Monday 22 January 2018

استراتيجيات تداول الأسهم المتقدمة


استراتيجيات متقدمة.


مقدم من إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 08:11.


جنبا إلى جنب مع الفوركس استراتيجيات التداول المعقدة هذه الصفحة من المتوقع أن تكشف تدريجيا لدينا ما يسمى استراتيجيات التداول المتقدمة الفوركس.


هذه الاستراتيجيات سوف يكون لها خلفية قوية، قاعدة نظري سليمة وسوف تمثل معروفة لنا تقنيات التداول والقواعد التي يستخدمها تجار الفوركس من ذوي الخبرة. كما سنقوم بمشاركة استراتيجيات التداول التي نستخدمها في ممارسة تداول العملات الأجنبية.


لا تنسى قراءة سياسة إخلاء المسؤولية.


تذكر أيضا أن أي تداول ينطوي على مخاطر وليس هناك نظام التداول الذي هو في مأمن من الخسائر. قد تبدأ تجربتك بسهولة مع تجارة خاسرة، لذلك قبل التخلي عن نظام، تأكد من أنك قد اختبرت بشكل جيد.


الانضباط الخاص بك هو وسوف يكون دائما مفتاح النجاح. اتبع القواعد بدقة، إذا تم تعديلها، كتابة هذه التغييرات أسفل ولا تتغير كما كنت التجارة.


ووعد أن تكون تجربة جيدة!


ومع ذلك، لن يكون هناك معجزات. هذه الاستراتيجيات لن تكون ثورية استراتيجيات الفوركس في جميع الأوقات أو بعض أنظمة "الكأس المقدسة" لتجلب لك الملايين، على الأقل لا يمكننا أن نعد ذلك.


ما يمكن أن نعد به هو أنه سيكون هناك الكثير من الاشياء للتعلم والأفكار لمحاولة الخروج.


لتحقيق ذلك سنبذل قصارى جهدنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


استراتيجيات الفوركس المتقدمة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.


التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).


التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)


[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]


في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.


عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من حركة السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)


سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)


التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.


هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.


يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)


أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.


معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".


[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك والبدء في استكشاف فراشة ينتشر؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]


الفراشة الأساسية انتشار.


قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين أعلى وأسفل السعر الحالي. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)


ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.


كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.


الانتقال إلى الفراشة تعديل.


يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:


1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.


2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.


3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.


4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.


الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:


-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.


-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.


شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.


والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 أيام (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.


لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).


هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:


1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.


2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.


3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.


4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.


5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.


المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.


المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:


1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.


3. احتمال الربح.


لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثالية لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.


وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يرى المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.


خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.


دورة تداول الأسهم المتقدمة.


الحصول على أسرار النجاح سوينغ التداول،


يوم التداول، & أمب؛ بوسيتيون ترادينغ إن توداي & # 8217؛ s ماركيت & # 8230؛


بقلم: جيف وايت.


السوق المتغيرة باستمرار، وهذا يتطلب التكيف الجاد من جانبك كتاجر. وبغض النظر عن الإطار الزمني أو الأسلوب، فإن ما نجح الشهر الماضي قد يفشل بشكل فادح هذا الشهر. في الواقع، وهذا يضع قسطا هائلا على وجود مجموعة واسعة من المهارات التجارية للاستفادة في أي وقت من الأوقات & # 8211؛ كلما دعت الظروف إلى تعديل.


تم تصميم دورة تداول الأسهم المتقدمة لتوفير ذلك بالضبط. تغطية العديد من الاستراتيجيات، فضلا عن الظروف التي يعملون فيها أفضل، وهذا بالطبع جعل أي تاجر التاجر أكثر اكتمالا. هذا بالطبع سوف أترك لكم أكثر استعدادا، أقل الخلط، ومجهزة تجهيزا كاملا للتركيز على الأشياء التي تهم أكثر من غيرها.


دورة تداول الأسهم المتقدمة هي:


التجار الذين يعرفون بالفعل أساسيات ولديهم بعض الخبرة في الأسواق. بعد فهم & # 8216؛ تداول 101 & # 8217؛ يحصل لك في الباب، ولكن لا يضمن شيئا. سوق اليوم هو سريع جدا ومعقد لتظهر مع مجرد المعرفة الأساسية، مما يعني أنك إما بناء على هذا الأساس الآن أو مواجهة الإحباط من كونها خطوة وراء. هذا بالطبع يضعك وراء الأساسيات. التجار الذين يسعون لتطوير خطة التداول الخاصة بهم. التاجر الموجه ذاتيا هو تاجر مكتف ذاتيا. انه يعتمد على لا أحد لديه القدرة على التركيز على تنفيذ خطته لأنه يمكن الوثوق بها. هذا بالطبع يحدد كل ما هو ضروري لإنشاء خطة التداول، ويقدم العظة للتكيف على طول الطريق حتى تعرف بالضبط متى ينبغي تنفيذ نهج آخر. التجار الراغبين في العمل على أطر زمنية متعددة. وجود الإطار الزمني المفضل على ما يرام، ولكن تجاهل كل الآخرين سوف يترك الكثير من المال على الطاولة. وقف فقدان هذه الفرص من خلال التعلم لتخصيص رأس المال ليوم التداول، والتأرجح التداول، وتداول الموقف. هذا بالطبع يجهز لك الاستفادة منها جميعا لتحقيق أقصى قدر من الربحية. التجار المحبطين. المشهد التنافسي للسوق يسلم بطبيعة الحال الإحباط للتجار الذين أرين & # 8217؛ ر قادرة على التكيف عندما يحين الوقت. وغالبا ما يحدث ذلك عندما يكون لدى المتداول عدد محدود فقط من النهج، وقد تم استنفاد كل منها. هذا بالطبع سوف تفتح عينيك لعدد أكبر من الاستراتيجيات، مما يتيح لك مرونة أكبر كالتاجر لتعديل النهج الخاص بك حسب الحاجة. التجار الذين يدركون أنهم & # 8217؛ غير مجهزة في سوق اليوم & # 8217؛ ق. في أي وقت كنت & # 8217؛ أوغونوند، انها & # 8217؛ s شعور ميؤوس منها. خيارين السطح كلما كان هذا هو الحال: تصبح أفضل استعدادا، أو سيرا على الأقدام. إذا كان الخيار الأخير ليس خيارا، فإن الحصول على بعض التعليم العالي هو الطريقة التي ستتغلب بها. الحكمة لك & # 8217؛ سوف كسب في هذه الدورة لن يترك لك فقط لمهاجمة، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية تسمح لك أن ترى بسرعة أكبر عندما يكون نمط معين يفقد فعاليته ويجب الاستعاضة عنها.


وتشمل دورة متقدمة أكثر من 6 1/2 ساعة من التعليم، كل مجزأة لطيف إلى دروس قصيرة، مما يجعل من السهل لتحديد موضوع معين عندما تريد تحديث الذاكرة الخاصة بك.


سوف تتعلم جوانب محددة من كل إطار زمني للتداول، مثل:


سوينغ ترادينغ & # 8211؛ وتحديد مكان اللعب، والاستراتيجية، والمنهجية، والحفاظ على قوائم المراقبة بكفاءة، وتداول الهروب، وتراجع الاتجاه، وأساليب التداول تراجع، وأكثر من ذلك.


يوم التداول & # 8211؛ والمسح الضوئي خلال اليوم، والإعدام الدقيق للأرباح، وتداول سلة، سلخ فروة الرأس، تكتيكات الإرهاق، والعقود الآجلة، انعكاسات التداول، استمرار اللعب، وأكثر من ذلك.


بوسيتيون ترادينغ & # 8211؛ والتداول حول موقف، وحماية الأرباح ورأس المال باستخدام خيارات، أفضل الظروف & أمبير؛ والمواقف، وأكثر من ذلك.


وتشمل الدورة المتقدمة أيضا:


إدارة الأموال المتعمقة تنويع الأطر الزمنية التجارية إجراءات التداول الموسمية التغلب على التحيزات التجارية تداول الأخبار إضافة إلى الصفقات الفائزة & # 8230؛ وأكثر من ذلك بكثير.


وبطبيعة الحال، فإن دورة متقدمة يأتي مع الوصول مدى الحياة، وكذلك مساعدتي مباشرة في أي وقت كنت في حاجة إليها.


أنا & # 8217؛ m سعيد لك & # 8217؛ إعادة هنا، وأنا أعلم أنك & # 8217؛ متحمس للبدء. لا أستطيع أن أبدأ في العمل معك وأرى أنك تكتشف طرقا جديدة للربح في السوق! انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك للحصول على تجهيز كامل للمناورة في بيئة السوق المتغيرة باستمرار، حتى الان الانخراط الفوري للوصول إلى الدروس بالطبع وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أراك في الفصول الدراسية!


الاستثمار المتقدم.


تصفح الاستثمار المتقدم حسب الفئة.


إدارة الثروة.


الفوركس والعملات.


السلع.


قارن الأسعار.


خيارات العملات الأجنبية.


الآن يمكنك عرض الدولار الأمريكي خيارات العملة المستقرة في قسم خيارات العملات الأجنبية.


حدد العملة أدناه للبدء:


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment