر تيل لانغت دي فليست بروجير. لها فر فارم نيمليغ إن واس أوغ أوفيرزكويليغ بلاتفورم، دير جييفر ديغ موليغدن فور أت بلاسير هاندلر ميد ديت سام. ديت سكال ديسودن også نفينس، أت دير إر تال أوم إن بلاتفورم، دير هار أوبنيت ميجن أنركندلس i إنترناتيونال كريدس، دا ديت & # 8211؛ سوم ساجت & # 8211؛ إير إن بلاتفورم، دير كان بروجس أف لانغت دي فليست ترادير، أونسيت أوم دير إر تال أوم نيبيجيندير إيلر دير ديريمود إ تال أوم مير إرفارن ترادير.
فكسرو ميتاتريدر 5.
دير سكال بيستمت إيك ليجس سكول på، أت دير إيك إير ميجن فورسكيل på فكسرو ميتاترادر ​​4 أوغ فكسرو ميتاترادر ​​5، دا سيدستنفنت بلوت إين أوبداتريت الإصدار أف ميتاترادر ​​4، دير ديرفور أوغس أر دن فورهنفرند فيرسيون أف دن أنيركيندت أوغ بروميننت بلاتفورم. دن إر بلاندت أندت بليفيت أوبداتريت i فورهولد تيل إفكتيفيتيتن، دير كان سيكر ديغ، أت دو كان هيف بلاسريت إن هاندل بلوت غانسك få سيكوندر إفتر بلاتفورمن إر أوبنيت & # 8211؛ أوغ ديت إير فيغتيغت فور ديغ، دير إيك ønsker أت gå غليب أف إن غود هاندل، هفيس دو f. eks. هار سيت إن أوبلاغت موليغيد فور أت opnå إن غود جفينست.
فكسرو كترادر.
وقد تم اختيارها في منصة، وقد تم تصميمها من قبل شركة بليف في مجال الأعمال التجارية. ميد فكسرو كترادر ​​فار دو ليجليدس موليغدن فور أت هاندل ميد på إت فلد أف فورسكليغ ماركيدر أوغ ميد أودغانغسبونكت i إن لانغ ريك وندرليجند أكتيفر سوم f. eks. رافارر، أكتير، إندكسر أوغ ميجيت أندت. يدرمير، så سكال ديت ناتورليغفيس også وندرستريجيس، أت دين فكس برو جيفر ديغ موليغدن فور أت få إن ديب إنديسيغت i إميرديت أوغ هاندل دين كونتراكتر ميد مغلرن (سوم i ديت تيلفلد إير فكس برو) ميد ساكالدت "راو سبريادس".
فورسكليغ كونتوتيبر هوس فكس برو.
ديت سكال ناتورليغفيس også نفينس، أت دي بلاتفورم، دير إير بليفيت بسكريفيت أوفينور إيك بلوت ور ديت موليغت أت أوديل بروجيرن هوس فكس برو i فورسكليغ كاتيغوريه. ديت إير ليجليدس også på باغروند أف ديس بلاتفورم، أت فكس برو هار فالغت أت فورديل ديريس كونتوتيبر، هفيلكيت إير إنزبيتيدند ميد، أت هفر كونتوتيب فيل باس تيل ليج نيتوب دين، بلاتفورم، بروجر هوس فكس برو أوغ إندبيتالر بينج på دين كونتو. نيدنفور كان دو ليس إن كورت، مين أوديبند فوركلارينغ أف دي فورسكليج كونتوتيبر، دير أودبيديس هوس فكس برو:
● فكسرو ميتاترادر ​​4: ميد إن كونتو، دير إر بليفيت تيلكنيت إن فكسرو ميتاتريدر 4-منصة للتبريد في بهد في التعامل مع ميد ساكالدت ينتشر العائمة سافيل سوم ينتشر ثابت. ديت إير دوغ إن بلاتفورم، دير إين إن كيند فورولديت سامنلنيت ميد ميتاترادر ​​5.
● فكسرو ميتاتريدر 5: هفيس دو ديريمود فلجر أت أوبريت إن كونتو هوس فكس برو، دير بليفر تيلكنيت فكسرو ميتاترادر ​​5-بلاتفورمن، så فار دو موليدن فور أت تريد ميد أودغانغسبونكت i فلوتينغ سبريادس ميد ماركيت إيكسكوتيون، دير بيتيدر، أت هاندلن إندغاس أودين فورسينكيلز .
● فكسرو كترادر: سوم تيدليجير نفنت، så é ديت ناتورليغفيس إن بلاتفورم، دير إر بيريغنيت تيل كفد-هاندل. ديت بيتيدر også، أت كونتي أوبريتيت på دين بلاتفورم بروجس تيل هاندل ميد كفد & # 8217؛ إير ميد فلوتينغ سبريادس. لها فار دو ليجليدس også موليغيدن في التعامل مع ميد ساكالدت تنفيذ السوق.
إيك نوك ميد، أت دير أودبيديس دي كونتوتيبر، دير إير بليفيت بسكريفيت أوفينفور، så أودبيديس دير ليجليدس også إن ريك سبيسياليزيرد سيرفيسز أوغ كونتوتيبر، دير إر هنفندت أوديلوكند تيل ديريس فيب-كوندر. ديت إير ناتورليغفيس også إنسبيتيدند ميد، أت هفيس دو هار سبيسيال كراف، هفيس دو هار إنتنتير أوم أت هاندل ميد ستور سومر إيلر ديريمود سكال بروج ديت إرهفيرفسمسيغ سامنهونغ، så é ديت إن إله إدي، أت دو تاغر كونتاكت تيل فكس برو أوغ فورهرر ديغ أوم مولييدرن. دير جيفيس إيك نوجل أوزبيسبيسيفيرد كراف تيل ديريس فيب-كوندر، هفيلكيت إير إنزبيتيدند ميد، أت دو إير نودزاجيت تيل أت كونتاكت ديريز سوبورت إيلر سالغزافدلينغ ميد هينبليك på ديت.
ألتيد تيلغنيليغ كوندسرفيس.
ønsker دو أت كوم i كونتاكت ميد كوندسرفيس هوس فكس برو، إير ديت موليغت إنتيت ميندر إند 24 تيمر i دوغنيت i ألي أوجنس هفيرديج. دير سكال إيك فري نوجين تفيفل أوم، أت سوبورت إير نوجيت، دير بليفر بريوريتيريت ريجتيغ هت هوس فكس برو فغ برو أوغ ديت إير بلاندت أندت også ديرفور، أت دي هار فالغت أت تيلبيد سوبورت på فلير فورسكليج سروغ، فور أت سيكر، أت ديريز مانج بروجير فار دن بيدست موليج خدمة دعم أوغ. ديت إير دوغ إيك موليغت في få سوبورت på دانسك، مين دير إكسمبلفيس موليغيد فور أت få سوبورت på بيد إنجلسك، تيسك، فرانسك، سبانسك، إيتالينسك، كينيسيسك أوغ på إت فلد أف أندري سبروغ.
يدرمير، så سكال ديت ناتورليغفيس også غوريس كلارت، أت دير إير موليغيد فور أت كوم i كونتاكت ميد ديريس كونديسوبورت på فلير فورسكليغ مادر. دو فار بلاندت أندت موليغيد فور أت كوم i كونتاكت ميد إن كوندسرفيسيميداربيجدر فيا إنتن e-ميل، ليف-تشات إيلر ديريمود فيا تيليفون. ديت إير بلاندت أندت ميد تيل أت سيكر، أت إنهيفر بروجر هار موليدن فور أت كوم i كونتاكت ميد كوندسرفيس på ليج نيتوب دين ميد، دي فوريتركر، هفاد إند ديت إير أت فوريترك، أت دي بلوت سيندر إن e-ميل ميد ديريس سبورغسمر إيلر أت دي كان få سفار ميد ديت سام فيا إنتن ليف-تشات إيلر فيد أت سناك تيليفونيسك ميد إن كونديسوبورتر.

No comments:

Post a Comment