Saturday 6 January 2018

الفوركس معظم أزواج تتجه


الفوركس الأكثر تداولا أزواج
لذلك، كيف يمكنك معرفة أي زوج من الفوركس والإطار الزمني هو الأفضل للتداول؟
معرفة هذا الاتجاه أمر بالغ الأهمية. بالتأكيد، كنت قد شهدت مرات عندما دخلت التجارة وانتظرت خلال المنطقة متقلبة في حين أن بعض الزوج الآخر كان اتخاذ خطوة صلبة. تداول السوق الذي يتحول صعودا وهبوطا ويستعيد جميع الأرباح خلال سلسلة من الخسائر يبدو وكأنه تعذيب بطيء.
الفوركس العصرية هو حل البرمجيات لتجنب التداول خلال فترات السوق غير مؤكد. بدلا من ذلك، اختيار أفضل زوج تتجه في الوقت الحالي.
فإنه لا يستخدم أي مؤشرات، ولكن يتم تحديد الاتجاه من خلال العمل السعر النقي.
فإنه بسرعة بمسح 34 أزواج الفوركس على جميع الأطر الزمنية من دقيقة إلى شهرية. هذا هو 34 × 9 = 306 الرسوم البيانية. الفوركس العصرية يحلل جميع الرسوم البيانية بالنسبة لك في كل ثانية! بهذه الطريقة، يمكنك الحصول على أفضل الزوج تتجه والإطار الزمني في أي وقت تريد.
البرنامج يعمل على أجهزة الكمبيوتر القوية لدينا حتى تحصل على الفور نتيجة على الانترنت. لذلك، يمكنك استخدام منصة التداول المفضلة لديك مثل ميتاترادر، نينجاترادر، ترادستاتيون. وليس هناك ما لديك لتحميل أو تثبيت. فمن السهل جدا للاستخدام.
والحقيقة هي أن معظم أنظمة الفوركس أو الروبوتات كسب المال مع هذا الاتجاه، ولكن تفقد المال في سوق متقلبة. على سبيل المثال، تخيل أنك تتاجر بنظام يجعل 50٪ من الصفقات الفائزة، ولكن 50٪ أخرى تفقد الصفقات. باتباع هذا الاتجاه سوف تزيد بشكل كبير من احتمالات الفوز. إذا كنت تزيد من احتمالات الفوز بنسبة 20٪ فقط، من شأنها أن تجعل 70٪ الصفقات الفوز و 30٪ خاسر الصفقات. هذا يمكن أن يحدث الفرق بين فقدان (أو كسر حتى) والفوز. وبعبارة أخرى، باتباع أفضل اتجاه يمكن أن يكون أفضل فقط.
تجنب تكافح مع الفوضى السوق غير منتظمة عندما اتجاه الاتجاه غير واضح. تأخذ فقط الصفقات ثقة في أفضل الأسواق في الوقت الحالي.
سوف تكون واحدة معرفة أي واحد معين (حتى غريبة) زوج يتجه في حين أن التجار الآخرين لن تلاحظ ذلك دون هذه الأداة. المعرفة قوة!
الفوركس العصرية هو تطبيق أكثر تطورا بكثير قادرة على التعرف على أنماط الرسم البياني استمرار الأكثر موثوقية. فإنه يمسح من خلال جميع الرسوم البيانية، على جميع الأطر الزمنية ويحلل كل الاختراق المحتملة. بعد النظر في موثوقية نمط أنه يخبرك شيئا من هذا القبيل:
وترى الرسم البياني مع خطوط الاتجاه تشكيل المثلث ونقطة الاختراق وندش]؛ كل ما رسم بوضوح بالنسبة لك. خط الاتجاه تبدو صلبة مع العديد من نقاط اللمس، لذلك كنت على استعداد للانفجار ضخمة. شيء كنت قد تفوت إلا إذا كان لديك قوى خارقة للطبيعة لرصد وتحليل جميع المخططات! ونادرا ما تحدث مثل هذه الأحداث في مخطط واحد. انها ليست مجرد رسم خطوط الاتجاه، لكنه في الواقع تبحث عن أنماط موثوقة شكلتها خطوط الاتجاه قوية وجود أكثر من اثنين من نقاط لمس على مسافة معينة.
لم تكن مألوفة مع أنماط الرسم البياني وهذه الأسماء الهوى؟ سوف تحصل على الكتاب الاليكترونى 30 صفحة مع طن من الأمثلة الحقيقية & كوت؛ فهم أساطير اتجاهات السوق وأنماط & كوت؛ الحق بعد الاشتراك!

اليوم أزواج الفوركس الأعلى.
انظر قائمة اليوم من كبار أزواج الفوركس المرتبة من قبل المثلث التجارة ماركيتكلوب و سمارت سكان تيشنولوغي. هناك دائما محركات جديدة كبيرة، حتى يتمتع الوصول إلى هذه القائمة تغيير حيوي لل 10 أيام القادمة.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

الفوركس: تحديد العملات الشائعة والمحددة المدى.
عموما سوق الفوركس عموما الاتجاهات أكثر من سوق الأسهم بشكل عام. لماذا ا؟ سوق الأسهم، الذي هو في الحقيقة سوق العديد من الأسهم الفردية، يحكمها الديناميات الدقيقة لشركات معينة. ومن ناحية أخرى، فإن سوق الفوركس تحركها اتجاهات الاقتصاد الكلي التي يمكن أن تستغرق أحيانا سنوات لتنفذها. وتظهر هذه الاتجاهات على أفضل وجه من خلال الأزواج الرئيسية وعملات السلع الأساسية. نحن هنا نلقي نظرة على هذه الاتجاهات، ودراسة أين ولماذا تحدث. ثم ننظر أيضا إلى أنواع الأزواج التي توفر أفضل الفرص للتجارة المتداخلة. (التجارة 10 من أزواج العملات الأكثر شعبية على موقعنا الجديد تداول العملات الأجنبية محاكاة، فكسترادر.)
هناك أربعة أزواج العملات الرئيسية فقط في الفوركس، مما يجعل من السهل جدا لمتابعة السوق. هم انهم:
ور / أوسد - اليورو / الدولار الأمريكي أوسد / جبي - الدولار الأمريكي / الين الياباني غبب / أوسد - الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي أوسد / تشف - الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.
ومن المفهوم أن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي واليابان سيكون لها أكثر العملات نشاطا وسائلة في العالم، ولكن لماذا المملكة المتحدة؟ في نهاية عام 2005، فإن الهند لديها الناتج المحلي الإجمالي الأكبر (3.3 تريليون دولار مقابل 1.7 تريليون دولار في المملكة المتحدة)، في حين أن الناتج المحلي الإجمالي الروسي (1.4 تريليون دولار) والناتج المحلي الإجمالي للبرازيل (1.5 تريليون دولار) تقريبا يتطابق مع إجمالي الإنتاج الاقتصادي في المملكة المتحدة. التفسير، الذي ينطبق على الكثير من سوق الفوركس، هو التقليد. كانت المملكة المتحدة أول اقتصاد في العالم لتطوير أسواق رأس المال المتطورة، وفي وقت واحد كان الجنيه البريطاني، وليس الدولار الأمريكي، الذي كان بمثابة العملة الاحتياطية في العالم. وبسبب هذا الإرث وبسبب أولوية لندن باعتبارها مركز التعامل في العملات الأجنبية العالمية، لا يزال الجنيه يعتبر واحدا من العملات الرئيسية في العالم.
ومن ناحية أخرى، فإن الفرنك السويسري يأخذ مكانه بين الشركات الأربعة الرئيسية بسبب الحياد الشهير في سويسرا وحكمة المالية العامة. في وقت واحد كان الفرنك السويسري 40٪ مدعومة بالذهب، ولكن لكثير من التجار في سوق الفوركس فإنه لا يزال يعرف باسم "الذهب السائل". في أوقات الاضطراب أو الركود الاقتصادي، يتحول التجار إلى الفرنك السويسري كعملة الملاذ الآمن.
أكبر زوج رئيسي - في الواقع الأداة المالية الأكثر سيولة واحدة في العالم - هو ور / أوسد. هذا الزوج يتداول ما يقرب من 1 تريليون دولار يوميا من القيمة الاسمية من طوكيو إلى لندن إلى نيويورك 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. وتمثل العمالتان أكبر كيانين اقتصاديين في العالم: الواليات المتحدة التي يبلغ الناتج المحلي اإلجمالي السنوي لها 11 تريليون دوالر ومنطقة اليورو التي يبلغ الناتج المحلي اإلجمالي فيها حوالي 10.5 تريليون دوالر.
وعلى الرغم من أن النمو الاقتصادي في الولايات المتحدة كان أفضل بكثير من نمو منطقة اليورو (3.1٪ مقابل 1.6٪)، فإن اقتصاد منطقة اليورو يولد فوائض تجارية صافية في حين أن الولايات المتحدة تدير عجزا تجاريا مزمنا. وقد جعل وضع الميزانية العليا في منطقة اليورو والحجم الهائل لاقتصاد منطقة اليورو اليورو عملة احتياطية بديلة جذابة للدولار. وعلى هذا النحو، قامت العديد من البنوك المركزية بما فيها روسيا والبرازيل وكوريا الجنوبية بتنويع بعض احتياطياتها إلى اليورو. ومن الواضح أن عملية التنويع هذه قد استغرقت وقتا طويلا مثل العديد من الأحداث أو التحولات التي تؤثر على سوق الفوركس. هذا هو السبب في واحدة من السمات الرئيسية للتجارة الاتجاه الناجح في الفوركس هو نظرة على المدى الطويل.
مراقبة أهمية المدى الطويل.
لمعرفة أهمية هذه التوقعات على المدى الطويل، نلقي نظرة على الشكل 1 والشكل 2، والتي تستخدم على حد سواء مرشح ثلاثة-بسيط-المتوسط ​​المتحرك (ثلاثة سما).
مرشح ثلاثة سما هو وسيلة جيدة لقياس قوة الاتجاه. والفرضية الأساسية لهذا المرشح هي أنه إذا تم محاذاة الاتجاه القصير الأجل (سما لمدة سبعة أيام) والاتجاه المتوسط ​​الأجل (سما 20 يوما) والاتجاه الطويل الأجل (سما لمدة 65 يوما) في اتجاه واحد ، ثم الاتجاه قوي.
قد يتساءل بعض التجار لماذا نستخدم 65 سما. الجواب الصادق هو أننا التقطنا هذه الفكرة من جون كارتر، تاجر المستقبل والمعلمين، لأن هذه هي القيم التي استخدمها. ولكن أهمية مرشح ثلاثة سما لا تكمن في قيم سما المحددة، بل في التفاعل بين اتجاهات الأسعار قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل التي تقدمها الأسواق. وطالما كنت تستخدم وكلاء معقولة لكل من هذه الاتجاهات، فإن مرشح ثلاثة سما توفر تحليلا قيما.
بالنظر إلى زوج العملات ور / أوسد من منظورين زمنيين، يمكننا أن نرى مدى اختلاف إشارات الاتجاه. الشكل 1 يعرض حركة السعر اليومي لأشهر مارس وأبريل ومايو 2005، مما يدل على حركة متقلبة مع التحيز الهبوطي واضح. غير أن الشكل 2 يرسم البيانات الأسبوعية لجميع الأعوام 2003 و 2004 و 2005، ويرسم صورة مختلفة جدا. وفقا للشكل 2، لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في اتجاه صعودي واضح على الرغم من بعض التصحيحات الحادة جدا على طول الطريق.
وقد انتقد وارن بافيت، المستثمر الشهير المعروف جيدا بتداوله على المدى الطويل، بسبب التمسك بموقفه الهائل لزوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي عانى من بعض الخسائر على طول الطريق. من خلال النظر في تشكيل على الشكل 2، ومع ذلك، يصبح أكثر وضوحا لماذا بوفيه قد يكون الضحك الأخير.
السلع كتلة العملات.
العملات الثلاث الأكثر سلاسة في أسواق الفوركس هي الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أود / أوسد و نزد / أوسد. الدولار الكندي يعرف بمودة "الدولار الكندي"، الدولار الاسترالي بأنه "الدولار الاسترالي" والدولار النيوزيلندي باسم "الكيوي". فهذه الدول الثلاث هي مصدرة هائلة للسلع الأساسية، وغالبا ما تتجه بقوة شديدة بالتزامن مع الطلب على كل سلعة تصديرية أساسية.
على سبيل المثال، نلقي نظرة على الشكل 3، مما يدل على العلاقة بين الدولار الكندي وأسعار النفط الخام. كندا هي أكبر مصدر للنفط إلى الولايات المتحدة وحوالي 10٪ من الناتج المحلي الإجمالي في كندا يضم قطاع استكشاف الطاقة. يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) عكسيا، لذلك فإن قوة الدولار الكندي تخلق هبوطا في الزوج.
وعلى الرغم من أن أستراليا ليس لديها احتياطيات نفطية كثيرة، فإن البلاد مصدر ثري جدا للمعادن الثمينة، وهي ثاني أكبر مصدر للذهب في العالم. في الشكل 4 يمكننا أن نرى العلاقة بين الدولار الاسترالي والذهب.
الصلبان هي الأفضل للمدى.
على النقيض من العملات الرئيسية والعملات كتلة، وكلاهما يوفر للتجار أقوى وأطول الفرص تتجه، وعبور العملة تقديم أفضل الصفقات محددة النطاق. في النقد الاجنبى، يتم تعريف الصلبان كزواج العملات التي ليس لها الدولار كجزء من الاقتران. و ور / تشف هو واحد من هذا القبيل، وكان من المعروف أنه ربما يكون أفضل زوج متداخلة النطاق للتجارة. وأحد الأسباب هو بالطبع أنه لا يوجد فرق يذكر بين معدلات النمو في سويسرا والاتحاد الأوروبي. وتدير كلا المنطقتين فوائض الحساب الجاري وتلتزم بالسياسات المحافظة المالية.
استراتيجية واحدة لتجار النطاق هي تحديد معلمات المدى للزوج، وتقسيم هذه المعلمات عن طريق خط وسط وببساطة شراء تحت الوسيط وبيع فوقه. يتم تحديد معالم النطاق من خلال ارتفاع وانخفاض بين تتقلب الأسعار خلال فترة إعطاء. على سبيل المثال في اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف)، يمكن للمتداولين من المدى، للفترة ما بين مايو 2004 إلى أبريل 2005، أن يضعوا 1.5550 كأعلى و 1.5050 كأدنى النطاق مع 1.5300 خط وسط يرسم مناطق البيع والبيع. (انظر الشكل 5 أدناه).
تذكر أن التجار في النطاقات غير ملمين بالإتجاه (لمزيد من المعلومات حول ذلك، راجع اتجاه التداول أو النطاق؟). انهم يريدون ببساطة لبيع ظروف ذروة الشراء نسبيا وشراء ظروف ذروة البيع نسبيا.
والعملات المتقاطعة هي جذابة جدا بالنسبة للاستراتيجية المحددة النطاق لأنها تمثل أزواج العملات من البلدان المماثلة ثقافيا واقتصاديا؛ وبالتالي فإن الاختلالات بين هذه العملات غالبا ما تعود إلى التوازن. من الصعب أن نفهم، على سبيل المثال، أن سويسرا سوف تذهب إلى الاكتئاب في حين أن بقية أوروبا توسع بهدوء. غير أن نفس الاتجاه نحو التوازن لا يمكن أن يقال عن مخزونات ذات طبيعة مماثلة. فمن السهل جدا أن نتصور كيف، على سبيل المثال، يمكن لشركة جنرال موتورز تقديم ملف للإفلاس حتى في حين تستمر فورد وكرايسلر في القيام بأعمال تجارية. لأن العملات تمثل قوى الاقتصاد الكلي فإنها ليست عرضة للمخاطر التي تحدث على المستوى الجزئي - كما أسهم الشركات الفردية هي. وبالتالي فإن العملات هي أكثر أمانا بالنسبة للتجارة التجارية.
ومع ذلك، فإن المخاطر موجودة في جميع المضاربات، ويجب على التجار أبدا أن يتاجروا بأي زوج دون توقف الخسارة. استراتيجية معقولة هي استخدام وقف في نصف اتساع النطاق الإجمالي. في حالة النطاق ور / تشف الذي حددناه في الشكل 5، فإن المحطة ستكون عند 250 نقطة فوق القمة و 250 دون المستوى المنخفض. وبعبارة أخرى إذا وصل هذا الزوج إلى 1.5800 أو 1.4800، يجب على المتداول إيقافه أو الخروج من الصفقة لأن النطاق قد يكون قد كسر على الأرجح.
أسعار الفائدة - قطعة النهائي من اللغز.
في حين أن زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) لديه نطاق ضيق نسبيا قدره 500 نقطة خلال السنة المبينة في الشكل 5، فإن زوج مثل غبب / جبي له نطاق أكبر بكثير عند 1800 نقطة، وهو مبين في الشكل 6. أسعار الفائدة هي السبب في وجود فرق .
ويؤثر فارق سعر الفائدة بين البلدين على النطاق التجاري لأزواج العملات. وبالنسبة للفترة الممثلة في الشكل 5، فإن سويسرا لديها معدل فائدة قدره 75 نقطة أساس، ومعدلات منطقة اليورو 200 نقطة أساس، مما يخلق فرقا قدره 125 نقطة أساس فقط. ومع ذلك، بالنسبة للفترة الممثلة في الشكل 6، فإن أسعار الفائدة في المملكة المتحدة تبلغ 475 نقطة أساس بينما في اليابان - التي تعاني من الانكماش - معدلات 0 نقطة أساس، مما يجعل فرقا كبيرا 475 نقطة أساس بين البلدين. قاعدة الإبهام في الفوركس هي أكبر الفرق في سعر الفائدة، وأكثر تقلب الزوج.
لمزيد من التوضيح للعلاقة بين معدلات التداول وأسعار الفائدة، وفيما يلي جدول لمختلف الصلبان والفوارق في أسعار الفائدة وأقصى حركة للنقاط من الأعلى إلى الأدنى خلال الفترة من مايو 2004 إلى مايو 2005.
في حين أن العلاقة ليست مثالية، فمن المؤكد أنها كبيرة. لاحظ كيف أن الأزواج ذات فروق أسعار الفائدة الأوسع نطاقا تتداول عادة في نطاقات أكبر. لذلك، عند التفكير في استراتيجيات تداول النطاق في الفوركس، يجب أن يكون التجار على دراية تامة بالفوارق في الأسعار وضبط التقلبات وفقا لذلك. قد يؤدي عدم أخذ فرق أسعار الفائدة في الاعتبار إلى تحويل أفكار النطاق المحتمل الربحية إلى مقترحات خاسرة.
سوق الفوركس مرن بشكل لا يصدق، يستوعب كل من الاتجاه وتجار المدى، ولكن كما هو الحال مع النجاح في أي مؤسسة، والمعرفة السليمة هي المفتاح.

ما هي اتجاهات زوج العملات في معظم الأحيان & أمب؛ أكثر سلاسة خلال جلسة التداول في المملكة المتحدة؟
ما هي اتجاهات زوج العملات في معظم الأحيان & أمب؛ أكثر سلاسة خلال جلسة التداول في المملكة المتحدة؟
هذه مناقشة حول اتجاهات زوج العملات التي غالبا ما تكون & أمب؛ أكثر سلاسة خلال جلسة التداول في المملكة المتحدة؟ ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ مرحبا مع استراتيجية الاتجاه التالية سيكون من المثالي للتداول على زوج العملات الصليب الذي يختبر أكثر من غيرها.
عمل سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) أكثر ثباتا وتحركات السعر أقل نسبيا من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) نظرا لأنه من الأصعب على اليورو مقابل الدولار الأميركي التحرك من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بسبب كتاب طلب اليورو مقابل الدولار الأميركي الأعمق / سمكا.
أودير إست فاسير.
ولكن ربما هذا هو طلب الكثير.
عمل سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) أكثر ثباتا وتحركات السعر أقل نسبيا من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار (غبوسد) نظرا لأنه من الأصعب على اليورو مقابل الدولار الأميركي التحرك من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي بسبب كتاب طلب اليورو مقابل الدولار الأميركي الأعمق / سمكا.

أزواج العملات التي تتجه أكثر.
تجار مربحة هم الذين لديهم ما يكفي من الصبر لمتابعة أحدث الاتجاهات، والبقاء مع الاتجاهات التي ستكون أكثر ربحية. التاجر الذي لديه كل هذه الصفات وأكثر من ذلك، مثل معرفة والحد من المخاطر المعنية.
إن اكتشاف و / أو مواكبة أزواج العملات المتداولة الحالية، فإن كلا من الاتجاه الصاعد والترند الهابط سيكونان عاملين رئيسيين آخرين يجب على المتداول مراعاتهما. ماذا لو كان هناك أزواج العملات الأكثر اتجاها هناك في وقت واحد، باستثناء زوج واحد يتجه أكثر قليلا من الآخر؟
ماذا يفعل التاجر في مثل هذه الحالة؟ هل يمكن للتاجر اختيار أكثر من زوج عمل واحد؟ أو، هل عليهم اختيار واحد على الآخر؟
قد يكون أكثر عقلانية للتجار القيام بتجارتهم مع الأشياء التي لديها إطار زمني أقصر بكثير. وبطبيعة الحال، فإن أولئك الذين مواكبة الأطر الزمنية أطول على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري تكون قادرة بسهولة على اختيار عدة أزواج العملات تتجه الحالية. سيتحققون منها مرة واحدة على الأقل كل يوم من أجل معرفة متى تم إنشاء إعداد تجاري، وهذا هو الوقت المناسب لهم للوصول إلى هناك، في بداية اتجاه جديد، تماما كما يجري تشكيلها.
يبدو الأمر أسهل مما هو عليه في الواقع لتحقيق أرباح كبيرة من خلال الانتظار حول لزوج العملات لتشكيل الاتجاه، وخصوصا عند العمل مع الأطر الزمنية أقصر. نضع في اعتبارنا أن الاجهزة التجارية التي تشكل في إطار زمني أقصر تشمل حالة لزجة وصعبة جدا.
هناك الكثير من الاجهزة التجارية المختلفة التي تتحول إلى أن تكون كاذبة مع الأطر الزمنية أقصر. بعض التجار سوف تستخدم المؤشرات (التي هي بطيئة وتأخر في بعض الأحيان). ومع ذلك، عندما تكون فعالة، يمكن للمتداول مواكبة 50 إلى 200 المتوسطات المتحركة، أو بالأحرى ماسد.
يمكن للمرء أن يأخذ فرصة لتحقيق الربح عن طريق التقاط بعض أزواج العملات تتجه، ثم وضع مرة أخرى وإعطائهم الوقت لتشكيل الاتجاهات مع الأطر الزمنية القصيرة، أو ببساطة اتباع عدة أزواج العملات المختلفة، ومع أقوى الاجهزة التجارية التي شكل مع الأطر الزمنية الطويلة، ثم الدخول في السوق لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. هذا يمكن أن يضع حدا لأزواج العملات التالية التي لديها قوية جدا من الاتجاه، الذي شكلت في بعض الأحيان. الحقيقة هي أن هناك العديد من أزواج العملات التي يمكن أن تشكل اتجاهات أقوى، تستمر لفترة أطول، وتتحول إلى أن تكون مستقرة جدا بالمقارنة مع الاتجاهات الأخرى. ومع ذلك، من المرجح أن تكون هذه الاتجاهات قادرة على التجارة فقط مع الأطر الزمنية الطويلة.
ما هو السوق تتجه بالضبط؟
هناك نوعان مختلفان من الاتجاهات: الاتجاه الصاعد والاتجاه الهبوطي.
الاتجاه الصعودي هو الوضع الذي ترتفع فيه الأسعار لتشكل أدنى مستوياتها.
معظمكم ربما يتساءل لماذا، إذا كانت الأسعار ترتفع انها & # 8217؛ ق ليس فقط دعا تشكيل أعلى عالية، ولكن ما يحدث. إذا نظرتم إلى الصورة المذكورة أعلاه، يمكنك أن ترى كيف انخفاض & # 8217؛ ق حصلت على أعلى عند ارتفاع قمم، ولكن منذ أدنى مستوياته أيضا صعودا وعندما ارتفاع قمم العودة إلى الوراء فإنه سيترك منخفضة & # 8217؛ ق أعلى مما كانت عليه من قبل، مما يجعلها صاعدة.
عندما تنخفض الأسعار، فإنها تشكل ارتفاع منخفض يشار إليه بالترند الهابط:
هل حقا بهذه البساطة أن أقول الفرق في سوق تتجه؟
لسوء الحظ، هناك الكثير أكثر من ذلك. الأسعار في بعض الأحيان يذهب أسلاك القش على كل من الإطار الزمني القصير والإطار الزمني أطول. في الواقع، كان هناك التجار الذين حاولوا خلق الأدوات والمؤشرات التي من شأنها أن تجعل من الأسهل لتحديد الاتجاهات.
ثم هناك التجار الذين يتبعون السوق، فإنها تتبع الأسعار صعودا، أو النزول، ومعرفة متى هم على هذه الخطوة - وفي أي وقت أن الأسعار على هذه الخطوة (المشار إليها بالمتوسط ​​المتحرك) فإن معظم التجار يكون بعد حوالي 50 المتوسط ​​المتحرك (50SMA كونه ما يطلق عليه العديد من التجار).
لاستخدام هذا المؤشر، يحتاج المرء فقط إلى استخدام الصيغة التالية:
هناك اتجاه صعودي عندما تذهب الأسعار 50SMA الماضي. هناك اتجاه هبوطي عندما تذهب الأسعار تحت 50SMA.
ثم هناك مؤشر آخر يشار إليه باسم الفرقة بولينجر الأوسط أو 20SMA. هذا هو أيضا المتوسط ​​المتحرك، ولكن هناك قليلا من الاختلاف في إعداداته. من خلال النظر في الصورة التالية، يمكنك معرفة أي من اثنين سوف تساعدك في تحديد أفضل تتجه-زوج العملات، وإذا كان أي من يساعد، ويقول ما إذا كانت سوف تساعد في تداول الاتجاهات أيضا.
زوج العملات الرائع هو أوسد / كاد.
وتظهر الصورة أن الدولار الأمريكي / الدولار الكندي قد شكل العديد من الاتجاهات الصاعدة، ولكل منها أدنى مستوياته، وكثير منهم عبر 20SMA وأيضا 50SMA أكثر من مرة خلال الوقت الذي كانوا تشكيل. وهذا يجعلها ضعيفة وغير قابلة للتصديق (نضع في اعتبارنا أن المتوسط ​​المتحرك الأحمر هو 20SMA والمتوسط ​​المتحرك الأزرق هو 50SMA).
والسؤال هو: كيف يمكننا أن نحدد متى ينمو الاتجاه في الوقت المناسب للدخول في السوق لمتابعة هذا الاتجاه؟
إذا كنت تستخدم مؤشر مع المتوسط ​​المتحرك لا يزال لديك إلى الانتظار حتى تأخذ الأسعار منعطفا حادا. على سبيل المثال، سيتحتم على المتوسط ​​المتحرك أن يأخذ السعر فوق متوسط ​​20SMA و 50SMA وينتظر أن ينخفض ​​مرة أخرى لإعادة فحصه، وأنه سيكون لابد من اطلاق النار مرة أخرى مرة أخرى، وهو الوقت المناسب للدخول و اتبع هذا الاتجاه.
ويمكن أن ينتهي الأمر بالانعطاف للأسوأ بدلا من العودة مرة أخرى، أو قد يتحرك جانبيا فوق المتوسطات المتحركة عدة مرات. إذا كان الاتجاه الصاعد ليس قويا من الحصول على الذهاب، فإنه سيجعل الاتجاه الهبوطي صغير وينتهي فقط بعد الاتجاه الصاعد. تظهر الصورة أعلاه العديد من الحالات حيث تم ضرب المتوسط ​​المتحرك، إلا أن الاتجاه لم يكن قويا بما فيه الكفاية للحفاظ على التحرك صعودا.
ومن الحكمة اتباع الرسم البياني اليومي (الدولار الأمريكي والرسائل القصيرة) ومواكبة عدد من الهزات المقاومة التي شكلت قبل أن تبدأ الأسعار في الارتفاع (تأكد من أنها قوية بما فيه الكفاية) ثم يمكنك أن تبدأ بعد هذا الاتجاه. إذا اتضح ذلك في الكسر رقم 3 و 4 على الرسم البياني أدناه، ولا تتحرك الأسعار بقوة بعد الاختراق، فسيظل بإمكانك الخروج منها عند الاختراق من خلال تحريك وقف الخسارة. في هذه الحالة، لا يزال لديك فرصة لكسر على الأقل حتى والقيام بذلك في الكثير من الوقت.
إلا إذا كان لديك بالفعل مهارات للتحليل الفني أو أنماط الشموع، فإنه لن يكون من السهل اتباع نموذج الاتجاه، حتى لو كنت ترى اتجاه تشكيل أكثر في زوج عملة واحدة من الآخرين، إلا إذا كنت سيد نظام التداول.
لا تفوت أود / أوسد.
زوج العملات الآخر الشهير لتشكيل اتجاهات طويلة وقوية مستمرة هو أود / أوسد. هذا هو أقوى أحيانا من أوسد / كاد.
في الصورة أعلاه، يجب أن تكون قادرا على رؤية بضعة اتجاهات هبوطية قوية على الرسم البياني اليومي أود / أوسد. ومع ذلك، وهذا هو المكان الذي سوف تحتاج إلى دخول السوق. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تحتاج إلى معرفة المكان المناسب والوقت للدخول من أجل اتباع الاتجاه الهبوطي القوي.
قوة غبب / جبي.
هناك زوج آخر من العملات القوية هو زوج العملات غبب / جبي. ومع ذلك، وخلال فترة التوجھ، یمکن أن یکون من الصعب في بعض الأحیان عندما تکون الأسعار ذات القیم المرتفعة أو المرتفعة الأدنی التي قد یتعذر علی المرء دخول السوق فیھا.
بعد مشاهدة الصورة أدناه، سيكون لديك فهم أفضل لما يقال. نلاحظ الاتجاه الهبوطي على اليسار واتجاه صعودي إلى اليمين. على اليسار، فإن الاتجاه الهبوطي لديه الكثير من المتوسطات المتحركة، الأمر الذي سيجعل من المستحيل تقريبا التجارة. وسيكون من المستحيل أيضا إجراء تحليل تقني. على الجانب الأيسر من الصورة لاحظت أن عددا قليلا من الاتجاه الصعودي & # 8217؛ قد لا يزال قابلا للتداول. ومع ذلك، هناك بعض المناطق الفوضى بالقرب من مركز الاتجاه الصعودي الذي يظهر حركات جانبية.
على الرغم من أن اتجاهات التداول ليست مجرد أسطورة، فهي ليست مهمة سهلة القيام بها. أوسد / جبي هو الذي يتجه صعودا خلال العامين الماضيين، مع العديد من الفرص الجيدة للحصول على الاتجاه الأسبوعي، على الرسم البياني الاسبوعي قائلا لمتابعة الحركات الصعودية.
تلخيص لما سبق.
أفضل طريقة متاحة في هذه المرحلة هي السيطرة على نظام التداول، ثم استخدامه في تحديد مواقع الاجهزة التجارية التي هي قوية جدا حتى الآن على الإطار الزمني أطول. عند محاولة ضرب أسفل أو أعلى في الأسواق، يمكن للمرء أن يفقد الكثير في بعض الأحيان. فمن الأفضل أن التجار يفهمون أنه ليس كل الحركات يمكن القبض، وسوف يكون هناك بعض من القوي وكذلك ضعيفة الاتجاهات تجاهلها.
التجار لا يعرفون على وجه اليقين ما الاجهزة التجارة ستكون أقوى في نهاية المطاف. الأكثر أن أي تاجر سوف تكون قادرة على القيام به هو اختيار الإعداد التجاري قوية، وقف الخسارة معقولة، ومحاولة لنقله فقط في الوقت المناسب.

No comments:

Post a Comment