Tuesday 16 January 2018

10 $ تداول العملات الأجنبية


$ 10 فوريكس ترادينغ
أكمل النموذج أدناه لتلقي رسالة إلكترونية تحتوي على رمز التفويض اللازم لإعادة تعيين كلمة المرور.
هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول!
10 $ مكافأة ترحيب حية.
و فو الأسواق تقدم 10 $ رأس المال لبدء تداول العملات الأجنبية. ويهدف هذا العرض لمساعدتك على التجارة دون أن تفقد المال الخاص بك.
حان الوقت للتبديل إلى حساب حقيقي والبدء في تجربة أداء منصة التداول الحقيقي.
يأخذ فو الأسواق في الاعتبار من المخاطر والاحتياجات التجارية للمستثمرين، وقد اخترع حساب المكافآت النقدية الديناميكية. لا حاجة لإيداع صندوق، لا مخاطر فقدان المال الخاص بك، مجرد استكمال 10 $ مكافأة حساب حساب التطبيق وبدء التداول على المال الحقيقي.
قواعد الترويج.
لا يمكن إضافة مكافأة الإيداع إلا إلى حساب تم التحقق منه.
الرافعة المالية 200: 1، الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت.
لا تقيد أي عمولة وكيل للتداول على حسابات المكافأة.
يتم فتح حساب ترحيبي خاص لتداول المكافآت. لا يمكن إضافة المكافأة إلى أي نوع حساب آخر (الذهب، البلاتين أو يب)
فو ماركيتس قد ترفض طلب مكافأة العميل في أي وقت دون إخطار مسبق أو تقديم أسباب لهذا القرار.
يجوز لأسواق فو إلغاء مكافأة العميل في أي وقت دون إخطار مسبق.
يمكن لكل شخص المشاركة مرة واحدة فقط ويحظر فتح حسابات مكافأة متعددة (بما في ذلك استخدام هويات الأقارب).
أي محاولات مسيئة أو غش، بما في ذلك استراتيجيات التداول غير المتوقعة، على هذا العرض قد يؤدي إلى مكافأة وإلغاء الصفقات، بما في ذلك إمكانية رفض سحب الأرباح.
تحتفظ أسواق فولكس فاجن بالحق في رفض طلب المكافأة أو حظر حساب أو إزالة الصفقات والربح، إذا كان هناك تطابق جزئي أو كامل للملكية الفكرية، بيانات العملاء الشخصية أو أي مؤشر على حسابات تعود لنفس المالك.
يجوز لك سحب أموال الأرباح من حساب المكافآت النقدية $ 10 دون أي قيود عند تراكم حجم التداول الخاص بك إلى 2 لوت.
ويخضع أي موقف غير موصوف في هذه القواعد لقرار الشركة.
تحتفظ أسواق فو الحق في تغيير أو تحديث أو إلغاء هذا العرض مع الإخطار في أخبار الشركة.
البدء.
تتوفر أيضا على منصات التالية.
النشرة الإخبارية.
مواكبة لدينا المتطورة دائما ميزات المنتج والتكنولوجيا. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
أحدث التغريدات.
اتصل بنا.
العنوان: سانت فنسنت وجزر غرينادين، سيدار هيل كريست، P. O. صندوق 1825 فيلا.
تم تسجيل شركة فو ماركيتس المحدودة في عام 2018 في سانت فنسنت وجزر غرينادين تحت رقم التسجيل 20997 إبك 2018. عنوان الشركة القانوني والمراسلات هو سيدار هيل كريست، P. O. صندوق 1825، فيلا، سانت فنسنت وجزر غرينادين. عرض المزيد.
تحذير المخاطر: ينطوي االستثمار في األدوات المالية وكذلك تداول الفوركس والمشتقات المالية األخرى على درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا لجميع المستثمرين. ويمكن أن يؤدي تداول مثل هذه الأدوات المالية إلى زيادة الخسائر وكذلك المكاسب الناتجة عن التحركات الصغيرة نسبيا للسوق الأساسي. فو ماركيتس لت أو مسؤوليها غير مسؤولين عن أي خسائر، وقبل التداول، يجب على المرء استشارة مستشار مستقل أو كيان مهني إذا لزم الأمر. لمزيد من المعلومات، يرجى الرجوع إلى تحذير المخاطر المتوفر على موقعنا الإلكتروني.

سبريدس & أمب؛ اللجان.
وقد أدخل فريدبيرغ المباشر نموذج تسعير زائد-زائد-عمولة جديدة. تجربة الفرق اليوم: فتح تجريبي مجاني. للعملاء الجدد والعملاء الحاليين حسابك سوف تكون خاضعة فقط للجنة الجديدة بعد فريدبيرغ المباشر قد أخطر لك على هذا النحو.
تقدم فريدبيرغ المباشر نموذج تسعير شفاف، يتألف من عمولات منخفضة وتنافسية وفوارق فائقة ضيق. أنت تتداول على علامات الاقتباس المباشرة التي نتلقاها من مزودي السيولة لدينا مع عدم وجود علامات خفية، وتبدأ عمولاتنا الشفافة الآن منخفضة تصل إلى 0.07 دولار لكل 1K لوت.
اللجان.
فريدبيرغ رسوم مباشرة منخفضة، لجنة تنافسية للتجارة الفوركس. على عكس العديد من مقدمي العملات الأجنبية الأخرى، ونحن لا ترميز ينتشر، لذلك لا توجد رسوم خفية أو رسوم خفية عند التداول مع فريدبيرغ المباشر. وتستند العمولات على أداة وحجم التجارة، وتبدأ أقل من 0.07 $ لكل 1K الكثير. يتم تفصيل العمولات في الجداول أدناه، وبطاقة معدلنا.
يتم احتساب العمولات لكل 1 كيلو لوت في العملة العملة من حسابك.
ويبين الجدول أدناه متوسط ​​فروق فريدبيرغ المباشر. لدينا فروقات منخفضة للغاية بسبب المنافسة الصحية في شبكتنا الواسعة من البنوك العالمية والمؤسسات المالية وصناع السوق الأخرى التي تشكل لدينا مكتب التعامل لا شهرة. يمكنك التداول على عرض السعر / طلب أسعار الدقيق الذي تدفق من مزودي السيولة لدينا.
مصاريف التحويلات.
مكونان يشكلان إجمالي تكاليف المعاملات الخاصة بك عند تداول العملات الأجنبية مع فريدبيرغ المباشر: لدينا عمولات منخفضة والفروق ضيق.
كيفية تحديد تكلفة المعاملة:
قل على سبيل المثال أنك تريد تداول 1 كيلو دولار من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي على حساب مقومة بالدولار الكندي. ما عليك سوى إضافة العمولة لفتح وإغلاق تداول بقيمة 1K أوسد / كاد (0.05 دولار كندي + 0.05 دولار كندي = 0.10 دولار كندي) مع قيمة الفرق (0.5 نقطة × 10) = 0.00 دولار كندي.
للعثور على قيمة انتشار، مضاعفة انتشار وتكلفة نقطة (المعروضة في إطار التعامل بسيط أسعار منصة التداول فريدبيرغ المباشر).
متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
قد لا يتم تطبيق فروق الأسعار والعمولات المعلن عنها على أنواع معينة من الحسابات. ستخضع الحسابات القائمة فقط للعمولة الجديدة بعد إشعار من فكسم. وتخضع بعض الحسابات، مثل الحسابات الخاصة بعملاء بعض الوسطاء، لترميز. سيتم احتساب الحسابات التي يتم تعيينها على هيكل العمولة في فئة عملة الحساب.
الأرقام الواردة أعلاه مقدمة لأغراض المعلومات فقط، وليست مخصصة لأغراض التداول أو المشورة. فكسم ليست مسؤولة عن أي أخطاء في المعلومات أو عدم اكتمال أو تأخير، أو عن أي إجراءات اتخذت اعتمادا على المعلومات الواردة في هذه الوثيقة.
موارد إضافية.
معلومات الفوركس.
جديد إلى الفوركس.
أسواق الفوركس.
إجراءات حساب فريدبيرغ.
افتح حساب تجريبي.
افتح حساب حقيقي.
إيداع الأموال.
موارد التداول.
أدوات التداول.
تجارة الآلي / أبي.
منصات لدينا.
محطة التجارة إي.
تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الودائع الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسر. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة.
يرجى ملاحظة أن المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة أساسا لعملاء التجزئة.
فريدبيرغ المباشر هو قسم من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة، وعضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، وصندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، وجميع البورصات الكندية. يقع مقر شركة فريدبيرغ ميركانتيل غروب المحدودة في 181 باي St.، سويت 250، تورونتو، أون M5J 2T3، كانادا.
يتم فتح الحسابات مع ويحتفظ بها فريدبيرغ المباشر الذي يزيل الصفقات من خلال شركة تابعة ضمن مجموعة فكسم الشركات (مجتمعة، "فكسم المجموعة"). ويمكن للعملاء من فريدبيرغ المباشر، جزئيا، أن يتم خدمتها من خلال الشركات التابعة ضمن مجموعة فكسم. مجموعة فكسم لا تملك أو تسيطر على أي جزء من فريدبيرغ المباشر ومقرها في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية.
والطائفة. وتشمل مقدمي السيولة فريدبيرغ المباشر و رسكو؛ s البنوك العالمية، المؤسسات المالية، وسطاء رئيس الوزراء وغيرها من صناع السوق.

أكفكس & # 8211؛ تداول الفوركس لا إيداع مكافأة.
اسم الترويج: $ 10 لا إيداع مكافأة.
1. تسجيل حساب مكافأة جديدة.
2. إرسال الهوية وإثبات وثائق الإقامة.
3. طلب ​​مكافأة لا إيداع.
المكافأة هي لغرض التداول فقط ولا يمكن سحبها.
الأرباح يمكن سحبها، تحتاج إلى جعل 1 الكثير القياسية و 8 على الأقل التداول جولة بدوره.
الحد الأدنى للمبلغ المتاح للنقد هو 50 دولار أمريكي.
الترويج متاح للعملاء الجدد فقط.
الرافعة المالية هي 1: 500.
لا يمكنك استخدام المستشارين الخبراء (إي & # 8217؛ ق) وتداول الأخبار.
مكافأة الإيداع غير صالحة 1 شهر من اليوم الذي تتلقى المكافأة.
الترويج صالح: حتى إلغاء العرض انتهى.
هل توصي بهذه البونص؟
يرجى ترك تعليقاتكم لمساعدة الآخرين.
ترك الرد إلغاء الرد.
المشاركات الاخيرة.
فوركس بروموتيونس.
المقارنات.
يجب أن يكون المستثمرون على بينة من المخاطر الخطيرة للاستثمار في سوق الفوركس والخيارات الثنائية وغيرها من الأدوات المالية. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات باستخدام آلية الرافعة المالية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين.

الموضوع: هل يمكن أن نبدأ التداول مع $ 10؟ (الجزء الثالث)
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
يمكن أن نبدأ التداول مع 10 $؟ (الجزء الثالث)
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

الموضوع: هل يمكن أن نبدأ التداول مع $ 10؟ (الجزء الثالث)
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
أنا أتفق معكم، وليس مشكلة لتبدأ بمبلغ 10 $، ولكن كيفية القيام به وإدارة الأموال التي هي الدروس ذات مغزى والخبرات.
k k R S S S S P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P P PP
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ولكن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

No comments:

Post a Comment