Wednesday 3 January 2018

الفوركس اليورو إدر


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


سجل الدولار أدنى مستوياته الجديدة مقابل عدد من العملات. وكان العاملون المتفوقون في عملات السلع. سجل ور-أوسد أعلى مستوى له في شهر عند 1.1946 قبل أن يستقر حول 1.1930. أوسد-جبي شهد أدنى مستوى له في ست جلسات عند 112.66 قبل أن يعاد الاقتراب منه. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


واستمر الدولار على المسار اللين، بالتزامن مع الانخفاض الحاد في عائدات الخزينة. هذا قاد اليورو مقابل الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في أربعة أسابيع من 1.1935 و أوسد-جبي إلى أدنى مستوى له في ست جلسات عند 112.66. كما سجل الدولار أدنى مستوياته في أسبوعين مقابل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كانت تجارة الفوركس نائما فى بورصة نيويورك يوم الاربعاء، مع تجفيف النشاط حتى نهاية العام. وكان الدولار مختلطا، وفقد أرضا هامشية لليورو والجنيه، في حين حقق اختراقات متواضعة مقابل الين والدولار الكندي. ومن المتوقع أن تستمر التجارة البطيئة حتى. اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


إدر - روبية اندونيسية.


الروبيه الاندونيسي هو العملة من اندونيسيا. تصنيفات العملة الخاصة بنا تبين أن سعر صرف الروبية الأندونيسية الأكثر شعبية هو الدولار إلى معدل إدر. يعد كود العملة الخاص ب روبياس هو إدر، و رمز العملة رب. ستجد أدناه أسعار الروبية الإندونيسية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات إدر أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف إدر.


حقائق العملة.


1/100 = سين (عفا عليه الزمن)


الفرق المستخدمة: Rp100، Rp200، Rp500.


نادرا ما تستخدم: Rp50، Rp1000.


التكرار المستخدمة: rp1000، rp2000، rp5000، rp10000، rp20000، rp50000، rp100000.


البنك المركزي، بسبب، الجمهورية إندونيسيا.


المستخدمون: إندونيسيا، تيمور الشرقية.


هل لديك المزيد من المعلومات حول الروبية الاندونيسية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في إدر؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


تحويل روبية اندونيسية الى اليورو.


إدر روبية اندونيسية.


الروبيه (رب) هو العملة الرسمية في اندونيسيا وتنقسم إلى 100 سين. الاسم مستمد من روبية الوحدة النقدية الهندية التي تسمى روبيا باللغات الهندية. وبشكل غير رسمي، يستخدم الاندونيسيون أيضا كلمة "بيراك" في الإشارة إلى الروبية. وقد جعل التضخم الآن جميع القطع النقدية والأوراق البنكية المقطوعة في سن عفا عليها الزمن.


وتتألف منطقة اليورو من 19 بلدا هي: النمسا وبلجيكا وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وأيرلندا وإيطاليا ولاتفيا وليتوانيا ولوكسمبورغ وهولندا والبرتغال وسلوفينيا وسلوفاكيا واستونيا وإسبانيا وقبرص ومالطة. تم طرح اليورو فى عام 2002.


اليورو اليورو أسعار الصرف.


1 ور إلى متوسط ​​سعر السوق إدر.


ور اليورو الى روبية اندونيسية روبية الرسم البياني لسعر الصرف.


سوف يتغير سعر الصرف من 1 يورو إلى إدر في السوق كلما تغيرت قيم أي من العملات المكونة (في هذه الحالة، انها 1 اليورو والروبية الإندونيسية). ويميل اليورو إلى أن يصبح أكثر قيمة كلما كان الطلب عليه أكبر من العرض المتاح. سيصبح اليورو أقل قيمة كلما كان الطلب أقل من العرض المتاح (وهذا لا يعني أن الناس لم يعدوا يريدون المال، بل يعني فقط أنهم يفضلون عقد ثرواتهم في شكل آخر، وربما عملة أخرى).


اليورو اليورو إلى روبية إندونيسية روبية الأخبار.


فى خطوة فاجأت الكثيرين قال بنك اندونيسيا يوم الثلاثاء انه سيخفض سعر الفائدة على السياسة بنسبة 0.25 نقطة مئوية ليصل الى 4.5٪ لتحفيز الاقتصاد فى اعقاب.


وكشفت التدفقات الخارجة من صناديق السندات في الأسواق الناشئة الأسبوع الماضي عن مدى قدرة المستثمرين القريبين على الاستسلام، وعلى استعداد للتخلي عن جيوب النمو القليلة المتبقية في العالم والانتاج في النظام.


طوكيو - واصل اليورو استقراره في آسيا يوم الثلاثاء بشأن تخفي المخاوف بشأن خطة الإنقاذ المثيرة للجدل لقبرص، في حين أن الين ضعفت كفرع مؤيد للتخفيف يستعد للاستيلاء على بنك اليابان. في.


من صيف يقول يجب أن يكون هناك قيمة واحدة فريدة لليوان.


أنهى اليورو الأسبوع بهدوء، واستمر عدم النشاط في جلسة الاثنين. يتداول الزوج حاليا عند 1.1941، بارتفاع 0.27٪ في اليوم. على صعيد الإصدار، مؤشر أسعار المستهلك النهائي لمنطقة اليورو.


أندونيسيا. دولة واسعة في جنوب شرق آسيا مع أكثر من 255 مليون نسمة، وجميعهم يتحدثون نفس اللغة ومع انخفاض متوسط ​​متوسط ​​ملحوظ من 28 عاما. سكان البلاد.


وتحاول السلطات السويسرية أن تفهم لماذا تم مسح ما يقرب من 100 ألف يورو إلى المراحيض في جنيف. تم اكتشاف ما يقرب من 120،000 $ بقيمة 500 يورو فواتير لأول مرة في نظام الصرف الصحي من أوبس.


وتحل أحزاب المعارضة الرئيسية في إيطاليا محل دعواتها لمغادرة اليورو مع مقترحات أقل راديكالية على ما يبدو لربطها بعملة جديدة يقولون أنها يمكن أن تعزز النمو والوظائف. ولكن إذا كان أي من.


انخفض سعر صرف الجنيه الإسترليني مقابل اليورو بنسبة 0.04٪ هذا الصباح بعد أن قال محافظ بنك انجلترا إن ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل سيكون "محدودا". هذا على الرغم من اقتراح أعلى.


جهرلانغ سبراش وولفغانغ ستريوبيل إم زوسامنهانغ ميت ديم ساشسنرينغ-غب-جيشكافت فون إينر ششوارزن نول. دوش بالد ويورد أوفنكونديغ، داس سين ساشسنرينغ رينستريكن-ماناجيمنت غمب (سرم).


الروبية الاندونيسية.


الروبية هي العملة الرسمية لإندونيسيا، التي هي أرخبيل من أكثر من 17،500 الجزر في جنوب شرق آسيا وأوقيانوسيا. وتشارك البلاد حدودا برية في ثلاث من هذه الجزر مع بابوا غينيا الجديدة وتيمور الشرقية وماليزيا. وتشمل البلدان المجاورة سنغافورة والفلبين وأستراليا، والأراضي الهندية من جزر أندامان ونيكوبار. تجدر الاشارة الى ان اندونيسيا عضو مؤسس للاسيان وعضو فى مجموعة ال 20.


ولإندونيسيا اقتصاد مختلط تقوم فيه كل من الحكومة الخاصة والحكومية بدور هام. تعد البلاد اكبر اقتصاد فى جنوب شرق اسيا. وبلغ الناتج المحلي الاجمالي الاسمي في اندونيسيا في عام 2018 ما قيمته 706.73 مليار دولار أمريكي، حيث بلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الاجمالي الاسمي 3،015 دولارا. في يونيو 2018، في المنتدى الاقتصادي العالمي لشرق آسيا، توقع رئيس اندونيسيا أن إندونيسيا ستكون واحدة من أقوى عشر دول العالم أقوى الاقتصادات في العقد المقبل. القطاع الصناعي هو أكبر اقتصاد ويمثل 46.4٪ من الناتج المحلي الإجمالي (2018)، تليها الخدمات (37.1٪) والزراعة (16.5٪). ومنذ عام 2018، استعان قطاع الخدمات بعدد أكبر من الناس من القطاعات الأخرى، ويشكل الآن 48.9 في المائة من مجموع القوى العاملة، تليها الزراعة (38.3 في المائة) والصناعة (12.8 في المائة). تقليديا، كانت الزراعة أكبر رب عمل لعدة قرون.


كمستعمرة هولندية، استخدمت اندونيسيا جزر الهند الهولندية غيلدن حتى الغزو الياباني في عام 1942. طبع اليابانيون نسختهم الخاصة من غيلدن بكميات زائدة، مما تسبب في التضخم المفرط خلال احتلالهم. واستمرت غيلدن اليابانية في استخدامها بعد الحرب، على الرغم من تراجع المعروض بسبب تدمير لوحات الطباعة. الحلفاء & # 8217؛ هولندا إنديز الإدارة المدنية "(نيكا) قدم غيلدن الخاصة بهم في عام 1943، ولكن القوميين الإندونيسيين عارضوا هذه المسألة. تجاهل القوميين الهولنديين في جزيرة جاوة الروبية الإندونيسية في 3 أكتوبر 1946. تم استبدال العملة اليابانية والمنخفضة التسمية قبل الحرب غيلدن للعملة الجديدة، ولكن ليس غيلدن نيكا الصادر عام 1943. وظلت الغيلدن اليابانية هي العملة المهيمنة، وخاصة في المناطق النائية، واستمر غيلدن في استخدام المناطق التي تسيطر عليها هولندا. في الفترة 1950-1951، تم إجراء إصلاحات مختلفة لتقليل كمية ومذهلة مجموعة من الأموال المتداولة & # 8212؛ وكلها تم تحويلها بالقوة بسعر مخفضة إلى روبية دي جافاش بنك (دجب). في عام 1953، تم تأميم بنك دي جافاسش، الذي لا يزال يسيطر عليه الهولنديون، وأصبح بنك إندونيسيا. ظهرت أول بنك اندونيسيا المالية في نفس العام، لتحل محل دي جي بي. ودمر التضخم البلاد خلال العقد القادم، مما تطلب تخفيضات كبيرة في الروبية في عامي 1959 و 1965. وفي ظل حكومة سوهارتو، أصبح التضخم تحت السيطرة بحلول منتصف السبعينات. وظهر التضخم مرة أخرى في أوائل التسعينات. وأدت الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 & # 8211؛ 1998 إلى تخفيض قيمة الروبية بنسبة تزيد على 80٪ في غضون أشهر قليلة. وكان تخفيض قيمة العملة هذا عاملا رئيسيا فى الاطاحة بحكومة الرئيس سوهارتو بعد قفل دام 30 عاما على السلطة.


الرموز والأسماء.


الفواتير: روبية 1000، روبية 2،000، روبية 5،000، روبية 10،000، روبية 20،000، روبية 50،000، رب 100،000 عملات: رب 50، رب 100، رب 200، رب 500، رب 1000.


البلدان التي تستخدم هذه العملة.


العملات المرتبطة ب إدر:


يتم ربط إدر إلى:


البحث عن العملات الأخرى.


& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. معلومات عن هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment