Tuesday 23 January 2018

الفوركس أعلى الغزل


الغزل الأعلى.


فريف.


الشمعدانات التي لديها أجسام صغيرة مع الظلال العلوية والسفلية التي تتجاوز طول الجسم. إشارة عكس جيدة جدا ويمكن أن يكون أي لون.


الغزل قمم إشارة التردد. أصغر الجسم، وأقل اتجاه السوق لديها.


البنود ذات الصلة.


إذا كنت تبحث عن قراءة إضافية لتكملة التعليم تداول الفوركس الخاص بك، كنت قد وصلنا إلى.


لا ينعكس السلوك البشري فقط في أنماط الرسم البياني كما تقلبات كبيرة، تقلبات صغيرة أو تشكيلات الاتجاه.


إن نمط تداول سعر الفوركس المعروف باسم تريبل توب هو نمط انعكاس نادر نسبيا.


الدوجي هو نوع من الشمعدان وعلامة تحذير من انعكاس معلق. عدم وجود جسم حقيقي ينقل.


إن الوتد المتزايد هو نمط مخطط شائع في التحليل الفني. يتم تشكيل الوتد المتصاعد عن طريق رسم اثنين.


مقالات ذات صلة.


تعرف على بيئة التداول الخاصة بك.


الأسواق المتداولة هي تماما مثل الأمواج. يمكن أن تتحرك لمسافات طويلة ويمكن أن يأخذك لركوب لطيفة ومربحة!


مشكلة الجسم الأربعة والديون في عام 2017.


سنة مختلفة، نفس مشكلة الديون الديون! وعلى الرغم من الجهود المثلى التي تبذلها الحكومات والبنوك المركزية فإننا لا نزال عالقين في حلقة ردود الفعل المفرغة نفسها.


3 طرق الاستماع إلى جسمك يمكن أن تساعدك على أن تصبح تاجر الفوركس أفضل.


لقد تحدثنا كثيرا عن كيفية جسمك هو أهم أداة في تداول العملات الأجنبية. في هذه القطعة، سنقوم بدراسة الطرق التي تدرك جسمك يمكن أن تساعدك على تنفيذ الصفقات الخاصة بك بشكل أكثر فعالية.


3 حقائق لسوق الفوركس أعلى أو أسفل المنتقى.


التفكير في محاولة يدك في اختيار قمم سوق الفوركس وقيعان؟ إليك 3 حقائق قد ترغب في قراءتها أولا.


السبب الوحيد الذي جعلتني تجاري ل أمريكان إكسبريس هو دفع فاتورة أمريكان إكسبريس الخاصة بي. بيتر أوستينوف.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


الغزل الأعلى.


ما هو "أعلى الغزل"


أعلى الغزل هو نوع من شمعدان تشكيل حيث الجسم الحقيقي هو صغير على الرغم من مجموعة واسعة من حركة السعر طوال يوم التداول. وغالبا ما تعتبر هذه الشمعة محايدة وتستخدم للإشارة إلى التردد حول الاتجاه المستقبلي للأصل الأساسي.


كسر أسفل "الغزل الأعلى"


إذا تم العثور على تشكيل أعلى الغزل بعد الاتجاه الصعودي لفترات طويلة، فإنه يشير إلى أن الثيران تفقد الفائدة في الأسهم وأن انعكاس قد تكون في البطاقات. من ناحية أخرى، إذا تم العثور على هذا التكوين في اتجاه هبوطي محدد، فإنه يشير إلى أن البائعين يفقدون الإدانة وأن القاع قد يكون تشكيل.


كيف يمكنني تنفيذ إستراتيجية الفوركس عند اكتشاف نمط أعلى للغزل؟


عادة ما يفسر المحللون الشمعدان الأعلى للغزل كمؤشر على تردد السوق. يتشكل أعلى الغزل عندما يدفع كل من المشترين والبائعين السوق بنشاط، ولكن في نهاية اليوم سعر الإغلاق فيما يتعلق بسعر الافتتاح لا يظهر أي من الجانبين مع انتصار واضح. الشمعة التي تم إنشاؤها من قبل العمل التجاري اليوم لديها هيئة قصيرة جدا مع الظل العلوي والسفلي طويلة، بحيث أعلى الغزل يعرض نطاق تداول واسع. ولكن الشمعة تنتهي بسعر إغلاق قريب جدا من سعر الافتتاح، وتشكل تقريبا شمعة دوجي (شمعة مع سعر مفتوح وفتح متطابقة). وحقيقة أن المشترين والبائعين تمكنوا من تمديد السعر في صالحهم ولكن في النهاية لم يتمكنوا من الحصول على تغيير كبير في الأسعار يكشف عدم اليقين في السوق وعدم وجود زخم. ولذلك، فإن الاحتمالات تعتبر متساوية بين إمكانيات مسار عكس السوق، واستئناف الاتجاه الحالي أو ببساطة التداول في نطاق جانبي لفترة من الوقت قبل اتخاذ خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين.


ويمكن تصميم استراتيجية تداول العملات الأجنبية مصممة للاستفادة من خطوة كبيرة في السعر بعد ظهور أعلى شمعدان الغزل على النحو التالي:


• ضع أمر وقف الشراء بمقدار 15 نقطة فوق أقرب مستوى صعودي 50 أو 00 (على سبيل المثال، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأمريكي يتداول عند 1.2420 فوق 1.2450)، مع أمر وقف الخسارة بمقدار 30 نقطة أقل من سعر الدخول. هدف الربح هو أعلى مستوى "00" التالي.


• وضع أمر وقف بيع 15 نقطة أقل من المستوى الهبوطي القريب 50 أو 00، مع طلب وقف الخسارة 30 نقطة فوق سعر الدخول. هدف الربح هو المستوى التالي التالي 00.


هذا هو في الأساس استراتيجية تداول الاختراق حيث لا يتم شغل أي أمر إذا كان السوق لا يزال غير حاسم، والتداول جانبية لبعض الوقت. يجب أن يتم تشغيل أمر واحد أو آخر إذا كان السعر يجعل خطوة كبيرة من خلال الدعم / المقاومة القريبة، مما يدل على الاتجاه المحتمل في المستقبل.


تجارة الفوركس.


تعلم تداول العملات الأجنبية.


الغزل قمم الشمعدانات نمط وأنماط دوجيس الشمعدان.


غزل القمم الشمعدانات نمط لديها جسم صغير مع الظل العلوي العلوي والسفلي. ويشار إلى هذه قمم الغزل بهذا الاسم لأنها تشبه قمم الغزل على عود الثقاب.


الظلال العلوية والسفلية من قمم الغزل أطول من الجسم. يوضح المثال أدناه نمط قمم الغزل. يمكنك البحث عن النمط في مخططات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك. يوضح المثال التالي لقطة شاشة لمساعدة المتداولين عندما يتعلق الأمر بالتعلم وفهم هذه التشكيلات.


كيفية قراءة الرسوم البيانية الشمعدان - الغزل القمم.


لون الغزل قمم شمعدان ليست مهمة جدا، وهذا تشكيل تظهر التردد بين المشترين والبائعين في سوق الفوركس. عندما تظهر أنماط الرسم البياني هذه في أعلى اتجاه أو في أسفل الاتجاه قد يدل على أن الاتجاه يقترب من نهايته وقد ينعكس قريبا ويبدأ في الاتجاه الآخر. ومع ذلك، فمن الأفضل أن تنتظر إشارات تأكيد أن اتجاه العملة قد عكس قبل تداول إشارة من هذا الرسم البياني تشكيل.


شمعدان عكس أنماط التشكيلات على الرسوم البيانية التداول.


في الجزء العلوي من اتجاه الفوركس صعودا أسود / أحمر أعلى الغزل يظهر أن العكس هو أكثر احتمالا من عندما يكون اللون أبيض / أزرق.


في أسفل اتجاه الفوركس الهبوطي يظهر أعلى الغزل الأبيض / الأزرق أن العكس هو أكثر احتمالا من عندما يكون اللون أسود / أحمر.


وتأكد إشارة الانعكاس هذه عندما يكون نمط الشمعدان التالي الذي يشكل بعد إغلاق قمم الغزل تحت خط العنق لتأكيد إشارة انعكاس الاتجاه الهابط، ويغلق فوق خط العنق لإشارة عكسية في اتجاه هبوطي.


خط الرقبة هو:


للاتجاه التصاعدي - فتح الشمعدان السابق الذي تم رسمه قبل قمة الغزل. للاتجاه الهابط - فتح الشمعدان السابق الذي تم رسمه قبل أعلى الغزل.


وفيما يلي مثال على هذه التقنيات الرسم البياني اليابانية حيث شكل هذا النمط وكيفية التجارة بها. على الرسم البياني للمتاجرة أدناه عندما يتحرك السعر فوق خط العنق، تم تأكيد إشارة الانعكاس التي تعطيها الشمعدان الأعلى للغزل، وكانت هذه نقطة جيدة للخروج من تجارة البيع القصير.


الغزل القمم نمط على الرسم البياني.


لون قمم الغزل شكلت الأزرق وبالتالي يعني أن العكس كان أكثر احتمالا على عكس إذا كان اللون كان أحمر.


دوجي الشمعدانات نمط.


هذا هو نمط مع نفس الافتتاح وسعر الإغلاق. هناك أنواع مختلفة من أنماط دوجي التي تشكل على الرسوم البيانية.


تظهر الأمثلة التالية أنماطا مختلفة من شمعدان الدوجي:


الشمعدان الطويل دوجي الشمعدان طويلة الظل العلوي والسفلي مع سعر الافتتاح والختام في الوسط. عندما يظهر دوجي طويل أرجل على الرسم البياني الفوركس فإنه يشير إلى التردد بين التجار العملة والمشتري والبائعين.


وفيما يلي مثال صورة قطة من أرجل طويلة.


الصليب دوجي.


الصليب دوجي لديه ظلال طويلة طويلة والظل العلوي القصير وفتح وإغلاق اليوم هو نفسه.


يظهر هذا النمط عند نقاط تحول السوق ويحذر من انعكاس الاتجاه المحتمل في الفوركس. وفيما يلي مثال على تشكيل هذا المخطط.


مقلوب الصليب دوجي.


إن شموع دوجي المقلوبة عبر الظل العلوي الطويل والظل السفلي السفلي والفتح والإغلاق هو نفسه.


يظهر نمط الانعكاس هذا عند نقاط تحول السوق ويحذر من انعكاس الاتجاه المحتمل في الفوركس. وفيما يلي مثال.


التحليل الفني - تظهر جميع الشموع دوجي نمط التردد في سوق الصرف الأجنبي وذلك لأن في الجزء العلوي من المشترين كانت في السيطرة، في الجزء السفلي من البائعين كانوا في السيطرة ولكن أيا منهم لا يمكن السيطرة عليها وفي ختام السوق فقد أغلق سعر العملة دون تغيير بنفس سعر الافتتاح. ويبين هذا الدوجي أن حركة السعر الإجمالية لهذا اليوم كانت صفر نقطة أو مجرد حد أدنى من 1-3 نقاط. قراءة هذه الرسوم البيانية أنماط تتطلب حركة صغيرة جدا بين سعر الافتتاح وسعر الإغلاق.


توقعات السوق: صعودي جدا لليورو مقابل الدولار الأميركي، و وربي - أيضا ل غبوسد، غبجبي، و أودوس (لا حاجة للتحليل الفني - وهذا هو المخاطرة المخاطرة - Risk أفيرس التكهنات).


لا تترك هذه الفرصة: فتح حساب والبدء في شراء اليورو ووضع نفسك في وقت مبكر - بدأت المخاوف شهية المخاطرة بالفعل. - الآخرين يستفيدون بالفعل - قراءة المقال كيفية تتبع المسار فتح الحساب وفتح حساب الآن.


استراتيجية: شراء التصحيحات واستخدام 1 ساعة و M15 الرسوم البيانية للبحث عن أفضل نقاط الدخول والخروج - أيضا الخروج قواعد إدارة الأموال.


وسيط الفوركس الأوروبي شم مرخص وينظم في 12 بلدا؛ 10 الدول الأوروبية، أستراليا والمملكة المتحدة.


إذا فتحت حساب شم هذا هو بالضبط كيف يبدو:


أوب تو $ 6.67 دولار مكافأة لكل قطعة متداولة.


حسابات تداول الفوركس منطقة الأعضاء - سحب وخيارات الإيداع.


قناة تداول العملات الأجنبية.


آخر الملاحة.


غزل، إحتل ذروة، الشمعدان، إلى داخل، التحليل الفني.


الغزل الأعلى شمعدان & # 8211؛ تفسير.


في المقال السابق تحدثنا عن الشموع اليابانية الظل السفلي والعلوي. (تحقق من الشموع دوجي في التحليل الفني). اليوم أود منك أن تعرف على عامل مهم آخر للتحليل الفني الخاص بك. وسيكون هذا تشكيل شمعدان أعلى الغزل. ونحن نعلم بالفعل أن الشموع التي تتكون من ظلال طويلة أقل والظلال العليا قصيرة تعكس وضعا حيث تم سحب الأسعار من قبل البائعين. وكانوا يهيمنون على السوق خلال الفترة الزمنية ذات الصلة. ومع ذلك، في وقت لاحق على المشترين قد تمكنت من السيطرة عليها وبحلول نهاية جلسة التداول دفعت أسعار أعلى لإغلاق قوي. هذا السلوك يخلق الظل السفلي الطويل للشمعة. يحدث شمعدان أعلى الغزل عندما نرى كل من الظل العلوي الطويل والظل السفلي الطويل، ويشير أساسا إلى تردد السوق. وبالتالي، إضعاف الاتجاه السائد وإمكانية عكس مساره. هنا كيف يبدو تشكيل شمعدان أعلى الغزل:


جسم صغير من الشمعدان أعلى الغزل، وتبين لنا حركة صغيرة نسبيا بين مستويات الافتتاح والختام. تشير الظلال الطويلة لكلا الاتجاهين إلى نشاط المشترين والبائعين ضمن الإطار الزمني ذي الصلة. لذلك على الرغم من أنه لم يكن هناك أي تغيير كبير، فإن الظلال الطويلة تشير إلى إجراء هام للسعر خلال هذه الفترة الزمنية. المعركة بين المشترين والبائعين يؤدي إلى مواجهة. ذلك، حيث لم يتمكن أي منهما من كسب الزخم والسيطرة.


يعتمد تفسير قمم الغزل على عوامل مختلفة تتعلق بإجراءات السوق السابقة. بشكل عام، عندما ترى شمعدان أعلى الغزل على الرسم البياني الخاص بك كنت أعلم أنه يعكس ضعف هذا الاتجاه. في هذه الحالة يجب أن يكون من المفضل تغيير محتمل. إن لم يكن العكس من انقطاع على الأقل في السوق الشاملة الشعور. وعادة ما يظهر الغزل أعلى شمعدان بعد السعر & # 8217؛ s الزيادات وشمعة طويلة الصاعدة. في حالة وجود اتجاه هبوطي قد تظهر بعد الانخفاضات وشمعدان هبوطي طويل.


كما شرحت من قبل، يجب أن لا تستخدم مثل هذا تشكيل كمؤشر وحيد لدخول موقف. يجب عليك دائما استخدام عوامل إضافية للتأكيد. الأدوات التقنية الشائعة التي يمكنك استخدامها هي مؤشرات الزخم ومستويات الدعم والمقاومة. تذكر أيضا أن إشارة عكس ستكون أقوى بكثير ودقيقة عند استخدام إطارات زمنية عالية نسبيا. لذلك، عند التعرف على شمعة أعلى الغزل على الرسم البياني اليومي، قد يكون لديك فرصة عظيمة. إذا ظهر على سبيل المثال تشكيل أعلى الغزل الأحمر بعد عدة الشموع الهابطة، يمكنك الذهاب لفترة طويلة. نفعل ذلك إذا كانت إشارة معتمدة من قبل 1-2 مؤشرات إضافية.


بعض أنماط الشمعدان الأخرى تتكون أيضا من أجسام صغيرة. I & # 8217؛ م يتحدث عن تشكيلات مثل المطرقة، وإطلاق النار نجم ورجل معلق. في حالة أن أسعار الافتتاح والختام على نفس المستوى بالضبط لدينا دوجي. وهناك نوع معين من الشمعدان الأعلى الغزل هو & # 8220؛ الموجة العالية & # 8220 ؛. يحدث عندما تكون الشمعة من الظلال العلوية والسفلية طويلة للغاية. وعادة ما يحدث ذلك بعد أحداث اقتصادية مهمة. ومن المخاطرة أن تتداول في مثل هذه الأوقات. حتى البقاء بعيدا عن السوق والانتظار كما الأشياء البطلينوس إلى أسفل.


في المقالات التالية سوف تغطي بعض من أهم الأنماط التي نحن ملاذ & # 8217؛ ر تحدث عن حتى الآن. لذا حافظ على المتابعة. الاشتراك في موقعي من أجل أن تكون على علم مباشرة في صندوق البريد الخاص بك. وإذا كان لديك أي سؤال أو تعليق لا تتردد. وسأكون سعيدا للحصول على ملاحظاتك ونتطلع إلى أن نسمع منك!

No comments:

Post a Comment